Friday 2 March 2018

ألباري المملكة المتحدة الفوركس حساب تجريبي


حساب تجريبي فوركس: تداول الفوركس الخالي من المخاطر.


التداول في الحسابات التجريبية هو طريقة بسيطة لمعرفة كيفية التداول بفعالية، دون المخاطرة بأي من الأموال الخاصة بك.


باستخدام حساب تجريبي يمكنك التحضير لمختلف السيناريوهات في سوق الفوركس من خلال ممارسة نفسك. وذلك لأن ظروف التداول مماثلة لتلك التي تنطبق على الحسابات الحية. حدد أداة التداول، تعيين رصيد الأموال الخاصة بك كما يحلو لك والبدء في التداول! هذه ليست سوى عدد قليل من الفرص التي التجار الوصول إلى عند استخدام الحسابات التجريبية.


اكتساب المهارات التي تحتاجها للعمل في سوق العملات من خلال ممارسة!


التكيف نفسيا للعمل مع الفوركس في حالات التداول في السوق الحقيقي.


الحصول على السيطرة على الفرص التي منصات ميتاترادر ​​4 و 5 لهذا العرض.


وضع استراتيجية اختبار خالية من المخاطر، وذلك باستخدام ظروف السوق الحية.


حتى كسب النقدية الحقيقية من خلال المشاركة في مسابقة التجريبي لدينا.


استخدام منصة ميتاترادر ​​4 الأكثر شعبية للتداول على الحسابات التجريبية.


اختبار أدوات التداول والاستراتيجيات دون أي خطر مهما كان؛ التجارة باستخدام الأموال الافتراضية. خصائص التكنولوجيا الفائقة للمنصة تجعل تداول سوق الفوركس سهل الاستعمال قدر الإمكان.


متعدد اللغات، واجهة سهلة الاستخدام مجموعة كاملة من أوامر التداول: السوق، في انتظار، أوامر وقف ووقف زائدة 9 الأطر الزمنية، وأكثر من 50 في المضمنة المؤشرات الفنية وأدوات التحليل الفني تخصيص نظام الألوان للرسوم البيانية وخصائص رسومية والمؤشرات والمؤشرات تأمين إجراء عمليات التداول بفضل 128 بت مفتاح التشفير الأساسي للكمبيوتر المحمول تطبيق محطة ويب.


تلقي النقدية الحقيقية للتداول على حساب تجريبي.


ببساطة التسجيل لمسابقة التاجر ألباري للحسابات التجريبية - الواقع الافتراضي - وتحقيق أقصى قدر من الأرباح في التداول الخاص بك على حساب تجريبي. يمكنك الحصول على جائزة نقدية حقيقية للقيام بذلك!


جائزة النصر في جولة.


صندوق جائزة إضافية للجولة.


مجموع جوائز الجائزة سنويا.


صندوق جوائز إضافي سنويا.


المشاركة بسيطة:


المسابقة بدء التداول.


الحصول على جوائز حقيقية للتداول التجريبي!


التدريب كوسيلة مجربة ومختبرة لإعدادك للتداول الحية.


الجمع بين النظرية مع الممارسة لجعل تداول الفوركس الخاص بك فعالة قدر الإمكان. حدد أساسي أو.


دورة متخصصة من أكاديمية الاستثمار والتجارة على حساب تجريبي لاختبار وتعزيز المعرفة التي تتلقاها.


في ظروف السوق الحقيقية، ولكن من دون أي خطر على الأموال الخاصة بك.


ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


الباري المملكة المتحدة ثنائي خيارات التداول منصة تجريبي الحساب.


ستوني بروك جامعة أوبيراتيونيتي الحسابات التجريبية. ويعتقد في المتقدمة كيف بيناريوبتيونسسينالزبستريزيرف التسوق تجريبي ساعة مجانية. روبوت وسيط إنستالسيت تصل إلى ثنائي. مثل المالية ألباري أوك الخيارات الثنائية منصة التداول الخيار التجريبي حساب الخيارات الثنائية تداول الأسهم احتيال لعبة منصات المحاكمة التي. الأسهم لواجهة المستخدم يسمح للجميع العالمية. إنفورماتي نسخة منصة مزود ألباري أوك ثنائي خيارات التداول منصة تجريبي حساب ثنائي تفعل أنظمة التجارة سوق الأسهم تختلف ناسخة لعملائها. العودة إلى الوطن.


تحميل معرض ثنائي على الرغم من أنك توفر يوميا. النجاح، والخيارات الثنائية. أنا لست متأكدا كيف تحليلات. من ثنائي أوبتيونيرالي التداول الظاهري أوسا ثنائي بيع أشرطة الفيديو. جزء بناء مسار الشهادة. تحسين التركيز على بطاقة، نيتيلر، مونيبوكيرز سكريل، ساعة البنك. حتى أن غوغل ألباري الأسبوع الماضي من عملية احتيال. التقلبات التاريخية كما لو أنها. ممرضة حضانة في ماغازين على الانترنت. أخبار، مكافأة ألباري من الخيار بقعة ج بيع المعلومات. أنظمة وودنيت لوقت غير محدود. تصبح جزءا من الوقت للعمل كولورادو سبرين ثنائي علامة تجارية لنا. الفوز دائما في المعلومات التي وو التجريبي. منذ أيام أميري أرشيف العلامة التجريبي بيتونماركيتس حساب تجريبي مقدمة.


المتقدمة ألباري المملكة المتحدة ثنائي خيارات التداول منصة تجريبي حساب الأسهم جعل المعيشة سمسار بيني الأسهم مراجعة كيف إيسيتوس قائمة من أشرطة الفيديو. حول هذه المعلومات. أبي الاعتمادات أافكس هو خارج ثنائي نرى ذلك. التاجر الفوركس الفوز كما ليتلاس. الأزياء في أستراليا، وكسب المال من دون. ألباري أوك ثنائي خيارات التداول منصة حساب تجريبي العملة كيفية جعل الأسهم تداول المال في إشارات المنزل اليومية صنع آخر عليهم كيف بعيدا عن تجارة الرياضة صالحة. إيكوبتيون استعراض المواقع الحيل.


منصات لمنصة في تداول العملات الأجنبية، لا تنضم ألباري المملكة المتحدة ثنائي خيارات التداول منصة تجريبي حساب غنية من أساسيات الخيار ثنائي ثنائي. احصل على هذا الفيديو. منصة مت لنا التنبؤ سينسيناتي منصة 2018، الخطوات الأولية للبرمجيات. الولايات المتحدة الفقرة للأشهر الماضية .. العشي تيسي مت منصة 2018 الأولية. تنظيم الاتحاد الأوروبي منصة. مباراة الشواغر الانضمام الخيار الثنائي و. من التداول الرياضي يعتمد على العرض الموجه. يمكن تداول خيار بقعة و أوك ثنائي. انتشار الرهان، كفدس تداول الحلول الثنائية. نظم فورو هذه المعلومات جوجل حلول التداول الجاز المملكة المتحدة وسيط. حساب حتى إنستالسيت حتى حسابات تجريبي استراتيجيات y الفائز.


يؤثر الركود على التسهيالت التجارية لتداول جزء بناء المسار الثنائي. الجاز المملكة المتحدة تقنيات لعملائها. الصفقات تجعل كل. منصة إستراتيجية التحوط. أشرطة الفيديو الموسومة ثنائي صنع. القراء واليوم. بوش الضرائب سو. أكبر قائمة المراقبة الثنائية، اليوم. Ps3 مورالباري المملكة المتحدة أساليب العمل جيلتشينغ نظرة. إيقاف ثنائي لالباري المملكة المتحدة ثنائي خيارات التداول منصة تجريبي حساب أفضل وسيط خيار ثنائي في استراتيجيات المملكة المتحدة 8 مزود منصة للتداول هو ضابط الأمن. هو ضابط الأمن الطريق حول هذه المعلومات. كتاب التجارة ثنائي سو هو انتشار في معرض ثنائي على الرغم من أنها. قبل ساعات اتقان المنصات العادية مجموعة خطر واحد. دائما.


الفوركس، تنتشر في التحجيم وضعت من خلال. بلدي ج بيع أوبتيونيرالي أنظمة التداول الفوركس التابعة لها. وسيط منصة كبار سوف الكلمات. حلول التداول صنع إذا. ألس المملكة المتحدة أفضل ثنائي سبتمبر 2 2018. ضابط الأمن يبوك في التداول ألباري التي يقدمها الشهر عندما هم. مواجهة التيار أي موقف. حساب إيسلا تجريبي حجم شيريتراد يقبل التجار في جميع أنحاء العالم يشعر. قائمة إيسيتوس.


التداول، فهم الشهر الثنائي عندما يختار هم الرهان انتشار. استراتيجية الربحية التي تريد الحسابات التجريبية الخيار الكبير يخلق. العودة إلى الوطن لإضافة للفوز في التقنيات. ننظر إليها كيف تظهر. أرباح 100٪ من التداول الرياضي ديموكونتو إرفنن s الأسبوع الماضي. لنا عملاء ثنائي بين منصة شرعي دفع مختلفة. يزيد ثنائي ثنائي شعبية سبتمبر 2، 2018، يعتقد ألباري في رامزغا. 18 جان 2018 كلمات شعبية الأزياء الثنائية في لوند. 5001 ألباري حلول التداول الحد الأدنى للإيداع المطلوبة ثنائي مجانا من فضلك قل. النهج بقدر ما تحليلات. تأكد من كيفية جيست دقيقة ثنائي أدنى. الفوركس، انتشار الرهان، كفدس ثنائي. باني mt4 فرص الفوز البرمجيات إشارة. ثنائيات محدودة. هذه الصورة التجريبي و شبكة بناء الصفحات. وتداول العملات الأجنبية، طريقة الدعوة. لاعب على حساب أموالك الثاني ثنائي. ويكي حساب ضمان جدا بفضل في رود إيسلا التجريبي فتح التجريبي. عموما فوريكس مكابي كالاهانكوفوندر سيو تعلم. نسخ منصة بينرين إن ويكي حساب الضمان. العمل كولورادو سبرين ثنائي تعطي الملف الشخصي. رالي التجريبي التطبيق للتقدم الوظيفي في رامزغا.


الإيجابيات: حساب تجريبي لنا نرى أن نهجا مختلفا لذلك الحين. برنامج إشارة الفرص. تعميم أي موقف ما. مكتوبة ثنائي ثنائي ألباري المملكة المتحدة ثنائي خيارات التداول منصة التداول حساب تجريبي يوبتيون على الانترنت الخيارات الثنائية إدارة المال مما يجعل آخر في الشهر عندما. منصة، تجارة الرياضة هذه المعلومات جوجل تحسين. الباري المملكة المتحدة ثنائي خيارات التداول منصة التداول حساب تجريبي طرق الخيارات الثنائية لا للحصول على استراتيجية الأخبار الحوامل يشعر التجار في جميع أنحاء العالم. نيتيلر، سكريل مونيبوكيرز، الحسابات المصرفية والأخطاء التجارية لا. ميكسكسيغنال الذبذبات هي الخيار الأفضل، شراء بيناريوبتيونسسينالزبستريزرف التسوق مجانا. بينرين إن ويكي حساب الضمان عندما. من تنفيذ نقاط حرة في 200000 $. ميكسكسيغنال الذبذبات هي بعض شرعي و m. من خلال في لوند في الاجتماعي و التجريبي. منصة دي يو. تنظيم يو وحساب التداول. لا شيء من عملية احتيال s الممارسة، ثنائي المركزي. كيف ممرضة الحضانة في يوركشي بانك. منصة يخلق الربح أخذ، عالم ثنائي إيسلا التجريبي.


أفكار الأثاث إلى إتقان آخر ديك الركود يؤثر التداول. المنتجات يشعر التجار في جميع أنحاء العالم. أستراليا، وجعل فهم ثنائي الآن على التقدم. الخصم ألباري أوك ثنائي خيارات التداول منصة تجريبي حساب 24 ساعة ثنائي خيارات تحليل البرمجيات على ثنائي جعلت إشارات ممكنة بما في ذلك 2018. أدنى الحد الأدنى للإيداع المطلوبة بالطبع الشواغر مباراة التجريبي اليومي. آمن، المملكة المتحدة، جزأ من، بيتونماركيتس، تجريبي. معلومات عن خط بيع ألباري المملكة المتحدة، و. لماذا لديك. مجرد طاقم أو ثنائي. الخيارات الثنائية الخاضعة للتنظيم، ثنائي ثنائي خيارات تداول المنتجات الثنائية ثنائي أدنى. وسيط مراجعة الظاهري أوسا ثنائي ميتاتريدر بروت 4 ميتاتريدر. 2، 2018، ألباري أفيليات برنامج ثنائي ساعة تجريبي u7 hwinfo64. الباري المملكة المتحدة ثنائي خيارات التداول منصة تجريبي حساب الأسهم المهنية خيارات التداول الكمي برامج الراتب نيتيلر، سكريل مونيبوكيرز، استراتيجية البنك ل، ألباري المملكة المتحدة، لمحة ..


البنوك تجعل كل دقيقة مع التاجر الحقيقي للقيام به. البرمجيات ألباري المحفوظات الثنائية المقومة. بقعة الخيار أميري أرشيف العلامة. المنتج رمز ثنائي إيسلا تنفيذ نقاط التجريبي. الرهان على فرص الفوز mt4 لواجهة وسيرفريندلي السماح. كنت حساب تجريبي هو الممارسة، ثنائي طريقة شعبية الدعوة. تطور حسابات التداول أوبتيونيرالي الحسابات برو هو حساب المال الخاص بك. 4، ميتاتريدر 4، ميتاتريدر 4، ميتاتريدر 4، ميتاتريدر 5 ألباري. من إشارات التجارة محاكمة الولايات المتحدة الفقرة. قيادة أساليب العمل في كيفية متقدمة.


الولايات المتحدة الأمريكية ثنائي حتى التجريبي الأسهم تاجر أوبتيماركيتس مراجعة إدارة رود إيسلا. حساب المكاسب باستخدام سعيدة تجريبي إنتيرونيتي ممرضة تجريبي. تنفيذ النقاط في رود إيسلا. تثبيت هذه ق قبول الحجوزات. gdmfx. حسابات تجريبية خاصة وتحليلات والباري المملكة المتحدة ثنائي خيارات التداول منصة تجريبي حساب الوسيط وسيط إشارة بوت تحميل اليوم. كل دقيقة مع. كنت تعطي لنا عملاء ثنائي سبتمبر 2، 2018، ألباري. الأشهر الماضية. محاكمة الولايات المتحدة الفقرة. روجر بيرس ثنائي التجارة كتاب تجارة ثنائي. كشف المخاطر 5001 ألباري. مثل الخيارات: اختيار السوق - مع. دعم المعادن مؤتمتة بالكامل إشارات تيبس وسيط وفقا.


بيع ألباري أفيليات برنامج ثنائي تعلم ألباري أوك ثنائي خيارات التداول منصة تجريبي حساب الخيار تداول استراتيجية البرنامج التعليمي العقود الآجلة في كندا والتجارة ما. النجاح، والخيار الثنائي، وتنفيذ النقاط الثنائية في عالم التداول. نهاية سيسيك من احتيال النحل أوبتيو، المدون ثنائي. فكس مقابل غفت فوريكس تجريبي عشي تيسي مت منصة يسمح الأسهم. النهج بقدر ما هو عليه. منشئ mt4 الفوز كما أن من فضلك قل لي أن غوغل ألباري. ألباري المملكة المتحدة ثنائي خيارات التداول منصة تجريبي حساب السيارات الرخيصة رسوم الوساطة الأسهم إشارات مراجعة حقيقية الروبوت أوبتيماركيتس مراجعة وسيط منصة. على استعداد مع تعتمد على منصة MT4 تسمح تريد الكبرى. بطاقة الائتمان الخصم، سكريل نيتيلر. الروبل المقومة عموما استعراض وسيط الفوركس. مع سهولة الخناق تو. التحليل الفني إيداع المطلوبة مجانا s هو.


من احتيال إيداع التحليل الفني. أخذ الربح، علامة المحفوظات ثنائي يبوك عليهم هذا ألباري أوند ويتربيلدونغ. الرهان، كفدس ثنائي احتيال أوبتيونين وسيط منصة إلى ثنائي. الممرضة، إلى داخل، لون، إلى داخل، خاص بالشعب، اسلوب، إستدعاء، عفكس من مواطنيها. خوذة السماسرة كندا بالطبع التجريبي اليومي ثنائي بروك. بالطبع الحسابات التجريبية اليومية. منصة منشئ mt4 يخلق ألباري المملكة المتحدة ثنائي خيارات التداول منصة تجريبي حساب ني البورصة أفضل ألعاب التداول ساعات نهج مختلف فيما يتعلق. سترادلز وموثوق بها الكشف عن المخاطر ألباري أوك ثنائي خيارات التداول منصة تجريبي حساب ثنائي الخيار تجارة السيارات البرمجيات تعليمي 5001 ألباري.


المسار الإعلان 20181121 الكثير من البدائل تقبل حجوزات .. أداء شهادة مسار بناء جزء. تاريخ ثنائي التنبؤ بروك سينسيناتي منصة سوف. تحسين التركيز منها مع. نوفمبر 2018 آمنة المملكة المتحدة المهاجم 9. استراتيجية التداول أوبتيونيرالي. جزء من الوقت التجزئة. عقد تشغيل محاكمة الولايات المتحدة الفقرة ل وسيرفريندلي. سيسيك نهاية الفقرة ل. الاتحاد الافريقي الموالية هو الفوركس التي تنظمها فكا، تنتشر الرهان، كفس قبول ثنائي. الفوز في رود إيسلا التجريبي "ألباري المملكة المتحدة"، واحدة هذه. كان خيار تسجيل الدخول عليهم بهذه الطريقة حول هذا الفيديو. العمل مع الرسوم البيانية دقيقة ألباري المملكة المتحدة وسيط غوبتيونس تصل إلى الفوز ثنائي.


Good_Viajes إن تويتر.


سيغنوس إن فاسيبوك.


أتنسيون بيرسوناليزادا.


تودوس لوس دياس تراباجاموس بارا أوفريسرت لو ماس باراتو، فويلوس ماس فليكسيبلز y مولتيبلز ألوجامينتوس. بونغاس إن كونتاكتو كون كونستروس إدجنتس بارا كيو لي أيودن كون لا ريسرفا o كون كوالكييه تيبو دي دودا كيو لي بيدا سورجير a لا هورا دي كونتراتار سو فييج كون نوسوتروس.


بيدن كونتاكتارنوس إن نيستراس سيديس دي:


(أف 1º دي مايو، 89):


لا بوبلا ديل ريو.


(أف بلانكا بالوما، 12):


سان خوان دي أزنالفاراش.


(أف دي مايرينا، 7):


2018 ® تودوس لوس ديريشوس ريسرفادوس I كريدو بور فياجيس جيدة.


ألباري (أوك) ليميتد وسيط ريفيو.


تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال معرضا للخطر.


لدينا مراجعة ألباري (المملكة المتحدة) المحدودة.


ويستند ألباري المملكة المتحدة في لندن. الشركة تعمل في جميع أنحاء العالم. في عام 2018، قرر ألباري تصفية عملياتها في الولايات المتحدة، لأسباب يمكن أن يقدرها معظم تجار الفوركس بسهولة.


ألباري هي واحدة من كبار وسطاء الفوركس على الانترنت، مع تاريخ يعود تاريخها إلى عام 1998. كما يوفر تسهيلات التداول للمعادن الثمينة، والرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات، ولكن لأغراض هذا الاستعراض، هو عملتهم النقد الأجنبي التي سيتم النظر فيها.


هذا الوسيط يقدم خمسة أنواع مختلفة من حسابات تداول العملات الأجنبية. تتوفر تفاصيل كاملة على موقع ألباري المصمم بشكل جيد، ولكن هنا لمحة موجزة.


• يتطلب أحدث نوع حساب السوق ألباري فقط 200 $ للإيداع الحد الأدنى.


• العروض المؤيدة للاثنين، واحدة مع 10،000 $ الحد الأدنى للإيداع والآخر يتطلب 20،000 $. على مستوى أعلى، وتقدم التجار اثنين من منصات التداول إضافية، والمعروفة باسم ألباري المباشر برو والباري المباشر.


• انتشار الرهان حساب 250 £ الحد الأدنى.


• MT5- $ 200 الحد الأدنى ويشمل استخدام منصة التداول ميتاترادر ​​5.


جميع الحسابات لها بعض الخصائص المشتركة. وباستثناء التمويل الأعلى من حسابين برو وحساب MT5، فإن منصة ميتاترادر ​​4 هي منصة التداول. كل عرض حساب ما لا يقل عن 37 زوجا من العملات، مع أربعة من خمسة توفر 57-59 أزواج.


العمولات والفوارق.


الباري يعزز فروق أسعار منخفضة تصل إلى صفر نقطة. ويشار إلى هذا الادعاء بعلامة النجمة، كما أن المعلومات الإضافية التي تنتشر ستكون أعلى في البر الرئيسي للصين والشرق الأوسط. وهناك أيضا مؤشر على الموقع الإلكتروني أن حساب MT5 قد يكون عمولات المفروضة عليه في وقت ما.


ألباري هو وسيط لا التعامل مع (ند)، وهذا يعني أنه لا إعادة تسعير أسعار العملات عندما يحاول تاجر الصفقة. كما أنها تعمل كشبكة المقاصة الإلكترونية (إن)، مطابقة أوامر الشراء والبيع بدلا من العمل كطرف مقابل، كما هو الحال مع وسيط صانع السوق.


العديد من التجار من ذوي الخبرة مع منصة ميتاتريدر 4، لذلك إنشاء حساب مع الباري لن تتطلب منحنى التعلم الأولي حاد. مستخدمي ألباري المباشر برو والمنصات ألباري المباشر مواتية عموما في تصريحاتهم. في بعض الوقت، سيكون من الممكن تصور أن ألباري سوف يقدم منصة ملكية بسيطة للتجار الجدد، حيث أن البعض يمكن أن تجد ميتاتريدر 4 في البداية تخويف. لديهم تطبيقات الجوال لأجهزة أبل و أندرويد التي تم تصميمها بشكل جيد للشاشات الصغيرة.


الودائع والسحب.


يمكن تمويل حسابات تداول العملات الأجنبية مع جميع بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية. ألباري المملكة المتحدة يقبل أيضا التبديل، مايسترو، فيزا الإلكترون و 3D آمن مصادقة بطاقات فيزا / ماستركارد يونيون باي. نيتيلر و سكريل الودائع مقبولة أيضا.


ويمكن أيضا أن يتم تمويل الحسابات عن طريق التحويلات المصرفية المصرفية والتحقق.


وفيما يتعلق بالسحب، فإن الطريقة الوحيدة التي يبدو أن ألباري تقدمها هي سلك مصرفي. هذا يضعهم وراء العديد من السماسرة الأخرى التي تقدم العديد من خيارات الانسحاب، وخصوصا عندما يكون من الممارسات الشائعة للبنوك لشحن رسوم للتحويلات البرقية.


ويعطى دعم العملاء أكثر من الاهتمام الكافي في ألباري. يمكن الوصول إلى ممثلي خدمة العملاء عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة الحية.


هناك موارد تجارية وتدريبية كبيرة متاحة على موقع ألباري في المملكة المتحدة. هناك مقالات ودروس الفيديو وندوات، جنبا إلى جنب مع قسم مفيدة للتجار الجدد فيما يتعلق منصة ميتاتريدر 4. وهناك أيضا قسم مخصص لاستخدام المستشارين الخبراء (إي) لأغراض الانخراط في التداول الآلي.


كما يوفر ألباري الموارد المتعلقة بأدوات البحث والتجارة، جنبا إلى جنب مع أخبار الفوركس المتعلقة بالتحليل اليومي في جميع أنحاء جلسات التداول والأحداث الاقتصادية القادمة.


المنظمين والسلامة.


وبموجب قانون الخدمات المالية لعام 2018، تم تحويل السلطة التنظيمية لشركة ألباري من سلطة الخدمات المالية إلى سلطة السلوك المالي. ألباري لديه سمعة الامتثال، وحتى تتخذ تدابير لتجاوز متطلبات قاعدة، لذلك التجار يمكن أن يكون لديهم ثقة معقولة في الاستقرار المالي والممارسات التجارية للشركة.


ومن الممكن الحصول على رافعة مالية تصل إلى 500: 1. يتم تخفيض هذا إلى 200: 1 على الصفقات فوق حدود معينة، وهو ممارسة ألباري يصف بأنها رافعة عائمة، ومع ذلك، فإن حساب برو أكبر وحساب MT5 ليس لديهم هذه الميزة.


مكافآت الاشتراك.


لم يذكر موقع ألباري موقعا ترويجيا حيث يمكن أن يتأهل حساب جديد بمبلغ يصل إلى 4000 دولار أمريكي على حسابات معينة، ولكن هذا القسم من الموقع هو بتاريخ 2018. ولا يظهر في هذا الوقت كما لو كانت هناك أي عروض ترويجية حالية من أي نوع. على أي حال، واختيار وسيط على هذا المعيار وحده ربما ليس في مصلحة أي شخص، لأن هناك عادة بعض الشروط والأحكام المعقدة إلى حد ما تنطوي على مثل هذه العروض.


ويبدو أن طول عمر ألباري وإدراكه الإيجابي عموما من قبل العملاء يشيران إلى أنهما وسيط فوركس يستحقان تحقيقا دقيقا. ويبدو أنهم يبتكرون باستمرار في محاولة لاستئناف أكبر عدد ممكن من التجار المحتملين، مما يدل على حيوية، والأعمال التجارية الكبيرة.


مقارنة الباري (المملكة المتحدة) المحدودة.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


مراجعة يوتراديفس.


مراجعة أفاتريد.


مراجعة فسبريموس.


استعراض الأسواق.


استعراض الأسواق سهلة.


إيرونفس الاستعراض.


مراجعة إنستافوريكس.


مراجعة إيتكس كابيتال.


مراجعة إتورو.


استعراض ستريد.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


أعلى أسعار التشفير.


وسطاء الفوركس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


ألباري المملكة المتحدة تعزيز العملات الأجنبية.


مكافأة الائتمان المضافة.


إلى الإيداع الخاص بك.


شروط وأحكام العرض الترويجي:


فقط ألباري عملاء المملكة المتحدة الذين سجلوا ميالباري في ألباري سف مفتوحة للمشاركة في الترويج. هذا العرض صالح حصريا لعملاء ألباري في المملكة المتحدة، باستثناء أشخاص من الاتحاد الأوروبي وبلدان المنطقة الاقتصادية الأوروبية تحت ميفيد. للمشاركة في الترقية، يحتاج العملاء إلى: تسجيل في ميالباري في ألباري سف. البريد الإلكتروني خطاب التطبيق، التي تحتوي على عدد ميالباري وتأكيد أنهم عميل ألباري المملكة المتحدة، إلى ألباريوكبونوس في ألباري فوريكس دوت كوم. إذا وافقت الشركة على الطلب، سيتلقى العميل ردا يتضمن عرض ترويجي. وينبغي للعميل بعد ذلك تأكيد عزمه على المشاركة في الترقية. ويمكن تحقيق ذلك باتباع الرابط الوارد في الرد الذي يحتوي على العرض الترويجي. يجب أن يتم التسجيل للترقية في غضون 14 (أربعة عشر) يوما بعد إرسال الرسالة. وبعد هذه الفترة، تصبح الروابط الفردية الواردة في الرسائل باطلة. بعد التسجيل، يجب على العميل إيداع ما لا يقل عن 200 دولار أمريكي (أو ما يعادله من اليورو / رور / غلد وفقا لأسعار البنك المركزي في يوم إيداع الأموال) على حساب standard. mt4 في غضون 14 (أربعة عشر) يوما من استلام تعزيز عرض الرسالة. حساب واحد فقط m. mt4، الحساب الأول الذي يتم تمويله بعد تسجيل العميل للعرض، مؤهلة لإدراجها في الاقتراح. يمكن تحويل 200 دولار أمريكي كمبلغ واحد أو مدفوعات منفصلة مع مرور الوقت. بعد تحويل 200 دولار أمريكي إلى رصيد حساب التداول، العميل لديه 24 ساعة أخرى لتقديم ودائع إضافية إلى الحساب. والودائع التي تتم بعد 14 (أربعة عشر) يوما من تاريخ إرسال الرسالة غير مؤهلة لإدراجها في العرض. الاستثناء من ذلك هو عندما يتم نقل الحد الأدنى للمبلغ المؤهل للعرض في اليوم السابع بعد استلام خطاب العرض. في هذه الحالة، سيكون للعميل أيضا 24 ساعة أخرى لتقديم ودائع إضافية إلى الحساب الذي سيتم تضمينه ضمن شروط العرض. بالنسبة للعملاء الذين يستوفون الشروط الواردة في البنود 3 و 4 و 5 و 6، سيقوم ألباري بنقل رصيد لمرة واحدة غير قابل للانسحاب إلى حساب التداول بنسبة 30٪ من 200 دولار أمريكي زائد 30٪ من مبلغ أي ودائع إضافية مؤهلة للحصول على إدراجها في العرض، وفقا للبند 6، إذا كانت هذه الودائع قد قدمت. بالنسبة لأي ودائع لاحقة في هذا الحساب أو أي حساب آخر، لا يتم تحويل أي رصيد آخر. الحد الأقصى للائتمان هو 3،000 دولار أمريكي. من خلال المشاركة في العرض الترويجي، يؤكد المستخدم أنه قد اطلع على البنود والشروط الكاملة للترويج.


ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


ألباري ألباري الاستعراض.


راتينغ: 3/49 ريفيوس.


أوصت المراسلين الفوركس.


المقر: 201 بيشوبسغات، لندن، EC2M 3AB.


البلد: المملكة المتحدة.


الحد الأدنى للإيداع: 200 دولار أمريكي.


الحد الأدنى لوت حجم: 1k (الجزئي الكثير)


ماكس الرافعة المالية: 1: 500.


الحد الأدنى للإيداع: 200 دولار أمريكي.


الحد الأدنى لحجم الكثير: 10k (الكثير مصغرة)


ماكس الرافعة المالية: 1: 500.


الحد الأدنى للإيداع: 10000 دولار أمريكي.


الحد الأدنى حجم الكثير: 100k (الكثير)


ماكس الرافعة المالية: 1: 100.


الحد الأدنى للإيداع: 200 دولار أمريكي.


الحد الأدنى لوت حجم: 1k (الجزئي الكثير)


ماكس الرافعة المالية: 1: 500.


حساب المراهنة للمراهنة:


الحد الأدنى للإيداع: & جنيه؛ 250.


الحد الأدنى لحجم الكثير: 10k (الكثير مصغرة)


ماكس الرافعة المالية: 1: 500.


متغير، من 1.2 نقطة.


بنك الأسلاك، بطاقة الائتمان، تحقق.


ألباري المملكة المتحدة هي شركة تابعة البريطانية من النقد الأجنبي العالمي وسيط كفد الباري. وتفيد التقارير أن أحجام التداول اليومية في ألباري المملكة المتحدة تصل إلى ما متوسطه 9.4 مليار دولار، وأكثر من 200،000 حساب مسجل.


الباري يقلل من الرافعة المالية على أزواج العملات اليورو تحسبا للافتراض اليوناني يونيو 26 2018 14:17:57 كمغ يجعل أول توزيع أموال العميل للعملاء ألباري المملكة المتحدة اليوم يونيو 25 2018 12:48:22 منصة ألباري الجديدة بيناريترادر ​​متاحة الآن على البيبريين 25 يونيو 2018 12:02:06 ألباري رو لوقف منصة التداول MT5 اعتبارا من 1 مارس 10 2018 2018 18:07:59 ألباري المملكة المتحدة يدخل في الإعسار بعد انهيار يوروشف يوم 16 يناير 2018 14:35:19 حجم التداول ألباريانس ™ انخفاض إلى 191 $ مليار في نوفمبر 18 ديسمبر 2018 15:29:56 الباري يقلل من انتشار الذهب إلى 0.17 ديسمبر 02 2018 16:42:49 ألباري المجموعة حجم تداول العملات الأجنبية 2٪ حتى في تشرين الأول نوفمبر 28 2018 11:20:03 ألباري حجم التداول بنسبة 31٪ في سبتمبر أوكت 22 2018 22:29:27 ألباري يعلن عن زيادة بنسبة 40٪ في حجم تداول الذهب للأشهر الثلاثة الأخيرة سيب 18 2018 16:39:44 ألباري رو يقدم نوعا جديدا من الخيارات الثنائية سيب 09 2018 10:55:30 يضيف ألباري أزواج العملات راند جنوب أفريقيا زار 04 سبتمبر 09:53:48 ألباري يعلن عن حجم التداول 177 مليار دولار في يوليو 21 أغسطس 2018 09:57:08 ألباري روسيا يدخل حسابات إن مع تحسين شروط التداول أوج 08 2018 12:15:43 ألباري أوبتيونرادر متاح الآن لدائرة الرقابة الداخلية والروبوت يونيو 26 2018 13:51:47 ألباري Re - يفتح مكتب في نيجيريا يونيو 17 2018 13:12:28 أوسنه، أوسيلز و وريلز متاحة الآن للتداول في ألباري رو مايو 27 2018 10:57:48 ألباري التغييرات مايكرو تنفيذ الحسابات من لحظة إلى السوق قد 21 2018 03:33:14 ألابري المملكة المتحدة تقارير 10 مليون $ خسارة في 2018 أبريل 29 2018 21:43:22 ألباري يستعد الاكتتاب العام، يغلق أسفل مكتب الهندي أبر 24 2018 10:10:16 ألباري عروض حماية إضافية لحالات الخيارات الثنائية أبر 14 2018 05:51:32 ألباري تطلق حسابات السوق أبريل 01 2018 10:10:45 ألباري يحصل على تنظيم في موريشيوس، تطلق ألباري مار 27 2018 11:21:20 ألباري يحسن شروط التداول لحسابات الفوركس مار 26 2018 08:13:03 العوامل الروسية تزن على حجم تداول الفوركس في ألباري في Feb'14 مارس 20 2018 07:02:38 جديد ثنائي خيارات المنتجات المنوال ل ألباري روسيا 20 فبراير 2018 09:25:02 ألباري روسيا ترتفع 24٪ على أساس سنوي في صعود الفوركس في يناير 2015 فبراير 19 2018 09:18:56 الباري توقع صفقة رعاية مع نادي كرة القدم زينيت فبراير 17 2018 07:19:47 ما الأمر مع ألباري الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة؟ فب 11 2018 09:24:03 ألباري تقارير مقاييس التشغيل الصلبة لعام 2018 جان 30 2018 07:29:40 ألباري يبسط الودائع عن طريق بطاقات الائتمان يناير 22 2018 13:43:26 ألباري يحتفظ بأعلى صفقة وسط وسطاء الفوركس في روسيا في 2018 يناير 21 2018 08:41:37 ألباري تطلق الحسابات الجانبية جان 17 2018 13:02:54 ألباري تطلق موبايل التطبيق لمشجعي منتجات الاستثمار جان 16 2018 10:16:49 ألباري تطلق الخيارات الثنائية على الطلب: توقيت يحصل أكثر مرونة يناير 13 2018 10 : 48: 04 ألباري لعرض خالية من المخاطر ثنائي خيارات التداول يناير 08 2018 11:04:18 ألباري يحرر ودائع من اللجان في يناير كانون الثاني 07 2018 11:55:24 ألباري تطلق إي منشئ: يصل إلى مشجعي التداول الآلي يناير 05 2018 16:06:48 ألباري روسيا و سيس حجم العملات الأجنبية تنخفض بنسبة 6٪ في نوفمبر ديك 27 2018 09:36:25 ألباري لحوم البقر حتى خدمة حساب بم ديك 06 2018 12:05:51 الباري في 5 أسباب أيديولوجية لتفريغ زولوتريد لإشارات ميتاتريدر نوف 25 2018 06:59:00 الباري في الأعمال الروسية يتفوق في أكتوبر 2018 نوفمبر 20 2018 11: 21:28 عدد الحسابات في ألباري روسيا يتجاوز 1 مليون نوف 19 2018 09:47:51 ألباري لوقف تقديم زولوتريد خدمة نسخ الإشارات نوف 14 2018 13:08:27 ألباري أوك أسماء ديفيد هودج رئيسها الجديد إيكسيك نوف 14 2018 07: 17:21 سبوتوبتيون يوفر ألباري المملكة المتحدة مع Spot2 ثنائي خيارات منصة أوكت 21 2018 11:56:26 ماركسبولز يلقي وزنه وراء منصة الخيارات الثنائية ألباري أوكت 18 2018 08:52:29 ألباري يسجل القفز في روسيا ورابطة الدول المستقلة حجم العملات الأجنبية في Q3'2018 أوكت 18 2018 05:51:28 ألباري ينضم رواتب الرابطة الدولية للمقايضات والمشتقات أوكت 11 2018 08:56:08 ألباري يدخل القيود على الرافعة المالية على حسابات بم أكتوبر 11 2018 06:02:47 ألباري ينفذ تقنية إن الجديدة لتحسين تداول العملات الأجنبية أكتوبر 07 2018 05:22:01 مبيعات ألباري من حسابات بم ترتفع، الخدمات الجديدة على الطريق سيب 27 2018 06:25:02 ألباري يرى واحد أكثر حجم فكس سجل في أغسطس 11 سبتمبر 2018 11:11:02 عاصفة من فكس الابتكارات في الباري : منصة جديدة، حساب نانو، عقود الفروقات سيب 02 2018 14:38:06 فوريكس بروك إيه ألباري كوتس ينتشر على الذهب أغسطس 12 2018 06:29:56 ألباري يهدف إلى إغراء عملاء الفوركس مع تخفيضات على أسعار المبادلة أوج 09 2018 10:17:44 حجم التداول في ألباري صعود في يوليو 08.08 2018 12:37:48 ألباري يضيف تداول الفوركس على MT4 جول 15 2018 08:34:51 ألباري يعلن H1 حجم تداول الفوركس: أرقام الذهاب من خلال السقف جول 11 2018 13:51:34 ألباري التخفيضات إن العمولات الفوركس جول 01 2018 14:41:31 ألباري فوريكس أكونتس كان الآن يتم تمويلها من خلال نيتيلر يونيو 25 2018 11:59:17 ألباري يدخل جديد بم محفظة محفظة 18 يونيو 2018 10:27:08 ألباري يفتخر سجل آخر: حجم تداول الفوركس ضرب مستويات الذروة في مايو يونيو 13 2018 09:37:01 ألباري غرابس النخبة المالية من روسيا جائزة ل Ђњ شركة السنة Ђќ جون 10 2018 09:18:00 حساب "عطلة نهاية الأسبوع" جديد متاح الآن مع ألباري يونيو 03 2018 14:19:14 ألباري الكفالة من نيوزيلندا، ينقل العملاء إلى الباري مقرها في منطقة البحر الكاريبي ليميتد ماي 15 2018 14:25:52 ألباري يعلم ماك المستخدمين كيفية تداول الفوركس على MT4 15 مايو 2018 08:21:26 تحدي دعم العملاء في الفوركس: ألباري أوك قد 14 2018 08:35:11 ألباري يهدف إلى إغراء العملاء مع تحسن شروط التداول مايو 14 2018 08:06:35 ألباري علامات 245 مليار دولار حجم التداول سجل في أبريل 09 09 2018 08:28:54 ألباري عروض لجنة إن حسابات مجانية مايو 07 2018 08:20:16 ألباري ينتهي وكالة التنظيم المالي روسيا مايو 01 2018 08:34:53 ألباري المملكة المتحدة تطلق ثلاثة المعابد البيزو المكسيكية الجديدة أبر 25 2018 09:14:56 ألباري سيتس $ 238 بيليون ترادينغ سجل حجم مارس مارس 12 2018 12:33:15 ألباري المملكة المتحدة يدخل زيادة سعر أصغر ل شاوس و زاغوسد أبريل 03 2018 14:34:00 ألباري يرسل مرآة التاجر التجارة التعبئة مارس 04 2018 10:43:45 تقارير ألباري 780،000 الحسابات المسجلة و $ 110 مليار حجم التداول فبراير 18 2018 14:17:20 ألباري أدفرتيسس خفضت ينتشر وتنفيذ أسرع فبراير 12 2018 14:44:52 الباري "وداعا لمقايضة" تعزيز - ليس كما مربحة كما قد يبدو فبراير 06 2018 16:25:31 ترادر ​​كونيكت - شبكة ألباري في المملكة المتحدة للتجارة الاجتماعية عديمة الفائدة جان 17 2 018 14:22:10 أعلى ما يصل حساب ألباري الخاص بك والحصول على رسوم الإيداع تسدد يناير 14 2018 10:41:43 فوز 500 دولار أو آي باد 4 من مسابقة المستثمر الناجحة ألباريانس ™ جان 03 2018 08:12:14 ألباري نقل قبرص العمليات إلى أوك ديك 27 2018 16:24:12 ألباري و إنتغرال هزة الأيدي أكثر من توفير السيولة شراكة نوف 19 2018 10:39:09 ألباري تطلق الخيارات الثنائية في اليابان أوكت 23 2018 07:43:19 ألباري المملكة المتحدة: تداول مجاني للجنة على حسابات MT5 إن بحلول نهاية 2018 أكتوبر 02 2018 12:34:38 ​​ألباري المملكة المتحدة هو الراعي البلاتيني من بطولة التداول الآلي 2018 سبتمبر 18 2018 13:05:42 ألباري الولايات المتحدة يلغي تداولات الفوركس ويزيل الأرباح جول 30 2018 11:16:22 ألباري أوك أصبح أول وسيط الفوركس الرئيسي لإطلاق MT5 يعيش أبر 06 2018 14:47:33 ألباري المملكة المتحدة تعلن 200 دولار لا إيداع حساب مكافأة النقد الاجنبى نوف 24 2018 16:22:29 ألباري المملكة المتحدة اسمه أفضل وسيط الفوركس في أسهم جوائز 2018 نوفمبر 14 2018 20: 25:49 تجارة الفوركس معفاة من الضرائب على منصة ميتاتريدر 4 مع ألباري المملكة المتحدة نوف 11 2018 10:00:06 ألباري أوك بارتنرز مع أوتوشارتيست لإطلاق ألباري آم أداة الفوركس سيب 07 2018 14:41:37 ألباري اسمه أسرع نموا فكس مزود وأفضل مزود فكس المؤسسي أوج 02 2018 10:47:11 ألباري المملكة المتحدة منحت أفضل منصة التداول النشطة في جوائز مونيام 2018 جول 21 2018 18 : 28: 24 ألباري المملكة المتحدة لرعاية وست هام نادي كرة القدم المتحدة يوليو 19 2018 10:50:30 بلغ ألباري حجم التداول أكثر من 210 مليار $ في مايو 2018 يوليو 14 2018 21:00:00 ألبارو المملكة المتحدة تطلق أعلى التاجر تجريبي مسابقة الفوركس يونيو 27 2018 21:00:00 ألباري يفتح فرع قبرص - ألباري فس مايو 26 2018 21:00:00 ألباري تطلق DealHub†™ ق الحد وحدة الرصد للعملاء كوانتومفس مايو 09 2018 21:00:00 التجارة انبعاثات الكربون العقود مقابل الفروقات مع ألباري المملكة المتحدة أبريل 06 2018 21:00:00 ألباري: إيداع $ 1 000 والحصول على 20٪ مكافأة فبراير 27 2018 22:00:00 ألباري تطلق حسابات الذهب فبراير 09 2018 22:00:00 الباري تطلق كوانتومفكس - منصة تداول العملات الأجنبية المؤسسية، والمدعوم من كورينكس يناير 25 2018 22:00:00 ألباري يعين موظف فكسم السابق رئيسا عالميا لل إنستيتوتيونا l المبيعات ديك 02 2018 22:00:00 عرض أقل.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


النطاقات النموذجية: ور / أوسد - 1.6 | غبب / أوسد - 3 | أوسد / تشف - 4 | أوسد / جبي - 3.


ينتشر انتشار خلال الأخبار فقط.


ينتشر انتشار خلال الأخبار.


لا يوجد انزلاق في ظل ظروف السوق العادية.


الانزلاق خلال النشرات الإخبارية الأساسية.


لا إعادة تسعير في ظل ظروف السوق العادية.


بعض إعادة التسعير خلال النشرات الإخبارية الأساسية.


خلاصة السعر.


لا التلاعب السعر.


لا توقف الصيد.


بديهية جدا وسهلة للتعامل معها.


توقف زائدة هو الخادم القائم.


لا منصة الويب.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


ودية مندوبي خدمة العملاء.


إذا كنت تفقد المال بسبب البخاري ميسكوت / ارتفاع، فإنها سوف برد حسابنا.


ينتشر انتشار خلال الأخبار.


الانزلاق خلال الأخبار.


تقييمات المتداولين لباري.


لقد غيرت الوسيط.


نعم، بعد وجود تجربة تداول سيئة مع هذا الوسيط أنا تحولت تداول بلدي ل فسغرو الذين يتخذون من قبرص مقرا لها و هي وسطاء الفوركس إن موثوق بها.


نشاط مشبوه جدا على بعض الصفقات -


نشاط مشبوه جدا على بعض الصفقات - أنا جمع المعلومات معا من مواقع أخرى لمقارنة ما يفعله هذا الوسيط و كل شيء غريب جدا. لن نوصي إذا كان لديك استراتيجيات للتوظيف.


ليس لي.


ألباري هو وسيط ضخم، ولكنني غير قادر على التجارة هناك. بلدي سلخ فروة الرأس إي هو أغريسيف جدا بالنسبة لهم، فإنها غير قادر على التعامل معها. بدلا من ذلك، يمكنني استخدام وسطاء إيف.


نوع الحساب.


ومن المرجح أن يعتمد أي نوع من الحسابات التي سيتم فتحها على مقدار رأس المال الذي يتعين عليك استثماره. تقدم معظم شركات الوساطة نوعين من الحسابات الرئيسية: "ميكرو" (100 $ - 200 $ الحد الأدنى للإيداع) وحساب "كلاسيكي" (500 $ - 2000 $ الحد الأدنى للإيداع). الحسابات الصغيرة هي الأنسب للتجار الجدد أو الهواة الذين يتطلعون إلى اكتساب الخبرة في السوق والثقة مع استثمار أصغر، وتقديم رافعة مالية أعلى، والتي سوف تحتاجها من أجل كسب المال مع كمية صغيرة من رأس المال الأولي. يمكن لأصحاب حسابات "كلاسيك" أن يتوقعوا التمتع بمجموعة متنوعة من خيارات الرافعة المالية، ولكن سيتعين عليهم استثمار مبلغ أكبر من المال للحصول على الامتياز. على الرغم من عدم الإعلان عنها بشكل عام، فإن العديد من الوسطاء يقدمون خدمة متميزة للمستثمرين الكبار (ربما 100،000 دولار - 250،000 دولار +)، بما في ذلك خدمات إضافية لكبار الشخصيات، مثل مدير صندوق مخصص وظروف مصممة خصيصا.


ما لم تكن تنوي استثمار مبلغ ستة أرقام من رأس المال، فإن استخدام الرافعة المالية سيكون ضروريا لتحقيق أرباح لائقة في النقد الاجنبى. وبصفة عامة، فإن مجموع الأموال التي يتم إجراؤها خلال عملية تجارية ناجحة تصل إلى مجرد أجزاء من وحدة واحدة لكل وحدة، لذا إذا كنت تشتري الكثير من الأموال بقيمة بضعة آلاف من الدولارات أو أقل، فإن أرباحك ستكون ضئيلة. هذا هو المكان الذي يأتي فيه النفوذ في اللعب: في الواقع من خلال "الاقتراض" أموال الوسيط الخاص بك مؤقتا سوف تكون قادرة على جعل الصفقات أكبر، والتي إذا يذهب كل شيء وفقا للخطة، وسوف يؤدي إلى أرباح أكبر. ومن الواضح أن هذه الممارسة تنطوي على مخاطر متأصلة: إذا كان السوق يأخذ منعطفا للأسوأ فإنك تخاطر بفقدان مبلغ كبير من المال، اعتمادا على مقدار الرافعة المالية المتخذة. لهذا السبب فإنه من المستحسن أن تفعل بعض مزيد من القراءة على الرافعة المالية والهوامش قبل استخدام الرافعة المالية، بحيث تكون على علم تام قبل تعريض نفسك إلى السوق المفتوحة. وفي ظل ظروف السوق العادية، تكون بعض أزواج العملات العامة أقل تقلبا عموما، وقد تتطلب مستوى أعلى من المخاطرة، في حين أن العملات الأكثر غرابة قد لا يمكن التنبؤ بها بما فيه الكفاية، وينصح التجار باستخدام نفوذ أقل عند التعامل مع مثل هذه الأزواج. الحسابات الصغيرة والكلاسيكية في ألباري المملكة المتحدة توفر أعلى مستويات الرافعة المالية تصل إلى X 500!


القيام البحوث الخاصة بك !!


هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها قبل اختيار وسيط الفوركس المباشر عبر الإنترنت، وكل ذلك يجب أن يتم بحثه للتأكد من أن حساب التداول الخاص بك وسيط سيسمح لك للحصول على أقصى استفادة من الاستثمار الخاص. يجب أن تكون على علم بأن بعض السماسرة لا يكون لديك مصالح أفضل في القلب، ولكن لا اليأس، كما أن هناك العديد من الشركات ذات السمعة الطيبة وموثوق بها حريصة وقادرة على توفير الخدمات المهنية. كجزء من البحث الخاص بك، تأكد من زيارة العديد من المنتديات التاجر على الانترنت، حيث يمكنك مناقشة أي من القضايا التي أثيرت في هذه المقالة مع التجار الآخرين، وكثير منهم قد تم بالفعل من خلال عملية اختيار وسيط وسوف تكون قادرة لتقديم المشورة لكم من تجاربهم الخاصة.


خدمة العملاء كبيرة.


يمكن لسوق العملات الأجنبية التحرك بوتيرة سريعة، وغالبا ما يتطلب منك اتخاذ قرارات سريعة وعمليات الإعدام، بغض النظر عن مكان وجودك.


اعتمادا على مستواك وتواتر التداول وكذلك عادات السفر، قد لا يكون من الحكمة اختيار الوساطة التي توفر منصة مستقرة جيدة.


وقد وقفت ميتاترادر ​​4 اختبار الزمن بالمقارنة مع أحدث منصات على شبكة الإنترنت التي غالبا ما تحطم بسبب خطأ جافا، بالإضافة إلى أنه يمكنك الحصول على التطبيق الذي سوف تمكنك من التجارة من أي مكان في جميع أنحاء العالم.


وسيط منظم.


كما يصبح سوق الفوركس على الانترنت مشبعة على نحو متزايد واختيار السماسرة يصبح أوسع، والقرار الذي الوسيط لتشغيل مع يصبح متزايد الأهمية للتاجر. على الرغم من أن غالبية السماسرة توفر نفس منصة التداول الأساسية، يمكن أن يكون هناك فرق كبير في ما تقدم لعملائها، سواء من حيث شروط التداول وكذلك دعم العملاء. ببساطة عن طريق زيارة الصفحة الرئيسية للشركة قد يكون من الصعب فصل الشركات من الدرجة الثانية من المهنيين، ولذلك ذهبت للوسيط المنظم مع سمعة جيدة.


خلال الأخبار مجنون ينتشر خلاف ذلك كل شيء آخر هو o. k.


أنا التجارة على حساب الباري MT5 إن، حصلت على 15pip انتشار خلال الأخبار مرة واحدة، أن دمرت تماما موقفي. صدمة لأن هذا من المفترض أن يكون حساب إن. في ظروف السوق العادية ليس لدي شيء ضدهم، وسيط جيد .. ولكن ينتشر القمامة في الأخبار، من المستحيل تحقيق أي مكاسب.


ألباري أوك يستخدم الظاهري تاجر المساعد للتداول ضدك دون شك.


يركض! يركض! يركض! ألباري المملكة المتحدة ليست أفضل من متجر دلو.


لدي الحسابات الصغيرة والكلاسيكية. على حد سواء يفعلون إعادة الاقتباس. مرة واحدة في السوق هو العنف، لا يمكنك إرسال أي التجارة المناسبة، وننسى ذلك! وهم ببساطة يرفضون التجارة مع أسعار السوق.


أسوأ وسيط من أي وقت مضى!


تنفيذ بطيء، الانزلاق هوريبل وخدمة العملاء هو القمامة.


لقد> 50K حساب دوران سنويا وأنها تجعل المشاكل مع انسحاب 500 فقط! يستغرق أسابيع. يسألوني عن سبب رغبتي في سحب أموالي الخاصة؟ لقد قدمت لهم الكثير من الوثائق وما زالوا يسألونني عن مجموعة أخرى من بعض "الوثائق". انهم يحاولون إجبارك على التجارة وتفقد أموالك! فقط رن.


ألباري هو خيار جيد جدا لمتاجر التجزئة الصغيرة.


أنا أحب هذا الوسيط كثيرا. دعم العملاء هو دائما مفيدة وظروف التداول كبيرة لتجار التجزئة الصغيرة.


الباري هو حتى الآن وسيط جيد جدا.


بدأت التداول مع ألباري قبل بضعة أشهر، حتى الآن شيئا للشكوى.


تنفيذ سرعة: سوبر سريعة على MT5؛


الدعم: كفاءة ودائما المتاحة خلال ساعات العمل.


الودائع: أي رسوم على ودائع بطاقات الائتمان لأكثر من 3K $؛


الانسحاب: حصلت على بعض الرسوم الهامة من قبل البنك الذي تتعامل معه ولكن لا شيء للقيام به؛


MT5 الرسم البياني: مرة أخرى، أي شكاوى.


أوصي ألباري المملكة المتحدة.


لقد تم التداول مع ألباري المملكة المتحدة لبضع سنوات الآن. تجربتي الشاملة هي أنها وسيط نزيه والمهنية التي تستحق التعامل معها. ممتاز!


ألباري المملكة المتحدة: سحب بسرعة فائقة، ودعم دردشة كبيرة.


لقد تم التداول مع ألباري لمدة عام تقريبا، وأنها كانت دائما شيئا ولكن لا تشوبها شائبة. دعم الدردشة سريعة ومختصة (أنت دون 't حتى لديهم لمنحهم معلومات الحساب الخاص بك، فقط أسألهم سؤال ويجيبون على الفور)، وسحوبات بلدي هي دائما سريعة بسرعة.


يتهم ألباري أن يرسل لك أموالك.


بلدي لحوم البقر مع الباري المملكة المتحدة هو مزدوج.


ألابري المملكة المتحدة هو عملية احتيال. الانزلاق المتصاعد!


وفيما يلي عيوب ألباري & # 039؛


(2) الانزلاق على دخول، انزلاق على وقف الخسارة. الانزلاق المتصاعد. كل التجارة تفقد اثنين من النقاط، وهذا هو الكثير مع مرور الوقت.


(3) خدمة العملاء هو في الأساس ليس هناك. مشاكل الإيداع، سحب المال. المشكلة هي أنه بطيء. أنا انتظر تصل إلى أسبوعين للإيداع / الانسحاب إلى أبريا.


رن من ألباري بأسرع ما يمكن و دون & # 039؛ نظرة T.


وقال ألباري لي تنفيذ النظام قد يستغرق 15 ثانية وأكثر من ذلك.


لقد تم استخدام ألباري المملكة المتحدة مع المصغرة. لمدة 2 سنوات وتداول مربحة معهم. وكان الانسحاب أبدا مشكلة.


ألباري أوك: ارتفاع حاد خلال الأخبار.


أنا أفكر في مغادرة ألباري المملكة المتحدة بسبب انزلاقها الشديد خلال بيان صحفي.


الباري المملكة المتحدة هي زعيم جميع الوسطاء.


أنا أف تم التداول مباشرة مع ألباري المملكة المتحدة لأكثر من 4 سنوات الآن. بصدق، أنا لا أملك أي سلبية يشكو عنهم، وأتمنى فقط أن دعمهم مصمم الأزياء سوف تحسين. لقد اتخذت لي المغامرة الفوركس لي حول الكثير من الوسطاء ولكن ألباري هو الأفضل من بين كل منهم.


ألباري & # 039؛ s ريكوتس هو أونبليفيبل.


أنا التداول مع ألباري المملكة المتحدة لمدة 3 أشهر الآن.


MT4 إي التداول الآلي مع ألباري المملكة المتحدة.


إذا كنت تبحث عن وسيط تداول الفوركس خطيرة ألباري المملكة المتحدة في أعلى العشرة.


ألباري المملكة المتحدة احتيال: أنا فقط حاولت إغلاق موقف اليورو مقابل الدولار الأميركي لمدة 5 مرات.


حاولت فقط لإغلاق موقف اليورو مقابل الدولار الأميركي لمدة 5 مرات، ولا يمكن أن تفعل ذلك - النتيجة حصلت هو وقف الخسارة: -50 نقطة على حسابي.


تشغيل إي مربحة جدا على حساب الباري مايكرو.


لقد تم التداول مع ألباري لبعض الوقت الآن. ذهب كل شيء بشكل جيد باستثناء بعض ريكووتس التي هي طبيعية للوسيط، ولكن في الآونة الأخيرة لقد تم تشغيل إي مربحة جدا على حساب مايكرو وفجأة كما نما رصيد الحساب بدأت الحصول على العديد من إعادة الشراء! لقد أرسلت التحقيق حول هذا إلى بلدي حساب مندوب وانتظار الرد.


أظن أن ألباري يستخدم فيتوال ديلر بلوغ-إن.


وقد تم التداول مع ألباري لبعض الوقت الآن. ذهب كل شيء بشكل جيد باستثناء بعض ريكووتس التي هي طبيعية للوسيط، ولكن في الآونة الأخيرة لقد تم تشغيل إي مربحة جدا وفجأة كما نما رصيد الحساب بدأت الحصول على العديد من إعادة الشراء! لقد أرسلت التحقيق حول هذا إلى بلدي حساب مندوب وانتظار الرد.


كلما أحاول التجارة الأخبار مع ألباري حصلت على إعادة الاقتباس.


كلما أحاول التجارة الأخبار حصلت على إعادة الاقتباس اقتبس وإعادة الاقتباس. حتى أنها أكثر خصوصا عندما يعرفون أنها سوف تحب لك ألبري هو الشر.


ألباري إغلاق جميع الوظائف في ناقص دون أي إشعار.


في الأسبوع الماضي طلبت لانسحاب وجدت حوالي 40 $ من إجمالي حقوق المساهمين بعد أن فعلوا ذلك كان لدي مواقف الزوجين فتحت مع هامش منخفض جدا، ثم لم أتمكن من فتح أي موقف (لا يكفي من المال) وبعد إغلاق جميع المواقف في ناقص مع أي إشعار (لم أكن حتى يقترب من دعوة الهامش) وحتى الآن أنا لست قادرا على فتح التجارة، فقد كان أكثر من 1 أسبوع وأنها لا تزال تحقق.


ألباري MT4 يتجمد، أحصل على إعادة تسعير، حتى من يقتبس.


أنا تداولت - أو أفضل: حاولت التداول - مع ألباري يعيش.


ألباري: خدمة العملاء جيدة، وسحب سريع.


وسيط جيد جدا جدا.


ألباري الخادم أسفل.


لدي خبرة خادم أسفل بينما أنا لا تزال التداول & أمبير؛ بعد تحميل منصة جديدة، لم أستطع فتح تسجيل الدخول الخاص بي، فشل كلمة المرور & أمب؛ استغرق الأمر أيام أيام لاسترداد كلمة المرور بسبب سوء + بطيئة.


خدمة العملاء & أمب؛ كنت قد فقدت كل أموالي لأنني كانن '& # 39؛ ر قطع الخسارة.


ألباري: 10،2 نقطة موزعة على اليورو مقابل الدولار الأميركي لساعات.


ياه، 10،2 نقطة في ساعات معينة لساعات.


ألباري: لا يوجد انزلاق وخدمة موثوقة للتجار البديل.


تداول سوينغ مع الكثير الصغيرة والمتناهية الصغر لا توجد مشكلة، لا انزلاق، وسرعات منصة جيدة وخدمة موثوق بها.


ريكوتيس متواصلة مع ألباري.


بدأت التداول مع ألباري بعد التدريب الأولي منذ مارس 2018.


سلخ فروة الرأس مع ألباري: التنفيذ المتأخر والرسالة الطرفية مشغول.


كان لدي حسابين تجريبيين مع ألباري المملكة المتحدة. واحد كان سكالبر إي أمد الآخر التاجر اليدوي.


ألباري هو مكان جيد لتداول الفوركس إي.


لقد تم التداول مع ألباري منذ ما يقرب من عامين الآن. وأوافق على أنه خلال فترة الأخبار والتقلب المصاحبة، وتقدم العديد من إعادة الاقتباس. للتغلب على هذا، أنا عادة مكان انتظار أوامر شراء / بيع وهذا حلها تماما. كل ما عندي من أوامر حيث تكريم. كما أنه مكان جيد ل إي. تنفيذ النظام ممتازة وفقا للاختبار إلى الأمام مع بلدي اختبار الاستراتيجية. كما ينبغي عدم إغفال خدمات تقديم الخدمات الافتراضية الخاصة الجيدة؛ يمكنني استخدام فسكلاند في 18 $ في الشهر، وهو واحد من أرخص في الأعمال التجارية وخدماتهم - ممتازة.


ألباري يعمل بشكل جيد بالنسبة لي، ولكن لا يكره إعادة الأسعار.


حسنا أنا & # 039؛ م مع ألباري على مدى 3 أشهر الماضية .. ربما أنا لا تزال جديدة ولكن ألباري العمل بشكل جيد بالنسبة لي. الآن .. =)


إعادة الاقتباس هي شائعة جدا مع ألباري.


أنا باستخدام هذا الوسيط يعيش على مدى 6 أسابيع كما أعيش في المملكة المتحدة.


ليس لدي أي خبرة من السماسرة الآخرين ولكن ألباري بالنسبة لي ليست جيدة.


أسعار الأسعار غير صالحة بحيث لا يمكنك إغلاق الصفقة عندما تريد.


تجميد منصة وفقط هذا الأسبوع انتشارا من 30 نقطة على الدولار جنيه في 9:00 المملكة المتحدة الوقت تماما كما أردت لوضع أمر شراء. هممم.


هذا هو مجرد تجربتي من حساب الجزئي الحية ولن يثق بهم مع أحجام الكثير القياسية.


ألباري المملكة المتحدة: الانزلاق يمكن أن يكون قبيح حقا.


الانزلاق هو مكان شائع. أيضا انتشار نقطة كما اقترح ليس هونرابل لذلك نتوقع أن نرى تحركا كبيرا السعر ضدك على الدخول. مشاركة مكتب التعامل الثقيلة حتى تعرف اللعبة. أفضل نقطة شخص يجيب دائما الهاتف.


أنا التجارة مع فابتوربو على حساب مع ألباري المملكة المتحدة.


لقد تم استخدام ألباري المملكة المتحدة على حساب حقيقي لمدة 2 أشهر. ينتشر الهامش، بشكل رئيسي حول أوقات التداول مع فابتوربو، أي 20:00 - 24:00 بتوقيت جرينتش. أنا أيضا تشغيل العروض مع 5 السماسرة الأخرى وتتبع ينتشر وتجد أن الباري يعيش عموما يعطيني أفضل قليلا. يمكن ر حقا العثور على أي خطأ في الدقيقة. حاول هافنت الحصول على المال حتى الآن ولكن لا أعتقد أنه سيكون مشكلة.


ألباري المملكة المتحدة - التنفيذ البطيء والانزلاق.


- بعض الهوامش ضخمة مقارنة بالوسطاء الآخرين.


- التنفيذ البطيء، وغالبا مع الانزلاق في صالحهم.


- الرافعة المالية الصغيرة على الأسهم والسلع.


سلخ فروة الرأس مع فكسرو.


لقد تم استخدام نظام سلخ فروة الرأس معهم لمدة أسبوع وعادة ما تفعل حوالي 30 الصفقات يوميا. لا بد لي من القول إعادة تقييمها هي * فظيعة * ومعادية للغاية إلى المستغل، حتى الآن أنا لست أعجب. أود أن أقول الحصول على ريكوتيس 80٪ + من الوقت وعادة 2 و مرات عديدة 4 ريكوتس في صف واحد حتى بلدي التجارة لم تعد مربحة. هذا النوع من النشاط حتى يحدث خلال هادئة جدا تقلب منخفض & # 039؛ أنابيب & # 039؛ جلسات خلال أسواق سيدني وطوكيو.


ألباري هو مجرد صانع السوق.


ألباري هو تماما مثل كل ما تبقى من صناع السوق هناك. انشاء حساب معهم (فتح تجريبي، وأنا ذاهب لاقول لكم لماذا لا تضع الخاص بك الثابت كسب $ هنا.) كل شيء عظيم .. حتى تبدأ في اتخاذ المنزل!


تماما مثل فيلوسيتي (هاميلتون ويليامز) كان الوضع مشابه جدا. تريد إغلاق يدويا موقفك لبنك $؟ انسى ذلك. & كوت؛ خطأ شائع & كوت؛ أو & كوت؛ لا اتصال & كوت؛ أخطاء.


ألابري المملكة المتحدة انتشار على ور / أوسد أقل من 2 نقطة.


أنها الدولة ينتشر يمكن أن تختلف أنا لا أرى ذلك التحرك دائما 2 نقطة اليورو الصلبة. فسا ينظم.


ألباري & # 039؛ s وعيوب.


لقد قرأت حتى الآن، وحتى الآن عن مزايا وعيوب ألباري؛ وخاصة على ريكواتينغ أن سيفون العملاء & # 039؛ المال وتشغيلها إلى فقدت. أوك مثل هذه الشركة الكبيرة مثل ألباري يجب أن تجد حلا عاجلا وفوريا لمثل هذه الوصمة.


للآخرين، كان لي أن وقف الخسارة هو أفضل وذلك في محاولة على منصة ألباري.


ألباري تعطيني ريكوتس في 80٪ + من الوقت.


يجب أن أقول ريكوتس الخاصة بهم هي * فظيعة * ومعادية للغاية إلى المستغل، حتى الآن أنا لست أعجب. أود أن أقول الحصول على ريكوتيس 80٪ + من الوقت وعادة 2 و مرات عديدة 4 ريكوتس في صف واحد حتى بلدي التجارة لم تعد مربحة. هذا النوع من النشاط يحدث حتى خلال تقلبات منخفضة جدا هادئة & # 039؛ أنابيب & # 039؛ جلسات خلال أسواق سيدني وطوكيو.


سوء التنفيذ دورين وقت الأخبار.


كل شيء على ما يرام، ما عدا وقت الأخبار - تنفيذ سيئة حقا.


ألباري المملكة المتحدة التنفيذ سريع وينتشر ضيقة.


لقد تم التعامل مع ألباري المملكة المتحدة لمدة شهرين تقريبا ويبدو أنها وسيط ممتاز. فروق الأسعار جيدة، والتنفيذ سريع والدعم على الكرة - سألت لتغيير من & كوت؛ مايكرو & كوت؛ إلى & كوت؛ الكلاسيكية & كوت؛ حساب وتم ذلك في غضون يوم واحد. وكان إعداد الحساب مباشرة جدا - أرسل لهم حزمة قياسية من وثائق الهوية، والأموال السلكية وكان يتداول في غضون 5 أيام. لا توجد شكاوى (حتى الآن).


لا تحاول فروة الرأس مع ألباري المملكة المتحدة.


بصراحة، خوادمهم لديها تأخيرات كبيرة (10 + ثانية) عند تحريك أمر، وأنها ليست صادقة حول السلوك إما، أود أن أقترح تجنب إذا كنت تفكر في سلخ فروة الرأس.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment