Tuesday 27 March 2018

استعراض الخيارات الثنائية 2016


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3dc953ddb7478de3 & الثور؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


الخيارات الثنائية الروبوتات & # 8211؛ كل ما تحتاج إلى معرفته.


لم أسمع مصطلح ثنائي الخيارات الروبوت حتى قبل بضعة أيام. كنت مفتون. وبصرف النظر عن بلدي رؤى روح الدعابة الأولى من الروبوتات الفعلية تداول الخيارات الثنائية لم أكن فاجأ ما وجدت. الروبوتات ليست أكثر من مقدمي الإشارات والتجار السيارات، وعلى وجه التحديد البرنامج الذي يجعلها تعمل. وردة باسم مختلف، تقريبا. الروبوتات هي أكثر تقدما قليلا من خدمة إشارة بسيطة وهي شكل فريد من أشكال التداول التي تشمل العديد من أنواع مختلفة من الأدوات. التداول التلقائي ليس شيئا جديدا للعالم الاستثمار، مجرد شيء جديد إلى الخيارات الثنائية.


ما هو روبوت الخيارات الثنائية؟


اسمحوا & # 8217؛ s تحديد الخيارات الثنائية روبوت: الخيارات الثنائية روبوت هو برنامج التداول الآلي للخيارات الثنائية. البرنامج يوفر باستمرار إشارات الخيارات الثنائية ويتعامل بها تلقائيا على حساب وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك.


من أجل استكشاف كامل كيف يعمل الروبوت التداول بدأت مع بحث جوجل بسيطة عن الخيارات الثنائية الروبوتات. لقد اخترت أفضل النتائج من محرك بحث غوغل وهذا ما وجدت. & # 8220؛ & # 8221 WhateverRobot. (وليس برنامج حقيقي، وبطبيعة الحال، تركت التفاصيل الحقيقية الخاصة) هو مزود خدمة إشارة الآلي وخيارات الروبوت الثنائية. هذا الموقع هو خدمة للتجار ثنائي الذي يضع الصفقات تلقائيا في حساباتهم، مماثلة ولكن ليس تماما نفس نسخة التداول. عند نسخ يمكنك اختيار شخص لمتابعة ونسخ صفقاتهم. A الخيارات الثنائية الروبوت هو البرنامج الذي يأخذ حرفيا أكثر من حسابك، يمكنك أن تعتقد أن!


قد يبدو مجنون، لكنه صحيح. نوع واحد من الروبوت هو برنامج طرف ثالث التي تقوم بتحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. من أجل أنه يعمل يجب عليك تسجيل الدخول إلى الروبوت ويكون لديك حساب الخيارات الثنائية مفتوحة كذلك. برنامج الروبوت بالكشف عن منصات التداول متوافقة ويتحكم. يتم التقاط أي إشارات تم إنشاؤها بواسطة الخدمة من قبل الروبوت الخاص بك ومن ثم تداولها في حسابك. الروبوت يدخل معلومات التجارة مثل الأصول، والمبلغ، والاتجاه، وانتهاء الصلاحية. ثم ينقر على زر إدخال ويتم تعيين التجارة الخاصة بك. نأمل، انها & # 8217؛ s جيدة واحدة.


هل الخيارات الثنائية الروبوتات عملية احتيال؟


بعض الروبوتات هي بالتأكيد عملية احتيال، ولا شك في ذلك - تحقق من بعض من الاستعراضات لدينا: NEO2 روبوت ونسخ بافيت نسخ. أولا، عليك أن تعرف رأيي، والرأي العام من بيناريوبتيونسثاتسوك عن أي الروبوت الآلي أو توفر خدمة إشارة. ونحن لا نحب لهم إلا أنها توفر تجربة تعليمية شرعية. في أي وقت من الأوقات هو فكرة جيدة للسماح لشخص آخر التجارة أموالك بالنسبة لك، وخاصة بعض الروبوت تجد على شبكة الانترنت. أسوأ الروبوتات هي تلك التي تأخذ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انها مثل تحميل الفيروس عن قصد! لماذا تريد أن تفعل ذلك؟ على الرغم من أنه لا يزال بإمكانك استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك في حين أن الروبوت يعمل أنت لا تعرف أبدا أي نوع من الهوكي بوكي هراء يجري.


ومع ذلك، لا أريد أن أكون قاسيا جدا على الشركات والأشخاص المعنيين، وخاصة أولئك الذين يحاولون حقا القيام بعمل جيد ولكن يأتي على الناس، وتعلم كيفية التجارة لنفسك. إذا كنت تستخدم الخيارات الثنائية تحتاج حقا أن تفعل ذلك بنفسك، وهذا لا يستثمر تداوله. إذا كنت تريد شخص ما لأخذ أموالك ويقودك إلى الأرباح، والاستثمار في خطة التقاعد الحقيقي.


شيء اخر. الخيارات الثنائية الروبوتات تجارة السيارات تكلف المال. لديك للاشتراك في الخدمة ودفع رسوم، وماذا؟ حتى تتمكن من السماح لشخص آخر يفقد أموالك. إذا كان كل ما تريد القيام به هو فقدان قد حفظ كذلك العجين كنت تنفق على الروبوت الآلي ولها بعض المرح نفسك. هناك الكثير من المصادر الحرة من النصائح والاستراتيجيات والإشارات ناهيك عن منصات التداول الاجتماعي مثل كومونيترادرز لإضاعة أي أموال تدفع شخص ما لذلك.


نظرة عن قرب: أسطورة روبوت مزينة!


الذين لا يريدون قطعة من البرمجيات مع زر أحمر كبير أن يقول ستارت وعند الضغط عليه، يبدأ المال لتظهر في حسابك؟ أعرف أنني أود أن يكون واحدا من هؤلاء. الأخبار السيئة هي أنه غير موجود، أو على الأقل لم أجد بعد ولكن الخبر السار هو أن الجميع يمكن أن يكون الروبوت الخاصة بهم (أو على مقربة منه). وهنا الصفقة: أوتوترادرز / الروبوتات ليست أكثر من المؤشرات الفنية المبذولة للنظر بشكل مختلف وإعطاء إشارة. أنا لست المبرمج ولكن أساسا، هذه هي الطريقة التي يعمل: مؤشر (على سبيل المثال ماسد على سبيل المثال) يتحرك فوق الصفر حتى البرنامج يفتح التجارة دعوة تلقائيا. عندما يتحرك ماكد تحت الصفر، أوتوترادر ​​يفتح التجارة بوت. أنواع أخرى من أوتوترادرز ببساطة طباعة سهم وتنبعث منها صوت عندما يتحرك ماسد فوق أو تحت الصفر. نعم، تلك ليست حقا أوتوترادرز لأنها لا فتح فعلا التجارة وبدلا من ذلك يخطر لك لفتحه ولكن على أي حال هذا المصطلح هو فضفاضة تستخدم هذه الأيام حتى تتمكن من القول أنها تقع في نفس الفئة.


لذلك دعونا نلخص: مؤشر ... يشير (وهذا ما يفعلونه، كما تعلمون) اتجاه والبرمجيات (أوتوترادر، روبوت، وما إلى ذلك) يترجم تلك الإشارة إلى سهم وصوت أو (إذا كان أكثر "متطورة") سوف افتح التداول على حسابك. ولكن الشيء هو أن هؤلاء أوتوترادرز هي فقط جيدة مثل مؤشر أنها تقوم على ذلك في الواقع يمكن أن يكون شراء ماسد أو الصليب من 2 المتوسطات المتحركة أو أي مؤشر متاح بحرية أخرى. بالتأكيد، معظم أوتوترادرز والروبوتات هناك حرة لكنها لا تأتي مع سلاسل تعلق ذلك قبل أن تقفز مقعدك يصرخ "ولكن أوتوترادر ​​أنا باستخدام كان مجانا!"، توقف والتفكير: هل كان حقا حرة؟ لم يكن لديك للتسجيل والإيداع مع وسيط كنت لا تحب حقا؟ أو ربما لم يكن لديك أي شيء ضد تلك الوساطة معينة، ولكن إذا لم يكن ل أوتوترادر، هل إيداع هناك؟ على أي حال، ما أحاول أن أقوله هو أن كل هذه الروبوتات - ما إذا كانت فتح الصفقات تلقائيا أو مجرد تعطيك إشارات لتنبيهك - ليست أكثر من وسيلة للتحايل المستخدمة من قبل وسطاء لجعل لكم إيداع معهم.


معظم الإشارات التي تم إنشاؤها من قبل أوتوترادرز أبعد ما تكون عن أن تكون صحيحة ولا ينبغي أن يتم تداولها. يجب أن يحكم التاجر على الإشارات لأنه ليس كل المعابر العشوائية (أو ماسد أو أي مؤشر) تولد التحركات في هذا الاتجاه حتى إذا كنت تتاجر بها كل ما عليك على الأرجح في نهاية المطاف فقدان المال. هناك مئات من المؤشرات التي يمكن أن تولد إشارة، ولكن واحدة جيدة تعطى من خلال الجمع الصحيح من مؤشرات متعددة. ما هو، أنا لا أعرف. ذلك يعتمد كثيرا على أسلوب التداول الخاص والمهارة. لديك لتحديد ما إذا كنت تتعامل مع إشارة جيدة أو سيئة واحدة. خلاصة القول هو: لا أعتقد فقط لأن شيئا يخبرك أن تذهب لأعلى أو لأسفل، أن إشارة يجب أن تكون مربحة. سوف تسمع كل أنواع الاشياء مثل التداول الخوارزمي والمؤشرات الخاصة والمتقدمة المضمنة في أوتوترادر ​​ولكن تأتي، واستخدام الحس السليم: إذا كان شخص ما حقا سر لإشارات الكمال، وأنها سوف تقاسمها مع الإنترنت بأكمله مجانا أو ل بضعة دولارات (أوه، ولا أعتقد أن القصة عن "فقط 7 نسخ اليسار" إما).


و أوتوترادر ​​هو مجرد جيدة مثل التاجر استخدامه.


إذا كنت تستطيع تحديد إشارة جيدة بشكل صحيح - وبحلول جيدة يعني مربحة - ثم يمكنك التجارة باستخدام الروبوتات (التي تذكر، ليست أكثر من المؤشرات). معظم الإشارات الناتجة عن برامج التداول ليست دقيقة حتى انها وظيفة التاجر للعثور على إشارات جيدة. وبطبيعة الحال، للقيام بذلك تحتاج إلى أن يكون تاجر المهرة ولكن إذا لم تكن ذلك الرجل، فإن أوتوترادر ​​لا تجعلك غنيا. بطريقة التاجر هو أوتوترادر ​​- نعم، وأنا أعلم أن يبدو غريب - لأن الشخص، وليس البرنامج يجب أن يكون العامل الحاسم. ينبهك المؤشر إلى أنه حدد إعدادا تجاريا محتملا. سواء كنت تعمل على تلك الإشارة أم لا هو قرارك أن تجعل. بالطبع، لدينا البرنامج الذي ببساطة يضع التجارة دون "يسأل" - وهذا هو أسوأ نوع في رأيي لأنك لم يكن لديك إمكانية لتمرير إشارة، عليك أن تأخذ كل منهم.


حقوق المفاخرة وأداء سوبر.


من أجل الحصول على الحق في التباهي لديك لإثبات أدائك، ولكن كل المبدعين من الروبوتات هناك ببساطة تخطي خطوة إثبات أي شيء. ورأوا: "مهلا، دعونا نقول فقط نحن أفضل وبعض الناس سوف يؤمنون بنا، لا تسأل أسئلة". بالتأكيد، ليس كل الناس يعتقدون الخيال، لكنه لا يزال يدهشني كم منهم يفعلون. الشيء هو أن بعض الناس يحبون كذبة جيدة. انهم يريدون أن نعتقد أنه من السهل لكسب المال وإعطاء رئيسه الاصبع، وشراء منزل أحلامهم وقضاء بقية حياتهم في عطلة. لقد كشفنا بالفعل واحدة من هذه F. A.K. E. الباعة الذين يحاولون أن تظهر ما لم تكن: تاجر من المفترض أن خبرة (35 عاما من الخبرة.) ليست أكثر من الممثل المدفوع، المتاحة للتوظيف على فيفير. حتى تستطيع أن ترى بوضوح، الأكاذيب صحيحة - هل يمكنني أن أقول ذلك؟ - أو بالأحرى: صحيح أنها تكذب. نعم، هذا أفضل. والحقيقة هي أن معظم الخيارات الثنائية الروبوتات المبدعين يقولون أن برامجهم هي نتيجة لساعات لا تحصى أو العمل وضعت من قبل التجار خطيرة مع عشرات السنين من الخبرة تحت أحزمةهم، ولكن في الواقع، انها مجرد برنامج الذي يولد الصفقات عشوائية و & # 8211؛ يجرؤ أقول - الصفقات سيئة. هل سمعت من أي وقت مضى رجل يصبح التداول الغني مع الروبوت؟ أنا لا ... على الأقل لا شخص يمكنني الثقة. ولكن هل سمعت من الناس الحصول على حرق من قبل X أو Y الروبوت؟ مجرد إلقاء نظرة على قسم التعليقات لدينا، ننظر في كل مكان على الانترنت وسترى طن من الناس يشكون كيف أنها حصلت على خدع من قبل الباعة الروبوت. ربما هناك روبوت جيد هناك، ولكن أنا لم تجد واحدة، وأود أن أرى بعض الأدلة الفعلية قبل شرائه. لكل ما أعرفه حتى الآن، معظم الروبوتات الخيارات الثنائية العمل & غ؛ كما هو الحال في هذا الفيديو القصير (أدناه) والخط السفلي هو في معظم الأوقات صفر.


لماذا الروبوتات قد لا تمتص؟


الروبوتات قد لا تمتص لأنها يمكن أن تأخذ من المتاعب للخروج من التداول. الروبوتات هي خدمة إشارة في القلب حتى إذا اخترت واحدة جيدة حقا أنه من المنطقي أن الأرباح ستتبع قريبا. أي شيء يمكن أن يعزز بشكل قانوني بلدي التداول وتوفير الأرباح المستدامة لا تمتص في رأيي. التحذير هنا هو أن مقدمي الروبوت كمجموعة من المرجح أن يكون لها خطا خاسرا مثل أي شخص آخر. وأفضلها هي تلك التي تولد إشارات تعتمد على تقنيات التحليل التقني القياسية والمقبولة.


كلماتي الأخيرة على الروبوتات الخيارات الثنائية.


إلى المبدعين ومشغلي الروبوتات، وقبعتي هو قبالة لك. لقد قمت بإنشاء طريقة رائعة حقا ومدهشة للتداول في أسواق الخيارات الثنائية. بالنسبة للمستخدمين المحتملين للروبوت، لا تثق بهم عن كثب. في كثير من الحالات، فهي ليست أكثر من الشيء القديم نفسه مع تطور جديد. يجب أن لا تدع شخص يتاجر لك مثل ذلك. إذا كنت بحاجة إلى مكان للبدء في إي هو مكان جيد للقيام بذلك، فقط تذكر لبناءه في نظام التداول الحقيقي. هل العمل، وضعت في الوقت والمكافآت سوف تتبع. البحث عن الطريق السهل غالبا ما يؤدي إلى الفشل. واجه روبوت؟ غير متأكد من مزود إشارة؟ زيارة موقعنا على جعل المال السهل قسم المنتديات المكشوفة! سوف تجد كل ما تحتاجه من مساعدة من فريقنا من المهنيين ومئات من التجار الثنائية الأخرى سوف تجد هناك.


الخيارات الثنائية الروبوتات و أوتوترادرس التعليقات.


تطبيق لايف ستايل دبي - هذا الاستعراض غير منحازة هو الذهاب إلى شوك أنت.


اضغط على زر وتصبح أمير بلاد فارس مع هذا تاجر السيارات الخيارات الثنائية الجديدة تسمى دبي لايف ستايل. الذهاب كسر لم يكن من السهل جدا.


1K استعراض الربح اليومي روبوت - هل الحرية المالية مجرد انقر بعيدا؟


1K استعراض الربح اليومي روبوت - هل الحرية المالية مجرد انقر بعيدا؟ نتائج وهمية، أسماء وهمية و غولدمان ساكس! 1K المطالبات اليومية كاذبة الربح.


وول ستريت ترادينغ سوفتوار ريفيو & # 8211؛ يوم آخر، خيبة أمل أخرى.


أريد أن تكون غنية؟ لا شيء أسهل الآن أن وول ستريت التداول البرامج قد كشفت. الآن حقا، تريد أن تسمع الحقيقة؟


أومنيا التطبيق مراجعة - المتفجرات سر جديد يضرب السوق! صدمة مراجعة!


حياة الرجل هو حلم طويل لجعل لكم الأغنياء. شيء جيد وجد لك لأنه الآن يمكن أن يحقق حلمه. أمنية التطبيق - الاستعراض يجب أن تقرأ!


تعطيل مراجعة التداول & # 8211؛ الحقيقة صدمة كنت فاز & # 8217؛ ر سماع في مكان آخر.


فتحنا حسابا على ديسروبترادينغ محاولة لتحويل $ 1 إلى 12،765 دولار في أي وقت من الأوقات على الإطلاق. ما وجدنا سوف صدمة لك!


سينتومنت الخيارات الثنائية روبوت مراجعة الغش: لا المشاعر أو نأسف!


إضراب مرة أخرى مع سينتومنت المال ماكينة. وسوف أترك لكم كسر أسرع مما يمكنك أن تقول "أنا لا تحتاج إلى أي خبرة مع الخيارات الثنائية".


؛ نافستار ترادر ​​- إشارات الخيارات الثنائية عبر الأقمار الصناعية أو الغش الكامل؟


نظام نافستار التاجر هو آخر "الثراء السريع" مخطط للخيارات الثنائية مع أي دليل على العمل في الواقع. هنا كيفية تجنب ذلك.


ما هو بايوتسور و لماذا يجب عليك البقاء بعيدا عن هذا الغش؟


تريد أن تكون غنية غدا؟ أفعل، ولكن بايوتسور ربما تحصل على كسر بدلا من الأغنياء، لذلك تجنب الخيارات الثنائية الحيل وتعلم التجارة.


مراجعة الغش: بريكسيت ماني ماشينس & # 8211؛ مزيج من الحقائق والأساطير.


بريكسيت ماني ماشينس & # 8211؛ شهادات وهمية وأي دليل على أي بيانات حول هذا الحصول على مخطط سريع الغنية للخيارات الثنائية.


الاجتماعية التاجر أوتوترادر ​​للخيارات الثنائية هو عملية احتيال. لول مراجعة.


أكثر هراء، والملايين أكثر بين عشية وضحاها والكثير من القصة. واستمرارا في نفس المذكرة المدفوعة بالابتكار، والآن يقولون لي أنهم سوف تعطيني مدير البرمجيات.


خيارات ذروة هو عملية احتيال. لن تحصل على أموالك. الرهيبة خدمة العملاء. هذا مزود الخيارات الثنائية هو corrupt. Run في الاتجاه الآخر هناك الكثير من مقدمي الخيارات الثنائية التي تقدم خدمة كبيرة وسحوبات سريعة.


أنا وقعت مع ثنائي الروبوت بعد هذا الخطاب عن رجل مما يتيح لك 1000 $. كما دعا تي المال الكبير الهبة. كان مجرد تأتي على أنه يمكنك الحصول على مكافأة من 1000 $ من الوساطة. ولكن أنا وقعت، رأيت أي استعراض سيئة: حتى هنا & # 8217؛ واحد & # 8211؛ بيناري روبوت هو ريبوف. أعتقد أنهم يعملون مع الوساطة لأخذ أموالك. تقريبا كل تجارة السيارات التي فعلوها لك بدون موافقتك & # 8220؛ & # 8221؛ كان خاسرا. في أقل من 8 ساعات أنا فقدت نصف أموالي! لذلك أغلق عليه. ابق بعيدا.


يرجى الجميع هناك الذين يبحثون عن خيار ثنائي منصة الروبوت حذار البقاء بعيدا عن الخيار فم لا تستمع من أي وقت مضى إلى الحديث الحلو بالنسبة لك لإيداع المال وأنها سوف تطابق 100٪ مكافأة من مبلغ الودائع الخاصة بك. وسوف على الهاتف بكل الوسائل التحدث معك في إيداع أنها سوف وعد كل شيء نوع مثل 100٪ مكافأة، وجعل 500-1000 دولار في اليوم. هناك طريقة للتحدث إليكم ودفع دائما يسأل دائما عن المزيد من المال. أقول ما يحدث لي قبل 3 أسابيع أنا إيداع $ 5oo لم أر لي بلدي 500 مكافأة في حسابي على الإطلاق. كل ما رأيته كان الروبوت وضع 9 أوامر خاسرة من 10. لذلك أنا أطلب منهم عن بلدي مكافأة أين هو وأيضا وقف الروبوت وضع أوامر. انهم البريد الالكتروني لي مرة أخرى لا وثائق كافية لجعل الانسحاب. لذا في الأيام القادمة أعطيت كل ورقة العمل التي يحتاجونها و فم تجاهل تجاهل البريد الإلكتروني الخاص بي. حتى الآن إم عالقة يمكن & # 8217؛ تي سحب ويمكن & # 8217؛ ر وقف الروبوت وضع أوامر غبي فقدان. كان حسابي 000000 دولار في أي وقت من الأوقات. بعد 1 أسبوع أنها رن لي مرة أخرى يطلب إيداع. قلت إم لا إيداع أي شيء حتى أرى مكافأة من 500 $ في حسابي. قالوا لي أن إيداع مرة أخرى 500 للحصول على مكافأة بلدي حتى قلت لهم أنا لا & # 8217؛ ر يكون أي المزيد من المال. أنت تعرف ما فعلوه شنقوا علي. من أي وقت مضى لأنني لم أسمع منهم مرة أخرى.


أوبتيون فم هي عملية احتيال أو حتى أسوأ أنها المجرمين مثل شخص مجرد سرقة لك.


رأيت إعلانا على الإنترنت على الروبوت الخيار ثنائي، لأنني أفكر في الاستثمار في اللعب الخيار الثنائي لقد اجتذبت وكان يفكر في تحميله.


ولكن الآن بعد قراءة هذا الاستعراض لم يعد يبدو وكأنه فكرة جيدة بالنسبة لي.


أعتقد أنني سوف تتعلم العزف على خيار ثنائي نفسي دون الاعتماد على الروبوتات.


100٪! لدي برنامج للتداول اليدوي لمدة 60 ثانية! أنا خلقت نفسي!


مزيد من المعلومات بلز! ON: 100٪! لدي برنامج للتداول اليدوي لمدة 60 ثانية! أنا خلقت نفسي.


أود أن أعرف المزيد عن التجارة اليدوية الخاصة بك.


هل يمكن أن يكون لديك دليل تداول الخيارات الثنائية نوع لك؟


برنامج التداول اليدوي لمدة 60 ثانية!


فيتالي: هل يمكنني الحصول على بعض المعلومات في دليل & # 8216؛ & # 8217؛ التي قمت بإنشائها؟ هل هناك طريقة للحصول على نسخة وتعليمات؟ لقد فعلت هذا من قبل حتى معرفتي صغيرة. لول شكرا لكم على نظركم.


جيد. الرجاء يمكنك أن ترسل لي دليل 100٪ 60 البرنامج الثاني أن لديك؟


يرجى الرد عبر البريد الإلكتروني. alexhopes @ ياهو.


هل البرنامج مجاني أم تبيعه؟ ثم ما هو الثمن وكيف يمكنني اختبار ذلك؟


Vitaliy يمكنني الحصول على شفرة المصدر. على استعداد لدفع.


مرحبا، فيتالي .. هل تخبرني عن النظام الخاص بك؟ رجاء؟


هل من الممكن أن يكون نسخة من برنامج 60 ثانية.


من الممكن أن يكون لها حق المؤلف من برنامج 60seconds الخاص بك.


مرحبا، هل ش تقاسم العقل؟


أنا مهتم جدا أن نرى البرنامج الخاص بك. واسمحوا لي أن أعرف بشأن البرنامج الخاص بك. شكر.


أود أن أقرأ استنتاجاتك حول البرنامج. إذا كان 100٪. ثم يمكن الوثوق بها للعمل، هل أنا على حق؟ يجب أن يكون هناك أي مواطن الخلل أو نكسة تسمى الخسائر المتتالية؟ أنا متشابكة جدا في ما عليك أن تقوله. أعطني مقدمة واسمحوا لي أن أرى لنفسي وسوف نذهب من هناك. شكرا لك وآمل أن أقول ما هو صحيح!


أنا مهتمة حقا. يرجى العثور على سكايب.


أود أن أعرف إذا كنت تهتم بتعليم لي. لقد تم اتباع الخيارات الثنائية لمدة 2 سنوات، أود أن تعلم استراتيجية يمكن الاعتماد عليها.


هل جعلت أي أموال معها، إذا كان الأمر كذلك هل أنت على استعداد لتقديم المزيد من المعلومات عن ذلك؟


يرجى إرسال المعلومات.


اسمحوا لي أن أعرف المزيد عن البرنامج الخاص بك التداول اليدوي لمدة 60 ثانية.


مرحبا فيتالي أنت لا تزال تتداول؟ يمكن أن يكون لدينا دردشة؟


مرحبا لقد حاولنا اثنين من الروبوت، لا قد سلمت كما هو معلن، فقدت المال هناك أي شيء هناك أن يعمل في الواقع ؟؟ المهتمين في 100٪ يمكن أن يكون المعلومات، شكرا جزيلا.


أنت جميعا قرأت للتو عن الحيل، ولكن قفزت في خطة 100٪، 60 ثانية، هوم صنع. أعطني، أعطني، سأدفع، سأدفع & # 8230؛. يرجى الناس، إذا كنت جميعا تريد أن مجرد رمي المال بعيدا، وإرساله لي وأنا سوف اقول لكم فقط كيف كبيرة أنت، كيف ذكية أنت & # 8230؛ الجحيم، وسوف أقول لكم حتى أنك رائع، إذا كان سوف تجعلك تشعر على نحو أفضل. كل هذا يمكن أن يكون لك! وبطبيعة الحال، سيكون عليك أن ترسل لي $ 20 أولا، لول.


أفكاري إكساكلي هذا نفسه.


الشيء الذي يزعجني حقا عن الروبوتات التي ذكرت هنا هو أنها تأخذ تلقائيا الصفقات بالنسبة لك. لم أتمكن من الحصول على برنامج فقط تأخذ السيطرة من هذا القبيل. هل حقا جميع الروبوتات التداول من هذا القبيل؟ يجب أن تكون هناك حسابات تحسب النسبة المئوية التي ستفوز بها التجارة في اتجاه معين.


مارك & # 8230؛. تعمل بشكل جيد & # 8230؛؟ اللعب مع العملة؟


سعر البرنامج؟


عملية احتيال أخرى هي السيارات سريعة الدخل. البقاء بعيدا أنها خدع 250 $ في 13 الصفقات!


أنا أيضا حاول هبة كبيرة النقدية ولكن أنا لم & # 8217؛ ر قبول المكافأة. وكانت كل تجارة الخاسر لذلك أنا توقفت وتداولها يدويا للفوز أموالي. كنت مسرور مع حقيقة أنني قد فازت مع مجموعة مهارات محدودة. ما زلت أتعلم التعرف على الاتجاهات وأفضل نقاط الدخول. أعمل أيام خلال بعض من أفضل ساعات التداول وتريد حقا روبوت موثوق للمساعدة في الاستفادة من الصفقات اليوم. من فضلك، إذا كان أي شخص يعرف الروبوت أوتوترادينغ موثوق بها، واسمحوا لي أن أعرف. أنا & # 8217؛ د تقدير جدا. شكرا لكم.


يمكنك أن تقول شيئا أكثر عن نظام التاجر اليدوية الخاص بك؟ شكر.


مزيد من المعلومات حول & # 8220؛ 100٪! لدي برنامج للتداول اليدوي لمدة 60 ثانية! أنا خلقت نفسي! & # 8221؛


مرحبا ريجي، أخبرني كيف البرنامج الخاص بك "أنا جديدة جديدة لهذه الصناعة" أنا لست جديدة في بسينس و فهم في بعض الأحيان لا تعمل دائما على الفور. شكرا ماثيو فان ليوين.


مرحبا، إذا أستطيع أن أقول شيئا عن بيوبتيونس كما الوافد الجديد هو توافر وكيلهم لرسم معي على الانترنت. هذا شيء كنت تنتظر لفترة طويلة مع نغربيناري. ولكن بالنسبة لي، بيوبتيونس هو أفضل واحد. لذلك، استنتج أنه إذا كانت متاحة للرسم معي الآن، وأعتقد أنها ستكون متاحة حتى في كل مرة كنت بحاجة إلى مساعدة منهم.


حيوية، هل يمكن أن يرجى حصة ما تقومون به؟ شكرا جزيلا.


أنها تعمل في الأصل & # 8211؛ توفير تحديث الإشارات ويتم تنفيذ الصفقات السيارات بشكل صحيح & # 8211؛ وتراقب عن كثب. للأسف هذا الروبوت يتوقف عفويا من دون سبب ويتم اتخاذ مارتينغال إعادة الصفقات لكميات غير صحيحة. وبالتالي أنا & # 8217؛ تمكنت فقط من الوقوف لا يزال على هذا حتى الآن & # 8211؛ و أنا & # 8217؛ م مبتدئ.


يبدو جيدا جدا حتى قمت بالتسجيل ودفع المال ثم لا تسمع أبدا ربما لا نسمع منهم مرة أخرى معكم لا تجعل أي أموال. معظم الناس لا كسب المال مع ثنائي وإذا كان هناك الناس التي تجعل المال الجيد مع هذا من شأنه أن يمثل وجهة نظر أقلية.


وهو يعتبر سلبيا على معظم الشركات الثنائيه و # 8230؛ الشركة الشرعية مشروعة بعد كل تقرير كنت قد رأيت على الشركات التي كنت قد اعتبرت كتمويل سيد، غوبتيونس، أوبتيونرالي، إيفوريكس (هذا واحد آ رخصة الترخيص) لديها وفقا ل إلى تقاريرك هي عمليات احتيال مالية & # 8230؛ أسئلتي هل هناك في السوق بيناري كومبانيز & # 8220؛ ريال & # 8221 ؛؟ و هي أونسيو هافيون قائمتك دفع توصياتكم كما يجب علينا استخدام؟ واحد أكثر من ذلك هناك أي روبوتات صالحة للاستعمال أو أنها جميعا الغش أيضا؟


نقدر نوعك في وضع & # 8230؛.أنا نحاول بناء الدخل الثاني ولكن كل هذه المعلومات من الخداع الثنائية يخلط ألوت & # 8230؛


حاول الخروج من الروبوت ثنائي في حساب تجريبي لمدة 2 ساعة أكتوبر 1، & # 8217؛ 14. أنها تؤدي بشكل جميل. تحويل مبلغ 500 دولار من أموال اللعب إلى 1،188 دولارا أمريكيا و غ؛


ساعاتين. لذلك وقعت مع 300 $ وتداولت على السيارات بوت الحقيقي على المال الخاص.


وكانت النتائج كئيبة. 2 من 10. لذلك أنا إيقاف تشغيله. بعد دقائق من الدعوة لي يسأل لماذا إيقاف تشغيله، وقلت لهم يجب أن يكون هناك مشكلة مع بهم & # 8216؛ بوت، كان جعل الصفقات غير المسؤولة يمكن أن يرى رجل أعمى. لماذا تفسر النتائج المشابهة لدورة ممارسة اليوم الآخر؟ وقال إنني سأحتاج إلى إيداع مبلغ آخر قدره 1000 دولار أمريكي للحصول على هذه النتيجة. على ما يبدو أنها يمكن أن مقياس معدل الفوز الخاص بك إلى أي شيء الجحيم يريدون من حيث الصفقات التوصية. كنت قد استحثت من قبل ادعاءات كاذبة في الغش من & # 8220؛ الطعم & أمب؛ التبديل & # 8221؛ ولم تحصل على نتائج بوت التي ساهمت فيها. تم خداعي.


لقد شاهدت أنها يمكن أن تكون دقيقة بذكاء عندما يريدون أن يكون، وخاصة على العروض الخاصة بهم على المدى القصير أنها وحدها توفر للحث لكم. ثم، أعتقد، أنها سرقة لك لتوفير حساباتهم الخاصة وأكبر. أنا مستاء جدا ولا يمكن أن يوصي إيب & # 8216؛ مقدمي بوت التي فعلت هذا بالنسبة لي.


أنا أبحث عن خيار برنامج جيد ثنائي التاجر فم يبقي ضرب بطاقتي عندما قلت لا يوجد المال على ذلك. قالوا إنهم يحتجزون المكان الذي يحتاجون إليه لضربه. بعد أن ضربوا أنها ضربته 3 مرات مرة أخرى مع شركة مختلفة كما كانوا يعرفون أنها حيث حظرت من قبل الشركة أنا ملاذ & # 8217؛ ر وقعت حتى الآن يبدو جيدا إلى أن يكون صحيحا. أي شخص لديه أي معلومات عن خيارات رب التي من شأنها أن تكون لطيفة. أرجوك اكتب مجددا.


ما فكا تنظيم السماسرة سوف تستخدم؟ أنا جديد على التداول ولقد نظرت في مئات.


من الخيارات الثنائية ولكن معظم تتطلب إيداع كبير للوسيط أولا، إلى ريجسيتر مع والبعض منهم حتى ينقص حتى الكثير منهم يبدو أن الحيل. حتى بعض الاستعراضات لست متأكدا من، وإذا كان البعض قد تعرض، وبالتالي هذا هو السبب في أنها التسلل إلى الإنترنت قائلا السماسرة الآخرين هم المحتالين. حتى الميكروفون تاجر السيارات بعد أن رأوا أنها تستخدم بانك دي ثنائي التي كان لديها الكثير من الشكاوى و سيسيك ينظم، وأنا لا أثق. يرجى يمكنك تسليط بعض الضوء كما الكثير من كل منهم يبدو أن الشركات التابعة مع استراتيجيات التسويق الخبراء ..just لا تريد أن تفقد أموالي كما إم لا تعمل بدوام كامل ولكن نريد أن إنشاء دخل حقيقي على الانترنت.


أنا & # 8217؛ م فرصة المخضرم من فقدان & أمب؛ قلت لك لذلك. ما هو أفضل للتعامل معها.


جوجل يحتاج إلى تقييم أفضل الشركات التجارية الروبوت والتي هي الحيل.


هتف، الكثير من الناس قد خدع من قبل السماسرة الخ انها & # 8217؛ ق ما يكفي لتحويل لي بعيدا عن الخيارات الثنائية!


كنت هنا فقط قراءة التعليقات لأنني جئت عبر الإعلان. لا يبدو أن فكرة جيدة بعد الآن & # 8307؛


أنا فقط وقعت على Option. fm بضعة أيام مضت، فقط 250 £ الودائع، وحصلت على مكافأة 100٪! تمكنت من التجارة هذا حتى ما يزيد قليلا على 1200 جنيه استرليني في نفس اليوم، وأنا الآن وصولا إلى 1100 £. لا يزال كذلك، فإنها تبقي الدعوة لي لإيداع المزيد من المال حتى يتمكنوا من القيام الصفقات مضمونة كانت أستطيع & # 8217؛ تفقد؟ أي نصيحة ستكون موضع ترحيب & # 8230؛ ..


أريد أن برينغ كل واحد منكم ınto ثس إطار من مند & أمب؛ وريت أسفل _ t.


هذا ستيمبر في محكمة هيغ ın لندن حوالي 120 بناري أوبتون كومبانيز.


أر أوب المحكمة العليا ل الاحتيال وكثير منهم هم الناس ليفنغ والعمل من.


إسريال، وبعضهم من وسطاء الوساطة المترفة خارج البلاد.


و ساليسيتورس في لندن كان بانت نسخ مع جميع الشكاوى، أخذت لي مرة أخرى ليتل، ومعظم هؤلاء الناس ننسى دائما القانون ıs فقط بضع خطوات من بينها، وشكرا الله بعض واحد ıs على سيد لدينا.


انظر بقية التعليقات.


حسنا، كانت ثاي استعراض إعادة صياغة جدا من الحيل الخيار الثنائي. الآن، كشخص جديد في التداول، أو فكر منه. كيف، من، هل يمكنني الذهاب إلى؟ وهذا له أرض الواقع الحقيقي، ولدي فرصة أفضل لعدم فقدان أموالي.


عملية احتيال: ديستروبترادينغ هو برنامج سيكوردوبتيون & # 8217؛ s حيلة جديدة، لتحل محل نسخة بوفيه روبوت & # 8217؛. أسماء مختلفة، نفس الفضيحة. انهم & # 8217؛ ليرة لبنانية إغراء لكم في نفس الطريق وقبل أن تعرف ذلك، كنت خدع، وفقدان ألف ق من الدولارات.


الرجال & # 8230؛ هو بيناريوبتيونسروبوت البرمجيات حقيقية؟ يمكن الوثوق بها؟


لا، على الأرجح كسر حتى في أحسن الأحوال.


قراءة الاستعراض هنا:


وأعتقد أن هذا مستحيل لجعل الكثير من المال حتى إيسي! يجب أن يكون شيرو الصيد أكثر من ذلك أن تأخذ منا كل المال!


أنا الانضمام إلى الخيارات الثنائية الروبوت بالاسم & # 8220؛ ميتود سافا. وغني عن القول أنني لم تحقق ربح دولار واحد. تم إجراء جميع الصفقات على منصة بلدي بعد تبديل تاجر السيارات الخروج وتسجيل الخروج لهذا اليوم. بلدي 250 $ يستخدم من قبل هناك نظام وضع الصفقات من خلال مع لي.


الرجاء المساعدة-ربما يسبب أنا & # 8217؛ م كبار السن وأبطأ و لا & # 8217؛ ر فهم بأسرع. الرجاء مساعدتي على فهم الخيارات الثنائية الروبوت: لي غال نعم أو لا، والتي ينصح بها وأيضا أين هو مكان التعلم الجيد للبدء؟ شكرا لك على الإجابة على جميع أسئلتي في اسرع وقت ممكن؟ كريس.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.


مراجعة وسطاء البحث التي لا تمتص.


جديد في تداول الخيارات الثنائية؟ الخاص بك ثنائي الخيار وسيط تمتص؟ أو ربما كنت ضحية للغش الخيارات الثنائية؟


بيناريوبتيونسثاتسوك الهدف الأساسي للفريق هو توفير بيئة آمنة لجميع التجار، جديدة أو المخضرم، والتي يمكن أن تجد مراجعات غير منحازة صادقة والمعلومات حول مختلف وسطاء الخيارات الثنائية. إذا كنت بالفعل ضحية لعملية احتيال، فإن فريق بوتس تفعل كل ما في وسعها للمساعدة في حل القضايا الخاصة بك.


الخيارات الثنائية التي تمتص هنا لدعم مجتمع التاجر؛ ندعوكم للانضمام إلينا في هذا المسعى من خلال تبادل المعلومات والخبرات مع الآخرين، هنا. ونحن سوف تساعدك على البدء من خلال توفير معلومات عن الصناعة وسطاء مختلفة، ولكن الأهم & # 8211؛ مما يساعدك على اختيار وسيط الخيارات الثنائية التي لا تمتص!


الخيارات الثنائية الوكالة الدولية للطاقة.


آخر مراجعات.


الاستراتيجيات والأدوات.


ما هو الغش الخيارات الثنائية؟


النمو المتزايد لسوق تداول الخيارات الثنائية مربحة للغاية يصبح أكثر وأكثر جاذبية للتجار، ولكن يجري غير منظم على نطاق واسع وطازجة نسبيا يجعل صناعة جذابة للغاية للمحتالين والدلالات، أو بعبارة أخرى - الغش الخيارات الثنائية. وحقيقة أن الهيئات التنظيمية تتخذ تدابير لمنع المخططات لا يجعل صناعة الفضيحة الحرة. المحتالين المهنية هناك، في محاولة لخداع التجار السذاجة في كتلة، مع مواقع مبهرج وكبيرة، وعود فارغة. ومن المؤكد أن قائمة المحتالين لا تقتصر على الوسطاء؛ والمهنيين التسويق يرتدون كما مقدمي الخدمات تحاول بيع لك العقل تهب العائدات. وهم لا يملكون خطرا أقل من محلات الدلو القديمة، وهم معا يخلقون الفوضى بين التجار غير المدربين.


هل يتم تداول الخيارات الثنائية للتجارة؟


في الولايات المتحدة، نادكس هو واحد فقط كفتك تنظيم التبادلات التي تقدم الخيارات الثنائية. و فكا البريطانية في المراحل النهائية من الامتثال لمشروع النهائي. فكا تسمح لبعض العلامات التجارية المنظمة سيسيك لتقديم بعض المنتجات أو الخدمات في المملكة المتحدة. العديد من الهيئات التنظيمية بما في ذلك أسيك الاسترالية، بكسك الكندي و أوتك وجنوب أفريقيا فسب تعمل أساسا بوصفها الوكالة الدولية للطاقة، ولكن ما سبق لم تقدم بعد بيان واضح بشأن الهيكل التنظيمي للعلامات التجارية التي تقدم خدمات في ولاياتها القضائية. في أوروبا، يعتبر التنظيم المشترك هو سيسيك. هناك أكثر من 15 سيسيك ينظم السماسرة العاملة في أوروبا. وتشمل الجهات التنظيمية المحلية في الاتحاد الأوروبي هيئات مراقبة قوية مثل صندوق النقد العربي الفرنسي، وكونسوب الإيطالي، وشركة بافين الألمانية. والأسواق الآسيوية أقل صرامة. يرجى مراجعة هذه المقالة حول تنظيم الخيارات الثنائية للحصول على مزيد من المعلومات حول الهيئات التنظيمية في بلدك.


هل يجب فتح حساب الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية هي طريقة التداول المبسطة التي تتطلب التفكير والاستراتيجية، ويمكن أن تولد عوائد عالية جدا في وقت قصير جدا. فريقنا هنا لمساعدتك على فهم أفضل للخلافات بين وسطاء غير موثوق بها وغير موثوق بها من خلال الإشارة إلى الجانب المظلم من وسطاء مختلفة، بحيث يمكن للجميع اختيار وسيط الحق بالنسبة لهم.


نحن فخورون بأن نكون أول وهدف فقط الخيارات الثنائية موقع المجتمع، حيث أننا لا تساعد فقط على معرفة المزيد عن التداول ولكن فضح الفضيحة الفنانين تحتاج إلى البقاء بعيدا عن. نحن فخورون بأن يتم نسخها من قبل مئات من المواقع المزيفة التي تستخدم سمعتنا الجيدة للأسماك العملاء المحتملين، بقدر ما نخجل من حكمهم الفقراء. إنهم يصطادون العملاء باستخدام كلمات كبيرة مثل احتيال أو احتيال، ولكنهم سوف يشيرون التجار السذاجة في جميع الأماكن الخاطئة. وبمساعدتكم، تمكنا من مراجعة المئات من الوسطاء، وخدمات الإشارة، و أوتوترادرز، والروبوتات وغيرها من المنتجات ذات الصلة، والحفاظ على القيام بذلك. نحن على يقين من أن معا فقط يمكننا التجارة والتمتع التداول بأمان!


تذكر - حتى أفضل الخيارات الثنائية وسطاء تمتص أحيانا.


كنت حقا جعل الأمر يبدو سهلا جدا مع العرض التقديمي الخاص بك ولكن أجد هذه المسألة لتكون في الواقع شيء أعتقد أنني لن أفهم أبدا. يبدو معقدا للغاية واسع للغاية بالنسبة لي. وإنني أتطلع إلى آخر الخاص بك المقبل، سأحاول الحصول على تعليق منه!


مقالتك كبيرة جدا، وأنا أقدر حقا ذلك. وهي مفيدة ومكتوبة جيدا. إبقاء نشر!


لا بد لي من التعبير عن شغفي لكرمكم في دعم الرجال الذين يحتاجون إلى مساعدة حول هذه القضية واحدة. التزامك الشخصي للحصول على الحل حول انتهى الأمر مثيرة للاهتمام بشكل مثير للدهشة، وقد ساعدت باستمرار كثير من الناس مثلي جدا للوصول إلى أهدافهم. النقاط الرئيسية مفيدة يستتبع الكثير بالنسبة لي وأكثر من ذلك لزملائي. مع تحياتي؛ من كل واحد منا.


جئت عبر تداول الخيار من خلال شخص اتصل بي من خلال البريد الإلكتروني الخاص بي. ولكن على مزيد من التحقق وجدت أن جميع الوسطاء انه يحثني على أن تكون في قائمة من المحتالين. وجدت نفس الشيء في شبكة الإنترنت من خلال بعض الناس الذين اعتبرت أن بعض العملاء الذين قد يكون خدع من قبل نفس السماسرة. الحفاظ على عملك الجيد من فضح هؤلاء الغشاشون.


لا بد لي من القول أن لساعات قليلة الماضية لقد تم مدمن مخدرات من قبل المشاركات مذهلة على هذا الموقع. استمروا في العمل العظيم.


مهلا، وظيفة جيدة جدا، ولكن هل يمكن أن تكتب وظيفة على كيفية الخيارات الثنائية وسطاء تجعل هناك أرباح مثيرة للاهتمام في الاستثمار في وسيط ولكن أنا بحاجة إلى معرفة كيفية جعل قبضة الأرباح.


انها مثل تقرأ رأيي! يبدو أنك فهم الكثير تقريبا هذا، مثل كتب الكتاب الإلكتروني في ذلك أو شيء من هذا. أعتقد أنك ببساطة يمكن أن تفعل مع بضعة في المئة إلى السلطة منزل الرسالة قليلا، ولكن بدلا من ذلك، وهذا هو بلوق الرائعة. قراءة رائعة. وسوف يكون بالتأكيد مرة أخرى.


أعتقد من خلال وجود دردشة مع ممثل خدمة العملاء من وسيط يساعد، مثل على تجربتي منذ فترة، وقال انه كان مفيدا فيما يتعلق الاستفسارات بلدي، على كيفية جعل الودائع، والنظام حتى الآن عندما سألت مجرد سؤال بسيط بشأن مكتبهم عنوان في الولايات المتحدة انه ترك لي في طي النسيان. شيء آخر عندما أنا جوجل اسم ممثل خدمة العملاء انه لا & # 8217؛ نت يبدو أن موجودة. هل لدينا غزو أجنبي في الخيارات الثنائية؟ المزيد من السلطة مارتن، يبقيه!


مواكبة العمل الجيد مارتن. كنت مساعدة كبيرة للأشخاص الذين يرغبون في الاستثمار والمبتدئين في ثنائي من خلال منحهم ما يكفي من المعلومات ذات الصلة ومفيدة. أتمنى لك كل خير!


يوم جيد لك :-)


أردت فقط أن أشكركم. وأخيرا وجدت شخص لمساعدتي والإجابة على جميع أسئلتي دون أن يكلفني المال. شركتين كنت على وشك أن الاستثمار في وبعد قراءة مقالتك لم أكن. كنت أحاول إضافة موقعك إلى الفيسبوك الخاص بي ولكن لا أستطيع. حسنا على أي حال شكرا لكم مرة أخرى للحصول على معلومات مفيدة وآمل أن يكون لديك يوم جميل وكما قلت دون قلق. الفجر :-)


أوه نسيت تقريبا أن أذكر، وحول أدوات الخيار الثنائي. & # 8220؛ & # 8221 رهيبة. الإحالات مع الاستعراضات كبيرة.


شكرا مارتن، الحقيقة هي نوعية الثابت للعثور على هذا الكوكب مجنون وخاصة في منصات التداول. تقدير كبير لمحاولة الاحتفاظ بها صادقة. لك التقدير شون.


يجب أن تكون حقا جزءا من مسابقة لأحد.


أن أعلى جودة مواقع على شبكة الإنترنت. سأقترح هذا الموقع!


هذا هو أفضل موقع ل بيناري الخيارات الخيارات الجديدة!


مجرد محاولة للعثور على معلومات من ما هو أفضل وسيلة عند سحب المال إلى بلدي أسك & # 8217؛ ر. أنا & # 8217؛ م جديد لهذا أي اقتراح سيكون مفيدا.


شكر. وقد أثار هذا الموقع الكثير من الأسئلة بالنسبة لي وظيفة كبيرة.


هل حقا أن الاستثمار في هذا المجال؟


موقع رائع! هل لديك أي معلومات / استعراض على الأسواق العالمية (الخيارات الثنائية)؟ شكر!


موقع جميل ل Binaries..esp إلى تشك خارج وسطاء استعراض & # 8230؛


كم عدد الوسطاء الذين ربما يقومون بنشر نقطة (بالنقاط) التي تتجه نحو صالحهم مما يجعل أحدهم يفقد الكثير في كثير من الأحيان؟


موقع رائع معلومات كبيرة & # 8230؛.


مع تطور تداول الخيارات الثنائية اليدوية إلى التداول الآلي بالكامل، يجب أن تبدأ بجدية فئة جديدة للتداول الآلي بالكامل. هذا هو المكان الذي يمكننا أن نرته وهذيان حول الحيل الآلي والبرمجيات التي لا تعمل. وبهذه الطريقة يمكننا تحذير الآخرين من البرامج التي لا ترقى إلى مطالباتهم ومقارنة النتائج بين تلك التي تعمل.


أنا دائما تجد الاستعراضات الخاصة بك والمحتوى إنزيتفول جدا غنية غير رسمية وكونها مفيدة و بلز تبقي على إعلام لنا عن كل الثنائيات هناك أن تمتص / لا تمتص!


أروع التحيات بصدق.


لقد تابعت رؤيتك لمدة 3 أسابيع تقريبا ووجدت أنها مفيدة في سعودي للتداول في & # 8220؛ التنسيق الثنائي، & # 8221؛ ما أسعى هو صيغة بسيطة / شكل للقيام بذلك، بالإضافة إلى وسيط الذي أفترض هو ستوكبير. أي رد سيتم تقديره. شكرا على ما تعلمته بالفعل. نتطلع إلى البصيرة الخاصة بك.


مرحبا أود أن أشكركم كثيرا & # 8230؛


للحصول على هذه المعلومات العظيمة حول تريدينغ.


مرحبا، أولا أود أن أقول شكرا لجميع المعلومات مفيدة ومدرسة كبيرة! إم مبتدئ ودراسة عقولي!


اسف على سوء لغتي الانجليزية. (وليس اللغة الأم)


من الجيد أن تجد منتدى يتحدث الحقيقة عن السوق الثنائي. أصبح التداول في الولايات المتحدة من المتاعب. بعد 24 خيارات ترك السوق هنا، ارتدت حول من شركة الوساطة لشركة الوساطة. أفهم ما يعنيه البعض عندما تقولون أنه من المستحيل الحصول على سحب من بعض هذه الشركات. أكبر شكوى عن الشركات التي يمكن أن تثق بها لدفع لك هنا في السوق الأميركية هي أنها شد لكم في أوقات انتهاء الخاص بك مما يجعل من الصعب العثور على انتهاء لمدة 15 دقيقة. إلا إذا كنت على استعداد للعب ور / أوسد. إذا لم تكن من ذوي الخبرة جدا أنصحك بعدم محاولة ولعب هذا الزوج. شركات الوساطة تعرف أنها متقلبة جدا ويصعب اللعب أن & # 8217؛ s لماذا أنها سوف لا تزال تقدم هذا لمدة 15 دقيقة. عرضوا انتهاء 30 دقيقة على أزواج أن لديك فرصة جيدة للفوز إذا كان هذا الزوج في 15 دقيقة. في سوق الخيارات، وانتهاء 30 دقيقة ليست أفضل من التقليب عملة واحدة، يمكنك اختيار رؤساء أو ذيول. كنت آمل أن خيارات بلومبكس سوف تغير كل ذلك. ما زالوا يقدمون للعميل الأمريكي مدة صلاحية مدتها 15 دقيقة. أنا حقا أحب استثمار أموالي هنا ولكن أنا & # 8217؛ م وجود مشكلة سحب الزناد. لا أريد التعامل مع شركة أخرى تحصل على فقدان الذاكرة عندما أريد سحب أموالي. هل كان لدى أي شخص خبرة انسحاب جيدة من هذه الشركة؟


مرحبا مرة أخرى، قد يكون أول رد بلدي قاسية بعض الشيء ولكن أعتقد أن الرجال توفر خدمة كبيرة. أشكر ش و أتمنى لو كنت قد وجدت ش عاجلا كذلك. استمروا في العمل العظيم! مارك H.


عزيزي الدعم في الخيارات التي تمتص.


شكرا على موقعك الرائع ومساعدتك & # 8230؛


أنا & # 8217؛ m المحبة موقع الويب الخاص بك.


وأخيرا أشعر أنني & # 8217؛ قراءة شخص صادق مع نفس عقلية نحو كسب المال (وحتى التواصل كيفية القيام بذلك)


موقع ممتاز! ثابر على العمل الجيد!


لذلك كنت تريد أن تكون تاجر؟


1. هل كنت باستمرار اتباع خطة التداول؟


2. هل حصلت على مجلة تداول؟


3. هل ممارسة إدارة المخاطر المناسبة؟


4. هل التجارة وفقا لما يفعله السوق (لا) ما كنت تعتقد أنه ينبغي القيام به.


5. هل تأخذ فقط الصفقات التي تعطيك مكافأة التي تفوق بوضوح المخاطر الخاصة بك؟


6. هل تجد أشياء أخرى للقيام إلى جانب مشاهدة الصفقات الخاصة بك عندما تكون حية؟


7. هل تحاول التجارة مع الاتجاه اليومي المهيمن قدر الإمكان؟


8. بدلا من التداول أكثر أنت مريض والسماح فرص التداول تقدم نفسها لك؟


9. هل تستثمر في تعليمك التجاري؟


10. هل أنت سعيد لتحقيق الربح وليس الجشع؟


ضربات شجرة وكنت خارجا، لا تتحول ثلاثة الصفقات الخاسرة إلى ستة في صف واحد.


11. دون & # 8217؛ T الحنق عن فرصة مفقودة & # 8230؛ & # 8230؛. آخر هو واحد آخر فقط في الزاوية & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛. إنفاكت عدة فقط حصلت بينما كنت قراءة هذا.


لا تزال تريد أن تكون تاجر المهنية.


(النجاح هو الشخص الذي يحقق عمليا مثالية مثالية)


قرأت المقالة هل المقامرة لها شيء مشترك مع تداول الخيارات الثنائية؟ مايكل هودجز الآن.


أنا زائر جاد من هذا الموقع. بدأت بو قبل عام. أنا يفتقر للغاية في شيء واحد & # 8211؛ disipline !!


لقد أعطيت استراحة طويلة !!


ولكن الاستمرار في قراءة كل ما & # 8217؛ ق وضعت على هذا الموقع.


حسنا. هذه المادة من قبل هودجز. رجل! حصلت على أي كلمات ليقول !!


اريد ان نكون صادقين. كلما أرى هودجز & # 8217؛ مقالات لم أكن متحمسا جدا لقراءة & # 8211؛ أشعر دائما أنه من الصعب اتباع مفاهيمه & # 8211؛ إيف شعرت دائما أنها تتجاوز مفهوم جو & # 8217؛ s.


ولكن هذه المادة غير عادية؛ بسيط جدا. ولكن شعور عميق من التداول وينظر هنا. وكسر أصغر المعلومات، وتكبيره وتقديمه بطريقة جميلة جدا جدا. تحية للسيد مايكل هودجز.


كان مشوقا؛ الاستمرار في كتابة وتشجيع نوبي مثلي.


مجرد بدء مع بوتس والحب الموقع. سهلة للتنقل، ودية & أمب؛ سهل الفهم.


أنا & # 8217؛ الشعور م طغت مع قسم المدرسة كما أريد أن دراسة كل شيء قبل البدء، ولكن تجد مع كل صفحة الدرس هناك ما يبدو أن وصلات غير محدودة مع في الصفحة وفي أسفل كل صفحة.


كيف يمكنني تتبع ما أنا & # 8217؛ م تدرس؟


يبدو لي أن تضيع في جميع الروابط & # 8230؛


يا لا! شكرا لكلماتك الرقيقة.


نحن نعمل على قسم جديد للمدرسة، سيكون من الأسهل بكثير أن نتعلمه ونعلمه. عقد على زميله، قريبا!


تتمتع لك المشاركات تبقي لهم القادمة.


مرحبا أردت فقط أن أقول أن هذا هو مقال عظيم.


أنت الأفضل! كنت فقط حفظ حياتي.


شكرا شكرا. لقد لاحظت عدد المدونات وقنوات يوتيوب تعزيز مزودي الإشارات كربي. جئت إلى الاستنتاج بأنهم جميعا في ذلك للإحالات والمال التابعة لها. لقد وجدت هذه المدونة ورأيت كيف كنت قد بيرسيفد كذلك، اعتقدت أنني كنت الوحيد. شكرا لكم.


شكرا لك الخيارات الثنائية التي تمتص! كان تابعا لأكثر من عام الآن، ذهب من خلال جميع المواد تقريبا في هذه المواقع مذهلة & # 8230؛ بفضل يا رفاق !


شكرا لمدرستك. أنا & # 8217؛ قراءة جميع الصفحات. أنا & # 8217؛ لقد مارس العديد من استراتيجيات مبتدئ الخاص بك على ارتفاع منخفض أستراليا & # 8217؛ ق التجريبي. وأود أن & # 8217؛ فقدت قميصي. أدركت أن أسعار المنصة هي أسعار قبالة (أعلى) بنسبة 5-10 نقطة. حتى فحصت زوج الأسهم و 24Option نرى أيضا إذا كان منخفض منخفض عملية احتيال. ولكن هذه الأسعار منصة & # 8217؛ s عالية (نفسه) أيضا. أسئلة: 1. ماذا على الأرض؟ 2. كيف يمكن تعديل الشموع على MT4 لمطابقة (ها ها ها ها)؟ أو أكثر إلى هذه النقطة، هل هناك على أي حال للتكيف مع هذا الاختلاف؟ كنت إيتم على MT4 و أوتم على منصة على العديد من الصفقات. أي اقتراحات؟ شكرا على اي مساعدة!


أحب فكرة بوت ولكن لا يزال حذرا من الحيل. هذه المدرسة والجماعة قد فعلت الكثير لتثقيف لي وابني حول هذا الموضوع. نحن نحاول حسابات الممارسة حتى نحصل على تعليق منه.


موقع عظيم جيد جدا لرؤية كل التعليم والاستعراضات مع مساعدة من البوتات أنا & # 8217؛ م ثقة من أن تصبح التداول الناجح.


شكرا لك على الاستعراضات الخاصة بك ومثل هذه المنتديات جيدة للبحث في هذا الموضوع. كان لي الكثير.


ومعرفة وتعلم أثناء قراءة موقعك، فإنه 's ساعدني على فهم السوق أكثر من ذلك بكثير. على الأقل الآن لدي فكرة عن ما حذار من وكيفية التصرف في حالات مختلفة، شكرا & # 8217؛ ق للموقع.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.


جورو الخيارات الثنائية: ملاحظاتك من الإشارات والسماسرة & أمب؛ الروبوتات.


إذا كنت تبحث عن الخيارات الثنائية مراجعة إشارات برو فقط للتأكد من أن هذا هو أفضل خدمة إشارات الخيارات الثنائية، والعديد من "استعراض" المطالبة، ثم يجب عليك ترك هذه الصفحة. معظم هذه "المراجعين" أنها لم تستخدم الإشارات الثنائية من قبل. أو أنها ليست حتى الخيارات الثنائية التجار. أنا ذاهب لتقديم كل من الجوانب الإيجابية لهذا مزود، فضلا عن تلك السلبية. كما أفعل مع كل الخيارات الثنائية استعراض إشارات أنا أكتب. أنا لن أكتب استعراض الخيارات الثنائية إشارات برو أوروبا، كما هو نفس الخدمة ولكن يسلم إشارات في ساعات التداول الأوروبية.


جدول المحتويات.


ملخص الخيارات الثنائية خدمة إشارات برو.


انها ليست مثل خدمة الخيارات الثنائية إشارة التداول الحية ولكنها جيدة بما فيه الكفاية. سوف تتلقى التنبيهات في الوقت الحقيقي لأنها تحدث خلال ساعات السوق. الخيارات الثنائية برو إشارات متخصصة في توفير إشارات على تداول العملات الأجنبية من خلال 6 أزواج العملات الرئيسية. أثناء التسجيل قد تختار كذلك أن ترسل "إشارات مكافأة" بشأن 3 أسواق إضافية. ور / غبب، و داو جونز جنبا إلى جنب مع S & P 500. هذه العملية تعطيك المبلغ الإجمالي للأسواق المتداولة مع هذا مزود إشارات الخيارات الثنائية معينة إلى عشرة. تحديث: الآن يقدم إشارات على 14 الأصول. يتيح الاستمرار مع الحقائق الهامة من هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات التداول. الخيارات الثنائية إشارات برو إرسال التنبيهات عن طريق البريد الإلكتروني وسكايب. تحديث: فإنه يرسل الآن إشارات مع رسالة نصية سمز كذلك. كان رسول سكايب طريقة أكثر فعالية بالنسبة لي بسبب سرعة التسليم. باستخدام البريد الإلكتروني تحتاج إلى فتح حسابك في المتصفح ومشاهدة في كل وقت. إذا كان لديك تنبيه لرسائل البريد الإلكتروني على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو المحمول مع اتصال بالإنترنت المستمر لن يكون هناك مشكلة. ولكن لا يزال لا أستطيع أن أثق خادم البريد الإلكتروني . هنا هو في الواقع إشارة القياسية التي سوف تحصل عليها من الخيارات الثنائية خدمة إشارات برو:


الأصول: أوسجبي الاتجاه: بوت مستوى السعر: في أو أعلى من 101.764 القيمة للوصول الى السوق تاريخ انتهاء الصلاحية: 12:30 إت.


مستوى السعر هو ببساطة المستوى المفضل وضع التجارة. لذلك على سبيل المثال، إذا كنت قد أعطيت التنبيه المذكور أعلاه كنت من أجل وضع الخيار الخاص بك في 101.764. أو ربما في حالة أن السوق قد مرت فوق هذا المستوى بالذات. في حالة تغير السوق تحت هذا المستوى قد تضطر إلى التمسك من أجل العودة مرة أخرى. في معظم الأوقات سوف تحصل على فرصة للدخول مع حتى أفضل. نقطة حاسمة من هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات: انتهاء الصلاحية: الخيارات الثنائية تنتهي إشارات برو أحيانا في اقل من ساعة واحدة - في بعض الأحيان أكثر، مثل 4 ساعات. ومع ذلك أنك لن تتلقى إشارات تنتهي بعد 24 ساعة. وهذا شيء جيد كما كنت الحصول على الربح الخاص بك قريبا. للاستفادة من هذه الأوقات انتهاء ستحتاج وسيط مع منشئ الخيار (يمكنك اختيار وقت انتهاء الصلاحية الخاصة بك). أفضل وسيط منظم مع الخيار منشئ هو ثنائي. كما يقبل العملاء من الولايات المتحدة الأمريكية. فقط تذكر أن التجربة مع هذه الخيارات الثنائية خدمة إشارات التداول في البداية لمعرفة ما إذا كنت & # 8217؛ إعادة قادرة على الاستفادة من النمط الذي توفره. حتى بعد قراءة هذه الخيارات الثنائية كاملة استعراض إشارات برو.


الشاغل الحقيقي الوحيد الممكن هو مدى سرعة كنت قادرا على اتخاذ إجراءات بشأن الإشارات التي تقدمها بيناريوبتيونسبروسيغنالس. الأسواق تتحرك بسرعة. مثل معظم الخدمات إشارة يجب وضع التجارة لحظة تحصل عليه. في حال كنت لا تستطيع تخطي فرصة للدخول في نقطة المقترحة. إلا يجب عليك تتبع الأصول لبعض الوقت بحيث يمكنك الحصول عليها. ومع ذلك، لا نغفل حقيقة أن معظم السماسرة نقدم لك خدمات التداول المحمول التي تكون مفيدة عندما لا يمكنك الوصول إلى جهاز كمبيوتر. إذا كان لديك سكايب على هاتفك المحمول أو تنبيهات البريد الإلكتروني، لم يكن لديك إلى الانتظار أمام جهاز كمبيوتر. أوبديت: الآن، مع التنبيه سمز، يمكنك أن تكون أينما تريد ومازالت تجعل المال. سعر الخدمة هو 97 $ / month. This هو السعر العادي أن جميع الخيارات الثنائية تقريبا إشارات إشارات التداول تقدم الخدمات.


الخيارات الثنائية برو إشارات النتائج.


في حين اختبار خدمة بلدي الخيارات الثنائية برو إشارات مراجعة، حصلت على 129 إشارات التداول في ثلاثة أشهر. هذه التغييرات بالطبع اعتمادا على ظروف السوق. أسابيع قليلة حصلت على المزيد من بعض الآخرين أقل. تحديث: الآن يرسل حوالي 6-11 تنبيهات التداول في اليوم الواحد. بوبس موقع الإعلان الذي يوفر نجاح إشارة 72.5٪. وفاز 93 من أصل 129 الإشارات التي تساوي نجاح جيد حقا 72،1٪. شيء واحد أنا حقا أحب مع هذه الخيارات الثنائية مزود إشارات التداول هو أنه يعلن عن معدل نجاحه الحقيقي.


العديد من الآخرين يدعون 75٪ أو حتى 80٪ ونتائجها الحقيقية هي أقل بكثير من هذا. هذا هو واحد من الأسباب التي أدرجتها في بلدي أفضل مقدمي الخيارات الخيارات الثنائية في المقام الأول. الدعم: الخيارات الثنائية برو إشارات مثل الخدمات الأخرى التي راجعت. أنها تميل إلى الاستجابة بسرعة كافية لاستفساراتك. كما أنها توفر 2 شهر ضمان استعادة الاموال كاملة.


مايو 2018 تحديث: لم أكن التداول لعدة أشهر بسبب قضية صحية. ولكنني فحصت نتائج إشارات الخيارات الثنائية مع التجار الآخرين التي تتبع لي وتحدثت مع. انخفض معدل نجاح بوبس أقل من 61٪. هو تحت الحد لجعل أي ربح في الخيارات الثنائية. إذا كنت تريد الربح الحقيقي قراءة بلدي الخيارات الثنائية إشارات التداول من قبل مراجعة فرانكو. وهي خدمة مختلفة عن غيرها حتى قراءة بلدي مراجعة بعناية قبل الاشتراك.


استنتاج الخيارات الثنائية برو إشارات مراجعة.


معظم هذه الوظيفة تنطبق على الخيارات الثنائية خدمة إشارات الأسهم، وكذلك.


لا تنبيه سمز. بعض الخدمات الثنائية إشارات تداول الخيارات الأخرى إرسال تنبيهاتهم عن طريق الرسائل القصيرة بالإضافة إلى البريد الإلكتروني. تحديث: الآن أنه يوفر تنبيه سمز.


مايو 2018 التحديث: انخفض معدل النجاح في الأشهر الأخيرة أقل من 61٪


أوقات انتهاء الصلاحية مثالية: ليست قصيرة جدا (حتى تتمكن من الحصول على التجارة أكثر سهولة) - ليست طويلة جدا التي قد تصل رصيدك. نسبة نجاح عالية. ليس بعد الآن. فترة المحاكمة المقدمة.


بلدي استعراض إشارات التداول الأخرى.


قراءة استعراضي من فرانكو & # 8217؛ s الخيارات الثنائية إشارات التداول. هذا هو الإشارات الحية service. It هو الأفضل في رأيي.


كان واحدا من أفضل بلدي الخيارات الثنائية خدمات الإشارات. هذا هو السبب في أنني جعلت هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات برو. ولكن يمكنني استخدام أكثر من موفر إشارة واحد. إذا كان لديك ميزانية كبيرة أفضل حل هو اتباع أكثر من واحد إشارات إشارات الخدمات . 3-4 تنبيهات التداول يوميا من كل واحد يمكن أن تحصل على ما لا يقل عن 10 إشارات يوميا.


للحصول على التحديثات الخاصة بي على أي الخيارات الثنائية مزود إشارات التداول اتبعني أدناه على + غوغل أو تويتر.


آسف أن نسمع عن قضايا صحتك & # 8211؛ وآمل أن تفعله أفضل بكثير نعرف!


شكرا جزيلا على تعليقاتك & # 8211؛ فهي تقريبا تلك الوحيدة مع محتويات جديرة بالاهتمام والمعلومات على الإنترنت بأكمله!


لماذا تعتقد أن معدلات النجاح قد انخفضت لعدد من مقدمي الإشارات في الأشهر الستة الماضية ؟؟ هل تتغير الأسواق كثيرا؟


و & # 8211؛ إذا لم يكن لدي & # 8221؛ المعدة & # 8221؛ لعقد جلسة مع فرانكو & # 8211؛ هل هناك أي حل آخر يمكن أن تقترح بالنسبة لنا؟


شكرا لكلماتك الرقيقة. الأسواق تتغير بشكل أسرع مما كانت عليه في الماضي. ونتيجة لذلك، فإن مقدمي الإشارات وخبراء الخيارات الثنائية ليس لديهم الوقت للتكيف. أنا اختبار بعض الإشارات الثنائية الجديدة وسوف يكون الاستعراضات جاهزة قريبا. أنا لا أريد أن القفز إلى الاستنتاجات.


الأشهر الثلاثة الأخيرة متوسط ​​65.12٪، وتحسينها في الأسابيع الأخيرة & # 8230؛ ماذا تقول؟ يمكنك أن ترى أدائها الأسبوعي على موقعهم أيضا.


يبدو أنها قد بلغ متوسطها 67٪ في الأسابيع ال 5 الماضية، وهذا أمر جيد جدا، يمكنك تأكيد هذا؟


مرحبا، متوسطها حوالي 64٪. ومع ذلك، يجب أن تبحث عن متوسط ​​جيد في الأشهر ال 3 الماضية أو أكثر للتأكد من أن مزود الإشارات الثنائية جيدة بما فيه الكفاية.


مرحبا جورج & # 8230؛. أنا أفعل اختبار بوسبرو & # 8230؛ اليوم الأول 72٪ إيتم & # 8230؛ عند الانتهاء من الاختبار أشر وتحميل الرسم البياني للنتائج ..


مرحبا غوستافو، شكرا لملاحظاتك! اسمحوا لنا أن نعرف كيف سيذهب!


لم يسمع كثيرا على فرانكو لايف تريدينغ هذا أبريل 2017، نريد فقط أن نعرف ما إذا كان لا يزال آمنا للانضمام إلى الفريق.


نعم ديف، فإنه لا يزال آمنا.


مرحبا، الكتابة كبيرة تصل. أنا حقا أحب الطريقة التي ذهبت نحو ذلك مع التفاصيل. شكرا جزيلا. وقد كان هذا مفيدا حقا. ما هو التعامل مع تويتر الخاص بك؟


مرحبا حبيب، شكرا لك على كلماتك الجميلة. هنا هو بلدي تويتر: هتبس: // تويتر / g_garoufalis.


مرحبا، أنا آسف لعدم الرد على التعليقات في time. i كان يواجه قضية صحية كما قد تعرف بالفعل. أنا الرد على بعض الآن لأي القراء الآخرين لديهم نفس الأسئلة.


أنا أحب الطريقة التي تلخص خدمات إشارات التداول. أعتقد أن إشارات التداول هي مساعدة كبيرة لأي تاجر سواء في الفوركس أو الخيارات الثنائية. أنا تداول الفوركس والخيارات الثنائية من سنغافورة.


خدمة هراء. مجرد سخيفة. أفضل طريقة لانقاص المال هو الاشتراك في خدماتهم واتخاذ مكالماتهم كما يقولون. ولكن خدعة لكسب المال هو مجرد اتخاذ تجارة العداد من دعواتهم. على سبيل المثال، إذا كانوا يقولون الدعوة، تذهب لوضع والعكس بالعكس. سوف تجعل بالتأكيد المال.


مرحبا، لقد توقفت عن استخدام هذه الخدمة منذ سبتمبر 2018. يمكنك قراءة تعليقاتي أدناه وتحديثاتي الاستعراض.


أي منطقة زمنية يستخدم هذا البرنامج إشارة الخيار الثنائي؟


هاي، برو أنا أعيش في سنغافورة يمكنك أن تقول ما هو أفضل وقت بالنسبة لي للتجارة إذا كنت مشترك لك.


نجاح باهر شكرا لكم على جميع المعلومات المحدثة عن السماسرة والإشارات. موقع الويب الخاص بك أنقذني تماما من عدد لا يحصى من الصداع من شأنه أن يكون بلدي الجهود البحثية، ناهيك عن كل الدروس وأنا أعلم أنني سوف & # 8217؛ لقد تعلمت الطريق الصعب. أنا موس-ديف سوف ترسل أي شخص الاستفسار عن بوس هنا للحصول على مراجعات شاملة لاتخاذ القرارات الذكية والمستنيرة & # 8230؛ & # 8211؛ الآن دخول الأراضي غير مألوفة مع الثقة - SV.


لقد وجدت إشارة السيارات التي تسمى مليوناري ثنائي السرية وكنت أتساءل عما إذا كانت عملية احتيال أم لا؟


مرحبا، شكرا ل your. Yes الخاص بك هو عملية احتيال، كما أن معظم الإشارات الثنائية هناك.


مرحبا جورج، هل ما زلت تستخدم إشارات بوبس؟ حاولت ذلك في اليومين الماضيين وكان معدل الفوز منخفض جدا في حوالي 40٪ مع وسيط الأرز التمويل. وأكد فريق دعم بوبس لي أن معدل الفوز لا يزال حول أكثر من 62.5٪ (11 يونيو و 12). هل يمكن أن يرجى حصة نتائج من جانبكم؟ شكرا لك على وقتك وجهدك.


مرحبا أنطونيو، وانا ذاهب الى التوقف عن استخدام الخيارات الثنائية برو إشارات. كما أقول في بلدي آخر التحديث، في الأشهر الأخيرة معدل نجاح بوبس انخفض إلى ما متوسطه 65٪. لا يمكنك تحقيق الربح مع هذا المعدل في الخيارات الثنائية. أود أن أقترح عليك محاولة إشارات تداول الخيارات الثنائية. ويقدم نتائج أفضل بكثير إشارة وفرانكو يعلمك عندما يكون الوقت المناسب للتجارة وعندما لا يكون. اقرأ مراجعتي للحصول على مزيد من التفاصيل.


مرحبا جورج. أنا متشكك حقا حول مقدمي الإشارات الثنائية ولكن أرى كنت سعيدا لاستخدامها لذلك حاولت محاكمة 7 أيام من خدمة الإشارات الثنائية الكم وثلاثة أيام 4 إشارات 3 فاز 1 فقدت لذلك أريد المشورة كما شهدت واحدة ما هي نصيحتك لي الذي هو أفضل مزود إشارة؟ شكر.


مرحبا، يمكنني استخدام الخيارات الثنائية إشارات للمحترفين على بيغوبتيون وهو المنصة الحالية I التجارة على؟


مرحبا جون، أنا لم أحاول هذا وسيط الخيارات الثنائية بعد. إذا بيغوبتيون يقدم إطارات زمنية انتهاء الصلاحية التي الخيارات الثنائية الموالية إشارات طلب، ثم انها & # 8217؛ ق موافق. هناك أي قيود على أي وسيط للاستخدام.


مدة الصلاحية ما بين 30 و 60 دقيقة.


مرحبا، هو 72.5٪ بما فيه الكفاية لجعل كميات جيدة من المال لأنه عندما كنت الفوز كنت مجرد الحصول على 75٪ من المخاطرة وإذا كنت تخسر تفقد 100٪


مرحبا بن، إذا كنت تفعل الرياضيات سترى أن 72.5٪ من الخيارات الثنائية برو إشارات النتائج هي أكثر من كافية.


مرحبا، شكرا لك على هذه الويب الرائعة. من فضلك هل يمكن أن تخبرني أين يمكنني الحصول على خدمة إشارة فرانكو؟


مرحبا جيداس، زيارة بلدي استعراض إشارات تداول الخيارات الثنائية فرانكو الخدمة في: https://thebinaryoptions. guru/binary-options-trading-signals-review-franco/. هناك سوف تجد الرابط في البداية.


مرحبا جورج! ما الوسيط الذي توصي به لتداول الجوال؟ هو التداول مع الروبوت أو التطبيق فون موثوق بها (التنفيذ، ودقة انتهاء الصلاحية، وما إلى ذلك)؟ هل مقدمو إشاراتك لا يزالون كما هو اليوم؟


مرحبا، اسمي جورج جاروفاليس، أنا تاجر الخيارات الثنائية والوقت أنا أكتب هذا بلوق لا أستطيع أن أجد مراجعة واحدة حول العديد من الخيارات الثنائية خدمات الإشارات. لذلك قررت أن تجعل واحدة. لقد فقدت الكثير من المال اختبارها. أنا لا أريدك أن تكون خدع، أيضا.


7 الخيارات الثنائية.


هل يمكن أن نصدق أننا بالفعل في عام 2018؟ هل غيرت نهجك للتجارة الثنائية؟ لقد حان الوقت للنظر في نهج جديد كما أننا لا تزال لدينا بقية العام للحرف الناجحة في عام 2018. هذا المنصب سوف تعطيك نصائح حول كيفية جعل الصفقات المربحة للفترة المتبقية من السنة المالية.


1. العثور على وسيط جدير بالثقة.


ونحن على يقين من أنك تعبت من سماع هذا، ولكن لا يمكننا أن نؤكد أنه يكفي العثور على وسيط رياليابل.


في حين أنه من المهم أن تجد وسيط أن وعود لكم أرباح عالية على جميع الصفقات، جنبا إلى جنب مع "المكافآت" الأخرى التي قد تقدم، فمن الأهمية بمكان أن كنت التوقيع فقط مع وسيط هو 100٪ المشروعة. هناك حرفيا هوندريز من السماسرة متاحة على الانترنت. للأسف، الكثير من هذه هي في الواقع المحتالين فقط للحصول على باك سريع من التجار الجدد، حريصة وعديمي الخبرة.


تأكد من إجراء البحث قبل الالتزام بسمسار. تأكد من أنها مرخصة ومسجلة مع سيسيك. انظر قائمة وسيطنا هنا.


يتم عقد وسطاء لمجموعة أعلى من اللوائح حتى لا تقع لحيل. التمسك اسم كبير وموثوق بها، وتنظيمها واحترام السماسرة مثل بنك دي ثنائي، إق الخيار، بورتر المالية (الولايات المتحدة التجار) و 24option. هذا هو فقط لجهودكم جيدة. تحتاج إلى التأكد من أنك تحمي كل من أموالك وهويتك.


2. جعل إيداع واقعية.


فمن السهل جدا للحصول على المحاصرين في لعبة التداول وتفقد المسار كم من المال الذي كسبت بجد كنت تستثمر. من الضروري أن تحتاج إلى وضع حد محدد على أموالك.


هو دائما خطة جيدة أن يكون إستراتيجية جيدة إدارة أموال في مكان. تداول ثنائي، تماما مثل أي شكل آخر من أشكال التداول أو الاستثمار، ينطوي على عنصر من المخاطر. من المهم أن تضع في اعتبارها ميزانيتك وأن تلتزم بحد محدد.


وهناك قاعدة جيدة من الإبهام هو أبدا التجارة مع المزيد من المال مما كنت يمكن أن تخسره. التداول، في جوهره، هو الكثير مثل القمار كازينو. تأكد من أنك لا تحصل على أكثر من رأسك. تكون معقولة.


على نفس المنوال، إذا كنت ترغب في جعل الصفقات الناجحة، تحتاج إلى تخصيص كمية واقعية من الأموال حتى تتمكن من التجارة باستخدام استراتيجية عادلة. وهناك الكثير من التجار عديمي الخبرة تبدأ مع القليل جدا من الأموال وينتهي في حالات لزجة نتيجة لذلك.


إذا كنت لا تستطيع أن تبدأ مع إيداع معقول، نصيحتنا هي لعزل حتى يكون لديك مبلغ لائق حفظها. خلال هذا الوقت يمكنك دراسة السوق، التحقيق وسطاء ووضع خطة الهجوم. تذكر التمسك بحد معقول. التداول مع الكثير أو القليل جدا يمكن أن يكون سقوط الخاص بك.


3. تعلم كيفية جعل الصفقات الذكية.


وأنا أعلم أن هذا يبدو مهين بطريقة، ونحن نحاول تقويض الذكاء الخاص بك، ولكن من المهم أن نعرف كيفية جعل الصفقات معقولة. لا يمكنك الذهاب فقط في عمياء ونتوقع لكسب أرباح ضخمة. يستغرق وقتا، ممارسة ودرجة معينة من المهارة لتكون ناجحة في الخيارات الثنائية.


الطريق الكثير من الناس يأخذ تداول الخيارات الثنائية بخفة جدا. يرون أنها شكل من أشكال المقامرة بسيطة ومن ثم إلى الوراء بمجرد رؤيتها لا تسدد دائما. إذا كان لديك استراتيجية جيدة، وهناك أموال جادة التي يتعين القيام بها. لا تحصل على تثبيط. يستغرق وقتا طويلا للتأكد من أنك تقوم بتجارب معقولة. يتوقع بعض التجار كسب الأرباح ببساطة عن طريق عكس أنماط التداول الأخرى & # 8230؛ مثل الإشارات والروبوتات والأخبار وآلات النسخ التجارية.


أفضل طريقة لتصبح تاجرا راسخا وناجحا هو دراسة السوق والتعرف على الأسواق والاستراتيجيات المربحة. وهذا سوف يستغرق وقتا وجهدا، ولكن على المدى الطويل سوف تسدد.


4. لديك مجموعة لعبة خطة قبل صنع التجارة.


مرة واحدة كنت قد وجدت وسيط أنشئت وفتح حساب كنت ذاهب الى إغراء (وشجع) لجعل التجارة على الفور.


قد تفكر في أن لديك المال في حسابك، كيف يمكن أن تخسر؟ القفز البندقية يمكن أن يؤدي بسرعة إلى كارثة إذا لم يكن لديك خطة لعبة معقولة. وهذا يؤدي إلى نمط مدمر في الصفقات المستقبلية.


هناك فرصة 50/50 للفوز في الخيارات الثنائية، كقاعدة عامة. ومع ذلك، فإنه ليس من السهل كما يبدو للحفاظ على أرباح عالية ومعدل الفوز كبير. يجب عليك البحث في معدلات الفوز الخيار الثنائي إذا كنت تعتقد أنك غير واضح.


قد تعتقد أنه من السهل أن تنتعش من تجارة طفيفة "حفز من لحظة"، ولكن الامر يستغرق بعض الوقت لاسترداد ماليا. وبصراحة تامة، يمكن أن تتسبب الصفقات المتهورة في إلحاق ضرر لا رجعة فيه بحسابك. من الضروري تجنب هذه الأنواع من الصفقات منذ البداية. تأكد دائما من وجود إستراتيجية جيدة التخطيط قبل التداول. هو حرفيا مسألة الفوز أو الخسارة.


الوسطاء الموصى بهم:


جون ميلر.


آخر المشاركات التي كتبها جون ميلر (انظر جميع)


مقابلة من داريا غلازكو من إق الخيار - 20 يوليو 2018 إيكوبتيون يضيف ميزة إيداع جديدة وأشكال الشراكة الجديدة - 5 يوليو 2018 كيف تغيرت الخيارات الثنائية حياتي و غوت لي الخروج من الديون - 7 يونيو 2018.


مشاركة القصة.


الصفات التي تجعل وسيط الخيارات الثنائية أفضل.


فريق سباق أستون مارتن يعلن شراكة جديدة مع خيار إق.


جون ميلر.


عمل جون في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية لمدة 10 سنوات وهو المؤلف الرئيسي في 7 خيارات ثنائية. وهو حاصل على درجة الماجستير في الاقتصاد.


وسيط الموصى بها.


أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2018 الفائز - أفضل وسيط.


تتجه السمسار التعليقات.


أفضل روبوت تجارة السيارات.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.


أفضل وسيط الولايات المتحدة.


المواد شعبية.


احدث التعليقات.


فوريكس فوري تحميل على الخيار بوت 3 يانغوان تشن على بوس كابيتال مايكل واغنر على الانترنت على الانترنت إيرول أتكينسون على ربوبتيونس رونالد على إكسيرتوبتيون فين تيلي على استراتيجيات بيتر أون إكسيرتوبتيون.


7 الخيارات الثنائية الأخبار.


النشرة الإخبارية.


روبوت الموصى بها.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.


معلومات عنا & # 038؛ تنصل.


تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.


تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.

No comments:

Post a Comment