Saturday 24 March 2018

الصين احتياطيات النقد الأجنبي أغسطس 2017


تحديث 2-الصين احتياطيات فكس يوليو ارتفعت بشكل غير متوقع أعلى مستوى في 9 أشهر على دفعة من ضعف الدولار.


* الصين احتياطيات فكس يوليو ارتفاع 24 $ إلى 3.08 $ ترلن، أعلى التوقعات.


* منظم فكس يقول قوة العملات غير الدولار دفعت احتياطيات.


* قيود رأس المال السيطرة، ضعف ضغط رفع الدولار على يوان.


* يوليو التدفقات الخارجية المقدرة في 10 مليار دولار في يوليو - محلل (يضيف تقدير لتدفقات، تعليق المحلل، أحدث استطلاع رويترز يوان)


بكين - 7 أغسطس (رويترز) - ارتفعت احتياطيات الصين من النقد الأجنبي بمقدار ضعف ما كان متوقعا في يوليو إلى أعلى مستوى له في تسعة أشهر حيث أن اللوائح الأكثر صرامة وضعف الدولار يحافظ على تدفقات رأس المال في الشيكات.


وقد ساعد الانخفاض الكبير في تدفقات رأس المال الخارجة - التي تعتبر واحدة من أكبر المخاطر في الصين - على تعزيز الثقة في اقتصادها هذا العام، حيث أن صناع السياسات يعظون الاستقرار قبل إجراء تعديل وزاري سياسي رئيسي في الأشهر المقبلة.


واحتفظت احتياطيات النقد الأجنبي في الصين، أكبر العالم، 24 مليار $ في يوليو إلى 30810000000000 $، مقارنة مع زيادة قدرها 3.2 مليار $ في يونيو، أظهرت بيانات البنك المركزي يوم الاثنين.


وكانت هذه هي المرة الأولى التي تسجل فيها احتياطيات الصين ارتفاعا لمدة ستة أشهر متتالية منذ يونيو 2018، ورفعتها إلى أعلى مستوى لها منذ أكتوبر الماضي.


وقال منظم النقد الأجنبي في البلاد إن ضعف الدولار ساعد على رفع قيمة العملات غير الدولار في حيازاتها. وارتفع اليورو على وجه الخصوص أكثر من 3 في المئة مقابل الدولار الأمريكي الشهر الماضي.


وباستبعاد تأثيرات التقييم هذه، فإن احتياطيات الصين قد انخفضت بمقدار 5.2 مليار دولار في يوليو، وفقا لتقديرات خبراء اقتصاديات الصين للتجار للأوراق المالية في مذكرة بحثية بعد البيانات.


واحترقت الصين من خلال ما يقرب من 320 مليار دولار من الاحتياطيات العام الماضي، ولكن اليوان لا يزال انخفض بنحو 6.5 في المئة مقابل ارتفاع الدولار، وهو أكبر انخفاض سنوي منذ عام 1994.


وقدرت الخبير الاقتصادي إنغ إيريس بانغ التدفقات الخارجية إلى حوالي 10 مليارات دولار في يوليو.


واضافت ان مثل هذا المستوى المتواضع يجب ان يخفض اى ضغوط على اليوان لبقية العام، بينما اضاف انها لا تتوقع من السلطات تخفيف القيود على تدفقات رأس المال فى وقت قريب.


وانخفضت كومة النقد الاجنبى الصينية تحت مستوى 3 تريليون دولار عن كثب في يناير للمرة الأولى منذ ما يقرب من ست سنوات، مما أثار مخاوف السوق أن بكين قد خفض قيمة عملتها لتخفيف الضغط.


الا ان اليوان انتعش اكثر من 3 فى المائة حتى الان هذا العام ويرجع الفضل فى ذلك الى حد كبير فى انعكاس الدولار الى ان اجراءات الشرطة اكثر صرامة والخطوات الجديدة التى اتخذها البنك المركزى لطرد المضاربين الذين كانوا يراهنون على العملة سيستمر فى الانخفاض.


وارتفع اليوان بنسبة 0.8 فى المائة مقابل الدولار فى يوليو، وهو ثالث مكاسب له على التوالى.


انتعاش قوي ودقوو]؛ وقد تغير توقعات السوق إلى يوان التقدير (من الاستهلاك)، & رديقو؛ وقال إنغ & [ق] بانغ.


وفى النصف الاول من هذا العام باعت البنوك التجارية الصينية 93.8 مليار دولار امريكى من النقد الاجنبى بانخفاض 46 فى المائة عن نفس الفترة من العام الماضى.


& لدكو؛ كان الميزان في سوق الصرف الأجنبي في النصف الأول من العام الأفضل في ثلاث سنوات، & رديقو؛ وفقا لما ذكرته ادارة الدولة للنقد الاجنبى فى الشهر الماضى واضافت انها تتوقع ان تظل التدفقات عبر الحدود مستقرة بسبب الاداء الاقتصادى القوى للبلاد والظروف الاكثر حميدة على مستوى العالم.


تدابير جديدة.


وبالاضافة الى تشديد التدفقات الخارجة منذ اواخر العام الماضى من خلال الاجراءات الادارية، اتخذت بكين مؤخرا بعض الاستثمارات الخارجية للشركات الصينية حيث انها تسعى الى الحفاظ على اليوان على عتبة اكثر.


وانخفضت الاستثمارات المباشرة غير المالية الصادرة عن الخارج (أودي) بنحو النصف في النصف الأول من عام 2017 حيث بدأت القيود المفروضة على رأس المال أكثر صعوبة لدغة.


وذكرت رويترز في يوليو / تموز أن المنظمين الصينيين قالوا للبنوك لوقف توفير التمويل لعدة من عمليات الاستحواذ في الخارج في داليان واندا و [رسقوو]؛ كما تبدو بكين للحد من تكتل فورة الشراء في الخارج.


السلطات سوف & لدكو؛ الكراك بشدة على البنوك تحت الأرض وغيرها من انتهاكات الصرف الأجنبي لمنع وحل المخاطر من تدفقات رأس المال عبر الحدود و رديقو؛ وقال منظم الفوركس في اجتماع داخلي الشهر الماضي.


وأكدت المؤسسة مجددا أنها ستدعم الاستثمارات الخارجية المشروعة من قبل الشركات المحلية وستواصل رصد الاستثمارات الخارجية في صناعات العقارات والفنادق والترفيه والرياضة والسينما.


جنبا إلى جنب، ساعدت التدابير التنظيمية أكثر صرامة، ضعف الدولار والضغط على اكتساب الشركات المحلية الجياع سحب اليوان بعيدا عن 7 إلى علامة الدولار الذي يعتقد أن يراقب عن كثب من قبل كبار صناع السياسات في الصين.


لا يزال، في 12 شهرا & [رسقوو]؛ في الوقت الذي من المتوقع أن يمحو فيه اليوان معظم المكاسب التي تحققت هذا العام، مما يجعل مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي يلتزم بمسار تدريجي للسياسة، مما يعزز الدولار، وفقا لاستطلاع أجرته رويترز الأسبوع الماضي.


ومن المتوقع ان يضعف اليوان الى 6.85 فى ستة اشهر و 6.90 فى العام الحالى، وفقا للاستطلاع الذى اجراه اكثر من 60 من محللى النقد الاجنبى فى الفترة من 27 يوليو الى 2 اغسطس.


وارتفعت قيمة احتياطيات الذهب في الصين إلى 75.084 مليار دولار في نهاية يوليو، من 73.585 مليار دولار في نهاية يونيو.


تقرير من قبل الياس جلين ولوشا تشانغ. تقارير إضافية من قبل ويني تشو؛ التحرير بواسطة كيم كوغيل.


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


الصين ترتفع احتياطيات النقد الأجنبي لشهر سبتمبر لشهر الثامن على التوالي في دفعة للرئيس شي.


بكين - رويترز - ارتفعت احتياطيات الصين من النقد الأجنبي بشكل متواضع في سبتمبر لشهر الثامن على التوالي، وبأكثر بقليل مما كان متوقعا الأسواق، كما واصلت لوائح أكثر صرامة و يوان أقوى لثني التدفقات الرأسمالية الخارجة.


وقد ساعد التباطؤ الكبير في هروب رؤوس الأموال - الذي كان يعتبر واحدا من أكبر المخاطر على الصين - على تعزيز الثقة في الاقتصاد الثاني في العالم قبل اجتماع الحزب الشيوعي الرئيسي هذا الشهر، والذي يتوقع فيه أن يتولى الرئيس شي جين بينغ لتوطيد قبضته على السلطة.


ارتفعت احتياطيات الفوركس 17 مليار دولار في سبتمبر إلى 3.109 تريليون دولار، مقارنة مع زيادة قدرها 10.5 مليار دولار في أغسطس، أظهرت بيانات البنك المركزي يوم الاثنين.


وكان الاقتصاديون الذين استطلعت آراؤهم في رويترز توقعوا ارتفاع الاحتياطيات بمقدار 8 مليارات دولار.


وكانت هذه هي المرة الأولى التي تزداد فيها احتياطيات الصين لمدة ثمانية أشهر متتالية منذ يونيو 2018، وجلبت مخزوناتها - العالم أكبر - إلى الأعلى منذ أكتوبر من العام الماضي.


وقد أدى الارتفاع المستمر لبعض المحللين إلى الاعتقاد بأن بنك الشعب الصيني (البنك المركزي الصيني) قد أصبح المشتري الصافي من النقد الأجنبي للمرة الأولى منذ ما يقرب من عامين.


& لدكو؛ ولكننا نعتقد أن مثل هذه المشتريات تعكس الرغبة في خلق عدم اليقين على المدى القصير مسار العملة بدلا من مقاومة التقدير على المدى المتوسط، & رديقو؛ جوليان ايفانز - بريتشارد، خبير الاقتصاد الصيني في كابيتال إكونوميكس، في مذكرة.


وقد شددت الصين قواعد نقل رؤوس الاموال خارج البلاد منذ اواخر العام الماضى حيث انها سارعت الى دعم اليوان كني = كفكس & غ؛ ووقف شريحة في احتياطيات النقد الاجنبى.


وحرقت بكين ما يقرب من 320 مليار دولار من الاحتياطيات فى العام الماضى وانخفض اليوان بنسبة 6.5 فى المائة تقريبا مقارنة بالدولار المتزايد وهو اكبر انخفاض سنوى له منذ عام 1994.


ومع ذلك، شهد اليوان انتعاشا حادا حتى الآن هذا العام، وذلك بفضل انعكاس في الدولار وزيادة اتساع رقابة النقد الاجنبى فى بكين، بما فى ذلك القمع على بعض عمليات الاستحواذ فى الخارج من قبل الشركات الصينية التى يشتبه فى ان بعضهم يستخدم بالفعل قناة المال في الخارج.


وكان اليوان قد حصل على 7.5 بالمئة مقابل الدولار خلال مطلع سبتمبر، ولكن السلطات سمحت له بالتراجع قليلا في الأسابيع الأخيرة، ربما بسبب المخاوف من أن التسيير السريع سيبدأ في إيذاء صادرات الصين. [كني /]


وضغط الدولار مؤخرا أيضا الضغط على اليوان في وقت متأخر، على الرغم من عدد قليل من مراقبي الصين يعتقدون بكين سوف تسمح لها بالتراجع أكثر من ذلك بكثير والمخاطرة يتدفق تدفقات.


وإذا أخذنا معا، فإن التدابير التنظيمية وقوى سعر الصرف وفائض تجاري أقوى قد جلبت تدفقات رؤوس الأموال الصينية إلى توازن تقريبا للمرة الأولى منذ سنوات.


& [رديقو]؛ ونحن نعتقد أن المسؤولين الصينيين ينظر إلى التدفقات إلى الخارج.


تهديدا حاسما، لأنها تستنزف احتياطيات النقد الأجنبي في الصين.


واستدعاء ذكريات غير سارة من الأزمة المالية الآسيوية، & رديقو؛ وفقا لما ذكره الاقتصاديون فى انز فى مذكرة حديثة.


& رديقو؛ ولذلك، فإننا نعتقد أن السلطات تفضل الاستقرار.


أكثر من أي شيء آخر على المدى القريب، وخاصة.


كما يقترب مؤتمر الحزب الشيوعي التاسع عشر في منتصف أكتوبر. & رديقو؛


تراجع الاستثمار غير المالي في الخارج (أودي) 41.8 في المئة في الفترة من يناير إلى أغسطس من العام الماضي، حيث حافظت السلطات على قبضة مشددة على التدفقات الخارجية لما أسموه & لدكو؛ غير منطقي & رديقو؛ المشاريع في الخارج.


وقال مجلس الدولة فى اغسطس ان الصين ستحد من الاستثمارات الخارجية فى الممتلكات والفنادق والترفيه والنوادي الرياضية والصناعات السينمائية.


وانخفضت قيمة احتياطي الذهب إلى 76.005 مليار دولار في نهاية سبتمبر، من 77.702 مليار دولار في نهاية أغسطس، كما أظهرت بيانات نشرت على موقع بنك الصين الشعبية.


التقارير التي كتبها ستيلا تشيو، يوين تشن وريان وو. التحرير بواسطة كيم كوغيل.


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


أوبديت 1-الصين احتياطيات أوكس فكس ترتفع للشهر السابع على التوالي، إلى 3.092 $ ترلن.


بكين - 7 سبتمبر (رويترز) - ارتفعت احتياطيات الصين من النقد الأجنبي في أغسطس لشهر السابع على التوالي، وذلك تمشيا إلى حد كبير مع توقعات السوق، كما واصلت اللوائح أكثر صرامة وضعف الدولار للحفاظ على تدفقات رأس المال إلى الخارج في الاختيار.


وارتفعت الاحتياطيات إلى ما يقرب من 11 مليار دولار في أغسطس إلى 3.092 تريليون دولار، مقارنة بزيادة قدرها 24 مليار دولار في يوليو.


وكان الاقتصاديون الذين استطلعت رويترز قد توقعوا ارتفاع احتياطيات النقد الأجنبي بمقدار 19 مليار دولار إلى 3.1 تريليون دولار.


وهذه هى المرة الاولى التى تسجل فيها احتياطيات الصين ارتفاعا لمدة سبعة اشهر على التوالى منذ يونيو عام 2018، وهو اعلى مستوى منذ اكتوبر من العام الماضى.


وقد ساعد التباطؤ الكبير فى تدفقات رأس المال الخارجة - التى تعتبر واحدة من اكبر المخاطر فى الصين - فى تعزيز الثقة فى اقتصادها هذا العام قبل اجراء تعديل وزارى سياسى رئيسى فى الشهر القادم.


وحرقت الصين من خلال ما يقرب من 320 مليار دولار من الاحتياطيات العام الماضي ولكن اليوان لا يزال انخفض بنحو 6.5 في المئة مقابل ارتفاع الدولار، وهو أكبر انخفاض سنوي منذ عام 1994.


وانخفض مؤشر كومة النقد الاجنبى، وهو الاكبر فى العالم، عن مستوى 3 تريليون دولار الذى تم مراقبته عن كثب فى يناير للمرة الاولى منذ حوالى ست سنوات، مما اثار مخاوف السوق من ان تخفض بكين عملتها لتخفيف الضغط.


بيد ان العملة الصينية قد اكتسبت اكثر من 6.5 فى المائة مقابل الدولار حتى الان هذا العام، محققة جميع خسائرها لعام 2018، وذلك بفضل الانحدار الحاد للعملة الامريكية وتشديد بكين المستمر لضوابط النقد الاجنبى.


كما تم تعزيز اليوان من خلال خطوات جديدة من قبل البنك المركزي لطرد المضاربين الذين كانوا يراهنون على العملة سوف تستمر في الانخفاض.


وفى اغسطس وحده، ارتفع اليوان بنسبة 2.1 فى المائة مقابل الدولار، وهو افضل شهر منذ عام 1994، واخترق يوم الخميس 6.5 يوان لكل دولار للمرة الاولى منذ مايو عام 2018.


ومنذ اواخر العام الماضى، عمدت السلطات الصينية الى كبح جماح تدفقاتها الخارجية بشكل مطرد وسعت شبكتها بحثا عن طرق اخرى قد يغادر رأس المال البلاد.


في الأشهر الأخيرة، حولت الهيئات التنظيمية اهتمامها إلى الاستثمار "غير العقلاني" في الخارج على عمليات الاستحواذ رفيعة المستوى مثل الفنادق وفرق كرة القدم في جميع أنحاء العالم.


وقد اصدرت حكومة الولاية قواعد بشأن عمليات الاستحواذ فى الخارج للمرة الاولى فى اغسطس مما يشير الى حدوث مزيد من التباطؤ فى تدفق الاموال الذى تدفق الى الخارج فى الاعوام الاخيرة.


انخفض الاستثمار المباشر غير المالي للصين بنسبة 44.3 في المئة في يناير-يوليو من العام السابق.


غير أن عمليات الاستحواذ الصينية في البلدان المرتبطة رسميا بمبادرة الحزام والطريق، وهي سياسة خارجية توقيع الرئيس شي جين بينغ، بلغت 33 مليار دولار، متجاوزة بذلك مبلغ 31 مليار دولار لكل عام 2018، وفقا لبيانات تومسون رويترز.


وعلى الرغم من قوة اليوان الجديدة الا ان معظم المحللين يعتقدون ان ضوابط الفوركس الاشد صرامة ستبقى الى حد كبير قائمة منذ بعض الوقت بعد مؤتمر الحزب الشيوعى فى منتصف اكتوبر حتى اذا كان ذلك يعقد هدف بكين فى جذب المزيد من المستثمرين الاجانب الى اسهم وسندات البر الرئيسى.


ويتوقع محللو النقد الأجنبي الذين استطلعت آراؤهم من رويترز أن يقوم اليوان بتحريك الكثير من مكاسبه خلال العام المقبل، إذا حصل الدولار على رفع من أي زيادة أخرى في أسعار الفائدة الأمريكية.


ومن المتوقع ان يضعف اليوان الى 6.90 دولار امريكى فى العام، وفقا للاستطلاع، من حوالى 6.5 حاليا.


وقد تبدأ السلطات الصينية أيضا بالقلق من أن السرعة السريعة لمكاسب اليوان يمكن أن تضعف القدرة التنافسية للصادرات.


وارتفعت قيمة احتياطيات الذهب إلى 77.702 مليار دولار في نهاية أغسطس، من 75.084 مليار دولار في نهاية يوليو، كما أظهرت بيانات نشرت على موقع بنك الشعب الصيني على شبكة الإنترنت. (تقرير لوشا تشانغ وإياس جلين؛ تحرير كيم كوغيل وريتشارد بورسوك)


الصين احتياطي العملات الأجنبية فكس ترتفع إلى 3.092 $ ترلن.


بكين - 7 سبتمبر (رويترز) - ارتفعت احتياطيات الصين من النقد الأجنبي في أغسطس لشهر السابع على التوالي، على الرغم من أقل قليلا من توقعات السوق، كما واصلت اللوائح أكثر صرامة وضعف الدولار للحفاظ على تدفقات رأس المال إلى الخارج في الاختيار.


وارتفعت الاحتياطيات بمقدار 10.5 مليار دولار في أغسطس إلى 3.092 تريليون دولار، مقارنة بزيادة قدرها 24 مليار دولار في يوليو.


وكان الاقتصاديون الذين استطلعت رويترز قد توقعوا ارتفاع احتياطيات النقد الأجنبي بمقدار 19 مليار دولار إلى 3.1 تريليون دولار.


وهذه هى المرة الاولى التى تشهد فيها احتياطيات الصين ارتفاعا لمدة سبعة اشهر على التوالى منذ يونيو 2018، وهو اعلى مستوى منذ اكتوبر من العام الماضى.


وقد شددت الصين قواعد نقل رؤوس الاموال خارج البلاد منذ اواخر العام الماضى وسعت الى دعم عملة اليوان وسحب الانزلاق فى احتياطيات النقد الاجنبى.


فقد أحرقت ما يقرب من 320 مليار دولار من الاحتياطيات في العام الماضي، وانخفض اليوان بنحو 6.5 في المئة مقابل الدولار المرتفع، وهو أكبر انخفاض سنوي منذ عام 1994.


ومع ذلك، شهد اليوان انتعاشا حادا هذا العام، وذلك بفضل انعكاس الدولار وزيادة اتساع رقابة النقد الاجنبى فى بكين، بما فى ذلك القمع على بعض الاستثمارات الصادرة. وتقدر قيمة اليوان بنسبة 2 فى المائة فى اغسطس وحده، واستردت الآن جميع خسائرها فى عام 2018.


وارتفعت قيمة احتياطيات الذهب إلى 77.702 مليار دولار في نهاية أغسطس، من 75.084 مليار دولار في نهاية يوليو، كما أظهرت بيانات نشرت على موقع بنك الشعب الصيني. (تقرير من قبل مكتب الرصد بكين؛ تحرير ريتشارد بورسوك)


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


ارتفاع احتياطيات الصين الخارجية للشهر السادس.


بدء يومك مع ما تتحرك الأسواق في آسيا. اشترك هنا لتلقي النشرة الإخبارية لدينا.


سجلت احتياطيات الصين من النقد الأجنبي زيادة شهرية سادسة على التوالي مع تعزيز اليوان وظل النمو الاقتصادي قويا.


النقاط الرئيسية.


ارتفع مؤشر أسعار صرف العملات الأجنبية من 23.9 مليار دولار إلى 3.081 تريليون دولار في يوليو، وفقا لما ذكره بنك الشعب الصيني اليوم الاثنين، مقارنة بمستوى 3.075 تريليون دولار في مسح بلومبرغ.


الصورة الكبيرة.


وقد ساعدت البيانات الاقتصادية الصلبة ووجود قيود على نقل الأموال إلى الخارج على استعادة الثقة في العملة وتخفيف ضغط تدفقها. أصبح الأساس لتدفقات رأس المال عبر الحدود أكثر ثباتا أكثر صلابة، و & # xA0؛ إدارة الدولة للنقد الأجنبي وقال الشهر الماضي. كما رفع الدولار الأضعف قيمة الأصول بالين واليورو.


إكونوميست، الوجبات السريعة.


& كوت؛ وقد تراجعت تدفقات رأس المال بشكل ملحوظ منذ بداية العام، ويقابلها في الغالب الفائض التجاري، & كوت؛ وفقا لما ذكره جوليان إيفانز - بريتشارد، وهو خبير اقتصادى صينى فى كابيتال إكونوميكس ليمتد فى سنغافورة. & كوت؛ هذا التحول يجب أن يكون مؤيدا للرنمينبي، والذي نعتقد أنه سيعزز مقابل الدولار الأمريكي خلال العامين المقبلين. & كوت؛


& كوت؛ انخفضت توقعات الاستهلاك في السوق بالتأكيد، وخفف الضغط الخارج، & كوت؛ وفقا لما ذكره تشو قيبينغ، & # xA0؛ كبير محلل الاقتصاد الكلى فى شركة بوك انترناشونال الصين المحدودة فى بكين. ويتوقع أن تحوم الاحتياطيات حول المستوى الحالي لبقية العام.


& كوت؛ هذا هو & # xA0؛ وهو ما يكفي لتغيير توقعات السوق من انخفاض قيمة اليوان إلى التقدير، & كوت؛ وفقا لما ذكره ايريس بانغ المحلل فى ان جى جروب نف فى هونج كونج. & كوت؛ لقد خفف الضغط على تدفقات رأس المال إلى حد كبير، ولكنني لا أعتقد أن المنظمين سيخففون القيود. & كوت؛


& كوت؛ اليوم & # x2019؛ s البيانات على احتياطي العملات الأجنبية يناسب تماما أحدث تغيير المزاج بشأن العملة الصينية، & كوت؛ وقال فريدريك كونز كبير الاقتصاديين الصينيين فى المقرض الالمانى نوردلب فى هانوفر فى رسالة بالبريد الالكترونى. & كوت؛ المخاوف فيما يتعلق بانخفاض واضح لليوان مقابل الدولار الأمريكي قد انحسرت بشكل كبير. ومن المرجح أن يبدأ الاهتمام بالتركيز على المزيد من تدابير التحرير.


وتعكس البيانات & كوت؛ تكثيف الجهود التي تبذلها السلطات الصينية للحد من تدفقات رأس المال الخارجة من خلال فرض عقوبات على صفقات الشركات والواردات الصادرة، فضلا عن تشديد اللوائح المتعلقة بالتحويلات الفردية الخاصة لشراء الممتلكات الأجنبية، & كوت؛ وقال راجيف بيسواس، كبير الاقتصاديين فى منطقة اسيا والباسفيك فى ايه اتش اس ماركيت فى سنغافورة، فى رسالة بالبريد الالكترونى.


التفاصيل.


حافظت الصين على تدفقات رأس المال المتوازنة عبر الحدود بشكل اساسى هذا العام، وهى ادارة الدولة للنقد الاجنبى، التى تنفذ سياسة العملة، وفقا لما ذكرته صحيفة & # xA0؛ انخفضت الاحتياطيات بيان بنسبة 3.8 في المئة عن العام السابق ارتفع يوان البرية 0.8 في المئة الى 6.7290 لكل دولار الشهر الماضي.


& # x2018؛ بمساعدة من شياو تشينغ بي، ينان تشاو، مياو هان، وكيفن هاملين.

No comments:

Post a Comment