Monday 26 March 2018

أفضل منصة تداول الخيارات في أستراليا


أفضل منصة تداول الخيارات الاسترالية.


أفضل منصة تداول الخيارات الاسترالية.


أفضل منصة تداول الخيارات الاسترالية.


وسطاء الخيارات الثنائية الأسترالية | القواعد واللوائح.


قراءة هايلو مراجعة هايلو هو الأكثر موثوقية الخيارات الثنائية الاسترالية القياسية هايلو والخيارات على الطلب. منصة التداول تقدم أ.


الخيارات الثنائية أستراليا - تداول الخيارات الثنائية والسماسرة.


سوق الأوراق المالية التعليم تأسست في عام 2005، ترادرسيركل هو المعلم الرئيسي لتجارة الخيارات في السوق الأسترالية ويدير واحدة من أستراليا أكثر ازدحاما.


أوسترليان ثنائي خيارات وسطاء - ثنائي تجارة.


قائمة التجار الأستراليين الشرعيين قبول وسطاء الخيارات الثنائية. مواقع التداول الثنائية القانونية التي تقبل أستراليا مع الودائع سهلة والنفقات النقدية السريعة.


أفضل الخيارات وسطاء التداول ومنصات - نيردواليت.


29.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ 5 أفضل وسيط على الانترنت منصات للخيارات تقرير خاص: 2018 أفضل وسطاء الانترنت. تداول الخيارات يمكن الوصول إلى منصة التداول المستندة إلى الويب.


تداول الأسهم عبر الإنترنت - قارن تداول الأسهم - كانستار.


Бесплатная консультация! Поможем вернуть деньги из تريد أوبتيون! Опыт 7 лет! Жмите!


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية & أمب؛ منصات التداول.


هذا بورتر المالية الخيارات الثنائية وسيط التعليقات 2018 سوف توفر الكثير من المعلومات بالنسبة لك للنظر قبل أن تريد التجارة. هذا الوسيط الجديد هو حقا.


أفضل وسيط خيارات لعام 2017 - التعليقات.


الصفحة الأولى في قسمنا على أفضل الخيارات السماسرة هي المقارنة نوعية منصة التداول هو شيء أن العديد من التجار.


الخيارات الثنائية أستراليا 2017 - أفضل وسطاء التداول ثنائي.


الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ أفضل وسطاء الخيارات الثنائية والتجارة في هذا الشكل من الخيارات الثنائية التداول في أستراليا. منصة تداول الخيارات الثنائية أننا.


أوبتيك ثنائي وسيط - الخيارات الثنائية أستراليا.


هايلو - أفضل الخيارات الثنائية الاسترالية وسيط منظم. أفضل منصة التداول المحمول للخيارات الثنائية الفوركس مقابل الخيارات الثنائية على استعراض أيريكس.


سهم التداول أستراليا | مشاركة منصات التداول | شارك.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية & أمب؛ التداول من قبلهم إلى استراليا لدينا رؤية مجموعة من الوسطاء الذين يقدمون أفضل منصة التداول والعملاء.


منصات التداول عبر الإنترنت: ديسكتوب، موبيل & أمب؛ أبي | OANDA.


أعلى وسطاء الفوركس في أستراليا لتداول العملات الأجنبية. الملايين من الناس من جميع أنحاء العالم كانوا يستخدمون الإنترنت للاستثمار، التجارة لغرض صنع.


أعلى 7 أفضل وسطاء العقود الآجلة للتجارة الآجلة | عام 2017.


28.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ سواء كنت التداول يوم على أساس ثابت أو مجرد بداية رحلة الاستثمار الخاص، وذلك باستخدام أفضل الخيارات وسيط يمكن أن تجعل كل الفرق.


هايلو - أفضل الخيارات الثنائية الأسترالية المنظمة.


خيارات التداول. دعوات تداول أسك إكسهانج قدمت لك الأوراق المالية الأساسية الكافية مع أوامر التداول المقاصة الاسترالية. تجارة.


منصة التداول الآجلة & أمب؛ البرمجيات | مدفع تجارة.


دليل كامل على قائمة أفضل وسطاء الفوركس الاسترالي والهدف الرئيسي من هذا الموقع تداول الفوركس أستراليا هو مقارنة منصة التداول.


20 أكتوبر 2018.


أفضل خيارات السماسرة على الانترنت لأستراليا؟ | الدولار الاسترالي، ستوك.


أودندا الحائز على جائزة الملكية الفوركس و كفد منصة التداول. كفد & أمب؛ فوركس ترادينغ بلاتفورمز. أواندا أستراليا بتي لت ينظمها الاسترالي.


أفضل وسطاء الفوركس & أمب؛ منصات التداول للمبتدئين.


أفضل وسطاء الفوركس & أمب؛ منصات التداول للمبتدئين. أفضل وسطاء الفوركس مع منصة التداول التطبيق لباد. الذهب الآجلة + خيارات منصات التداول + وسطاء.


الرائدة منصات التداول عبر الإنترنت في أستراليا من قبل جب ألفا.


ما هي منصات تداول الأسهم عبر الإنترنت الموجودة في أستراليا؟ تقييمات كانستار لأفضل قيمة التداول عبر الإنترنت منصة التداول باستثناء الخيارات،


ما الذي يجب أن أبحث عنه عند اختيار منصة تداول الفوركس؟


21.12.2008 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا جميعا، فقط أتساءل ما معظم الناس استخدام هنا لتداول الخيارات الخاصة بهم؟ الآن أن أوبتيونس إكسبريس ذهب، كيف أنت يا رفاق الذهاب إلى مكان.


5 أفضل وسيط على الانترنت منصات للخيارات التجار.


أفضل منصات التداول الثنائية. أفضل منصة تداول الخيارات الثنائية الشاملة هي منصة 24option. # 1 منصة التداول الثنائية = سكيبيو،


أفضل خيارات التجارة الاسترالية والسماسرة المواقع.


وأوصى أفضل 10 وسطاء الخيارات الثنائية للمتداولين الأستراليين للتجار الأستراليين. لقد قمنا بمراجعة واعتماد وتقييم قائمة من أفضل السماسرة على الانترنت المتاحة.


الخيارات الثنائية في أستراليا.


دليل تداول الخيارات الثنائية رقم 1 للمستثمرين الأستراليين. على هذا الموقع سوف تجد النصائح والاستراتيجيات وأفضل الاستعراضات وسيط الخيارات الثنائية الأسترالية.


المزيد والمزيد من الاستراليين يبحثون عن أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. هذا لا عجب، والنظر في النجاح والشعبية المتزايدة، أن تداول الخيارات الثنائية لديها في الوقت الراهن. بدء التداول 100+ الأسهم والعملات والسلع والمؤشرات. يجب أن تبدأ باختيار أحد الوسطاء الموثوق بهم أدناه.


واحدة من أسرع وأسهل الطرق لكسب الأرباح هي استخدام تداول الخيارات الثنائية هنا في أستراليا. ومن الممكن أيضا بالنسبة لك لكسب مكافآت وغيرها من إضافات كبيرة.


هناك بعض السماسرة التي تنظم في أستراليا، في حين أن البعض الآخر ينظم في قبرص وأوروبا، ولكن كلهم ​​يقبلون التجار الأستراليين. وبالإضافة إلى ذلك، حتى أنها تقبل جميع وسائل الدفع التي يفضلها التجار الاسترالي.


إذا لم يكن لديك استراتيجية تداول حتى الآن أو إذا كنت ترغب في محاولة لصناعة السيارات في التداول ثم نوصي بنبوتبرو.


أفضل الخيارات الثنائية روبوت للأستراليين.


ما هو روبوت التداول الخيارات الثنائية؟


إذا كنت تبحث عن طريقة الآلي لتداول الخيارات الثنائية، ثم الروبوت التداول هو لك. مع هذه الروبوتات، يمكنك التجارة حتى عند النوم. مجرد جعل الإعدادات اللازمة في البرنامج والبدء في التداول. برنامج بينبوتبرو مجاني، إذا قمت بالتسجيل من خلال واحدة من وسطاء الموصى بها.


كريبتوكيرنسي / تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات للأستراليين.


أفضل بديل لتداول الخيارات الثنائية هو تداول الفوركس / كفد / كريبتو. وقد كان الفوركس حول لفترة أطول من الخيارات الثنائية، وهناك العديد من وسطاء الفوركس آمنة ومرخصة.


والفرق الرئيسي بين الفوركس والخيارات الثنائية هو أنه مع الفوركس لا توجد حدود لكمية المال الذي يمكن أن تجعل أو تفقد. بالطبع هناك أدوات للسيطرة على هذا (مثل وقف الخسارة). كما أنك لا تقتصر على أي إطار زمني. عليك أن تقرر عندما تريد فتح أو إغلاق الصفقة. الفوركس أكثر مرونة من الخيارات الثنائية.


هل تداول الخيارات الثنائية قانوني في أستراليا؟


نعم، لا توجد قوانين تقيد تداول الخيارات الثنائية للأستراليين. معظم الوسطاء أن نوصي على هذا الموقع لديها رخصة أسيك، مما يعني أن لديهم رخصة رسمية في أستراليا. ومعظم هؤلاء الوسطاء مقرهم الرئيسي في أستراليا. نلقي نظرة ومقارنة جميع السماسرة الخيارات الثنائية المرخصة واختيار واحد أن كنت تعتقد يناسبك أكثر من غيرها. تأكد من الاشتراك مع واحدة من أعلى مواقع التداول الثنائية للأستراليين.


نوصي باختيار وسيط مع الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة االستثمارات) أسيك (. وبهذه الطريقة يمكنك التأكد من أن أموالك آمنة.


تداول الخيارات الثنائية للأستراليين.


ونحن سوف تظهر لك كيفية البدء مع تداول الخيارات الثنائية. بعد أن كنت قد اخترت وسيط، سجلت وتسجيل الدخول، سوف تظهر القائمة المنسدلة على الشاشة على النحو التالي:


حدد مادة عرض ووقت انتهاء صلاحية للخيار الثنائي. انقر على الأصول وستظهر قائمة مع وقت انتهاء صلاحيتها. بعد تحليل المعلومات، اضغط على التحديد على مادة العرض التي اخترتها. المقبل تحتاج إلى اختيار إما الاتصال أو وضع الخيار. عند القيام بذلك، سوف يظهر السعر الحالي على الشاشة. وسوف تظهر لك أيضا العائد المتوقع على الاستثمار الخاص بك مما يتيح لك معرفة مقدار الربح أو الخسارة المعنية. وضع في كمية من النقد كنت ترغب في الاستثمار. يمكنك وضع هذا على مبلغ من المال سوف تجعل إذا انتهت صلاحية الخيار في المال. عندما ينتهي الوقت سترى ن الشاشة سعر الأصل. سوف تكون قادرا على معرفة ما إذا كنت قد قدمت أو فقدت المال. إذا كنت قد تنبأت بشكل صحيح وخيار ثنائي انتهت في المال سوف تحصل على المال المتوقع في الاستثمار الأولي. إذا كنت قد توقعت بشكل خاطئ، وينتهي بك الأمر من المال، فإن العديد من الوسطاء في تداول الخيارات الثنائية أستراليا برد 15 في المئة من الأموال التي استثمرت.


أوصى أستراليا وسطاء الخيار الثنائي.


على الانترنت الخيارات الثنائية السماسرة تجعل من السهل بالنسبة لك. هذه الأنواع من الوسطاء ليسوا وسطاء حيث لا يوجد مساومة معهم ولا يدفعون أي عمولات. في أستراليا، كما أنها تسميها منصات التداول الخيارات الثنائية. يتم إنشاء هؤلاء الوسطاء بشكل جيد في الأسواق المالية ودعمهم وعادة ما تكون ودية للغاية واستجابة. كل شيء هو سهل بالنسبة لك كما لا يوجد وكلاء للتعامل مع جعلها خيارا استثماريا جيدا.


خيارات التداول في بلدك سهلة مثل الاشتراك والإيداع باستخدام طريقة الدفع المفضلة لديك. معظم الخيارات الثنائية وسطاء تقبل جميع بطاقات الائتمان والخصم، والأسلاك المصرفية و سكريل، ولكن يمكنك أن تجد لدينا المزيد عن أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل جميع وسائل الدفع.


الخطوة الأولى هي تسجيل وفي أي وقت من الأوقات سوف تكون مستثمرا على وساطة على الانترنت، ولكن قبل البدء في التجارة فإنه يستحق الخاص بك في حين لقراءة أدلة التدريب. لا توجد رسوم تسجيل مطلوبة من غالبية الوسطاء. ومع ذلك، تحتاج إلى فتح حساب في وقت التسجيل وجعل الودائع الأولية. وبمجرد الانتهاء من ذلك، كنت على استعداد لبدء الاستثمار.


أنت الآن التجارة في الخيارات الثنائية تداول أستراليا من أي مكان طالما لديك اتصال بالإنترنت. أدخل موقع الوسيط الخاص بك والبدء فورا في التعامل إلكترونيا.


أفضل وسيط الخيارات الثنائية في أستراليا.


هايلو هو الأكثر شعبية وموثوق بها وسيط الخيارات الثنائية الاسترالية. يحصل جميع التجار على مكافأة ترحيب خاصة. هذا الوسيط يقدم مجموعة كبيرة من وسائل الدفع وفريق الدعم هم من الدرجة الأولى. وGT. اكتشف المزيد.


غيرها من الخيارات الثنائية وسطاء جيدة أستراليا.


فانتاجيفكس هي واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية الاتحاد الافريقي، لأنه يقوم في الواقع في أستراليا. يمكنك & # 8217؛ ر الخطأ في هذه الشركة، لأنه يعتبر أن يكون الخيار الأكثر أمانا. الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار فقط لفترة محدودة. وGT. اكتشف المزيد.


تجارة الخيارات الثنائية أستراليا.


الخيارات الثنائية هي طريقة إلكترونية أو رقمية تماما من التداول، من دون أي متاعب ويمكنك تحقيق أرباح ضخمة في يوم واحد كما دوران هو ساعة. فائدة أخرى هي أنه ليست هناك حاجة لك أن تكون عبقرية مالية أو اقتصادية. يتم عرض جميع المعلومات ذات الصلة على الشاشة وهو سهل الاستعمال، مما يتيح لك اتخاذ قرار.


إذا كنت غير متأكد من أين تبدأ، يمكنك التحقق من بنبوتبرو البرمجيات الثنائية لصناعة السيارات في التداول.


وهنا لائحة مع جميع الخيارات الثنائية السماسرة التي تقبل التجار الاستراليين (ونحن نوصي فقط وسطاء المرخصة):


أفضل وسيط الخيارات الثنائية الدولية.


يقبل فينيرالي التجار من جميع البلدان بما في ذلك التجار الأستراليين. لديهم مكافأة ترحيب كبيرة تصل إلى 250 $ على الإيداع الأول الخاص بك. فينرالي ليس لديها رخصة أسيك ولكن يقدم مكافأة أفضل والمزيد من الأصول للتجارة. الحد الأدنى للإيداع هو 250 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ومتوسط ​​العائد هو 90٪. سجل هنا.


الخيارات الثنائية إشارات أستراليا.


إذا كنت جديدا على تداول الخيارات الثنائية وكنت دون & # 8217؛ t لديها استراتيجية الفوز حتى الآن، يمكنك دائما محاولة خدمة إشارات الخيارات الثنائية، وتسمى أيضا الخيارات الثنائية الروبوت. هذه الإشارات سوف تعطيك أفكار حول الأصول التي يجب أن تستثمر بعد ذلك. بعض مقدمي الإشارات الثنائية لديها معدلات نجاح.


المشاركات الاخيرة.


الصفحات.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر. لا تستثمر المال الذي لا تستطيع تحمل خسارة. كما أنك لا تملك أو تملك أي حقوق في الأصول الأساسية. فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


تعرف على المزيد> لماذا أوبتيونسكسبريس؟


اكتشاف ما الآلاف من التجار لديهم بالفعل.


نحن نحب التداول بقدر ما تفعل. هذا هو السبب في أننا حريصون على تقديم قوية، وسهلة الاستخدام أدوات التداول والتكنولوجيا، كل يوم.


تجارة المنتجات المفضلة لديك.


في أوبتيونسكبريس، يمكنك التجارة المنتجات المفضلة لديك كل على منصة واحدة.


كل واحد على منصة.


الأسهم التجارية، والخيارات، والعقود الآجلة على منصة واحدة.


المنزل، مكتب، أو على الذهاب.


تمتع بالمرونة والراحة لتكنولوجيا التداول لدينا من منزلك، في المكتب، أو أثناء التنقل.


تجربة أدوات قوية وسهلة الاستخدام.


استكشاف الأفكار ووضع الصفقات الخاصة بك مع بديهية وسهلة الاستخدام.


أدوات التداول بما في ذلك:


الكل في واحد تذكرة التجارة.


بسهولة بناء الاستراتيجيات ووضع كل ما تبذلونه من الصفقات من شاشة واحدة.


مسح الاستراتيجية.


البحث عن استراتيجيات الخيارات القائمة على تحمل المخاطر الشخصية والمشاعر.


من الرمز الأساسي.


التجارة & أمب؛ حاسبة الاحتمالات.


التعرف بسرعة على فرصة والمخاطر من خيارات التجارة مع.


التجارة & أمب؛ حاسبة الاحتمالات.


التجارة الافتراضية.


اختبار الاستراتيجيات والأفكار الخاصة بك خالية من المخاطر مع 25،000 $ في حساب التجارة الافتراضية.


بناء مهارات التداول الخاصة بك.


سواء كنت جديدا على التداول، أو قدامى المحاربين، لدينا التعليم والموارد التي يمكن أن تساعدك على أن تصبح تاجر أفضل.


أحداث حية.


حضور ندوات الأسبوعية لدينا أو الأحداث الحية المحلية لتعلم أساسيات أو استراتيجيات جديدة.


التدريب على الطلب.


تعلم استراتيجيات التداول والأدوات مع أشرطة الفيديو المتعمقة والرسوم البيانية، واختبارات المهارات للاستفادة من ظروف السوق الصاعدة أو الهبوطية أو المسطحة.


النشرات الإخبارية اليومية.


ابق على اتصال مع الأسواق عن طريق الاشتراك في تحديث خيارات السوق اليوم، التي تقدمها شواب رؤى الاستثمار - نشرة الأسهم الأسهم والأسهم اليومية. لاتجاهات سوق العقود الآجلة الحالية، قم بالتسجيل في زبريسو، النشرة الإخبارية اليومية لدينا.


استمتع الحقيقي، مساعدة لايف.


الحصول على إجابات على الأسئلة الخاصة بك بسرعة من خياراتنا المرخصة والمتخصصين الآجلة. لدينا ساعات خدمة العملاء الموسعة تعطيك الوصول إلى المساعدة الشخصية، دراية تريد - الحق عندما تريد ذلك.


متخصصون في التداول.


التحدث مع الخيارات المرخصة والمتخصصين الآجلة مجانا على الهاتف أو على الدردشة الحية.


ساعات خدمة العملاء الموسعة.


الحصول على إجاباتك عندما كنت في حاجة إليها. لدينا فريق خدمة العملاء هو حول حتى بعد إغلاق الأسواق.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


التداول عبر الإنترنت وسيط مقارنة لأستراليا.


حدد وسيط يساعدك على العثور على ومراجعة ومقارنة واختيار التداول عبر الإنترنت وسيط الاستثمار في أستراليا. بدء التداول وشراء وبيع الأسهم والأسهم والسندات والعقود الآجلة والسلع والعملات والفوركس والخيارات وصناديق الاستثمار والذهب والنفط والفضة و إتف وعقود الفروقات على الإنترنت من سطح المكتب أو الجوال.


جنبا إلى جنب مقارنة الوساطة عبر الإنترنت تمكنك من اختيار بسهولة أفضل الخصم العميق والخصم وسيط رئيس الوزراء في أستراليا لجميع التداول عبر الإنترنت والاحتياجات الاستثمار عبر الإنترنت.


أورينتال باسيفيك فوتشرز سن بهد (أوب)


تأسست في عام 2007، أوب هو وسيط المشتقات المنظمة التي تقدم مجموعة من السلع المالية والعقود الآجلة للعملة المالية المتداولة في بورصة ماليزيا، شيكاغو ميركانتيل للصرافة، بورصة هونج كونج وسنغافورة للصرافة.


سم التداول.


في سم ترادينغ ونحن نعتقد أن itЂЂ أكثر حكمة للتجارة الذكية مما هو عليه للتجارة بسرعة. هذا السبب لماذا نقدم لكم مع مجموعة من الأدوات والأخبار والتحليل حتى تتمكن من أن تصبح مألوفة مع الأسواق.


حديقة الغابات فكس.


غابة بارك فكس متخصصة في خلق حلول تداول العملات الأجنبية المخصصة. أنها تعمل مع كبار وسطاء الفوركس فكسم، الفوركس، وأواندا، وتقديم مجموعة واسعة من الخدمات ذات القيمة المضافة بما في ذلك الحسومات استرداد النقود.


غوبتيونس هو الوساطة الخيارات الثنائية التموين لكلا الوافدين الجدد إلى عالم التداول ثنائي وكذلك التجار المخضرم من جميع الأنواع. تفتخر الشركة نفس سحب اليوم وبرامج كبار الشخصيات مذهلة للمؤهلين.


قصيرة التجارة.


تجارة قصيرة هو الخصم على الانترنت الأسهم وخيارات وسيط مع مجموعة متنوعة من المنصات، وأدوات البحث، وطريقة مبتكرة جديدة لشراء الأسهم في التجارة قصيرة ونحن نضع التركيز على الأسهم والخيارات والتداول ورقة الوردي.


خيار الطاقة.


تأسست بويروبتيون في سيشيل في عام 2018 مع هدف صريح من جلب أذكى التكنولوجيا وأعلى النزاهة إلى عالم تداول الخيارات الثنائية.


الموثوقية والشفافية. واحدة من أفضل الشركات من التداول عبر الإنترنت. ما يصل إلى 150 مكافأة ترحيب. بايوت تصل إلى 90. الحد الأدنى للإيداع من 250. $ مركز تعليم جيد للتجار. ندوات عبر الإنترنت، وأشرطة الفيديو وإشارات مجانية. سحب سريع.


هبروكر هو وسيط الفوركس العالمي. مع تسجيل حساب بسيط مع هبروكر، يمكنك الحصول على برامجنا التعليمية المجانية، والمكافآت التجارية مذهلة وظروف التداول الرائعة التي نقدمها لعملائنا.


TradeThunder.


صفقات تراديثوندر مع الولايات المتحدة والتجار في جميع أنحاء العالم. تراديثوندر يقبل الودائع 20 $. مع ما يصل إلى 100 في العلاوات التي لا ربط لكم أسفل والتداول بنقرة واحدة، وإمكانيات للنجاح لا حصر لها.


ألفا بروكينغ.


ألفا بروكينغ هو وسيط استشاري أسترالي يوفر منصات التداول عبر الإنترنت الرائدة في السوق للأسهم الاسترالية والدولية، صناديق الاستثمار المتداولة، الفوركس، العقود الآجلة، العقود مقابل الفروقات، خيارات.


L - ثنائي هو وسيط تداول الخيارات الثنائية التي توفر للمستثمرين مع الوصول إلى الخيارات الثنائية التجارة، منصة L-BinaryáЂ ™ ق هو 100 على شبكة الإنترنت ويتطلب أي برنامج لتحميل،


فكا و سيسيك ينظم وسيط كفد توفير التداول في 6 فئات الأصول: فكس والأسهم والمؤشرات الفورية والعقود الآجلة والمعادن الفورية والطاقات الفورية. العملاء الوصول إلى الطبقة العليا السيولة والتنفيذ المتقدم مع عدم التعامل مكتب التدخل.


فوما للتجارة.


فوما هي الرائدة عالميا في خدمات الوساطة برهان على MetaTrader4 وتطوير البرمجيات وسيط. 75 أدوات التداول، 1: 2500 الرافعة المالية، والإيداع الفوري والسحب، 0 كوميسيونز. المكافآت والمسابقات وأكثر من ذلك.


تأسست في عام 2005 في الجبل الأسود، وسيط موثوق بها مع انها و MT4 منصة. ينتشر صغير من 1pip، لا عمولات أو رسوم الصرف، ومسابقات كبيرة، 5 $ مكافأة لحساب التحقق، 10000 $ الظاهري. محاولة الآن، انها مجانية.


إليكس الأسواق الإلكترونية.


تقوم إليكس بتشغيل نموذج أعمال وساطة تقليدية من خلال توفير عملاء التجزئة والمهنية والمؤسسية عبر الإنترنت والوصول الصوتي إلى سيولة عميقة من البنوك العالمية والسماسرة ومزودي السيولة الآخرين.


فينسون فينانشيال لت.


تم تسجيل فينسون فينانشيال المحدودة على النحو الواجب ومرخصة بالكامل وتنظم وفقا لقوانين قبرص مع رقم التسجيل HE307815، وهي مخولة كشركة استثمار قبرص (سيف) بموجب ترخيص رقم CIF184 / 12.


تقدم مؤسسة مفي فوريكس للتجار منصة فريدة للتداول مع وساطة إن / ستب كاملة، لا إعادة تسعير، تنفيذ ممتاز ودعم كبير، مكاتبنا في جزيرة لاغوس، شارع ألين، إيكيجا، نيجيريا.


Blitzbrokers.


تداول الفوركس و كفد بأسعار مخفضة. فكا ينظم، لا التعامل مكتب، ستب / إن، لا سحب أو رسوم الودائع. وفر ما يصل إلى 80 على رسوم التداول الخاصة بك. التجارة بأقل الرسوم!


شركة يو اف اس للاستثمار.


مجموعة من شركات الاستثمار الدولية ومقرها موسكو تأسست في سويسرا في عام 1999. أوفس إيك تشمل: وسيط، وإدارة الثقة، أمين الحفظ، تاجر مرخص، المستشار المالي، وكيل الاستثمار، شركة التأجير، والتعدين الذهب.


ماكسيفلكس العالمية كورب المحدودة.


ماكسيفلكس غلوبال كورب المحدودة، مسجلة كشركة استثمار قبرص ومرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية بموجب ترخيص رقم 258/14 وفقا للأسواق في توجيهات الأدوات المالية (ميفيد)


تراديفيو لت.


تأسست تراديفيو في عام 2004 مع رؤية: لتوفير حلول التداول عبر الإنترنت لا مثيل لها لمجموعة واسعة من التجار والمستثمرين في جميع أنحاء العالم. تقدم تراديفيو أحدث تقنيات التداول والدعم الشخصي.


ZoneOptions.


زونيوبتيونس يوفر منصة تداول الخيارات الثنائية آمنة وسهلة الاستخدام. يمكن للمستثمرين من كل مستوى تداول مجموعة واسعة ومتنوعة من الأسهم والعملات والسلع والمؤشرات. دعم متعدد اللغات 24/7.


فكسك هي واحدة من فوركس ™ الرائدة الفوركس على الانترنت. ويقوم أكثر من 150 ألف عميل من أكثر من 150 بلدا بتنفيذ أكثر من 1.5 مليون صفقة في الشهر مع شركة فكسك، حيث يتجاوز حجم التداول الإجمالي 50 مليار دولار في الشهر.


زغلوبال الأسواق.


زغلوبال الأسواق هي وسيط الفوركس العالمي الرائدة التي تنظمها سيسيك في حين تقديم تجارة عالية الكفاءة مع ظروف تنافسية للغاية. مع شركائنا في منصة MT4 المحسنة، يمكنك أن تطمئن إلى تجربة تجارية مستقرة.


سوغوتريد هو خصم عميق الأسهم على الانترنت وخيارات وسيط مع مجموعة متنوعة من المنصات، وأدوات البحث، وطريقة مبتكرة جديدة لشراء الصفقات الأسهم لانخفاض يصل إلى 3 $ لكل منهما.


يوفر Option12 منصة على الانترنت الأكثر ابتكارا للتداول باستخدام الخيارات الثنائية في هذا السوق سريع النمو مع الخدمات الذكية. ونحن نهدف إلى تمكين عملائنا لأنها تصل إلى هدفهم المالي.


بيبرستون المالية.


بيبرستون هو ند التداول الفوركس وسيط، تقدم لا مثيل لها الطبقة العليا السيولة، ينتشر الصف المؤسسي وأمن ضيق أسيك التنظيم المالي.


شركة فوركسمارت ملتزمة التزاما كبيرا بتقديم برنامج التداول الأعلى، مما يوفر تجربة تداول استثنائية، وحماية حسابك من أي نشاط احتيالي، وتزويدك بمعرفة تجارية كبيرة.


فيديليس كابيتال ماركيتس.


فيديليس كابيتال ماركيتس منحت أفضل وسيط إن / ستب لعام 2018. وينظم الشركة من قبل سيسيك ومسجلة مع فكا. فيديليس كابيتال ماركيتس تقدم حصرا تنفيذ السوق ويسمح كل نوع من التداول.


أفكس للتجارة.


أفكسترادينغ هي واحدة من أسرع المتداولين الفوركس والعقود مقابل الفروقات في العالم. تقدم الشركة العملات الأجنبية وتداول العقود مقابل الفروقات على منصات التداول المتعددة، بما في ذلك منصة فيرتكس شعبية عالميا.


BIG. FAIR. HUMAN. وعلاوة على ذلك، مع 99.35 من الصفقات نفذت في أقل من ثانية واحدة. شم مرخصة و organised. XM للغاية يوفر تجربة تداول عادلة وجدير بالثقة من خلال الريادة صارمة لا إعادة الاقتباس، لا سياسة رفض.


QUICKEROPTION.


أحد الخيارات الثنائية وسيط الخيار تقدم الخيارات الثنائية، سلالم، أزواج، ستين ثانية، وتداول العملات الأجنبية. ونحن نقدم أساليب الانسحاب السريع. نحن نقدم الأخبار التلفزيونية الحية في السوق والتعليم حول كيفية تداول الخيارات الثنائية.


ThinkForex.


ثينكفوريكس هي مزود عالمي لتداول العملات الأجنبية والخدمات المالية ذات الصلة ومقرها في ملبورن، وينظم ثينكفوريكس من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) مع أفسل # 424700.


نيتوتريد هي شركة الوساطة المالية والاستثمار العالمية التي تتخصص في الأسواق المالية العالمية. نحن نقدم أدوات التداول عبر الإنترنت الأكثر تقدما وأفضل دعم العملاء لتداول السوق الدولية.


سيتي كابيتال كابيتال.


تأسست شركة سيتي كريديت كابيتال في عام 2001، وهي شركة رائدة عالميا في مجال تداول المشتقات بالتجزئة، وتقدم خدمات التداول عبر الإنترنت للمستثمرين من القطاع الخاص والمؤسسات والبنوك والوساطة.


وندسور بروكرز.


شركة وندسور بروكرز المحدودة هي شركة استثمار أوروبية منظمة ومرخصة تقدم محفظة غنية من أكثر من 70 أداة مالية. شركة وندسور بروكرز تعمل منذ عام 1988. حسابات وندسور متوفرة من 100 دولار.


بلفورفس هي منظمة الخدمات المالية العالمية التي توفر مجموعة واسعة من حلول الاستثمار المصممة خصيصا لتلبية الاحتياجات والأهداف المالية للعملاء الأفراد والشركات والمؤسسات.


تريو الأسواق.


تأسست في عام 2018 من قبل ثلاثة من المهنيين المصرفية؛ مقرها في ليماسول، قبرص وتنظم تحت قواعد أكثر صرامة من سيسيك مع الامتثال في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي.


أنشئت في عام 2018، 24bulls هي واحدة من أفضل منصات للتجارة. ويقدم دفع تعويضات تصل إلى 85.24bulls يوفر مركزا تعليميا جيدا، مفيدة جدا للتجار دون الخبرة. الانسحاب بسرعة ودون بيروقراطية.


TitanTrade.


تأسست تيتانتراد في بدايات عام 2018، وهي تفخر بتزويد المستثمرين ببيئة تجارية آمنة يمكنهم من خلالها الاستفادة من الحركة في الأسواق المالية العالمية.


هوتفوريكس هو الحائز على جائزة الفوركس والسلع السلع، وتوفير خدمات التداول والمرافق لكل من التجزئة والمؤسسات العملاء. وقد وضعت هوتفوريكس نفسها كوسيط الفوركس المفضل للتجار في جميع أنحاء العالم.


lbinary.


هي واحدة من وسطاء الأكثر احتراما هناك. أنشئت في بداية عام 2018، ليبينياري قد تصبح كيكلي أفضل منصة وسيط الموقع العام مع أفضل الخدمات وسطاء ممتازة.


هيسم هي الشركة الرائدة في السوق فكا المنظمة في توفير تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات على الانترنت للمستثمرين التجزئة والمؤسسات. مع 35 عاما من التاريخ التشغيلي والتركيز القوي على رضا العملاء والتطوير التقني.


تداول الفوركس على الانترنت مع تيتانفس تيتانفس هو التكنولوجيا مدفوعة على الانترنت إن الفوركس والسلع السلع توفير التجار مع ظروف التداول الجيل القادم.


يركز FX4you على تقديم التكنولوجيا العالية، ويجري التطوير المهني والمستمر. لديها واحدة من أفضل منصة بم. يستخدم أحدث التقنيات ويعتقد في تطوير العملاء للعلاقات على المدى الطويل.


BinaryBrokerZ.


بيناريبروكيرز هو موقع الخيارات الثنائية الرائدة التي توفر للتجار بعض من أعلى عوائد على الاستثمار في العالم. مهمتنا هي فتح أسواق الخيارات الثنائية التي يحتمل أن تكون مربحة للتجار العاديين في جميع أنحاء العالم.


تيغاسفكس هو وسيط إن / ستب ينظم بشكل كامل والذي يوفر تنفيذ فكس منخفضة الكمون مقرها في إكينيكس LD4 داتاسنتر على MT4 و فيكس أبي 4.4. الحصول على السيولة المجمعة متعددة البنوك!


زتريد لت.


تداول العقود مقابل الفروقات عبر الإنترنت مع كتريد. ستريد مرخصة من قبل سيسيك 108 | 10 و أسيك 343628. تداول الأسهم، العقود مقابل الفروقات، وفوركس مع منصة التداول لدينا. يتم دفع الحد الأدنى للإيداع 100 دولار والسحب في غضون يومي عمل.


لندن كابيتال غروب - لغ.


مع أكثر من 20 عاما من الخبرة في صناعة التداول، واحدة من كبار كفد وموزعي الرهان انتشار. ملتزمون بتقديم أسعار تنافسية، التكنولوجيا المتقدمة وخدمة مهنية لجميع أنواع التجار.


مؤشر رأس المال.


مؤشر رأس المال هو علامة تجارية على منصة MT4، ولديه مجموعة كبيرة من أدوات الفوركس للاختيار من بينها. مؤشر رأس المال هو أيضا برنامج لا التعامل مكتب، بالإضافة إلى جاذبية تصل إلى 50 و 10،000 $.


أهمز ترادفكس.


أهمز ترادفكس هو وسيط الفوركس على الانترنت توفير واحدة من أدنى فروق في إندوكستري، بدءا من 1.0 نقطة، مع زيرو اللجان. بالإضافة إلى مجموعة واسعة من العملات الودائع، والتنفيذ السريع، والانسحاب السريع.


أونيتراديكس هو مرخصة بالكامل وتنظيمها الوساطة البحرية تقدم حسابات على الانترنت إلى المقيمين في الخارج والمقيمين، بما في ذلك غير المقيمين الأميركيين. الوصول فكس، الأسهم والخيارات والأوراق المالية الأخرى، الصفقات منخفضة تصل إلى 9.95 $.


فكسجيانتس هو فكا منظم، وسيط التداول عبر الإنترنت الدولي، وإتاحة الوصول إلى المستثمرين الأفراد والمؤسسات من أكثر من 150 بلدا في العالم، إلى أكثر من 200 الصكوك.


هانتيك ماركتس Ltd.


أسواق هانتيك هي فكا مقرها المملكة المتحدة تنظم الفوركس، والعقود مقابل الفروقات وسيط السبائك تقدم 100 دون انقطاع دون التعامل-مكتب التنفيذ وانتشار ينتشر على MT4 و كورينكس لتجار التجزئة والمؤسسات المؤسسية في جميع أنحاء العالم.


CharterPrime.


نحن أسيك ينظم رئيس وسيط. لقد تلقينا العديد من الجوائز، بما في ذلك “Most شفاف الفوركس BrokerЂќЂќ و ЂњBest السيولة موفر.


تقدم فكس نيكست خدمات وساطة شاملة، بينما تقدم في الوقت نفسه حلول مخصصة حسب الطلب مخصصة حسب الطلب لتزويد الوسطاء ومديري الأموال. نحن نقدم وصول إن / ستب صحيح مع جميع فكس إن الرئيسية.


تأسست تراديروش في عام 2018 ورائدة الخيار الثواني 60 ثانية أن العديد من السمسرة تقدم الآن. منصة سهلة الاستعمال للغاية. التجارة مع الثقة، التجارة مع تراديروش.


بتفكس بروكرزكلوب Ltd.


بتفكس هي جزء من مجموعة بروكرسلوب أغ. بروكرسلوب أغ هي شركة خدمات مالية مبتكرة ومبتكرة. نحن مدفوعة لتقديم عملائنا مع أسعار تنافسية للغاية أدوات التداول المبتكرة.


الخدمة الثنائية هي التي تملكها وتشغلها بيناري Ltd. مرخص بالكامل وتنظيمها، ثنائي وقد تم توفير التداول المالي لجمهور في جميع أنحاء العالم من أكثر من 1،000،000 العملاء منذ عام 1999.


واتانفس هي واحدة من نوع الفوركس مؤسسة تجارية، أنشئت خصيصا لتلبية احتياجات تجار الفوركس مقرها المنزل. يوفر واتانفس أيضا جودة الفوركس إشارات طوال اليوم.


مدينة الاستثمار المحدودة


تشتهر مدينة الاستثمار لحسابات الفوركس المدارة عبر الإنترنت المعترف بها عالميا. نحن نقدم أكثر من 5000 المستثمرين من الفوركس المدارة من جميع أنحاء العالم مع خيارات الاستثمار وسبل لكسب المال على الانترنت.


ألفا تريد أوك Ltd.


ألفاتريد هي شركة تجارة إن الدولية التي توفر موثوقة خدمات الوساطة فكس على الانترنت منذ عام 2018، وأنها s ينظمها سلطة السلوك المالي (فكا).


فوكس للتجارة.


التجارة الاجتماعية مع فريق من التجار المحترفين هي واحدة من أكثر الطرق فعالية لتحقيق النجاح في السوق. وهذا يسمح واحد لفهم الأمر والدعم من التجار الجدد لبناء شبكة أكبر للعمل أكثر ذكاء.


فبس ليست مجرد شركة فوركس، انها 120 بلدا من الوجود، أكثر من 000 2 000 التجار، 130 000 الشركاء. وعلاوة على ذلك، انها الكثير من الترقيات، والمكافآت والمسابقات، برنامج يب مع لجنة تابعة تصل إلى 80 $ في الكثير.


غوليفر فكس.


• شركة تابعة ل ياهو في اليابان Ђў مرخص له من قبل سلطة السلوك المالي (رقم 595713) • يبدأ الانتشار التنافسي من 1.5 نقطة †"على سبيل المثال. ور / أوسد و أوسد / جبي في MT4 و ويبترادر ​​منصات • 24/5 مكتب خدمة العملاء.


BCapitalsFX.


تقدم بكابيتالسفكس "شبكة المقاصة والتسوية التكنولوجيا" متفوقة والتي هي استثنائية ومقدار فوق بقية. أولويتنا هي تمكين عملائنا لاتخاذ قرارات التداول مدروس وذكي.


Optimarkets.


أوبتيماركيتس هو وسيط الخيارات الثنائية التي تقدم مجموعة واسعة من أنواع التداول، بما في ذلك الرقمية، لمسة، لمسة واحدة، ومجموعة و 60 ثانية. نحن نقدم التعليم الشامل، والمكافآت، 101 التدريب وندوات التدريب الأسبوعية.


TradeDirect365.


TradeDirect365 هو الأكثر فعالية من حيث التكلفة الأسترالية المنظمة كفد و فكس منصة 0.8 نقطة انتشار أي عمولة 24 ساعة ثابتة - ور / أوسد أود / أوسد جبي / أوسد منصة عادلة وفعالة للتجار الأمن | أدنى الأسعار | سرعة.


Tradeolocity.


تقدم تداول الخيارات الثنائية لأكثر من 90 أدوات التداول المختلفة بما في ذلك، العملات الأجنبية والأسهم والسلع والمؤشرات. يمكن الوصول إليها من أي شبكة الإنترنت أو الجهاز المحمول. نحن جعل الخيارات الثنائية المستخدم ودية ومتاحة للجميع.


سوبتيون العالم الأسرع نموا الخيار الثنائي أرحب بكم مع الحد الأدنى من 25 $، نقدم لكم المعلومات الهامة، حتى تتمكن من تقديم أفضل الخيارات فيما يتعلق الصفقات الخيارات الثنائية الخاصة بك. بدء التجارة الآن.


يوفر أوكتافكس خدمات الوساطة الفوركس في أكثر من 100 دولة في جميع أنحاء العالم. نحن نستخدم أحدث التقنيات لجعل تجربتك مريحة بشكل لا يصدق. هدفنا هو الثقة ورضا احتياجات كل عميل.


هت فكس كابيتال.


يوفر هت فكس كابيتال جديرة بالثقة لا التعامل-مكتب بيئة التداول لتجار الفوركس على الصعيد العالمي. نحن هناك للتجار الفوركس ل win. HTT فكس كابيتال هو عدم التعامل مكتب وسيط توفير حسابات إن لجميع التجار.


إزينفست هي منصة تداول فوريكس رائدة على الإنترنت باستخدام التكنولوجيا المبتكرة فضلا عن زيادة الوصول لدينا في السوق، إزينفست هو الخيار الرائدة في مجال التداول عبر الإنترنت في العملات الأجنبية العملات والمؤشرات.


ألفا ترادينغ سم.


خدمة وساطة كاملة. السيولة، ينتشر ضيق، التنفيذ الفوري وأعلى خدمة العملاء والدعم. بوتيك الوساطة التي سوف تتخصص نفسها لتناسب احتياجاتك.


تأسست الشركة من قبل فريق من المتخصصين في هذا القطاع. الخدمات المالية الآمنة تنفيذ شفاف وعادل لأوامر التجارة للعملاء دعم من الدرجة الأولى ورضا العملاء الموارد من الدرجة الأولى لعملائنا.


فكسوبين أوك هو وسيط صحيح إن تقدم فروق أسعار منخفضة، وسيولة عميقة، والتنفيذ من الدرجة الأولى وبيانات عمق السوق على MT4. نحن فكا أذن ومقرها في مدينة لندن.


أيرون إف إكس جلوبال.


أيرونفس العالمية هي الرائدة عالميا في التداول عبر الإنترنت، متخصصة في الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الأسهم الأمريكية والبريطانية والسلع والمعادن الفورية. وتقدم الشركة تنفيذ التداول الشهير، وأفضل من السوق مجموعة من المنتجات.


فب ماركيتس.


فب ماركيتس هي إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العقود مقابل الفروقات / الفوركس على الإنترنت والتي تتخصص في تنفيذ دما / إن لمجموعة منتجاتنا الواسعة. نحن متعددة الحائز على جائزة وسيط، وقد تم تنظيمها من قبل أسيك منذ عام 2005.


إيكوريكس هو السوق المالية الرقمية مقرها سويسرا للتجار المحترفين والمؤسسات المالية. متوافقة تماما مع القانون المصرفي السويسري، وقانون مكافحة غسل الأموال السويسري والولايات المتحدة ومع فاتسا.


WorldWideMarkets.


ووردويديماركيتس (ووم) هي شركة تكنولوجيا الخدمات المالية التي توفر التداول عبر الإنترنت وحلول إدارة المخاطر الفوركس، الذهب، النفط، الأوراق المالية سعر الفائدة، مؤشرات الأسهم وغيرها من الصكوك كفد.


أوبتيون 888 تفخر بأن تكون وسيط الخيارات الثنائية الرائدة في مجالها، مما يسمح للتجار للاستمتاع الودائع المحلية وحلول الانسحاب. الوسيط الوحيد للسماح للودائع باليورو، الجنيه الإسترليني، الدولار الأمريكي، الكرونة السويدية، الكرونة النرويجية و دك على حد سواء.


فب ماركيتس.


فب ماركيتس هي شركة عالمية كفد و الفوركس مزود مع أكثر من 12 عاما من الخبرة في مجال الصناعة. أنها توفر القدرة على تداول الفوركس والمؤشرات والسلع والعقود الآجلة بأسعار تنافسية مع التنفيذ الحائز على جائزة.


الفوركس رالي.


الفوركس رالي هو وسيط دولي على الانترنت توفير خدمات الوساطة تنافسية للغاية للأسواق الناشئة. نحن نبث التكنولوجيا المتطورة، ورسوم المعاملات منخفضة، ومختلف الأدوات المالية والتعليم قسط.


لاند-فكس هو موفر خدمة ستب فكس حديثا قادم، ومقرها ومرخصة في نيوزيلندا. بدأنا العمل في عام 2018 وتوسعنا عالميا من خلال توطين في كل سوق، وتوفير انتشار منخفض لا يهزم ومعالجة سريعة جدا.


أتيورا هي شركة وسيط فوركس إن / ستب متخصصة في تقديم خدمات موثوقة وتنافسية في سوق الصرف الأجنبي للعملاء في جميع أنحاء العالم.


كيرفورد للاستثمارات (المملكة المتحدة) المحدودة.


توفر تقنية التداول المبتكرة كيرفوردوك الوصول إلى الأسواق وخدمات التنفيذ التجاري الآلي للغاية عبر فئات الأصول المتعددة، بما في ذلك العملات الأجنبية (فكس)، وعقود الاختلاف (كفدس) والمؤشرات وما إلى ذلك،


غولدبورو إنفست & تريد S. A.


تأسست غولدبورو في عام 2018 كوسيط خاص لشركات الاستثمار. لدينا: + 55 أزواج العملات + الحد الأدنى لوت 0.01 + تنفيذ السوق (فقط) + صفر الفائدة انتشار + الحد الأدنى للإيداع 50 دولار + الرافعة المالية من 1: 100 إلى 1: 1000.


هيروس فينانسيال أوك Ltd.


هيروس المجموعة هي جزء من مزود فكس العالمي التي أنشئت في عام 2004 Џ Џ انتشار تنافسية للغاية (اليورو مقابل الدولار من 0.8 نقطة) في Џ مكتب غير التعامل ووسيط ستب النقي في Џ 15 مزودي السيولة في Џ صناديق الأمان. يغطي بواسطة فس / المملكة المتحدة فكا تنظم.


سهلة الفوركس هي الشركة الرائدة في مجال خدمات التداول عبر الإنترنت. أنشئت في عام 2003، سهلة الفوركس هو توفير التجار تجربة من الطراز العالمي في أكثر من 160 بلدا في جميع أنحاء العالم. التجارة أكثر من 175 المنتجات!


بلاكويل العالمية للاستثمارات.


يوفر بلاكويل العالمية منصات التداول عبر الإنترنت والأدوات المتقدمة مما يسمح للعملاء للتداول في بيئة تجارية أكثر تنافسية. لدى بلاكويل جلوبال مكاتب رئيسية في أوكلاند، ليماسول، لندن، شنغهاي، وسنغافورة.


الأسواق العالمية المتقدمة المحدودة


أغ-ماركيتس هو فكس العالمية، المعادن وسيط كفد ينظمها فسبر. مهمتنا هي تقديم خدمات التداول المهنية مفصل لجميع العملاء، سواء التجزئة والمؤسسات من خلال منصة ميتاتريدر 4 شعبية.


أكسنتفوريكس بواسطة بوتنيكس كابيتال المحدودة


التجارة مع أتسنتفوريكس والحصول على فوائد رافعة مالية مرنة من 1: 1 إلى 1: 500؛ لا يوجد هامش تحوط. التنفيذ الفوري. لا يوجد انزلاق، الحد الأدنى تأخير؛ أي مكتب التعامل يعني؛ أكثر من 140 الأدوات المالية المتاحة.


بانك دي بيناري.


بانك دي بيناري تفخر بأن تكون في مركز العالم المالي وفي طليعة تداول الخيارات الثنائية. نحن شركة تجارية واستثمارية خاصة، وهي شركة للتمويل العالمي، وأول من ينظم الاتحاد الأوروبي.


كابيتال انفستمنت بروكرز


يوفر كابيتال إنفستمنت بروكرز ليميتد (سيب) حلول تداول متطورة بما فيه الكفاية للتجار المحترفين، ولكن بسيطة بما فيه الكفاية للمبتدئ الفوركس. في سيبكس ونحن نعتقد بسيطة وآمنة للتجارة.


فينبرو للتجارة.


أصبح فينبرو أسرع وسيط الفوركس نموا مع وجود في أكثر من 50 بلدا. فينبرو تقدم 11 منصة التداول مع 1000 الصكوك بما في ذلك العملات والسلع والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والأسهم من جميع الأسواق الرئيسية.


10000+ الصكوك، فكس، العقود مقابل الفروقات، الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، خدمات الاستثمار، ستراتيغكوانت - الروبوتات البناء باني. نعطي عملائنا الوصول إلى مجموعة واسعة من الأدوات المالية والأسواق. ينظمها سيسيك.


أنشئت في أواخر عام 2018، وقد ذهب لدفكس من قوة إلى قوة وسرعان ما وضعت نفسها باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في صناعة فكس، وأصبح وسيطا الحائز على جائزة في مناسبتين مختلفتين.


CherryTrade.


شيريتراد هو وسيط الخيارات الثنائية التي أنشئت في عام 2018 من شأنها أن تغير وجه هذه الصناعة مع أحدث التقنيات والموثوقية والخدمة والثقة، ودفع الرائدة في صناعة.


فوركس للخدمات المالية (الفوركس فس)


الاسترالية مقرها والمملوكة شركة أنشئت في 2008 - MetaTrader4 و جفوريكس المنصات - STP صناديق الاستثمار - Client في حساب منفصل التحوط، سلخ فروة الرأس و إي-ليفريج 300: 1-بم الحل والحسومات التنافسية - ASIC ينظم.


ترادرس تروست كابيتال ماركيتس Ltd.


تأسست ترادرس تروست على قاعدة متينة من المهنيين في السوق المالية مع رؤية مبتكرة لتوفير تجار الفوركس التجزئة اليوم أفضل الوساطة المتاحة.


Zoomtrader.


زومترادر ​​هو منصة تداول الخيارات رئيس الوزراء التي توفر للمستثمرين والتجار القدرة على تداول الأسهم، أزواج العملات والسلع والمؤشرات على سوق الخيارات الغريبة.


TraderNovo.


تراديرنوفو هو وسيط الفوركس العالمي مع فروع في بولندا وألمانيا والمملكة المتحدة. تقدم تراديرنوفو أنواع الحسابات للتجار الجدد والمؤيدين. ميزات ينتشر ضيق، التنفيذ السريع، وسرعة الانسحاب الوقت، ومديري الحسابات الشخصية.


إمبير أوبتيون.


الجزء الصعب قد انتهى. لقد وجدت منصة الاستثمار الأكثر بسيطة وبديهية. الآن يمكنك الاستفادة من جميع الفرص التي توفرها الأسواق المالية.


نينجاترادر ​​الوساطة.


تقدم نينجاترادر ​​المجموعة، ليك الحائز على جائزة برامج التداول وخدمات الوساطة دعم أكثر من 40،000 التجار في جميع أنحاء العالم مع أفضل التكنولوجيا في فئتها، وعمولات خصم عميقة والدعم على مستوى عالمي.


SuperForex.


سوبيرفوريكس هو دار الوساطة الدولية المرخصة من قبل إفسك. نحن نقدم خدمات مالية واستثمارية عالية الجودة للعملاء الأفراد والشركات على أكثر من 100 سوق في جميع أنحاء أوروبا وآسيا والشرق الأوسط.


فالبري كابيتال المحدودة


ويتمحور نهجنا لخدمة العملاء على بناء علاقات موثوقة وطويلة الأجل وتحديد الطرق لمساعدة عملائنا على تحقيق أهدافهم التجارية الأكثر أهمية.


التبادل التجاري لبليز.


التبادل التجاري لبليز (ميركبيليز)، هو تبادل في الخارج، ومقرها في بليز. انها فريدة من نوعها في أنه هو كل الإلكترونية، مائة في المئة تبادل الانترنت التي يمكن تداولها من أي مكان في العالم.


ليتسبيد المالية.


يتحول التجار المهنيون، ومجموعات التداول الخاصة، وصناديق التحوط، وشركات الصندوق الأسود الخوارزمية إلى لايت سبيد لقيمة لا مثيل لها في خدمات الوساطة، وخدمات التنفيذ، والحلول التقنية.


شركة فوركستيم المحدودة (فكستم) هي وسيط فوركس عالمي حائز على جوائز ينظمه سيسيك. من خلال تقديم خدمات متقدمة ومبتكرة وإخلاص دائم لعملائنا، ونحن نضمن تلبية الاحتياجات الفردية للعملاء دائما.


C 7 التجار.


خاضعة للتنظيم في فانواتو، رقم الترخيص. 014590، C 7 يستخدم المتداولون منصة التداول الاجتماعي الحائزة على جوائز من أجل صفقات أبسط وأكثر ذكاء. تنفيذ ستب الكامل مع فروق تنافسية من 0.7 نقطة. تنفيذ البحث عن وسيط أساسيات الاستثمار أد a بروكر إرسال ملاحظات اتصل بنا دخول الوسيط.


منصة التداول الخيارات؟


تداول خيارات الولايات المتحدة، في حاجة الى وسيط بأسعار معقولة / منصة.


منصة التداول التي لا عقود الفروقات والخيارات؟


مؤشرات التداول الخيارات على منصة التجارة الإلكترونية أنز.


خيارات منصة التداول - الأسواق الأمريكية.


تداول الأسهم الأمريكية والخيارات مع & لوت؛ $ 1000 صندوق.


شارك هذه الصفحة.


المشاركات الأخيرة بحث تعليمات.


تأسست في عام 2004، منتدى الأسهم الاسترالية هو مجتمع على الانترنت مع التركيز على سوق الأسهم الأسترالية (أسك) وجميع جوانب التداول والاستثمار.


روابط مفيدة.


مدونة قواعد السلوك إرشادات النشر سياسة الخصوصية تنويه.


روابط سريعة.


المنافسة النشاط الأخير أعضاء الحساب.


لا ينبغي اعتبار أي من المحتوى المنشورة في منتديات الأسهم الاسترالية المشورة المالية. الآراء المعرب عنها هي آراء المؤلفين ولا تمثل آراء إدارة المنتديات الأسترالية.

No comments:

Post a Comment