Wednesday 28 March 2018

أفضل الجزئي وسطاء الفوركس الكثير


وسطاء الفوركس مع حسابات ميكرو و سينت 2018.


سماسرة الفوركس مع حسابات الصغرى والمتوسطة تسمح لعملائها التجارة الحقيقية ولكن دون وضع أموال كبيرة في خطر. مزايا الشركات التي تسمح التداول على الحسابات المتوسطة والصغيرة واضحة للقادمين الجدد الفوركس الذين بدأوا للتو حياتهم التجارية. هؤلاء العملاء يحتاجون إلى الوصول إلى الحد الأدنى من حجم المعاملات، مما يجعلهم لديهم الشعور الحقيقي للسوق، كما تختلف عن التداول على حساب تجريبي. وسطاء ومكاتب التعامل التي تقدم الحسابات المتوسطة والصغيرة تجعل عملائها يشعرون بمزيد من الثقة عند فتح صفقات حقيقية، وبالتالي فإنها لا تضع أموالهم في خطر. لم يعد وسطاء الفوركس الذين يضمون حسابات صغيرة ومتناهية الصغر نادرا في سوق العملات؛ ومع ذلك، ليس الكثير من الشركات على استعداد لوضع الحد الأدنى من حجم الودائع في 1 $. لدينا قائمة سوف تساعدك على اختيار وسيط الفوركس لبدء التداول مع بمعدل سهل.


أحدث المواد الفوركس.


ألمانيا تنتظر التصويت على الحزب الديمقراطي الديموقراطي على محادثات الائتلاف. ومن المتوقع أن يوقع المندوبون على زعيم الحزب شولتزوف اتفاق مع ميركل المصمم لوضعه.


التقويم الاقتصادي لهذا اليوم هو خفيف جدا، مع الأحداث الرئيسية في التركيز لجلسة التداول الأوروبية تركز حول مؤشر أسعار المنتجين الألماني.


تراجع زوج استرليني / دولار غبب / أوسد إلى التعامل مع 1.3900 ردا على بيانات مبيعات التجزئة البريطانية المخيبة للآمال، لكنه عاد سريعا إلى أعلى مستوياته بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


من لدينا أمسЂ s ق اثنين سنتا، إغلاق فوق 800 $ كان كبيرا وقول ضغط الشراء. الآن هو هذا الانتعاش داش آخر أو خدعة؟ من عند.


سعر التموج يعود في المنطقة الصاعدة مقابل الدولار الأمريكي و بيتكوين. زرب / أوسد يكسب بوتيرة وقد يحاول قريبا المزيد من الصعود نحو 1.80 $ و 2.00.


مؤشر هيمنة بيتكوين، الذي يحسب هيمنة كريبتوكيرنسي عبر السوق العالمية، قد زاد على مدى 48 ساعة الماضية.


أعلى منصات التداول الفوركس.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


أفضل الجزئي وسطاء الفوركس الكثير.


أفضل الجزئي وسطاء الفوركس الكثير.


أفضل الجزئي وسطاء الفوركس الكثير.


أفضل وسطاء الفوركس للحسابات الكبيرة - وفوف.


مراجعات غير منحازة من جميع وسطاء الفوركس مع الكثير من العملات الصغيرة والحسابات الصغيرة.


أفضل وسيط ل ميني الكثير؟ - Trade2Win.


26.12.2008 & # 0183؛ & # 32؛ هذه مناقشة حول أفضل وسيط ل ميني-لوتس؟ ضمن منتديات وسطاء الفوركس، يمكن لأي شخص أن يوصي أفضل وسيط للتداول لماذا لا تحاول الصغير.


مايكرو حساب الفوركس - الفوركس مايكرو حسابات الوسطاء.


11.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أفضل سماسرة النقد الأجنبي في الولايات المتحدة جيدة رأس المال، وفهم البيئة التنظيمية المتغيرة، وتوفر للعملاء الولايات المتحدة الوصول إلى العديد من المنتجات التجارية.


مايكرو وسطاء الفوركس - بيبير.


25.02.2017 & # 0183؛ & # 32؛ تعلم ما هو الكثير الجزئي الفوركس هو، بالإضافة إلى الحصول على المشورة بشأن كيفية منع الأخطاء التجارية المشتركة والحد من التعرض لتقلبات السوق.


فكستم فوركس بروكر، فكستم ريفيو، فكستم إنفورماتيون.


أفضل وسطاء الفوركس. التصنيف العالمي. أفضل وسطاء حساب الفوركس البسيطة. وهذا يعني أن كل & كوت؛ الكثير الصغير & كوت؛ المتداولة هو 1/10 من الكثير القياسية و 10 أضعاف من الكثير الصغيرة.


وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة - الاستثمار.


العثور على أفضل وسيط الفوركس الخاص بك. استعراض وسطاء الفوركس، والتصنيفات، والترتيب، والقوائم. معلومات مفصلة عن أكثر من 500 وساطة الفوركس على الانترنت.


البحث عن الفوركس الجزئي الصغير ومزودي الحسابات الصغيرة.


جديد لتداول العملات الأجنبية؟ هنا هو المكان الذي تجد وسطاء الفوركس أفضل وموثوق بها على الانترنت ونصائح التداول قيمة من قبل التجار المهنية للحصول على انك بدأته.


الفوركس وسيط التعليقات | أفضل وسيط فوركس | تجنب الغش العملات الأجنبية.


31.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ولكن مع أواندا، يمكنك التجارة 1unit، 1001units (1 لوتاند الصغيرة 1unit)، 10،001 (1 وحدة صغيرة و 1 وحدة)، أو 100،001 أفضل الفوركس وسيط قال.


وسطاء الفوركس: العثور على أفضل وسيط لتداول العملات الأجنبية.


تقدم فوريكس فوريكس & أمب؛ تجارة المعادن مع الحائز على جائزة التجارة مع الثقة والاستفادة من موثوقية وسيط موثوق به مع سجل ثبت من.


أفضل مايكرو الفوركس حساب الوسطاء - أفضل وسطاء الفوركس 2017.


الحد الأدنى 0.01 حجم التداول حجم أفضل الفوركس إن / ستب التداول من قبل فكسوبتيماكس أفضل وسيط مايكرو الرائدة في العالم الحائز على جائزة ستب الفوركس وسيط. FXOptimax.


أعلى 4 ميتاتريدر 4 (MT4) وسطاء للتجار الأمريكيين | الفوركس.


قارن وسطاء الفوركس والعثور على وسيط الحق أفاتريد يدعم الصغرى الكثير مواصفات العروض مكافأة والعثور على أفضل وسيط الفوركس لجهودكم.


أفضل قائمة الوسطاء الفوركس - بيبزاف الفوركس كاشباك.


أفضل وسطاء الفوركس 2017. دخلت السوق مما يجعل من الصعب على التجار لاختيار الأفضل من الكثير. يمكن أن تتراوح من معيار إلى مايكرو،


أفضل وسطاء حساب الفوركس البسيطة - أفضل وسطاء الفوركس.


البحث ومقارنة وسطاء الفوركس: متقدمة وسطاء الفوركس مقارنة الجدول. الحد الأدنى لوت الحجم: تساعدنا على جمع مراجعات الجودة حول وسطاء الفوركس.


تجارة الفوركس | أسواق الفوركس | العملات، بقعة.


02.02.2017 & # 0183؛ & # 32؛ العثور على أفضل حجم الكثير مع أداة اختيار حجم الكثير حصة الكثير الصغيرة هي أصغر تجارة الكثير المتاحة مع معظم السماسرة. قطعة صغيرة.


أفضل مايكرو وسيط فوركس 2018.


بدء تداول العملات الأجنبية في حين يجري أقل من رأس المال لن يكون حلا ذكيا. ويعتقد تجار الفوركس من ذوي الخبرة & لسو؛ كلما كان ذلك أفضل و [رسقوو]؛ القاعدة هنا. ولكن، حتى وجود هذا في الاعتبار، الحسابات الصغيرة و [رسقوو]؛ لا يمكن الاستهانة بالأهمية، حيث أنها تتطلب الكثير من التجار الجدد في الفوركس. وحتى التجار مع ما يكفي من رأس المال بدء تدفع تكريما للحسابات الصغيرة. ويجعل من الممكن فتح حسابات ذات رأس مال ابتدائي منخفض، ولكن في الوقت نفسه لتكون قادرة على تنويع أكثر واستخدام أقل نفوذا. حسابات مايكرو يعني وجود شريط منخفض فائقة للدخول. في الحرف حساب الجزئي يمكن فتحها في الكثير من 1/100 من الكثير القياسية، وهذا هو، في 1000 وحدة من العملات.


من وجهة نظر استراتيجية، الحسابات الصغيرة مفيدة في اختبار مختلف النهج للتداول. على سبيل المثال، تتطلب بعض التقنيات فتح في وقت واحد من العشرات من مواقف السوق. مع حساب الصغير فمن الأسهل بكثير لتقييم حجم وحجم المواقف بشكل صحيح.


بشكل عام، من المفيد فتح حساب صغير عند الرغبة في اختبار منصة التداول الجديدة، أو أدوات التداول، أو سرعة المعاملات المالية دون أي خطر على عواصمك.


على الفوركس الجوائز ندعوك لتلبية مجموعة واسعة من سمعة طيبة وموثوق بها الفوركس مايكرو وسطاء الحساب. معنا يمكنك جعل الخيار الأمثل للوسيط مايكرو الفوركس ومحاولة مختلف أشكال التداول التي تقدمها الشركة.


وأشار معظم نقاط القوة من أفضل وسيط مايكرو الفوركس.


وتعكس نقاط القوة المذكورة تفضيلات مستخدمي التصويت.


السنوات السابقة الفائزين.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء وغيرهم، تهدف فقط لأغراض إعلامية، ليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون جوائز الفوركس مسئولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


وسطاء الفوركس مع ميني & أمب؛ الحسابات الصغيرة.


وفيما يلي قائمة أكبر من وسطاء الفوركس الذين يقدمون حسابات صغيرة ومتناهية الصغر منخفضة تصل إلى 1 $ أوسد وتحت $ 1000 والصغيرة حجم التداول الكثير من 10 000 وحدة أو أقل.


الكثير حجم مرجع:


1 وحدة = 100 كيلو = 100 000 وحدة (معيار الكثير)


0.1 لوت = 10k = 10 000 وحدة (قطعة صغيرة)


0.01 لوت = 1k = 1000 وحدة (ميكرو لوت)


هل تعرف وسيط فوركس آخر يقدم حسابات صغيرة / صغيرة؟


يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.


فوائد التداول في الحسابات المصغرة والعقود الصغيرة في الفوركس.


في كثير من الأحيان مريحة جدا للمتداولين المبتدئين لبدء مع حسابات الفوركس مصغرة. من خلال استثمار القليل من المال وتداول الكثير من الأحجام الصغيرة يمكن للمتداولين في الفوركس أن يضعوا في اختبار المهارات الخاصة بالمعارف والمهارات التجارية دون أن يتعرضوا لمخاطر مالية خطيرة.


ما هو أفضل من 0.1 لوت، والمعروفة باسم ميني-لوت؟ :) الكثير حتى أصغر! بعض وسطاء الفوركس يسمح للتجارة مع أقل من 0.01 الكثير (الجزئي الكثير)، والبعض ليس لديهم أي قيود على أحجام الكثير على الإطلاق!


لماذا يتم تمييز بعض الوسطاء باللون الأخضر؟


يتم إبراز وسطاء الفوركس الذين يقدمون خيار التداول الجزئي الكثير باللون الأخضر. 1 ميكرو لوت = 0.01 لوت = 1000 وحدة. بالنسبة للتجار الذين يبحثون عن فتح حساب تحت $ 1000 دولار، فمن المستحسن جدا لبدء التداول مع الكثير الصغيرة (0.01 لوت) أو أقل.


رصيد الحساب الأول $ 250، دقيقة حجم اللوت 0.1 لوت (كل تكلفة نقطة في المتوسط ​​$ 1).


رصيد الحساب الثاني $ 250، دقيقة حجم اللوت 0.01 لوت (كل تكلفة نقطة في المتوسط ​​0.10 $).


الوضع التجاري النموذجي: 2 خسارة متتالية من 10 نقاط فقط كل + 4 نقاط انتشار (2 نقطة لكل صفقة) = 24 نقطة الخسارة.


الجديد! الآن يمكنك التداول حتى على حسابات الولايات المتحدة سنتا!


يتم توفير التداول الصغير سنتات من قبل:


هل تم تسجيل أي منها؟ أي من هذه المسجلة؟


مرحبا .. أود أن أعرف عن أدس وسيط الإمارات العربية المتحدة.


أود أن أعرف ما إذا كان موافق لفتح حساب مع أدس كما سوف يتم التداول من الهند.


هل يمكن أيضا تحديث على السماسرة المشروعة المتاحة في الهند.


ثريترادس: $ 1 الحد الأدنى للإيداع، $ 1 الحد الأدنى لحجم التجارة، لا يوجد الحد الأقصى لحجم التداول. المدفوعات: فيزا، ماستركارد، نيتيلر، ويب ماني، كاش يو، بنك الأسلاك.


تاجر.


مرحبا، أنا أعيش في نيو زيلاند، انتهى للتو بلدي دورة العملة الأجنبية مع متي، وحررت بلدي التجارة التجارية دامي، الآن تبحث عن التجارة الحقيقية، ترغب في تجارة الكثير الصغيرة لتبدأ، من أجل كسب الثقة، هل تعرف أي وسيط في نيو زيلاند التي يمكن أن تحصل لي بدء ؟، أي سوجستيونس ؟، وأود أن أقدر حقا، شكرا !! سنة جديدة سعيدة.


حيث هو كسينفست المحدودة في قائمة وسيط الخاص بك؟


أنا لا تجد السوق التفوق، يمكنك البدء مع إيداع منخفضة من 25 دولار أمريكي لنوعين من الحساب.


نفوذ 400.


ولكن أنا لا أعرف حجم ماكس في التجارة.


BrokerGuru.


يمكن فتح حساب تجريبي مجاني مع أي وسيط فوركس. كل ما عليك القيام به هو ملء استمارة التسجيل وعليك أن تكون قادرا على ممارسة على تجريبي على الفور.


سلخ فروة الرأس هي استراتيجية تداول تستند إلى صفقات قصيرة الأجل، على سبيل المثال. يمكنك شراء وبيع نفس زوج العملات خلال فترة زمنية قصيرة، وعادة ما لا تزيد عن 5 دقائق. ليس كل وسطاء الفوركس يسمح سلخ فروة الرأس. تلك التي يتم سرد هنا: هتبس: // 100forexbrokers / السماسرة ل - سلخ فروة الرأس.


التحوط هو استراتيجية أخرى حيث كنت عقد 2 أوامر لنفس زوج العملات: 1 أمر هو أمر الشراء، و 2 أمر هو أمر بيع. ثم كنت الوقت مخارجك كما يتقلب السعر تهدف إلى الربح في كلا الاتجاهين. المزيد عن التحوط هنا: هتبس: // 100forexbrokers / السماسرة للالتحوط.


منصة هو تطبيق / برنامج على الانترنت التي تقوم بتشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أجل التجارة (شراء وبيع أزواج العملات). بمجرد تسجيل حساب تجريبي مجاني مع أي وسيط، فإن الخطوة التالية هي تحميل منصة التداول الخاصة بهم. سوف تظهر لك منصة الرسوم البيانية مع أزواج العملات المختلفة، وسوف يكون أيضا نافذة التداول حيث يمكنك وضع أوامر الشراء والشراء.


يمكنك أيضا البحث عن الدروس منصة على الانترنت - هناك العديد من أشرطة الفيديو على يوتيوب وكذلك على مواقع السماسرة التي تعلم التجار المبتدئين كيفية استخدام النظام الأساسي.


سيدي بلز قل لي عن حساب تجريبي مجاني كيفية فتحه، وكيف أنه workes. and سيدي أريد أن أعرف أيضا عن تهدئة، والتخريب وما هو معنى منصة أكاش راجبوت.


BrokerGuru.


سير يمكننا استخدام الصراف الآلي أو بطاقة السحب الآلي للحساب التمويل.


معلومات ممتازة! كل ما أردت لمقارنة عدد قليل من السماسرة، شكرا لك!


BrokerGuru.


لا آسف. أنا لم أر إن مع حساب المائة.


هل تعرف أي وسيط مع حساب سين المائة؟


BrokerGuru.


كما يقبل الوسطاء الماليون العرب المدفوعات عن طريق بايبال ومحمية ليبرتي.


BrokerGuru.


إيك الأسواق - الحد الأدنى للإيداع هو 1000 $ (أعلى من هدفنا لهذه القائمة)، وهذا هو السبب في انهم ليسوا على القائمة الحالية.


في حين أنفسنا، ونحن لا مراجعة السماسرة، لأن مهمتنا هي أن تبقى غير منحازة تماما. شكرا لتفهمك!


أنا لا أرى إيك الأسواق / الاتحاد الافريقي في قائمتك. أي تجديد أبوت هذا؟


BrokerGuru.


لا يبدو أنها تقدم تداول الفوركس.


ماذا عن فغي، الاستثمارات العالمية السريعة.


BrokerGuru.


تشير الملاحظة إلى أن الفوركس يقدم 0.01 لوت فقط على منصة MT4، بينما مع منصات أخرى - هناك الكثير.


أول موقع مفيد جدا!


العفو جهلتي، مع الفوركس هل هناك أي سبب لماذا كنت وضعت MT4 ضد ذلك؟ وأنا أعلم أن MT4 الأكثر احتمالا لتقف على البرنامج. إذا كان الأمر كذلك أنا لست متأكدا ما يمثل الانتماء بين الاثنين.


BrokerGuru.


اشترى 0.1 لوت من ور / أوسد عند 1.3456 وأغلق عند 1.3500 = 44 نقطة الربح = $ 44 المكتسبة. (بالإضافة إلى تذكر لطرح تكلفة انتشار في النهاية، والتي يمكن أن تكون في أي مكان من 1-3 نقطة، كل نقطة = $ 1 عند التداول مع 0.1 لوت).


اشترى 0.01 الكثير من ور / أوسد عند 1.3456 وأغلق عند 1.3500 = 44 نقطة ربح = 4.40 $ حصل. (ناقص تكلفة الانتشار في النهاية، والتي يمكن أن تكون في أي مكان من 1-3 نقطة، كل نقطة = $ 0،10 عند التداول مع 0.01 لوت).


نأمل أن يجيب على سؤالك.


في 100Forexbrokers لا يمكننا أن نوصي وسيط واحد على الآخر. نحن مطالبون بأن نبقى غير متحيزين تماما.


ولذلك، فإننا نشجع التجار على قراءة التعليقات على العديد من مواقع الفوركس المختلفة. كما يمكنك استخدام المبادئ التوجيهية التفصيلية، والتي تصف كيفية اختيار وسيط الفوركس.


كيف يمكنني حل هذه الرياضيات في الفوركس مع الكثير من حجم 0.1 و 0.01. على افتراض أنني أشتري ور / أوسد عند 1.3456 وأغلقت عند 1.3500 مع 50 $ الاستثمار (حساب الجزئي) ورافعة مالية قدرها 10،000 $. كيف أحسب أرباحي؟


ثانيا، أي وسيط موثوق يمكن أن تسمح لي التجارة بهذه الطريقة؟


BrokerGuru.


شكرا لكم! محدث.


من الآن على "تداول فكس" يمكن تداولها مع مين من 50.00 $ مع حجم الكثير من 0.01 وليس 0.05.


BrokerGuru.


لا يمكننا أن نوصي / إعطاء أسماء أي وسيط معين: نحن مطلوب أن تبقى غير منحازة تماما.


بالنسبة للهند يجب أن يكون هناك أي مشكلة، يمكنك الاشتراك تقريبا مع أي وسيط من اختيارك.


ابدأ البحث من أقدم الوسطاء (ما يصل إلى 7 سنوات في مجال الفوركس) ثم اختر الشخص الذي تعتقد أن زبائنك سوف يعجبهم أكثر (على سبيل المثال، عندما تختار وسيطك الخاص).


مهلا يمكن أن تخبرني. الذي وسيط يجب أن أختار لتطوير بلدي التسمية البيضاء منصة الفوركس في الهند. في أنتظار ردك. [البريد الإلكتروني & # 160؛ محمي]


BrokerGuru.


هذا صحيح لباري المملكة المتحدة:


إذا نظرنا إلى هنا: alpari. co. uk/


يقول ألباري أن الحد الأقصى لحجم الطلب هو 2 الكثير القياسية.


ومع ذلك، بمجرد أن ننتقل إلى: alpari. co. uk/


حيث يبلغ الحد الأدنى للإيداع 500 دولار. لم يعد هناك حدود على الحد الأقصى لحجم الموقع.


وكقاعدة عامة، يقوم وسطاء الفوركس بترقية حسابك إلى حجم الحساب التالي المتاح استنادا إلى مبلغ الإيداع الخاص بك.


إذا لم يكن لديك ألباري هذه السياسة، ثم حسابك هو من الناحية الفنية حساب مايكرو، وحسابات مايكرو لديك حد 2 الكثير.


(أعتقد أن طلب دعم بسيط ل ألباري يجب أن تكون قادرة على ترقية لك إلى حساب كلاسيكي مع عدم وجود حدود على الحد الأقصى لحجم الموقف).


أريد أن أطلب منك تأكيد المعلومات المكتوبة عن ألباري المملكة المتحدة. وفقا لما قمت بإدراجه، فإنك تقول أن ألباري المملكة المتحدة لديها حد من حجم الكثير من 2 للودائع 500 $. او اقل. هل هذا صحيح؟


إذا كان الأمر كذلك أود أن أقول لكم أنني قد تم استخدام إي الذي يتداول فقط في الحسابات الصغيرة. لقد قمت بتثبيته في حسابي الباري الصغير ووجدت مؤخرا بعد 3 أشهر التداول أن الوسيط قد تم الحد من حجم بلدي إلى 2 مع إيداع إينيتال من 18،000 $ كاد. كيف يمكنك حساب (آسف على التورية) لهذا؟


BrokerGuru.


الوسطاء يعلنون عن أعلى خيارات الرافعة المالية، ولكن يمكنهم أيضا توفير أي رافعة مالية أقل عند الطلب، على سبيل المثال 50: 1 أو أعلى / أقل. يتم تحديد هذا الخيار أثناء تطبيق الحساب، في نموذج تسجيل الحساب.


شكرا، على مذكرة ذات الصلة ط برنامج لفتح حساب صغير مع 800 دولار أمريكي. وأخطط للحصول على 15 نقطة في اليوم ولكن لا أريد أن استخدام رافعة مالية ممتازة حقا بسبب المخاطر العالية. ما هو بالضبط أقل نفوذ عرضت داخل حساب مصغر؟ من أي وسيط؟


بلز إذا كان أي شخص من موقع الفوركس الذين لا تجعل الحد من موقف مفتوح في اليوم أرسلت لي أي بريد إلكتروني بلدي بلز [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]، أي يعني أنني أريد أن فتح أكثر من 10000 بوسيستيون مفتوحة يوميا.


BrokerGuru.


الوسطاء أتس: الحد الأدنى للإيداع هو 5000 $. انها أعلى أن أفيرغي مصغرة حساب.


في هذه الصفحة نقوم بإدراج الوسطاء الذين لديهم ودائع أقل من 1000 دولار أمريكي. شكرا لكم!


يرجى إضافة أتس بروكرز.


BrokerGuru.


ووترادس هي شبكة اجتماعية، وليس وسيط.


trader: شكرا لك على ردود الفعل والروابط!


وسيط جديد هو ووترادس.


جيدة حقا للمستخدم الجديد الذي ل جديد.


المستخدم أعتقد أن هذه المواقع هي أفضل.


BrokerGuru.


وأضاف. شكرا لكم!


BrokerGuru.


trader: شكرا لك على التحديثات، وأضاف. يمكن تصفية الوسطاء الذين لا يقبلون عملائنا في البحث:


حاليا لا تخطط لإضافة عمود جديد هنا.


trader: شكرا لك للفت الانتباه إلى الكثير من ليتيفوريكس. حساب لايت هو في الواقع 0.1 الكثير، ولكن حساب ريالفوريكس هو 0.01، وأعتقد أننا سوف تبقي ببساطة أصغر واحد على القائمة، على الرغم من أنني لا أعرف كيف يمكن للمرء البقاء على قيد الحياة أكثر من 1 التجارة إذا تم اختيار 0.1 لوت مع 10 $ الودائع.


إيرونفس تحديثها، شكرا لك!


نعم، هي الأسواق لديها حسابات صغيرة $ 50 مع حدود حجم 0.02 لوت. شكرا لكم!


ليس لديهم حساب صغير ولكن لديهم حساب ميني الذي يبدأ ب 0.02 لوت سيز ..


يبدأ رصيد الحساب الجزئي هو 500 $


الحد الأقصى لحجم الوحدة: نو ليميت.


دقيقة حجم القطعة: 0.01.


حساب حجم الحساب الصغير هو الآن .10 ..


حساب مايكرو هو 0.10 دقيقة - 50 ماكس.


حساب مايكرو ليس له حدود.


أنها تقبل أليرتباي، بايونير، ويبوني & أمب؛ ليبرتي، تحفظ.


برو يجب أن يكون لديك فئة أخرى حيث أنها سوف تقبل عملاء الولايات المتحدة: نعم أو لا.


فإن غالبية الوسطاء غير المقيمين لدينا لا يقبلون الآن عملاء الولايات المتحدة.


BrokerGuru.


حساب فكسم ميكرو ليس لديها الكثير ليميت .. وقالوا هناك لا حدود الكثير في أي حساب.


أفضل الوسطاء للحسابات الصغيرة.


وجدنا 10 حسابات وسيط (من أصل 147) التي هي مناسبة لحسابات مايكرو.


اختيار أداة لمقارنة ينتشر، الهامش وأكثر من ذلك.


يوروس أوسجبي بيتكوين إثيريوم داش تموج DAX30 FTSE100 الذهب برينتكرود أبل لويدس تحديث نتائجي.


اختر "يجب أن يملكون" لتحسين النتائج.


اختيار أداة لمقارنة الهوامش، الهامش & أمب؛ أكثر من.


نوع الانتشار.


ثابت متغير.


منصة التداول.


MT4 كترادر ​​ويبترادر ​​ماك MT5 نينجاترادر.


فكا سيسيك أسيك بيفين.


نوع الحساب.


حساب ميكرو الحساب القياسي حساب فيب حساب إسلامي نسخ التداول.


استراتيجية التداول.


التحوط سلخ فروة الرأس.


مين الإيداع.


أدناه & الدولار؛ 1000 و الدولار؛ 1000 - و الدولار؛ 9،999 و الدولار؛ 10،000+


طريقة الدفع او السداد.


حوالة مصرفية بطاقة الائتمان بايبال.


ميزات إدارة المخاطر.


مضمونة وقف الخسارة توقف زائدة توقف التنبيهات.


لرؤية المزيد من المعلومات تصفية والوسيط متقدمة يرجى فتح هذه الصفحة على جهاز كمبيوتر محمول / سطح المكتب.


انتشار.


الحساب.


التمويل.


إعدام.


تقدم أربع طرق للتجارة: عقود الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


البنك المركزي الأيرلندي، أسيك.


شعبية لحسابات الجزئي!


4765 قام المتداولون بالضغط على أفاتريد هذا الشهر.


تقدم أربع طرق للتجارة: العقود مقابل الفروقات على الفوركس، الأسهم، السلع والخيارات والمؤشرات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


سلطة السلوك المالي (F.


تقدم طريقة واحدة للتداول: الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


سلطة السلوك المالي.


كور سبريادس.


تقدم طريقة واحدة للتداول: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


EasyMarkets.


تقدم طريقة واحدة للتداول: الفوركس.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


إتكس كابيتال.


تقدم ثلاث طرق للتجارة: الفوركس، انتشار الرهان، العقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


تقدم أربع طرق للتجارة: الفوركس، العقود مقابل الفروقات، الأسهم، العقود الآجلة.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


سيتي إندكس.


تقدم ثلاث طرق للتجارة: الفوركس، تداول العقود مقابل الفروقات، وانتشار الرهان.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


تقدم طريقتان للتجارة: الفوركس، والعقود مقابل الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


أدميرال ماركيتس.


تقدم طريقة واحدة للتداول: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


لم يحاكم لدينا أداة مطابقة وسيط؟


دعونا أداة لدينا القيام بعمل شاق لإيجاد وسيط الخاص بك المقبل. انها حرة ويستغرق سوى 15 ثانية.


الدليل النهائي ل.


اختيار وسيط.


لحسابات مايكرو.


لست متأكدا من أي وسيط هو حق لكم؟


لا تقلق - لقد حصلت على تغطيتها. في هذا الدليل، ستتعلم:


لماذا أفاتريد سجلت عالية لحسابات الصغرى (الانتقال إلى القسم) من أفاتريد هو (وليس) مناسبة ل (الانتقال إلى القسم) مقارنة في العمق من كبار الوسطاء # 3 (الانتقال إلى القسم) نظرة عامة على الحسابات الصغيرة (الانتقال إلى القسم)


لماذا تختار أفاتريد.


لحسابات مايكرو؟


سجلت أفاتريد الأفضل في مراجعتنا لأهم الوسطاء للحسابات الصغيرة، والتي تأخذ في الاعتبار 120+ العوامل عبر ثماني فئات. وهنا بعض المناطق التي سجلت أفاتريد عالية في:


11+ سنوات في مجال الأعمال التجارية 250+ الصكوك مجموعة من منصة المؤتمر الوطني العراقي. MT4، ماك، مرآة التاجر، زولوتريد، ويب التاجر، وحي وتطبيقات الجوال.


خدمة العملاء 24/7 فروق أسعار ثابتة من 0.7 نقطة يستخدمها 200،000+ من المتداولين.


يسمح التحوط 1 لغات الرافعة المالية تصل إلى 1: 400.


تقدم أفاتريد أربع طرق للتداول: عقود الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات و صناديق الاستثمار المتداولة. إذا كنت ترغب في تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي من خلال نسخ التداول أو وسائل أخرى، انتقل إلى الجزء الثاني.


أهم فئتين في نظام التصنيف لدينا هي تكلفة التداول والنتيجة ثقة الوسيط. لحساب درجة ثقة الوسيط، نأخذ في الاعتبار مجموعة من العوامل، بما في ذلك تاريخ التنظيم، سنوات في الأعمال التجارية، مزود السيولة وغيرها.


أفاتريد لديها درجة الثقة آا، وهو الخامس جيدة. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أنها تخضع للتنظيم من قبل مصرف أيرلندا المركزي و أسيك و فسا و فسب و بفي، وفصل أموال العملاء، التي أنشئت لأكثر من 11 عاما، وأكثر من ذلك بكثير. للمقارنة:


حساب نقاط الثقة.


الشيء الثاني الذي نبحث عنه هو القدرة التنافسية للفوارق، وما هي الرسوم التي يتقاضاها. لقد قمنا بمقارنة هذه التفاصيل بالتفصيل في الجزء الثالث من هذا الدليل.


من أفاتريد هو (و ليس)


كما ذكر، أفاتريد يسمح لك للتداول في أربع طرق: العقود مقابل الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.


لا تصلح لل:


للتداول مع أفاتريد، سوف تحتاج إلى الحد الأدنى للإيداع 100 $. تقدم أفاتريد مجموعة من أنواع الحسابات المختلفة لمختلف التجار بما في ذلك حساب الجزئي، حساب مصغر، حساب كبار الشخصيات.


وأخيرا، أفاتريد غير متوفر في البلدان التالية: بي، بر، كب، نز، تر، أوس، كا، سغ.


مقارنة بين أفاتريد مقابل Plus500 مقابل شتب.


تريد أن ترى كيف أفاتريد تكدس ضد Plus500 و شتب؟ لقد قارنا فروق الأسعار والميزات والمعلومات الأساسية أدناه.


انتشار ورسم رسوم.


مقارنة بين ميزات الحساب والتجارة.


تداول العملات الأجنبية مع الحسابات الصغيرة.


الطلب على الحسابات الصغيرة عند تداول الفوركس مرتفع بشكل خاص مع التجار الجدد. ظلت الحسابات الصغيرة والمتناهية الصغر جزءا أساسيا من أعمال تداول العملات الأجنبية، وهذا هو السبب في أن غالبية الوسطاء توفر لهم.


تداول العملات الأجنبية مع حساب الجزئي يجعل من الممكن للتجار لبدء التداول مع كمية أقل من رأس المال ومع ارتفاع الرافعة المالية، اعتمادا على وسيط. كما يستخدم التجار أحيانا حسابات صغيرة لتجربة وسطاء جدد مع حساب مباشر مع تقليل المخاطر.


مع تجار الحسابات الصغيرة يمكن فتح الصفقات مع أحجام العقود بدءا من 1000 الكثير بدلا من أكبر 100،000 الكثير القياسية. وهذا يسمح للمتداولين بتنقيح إستراتيجية التداول الخاصة بهم مع ودائع أصغر قبل الانتقال إلى أحجام أكبر للحسابات.


مع الحسابات الصغرى الصغيرة الرافعة المالية التي يقدمها الوسطاء غالبا ما تكون أكبر، ولكن هذا يمكن أن يكون سيف ذو حدين مضاعفة على حد سواء الأرباح أو الخسائر.


ما هو حساب التداول الجزئي؟


حساب مايكرو لديها الحد الأدنى من أحجام التجارة ابتداء من 0.01 لوت. هذا هو ما يجعل الحسابات الصغيرة خيارا شعبيا للتجار مع انخفاض الودائع لأنها تسمح لهم لجعل المزيد من الصفقات في حين أنها لا تزال صقل استراتيجية التداول الخاصة بهم. 1 ميكرو لوت يساوي 10 سنتا لكل نقطة مقابل 10 $ لكل نقطة مع حساب قياسي.


قمنا بتجميع قائمة الخمسة الأوائل من كبار الوسطاء المنظمة التي تقدم حسابات لجعل التجار الجزئي (1000 عقد حجم العقد).


1. بروكرنوتس & # 8217؛ ميكرو أكونت بروكر: أفاتريد.


أفاتريد يحصل الائتمان كما الوسيط الذي جلب تداول العملات الرقمية في السوق. كما أنها من بين الوسطاء الأوائل الذين يقدمون تداول عقود الفروقات. شرط الحد الأدنى للإيداع هو 100 جنيه استرليني مع رافعة التداول القصوى من 400: 1. يمكن للتجار جعل الودائع من خلال حوالة مصرفية، نيتيلر، باي بال، أو بطاقات الائتمان. ويسهل الوسيط التداول على منصة أفاتريد، التي توفر العديد من الميزات وخيارات التخصيص. عند تداول الفوركس، لا يجب على المتداول أن يدفع ثمن أدوات التداول المتقدمة، فقط ينتشر. وهناك أيضا توافر منصة على الأجهزة النقالة. يعمل الوسيط المقيم في أيرلندا بموجب لوائح الاتحاد الأوروبي.


2. إيتكس كابيتال.


الحد الأدنى للإيداع الذي يحتاجه تاجر لفتح حساب حقيقي مع إيتكس كابيتال هو 100 جنيه استرليني، وهناك نوع حساب واحد فقط المتاحة؛ الحساب القياسي. هناك حساب تجريبي وكذلك يمكن للمتداولين استخدامه قبل فتح حساب مباشر. يقدم الوسيط فروقات أسعار تنافسية مع رافعة مالية 400: 1 والكثير من 0.01. يمكن للتجار الوصول إلى ثلاثة منصات التداول. تراديربرو، MT4، و إيتكس ثنائي. إيتكس كابيتال هو وسيط الفوركس وعقود الفروقات مع ترخيص من فكا في المملكة المتحدة. تتوفر أكثر من 5000 سوق للتجار، والتي تشمل أزواج العملات والأسهم والمؤشرات.


3. مجموعة لندن كابيتال.


تعمل شركة لغ منذ عام 1996 وهي منظمة فكا. أحد الأسباب التي يفضلها التجار هو أن الشركة القابضة لها يتم تداولها بشكل عام في بورصة لندن. £ 1 هو الحد الأدنى للإيداع الذي يمكن للتاجر أن يضع فيه. التداول على منصة MT4 مع 39 زوجا من العملات والمؤشرات والسلع. الحد الأقصى لنفوذ تداول العملات الأجنبية هو 300: 1. طرق الدفع التي يدعمها الوسيط تشمل سكريل، باي بال، وبطاقات الائتمان الرئيسية. وتشمل لغ رسوم العمولة المنخفضة في انتشار عند التداول والتجار لا تحصل على رسوم خفية. ويقدم نوع حساب واحد والتجريبي.


الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع عند التداول مع Plus500 هو 100 جنيه استرليني. يمكن للتجار إيداع الأموال من خلال التحويل الإلكتروني، مونيبوكيرز، فيزا، أو ماستركارد. هناك مكافأة ترحيب من 20 £ على كل حساب. العيش أو التجريبي. يتم سرد وسيط في لس. يمكن للعملاء الوصول إلى منصة التداول التي توفر التحليلات في الوقت الحقيقي ويسمح التداول في أسواق متعددة. هناك ميزات أخرى متاحة يمكن للمتداولين استخدامها عند اتخاذ قرارات التداول الخاصة بهم. Plus500 غير متوفر للعملاء الولايات المتحدة.


إتورو ليس وسيطا تقليديا. التركيز أكثر على التعليم وجذب عملاء جدد. هناك أشرطة الفيديو المتاحة التي تلبي مستويات المهارة المختلفة. أحد العناصر التي تحدد الوسيط هو منصة أوبنبوك التي يستخدمها المتداولون للتعلم من التجار الآخرين. يمكن للعملاء مع الحد الأدنى من الخبرة النظر في كيفية نظرائهم من ذوي الخبرة تعمل ونسخ أنماط التداول الخاصة بهم. هو ما يعرف التداول الاجتماعي. الحد الأدنى للمبلغ التجاري هو 50 دولارا مع أقصى رافعة مالية قدرها 400: 1. الحد الأقصى للرافعة المالية للعملاء في الولايات المتحدة هو 50: 1. يمكن للتجار استخدام طرق الدفع المشتركة للودائع مثل التحويل الإلكتروني وبطاقات الائتمان.

No comments:

Post a Comment