Saturday 3 March 2018

4xp وسيط الفوركس


4XP - معلومات وسيط الفوركس، تصنيف، استعراض.


4XP تأسست من قبل مجموعة من التجزئة المنتهية رجال الأعمال وتجار سوق رأس المال مع خبرة مشتركة في كل من الانترنت وغير متصل التداول. المؤسسون & [رسقوو]؛ وكان التركيز الأساسي على إنشاء وسيط سوق رأس المال الذي سيكون نموذجا & كوت؛ بامتياز. وكان تركيزنا وسوف تستمر في أن تكون الصدق والنزاهة والمهنية & كوت ؛.


في عالم التقدم السريع، والتحول المستمر والتحدي من التداول عبر الإنترنت، 4XP فريق محترف للغاية والتفاني يطلع عملائها & [رسقوو]؛ يحتاج في ضوء مختلف تماما. رضا العملاء هو شاغلنا الرئيسي. عندما يتداول العميل مع 4XP أنه يمكن أن تطمئن إلى أن شركتنا لديها أفضل مصالحه في الاعتبار.


من أجل توفير أفضل تجربة تداول سوق رأس المال الممكنة للتجار عبر الإنترنت، وضعت 4XP أعلى الأهداف التي يمكن تحقيقها. رؤيتنا هي أن تكون الشركة الرائدة في السوق التجارية المستقلة في العالم. لدينا فريق مخلص والمؤهل ملتزمة الاحتياجات المختلفة لعملائنا، تزويدهم عالية الجودة و تكلفة فعالة الخدمات المهنية.


لدينا قسم خدمة العملاء متعددة اللغات وغرفة التعامل مفتوح 24 ساعة في اليوم، 6 أيام في الأسبوع. نحن تقريبا تقريبا إغلاق! لذلك أينما كنت قد تكون في جميع أنحاء العالم، 4XP هو مجرد مكالمة هاتفية بعيدا.


يوفر 4XP التجار العملات مع خالية من العمولة، ينتشر ضيق الأنابيب، فضلا عن أسعار السوق في الوقت الحقيقي على الانترنت. لقد قمنا بتطوير علاقات قوية مع البنوك الرائدة في العالم، وبالتالي فهي قادرة على تزويد عملائنا بأسعار أكثر تنافسية حولها.


4XP يوفر للمتداولين إمكانية الوصول المباشر إلى التجارة في سوق المال من خلال منصة التداول عبر الإنترنت الرائدة والمتقدمة والمتقدمة على الإنترنت في العالم: ميتا تريدر 4.


نحن باستمرار تحديث موقعنا على الانترنت مع فريدة من نوعها، يومية وأسبوعية تعليق السوق وتوفير ما يصل إلى تاريخ النشرات التقويم الاقتصادي. نحن منزل غرفة التداول على مدار 24 ساعة حيث العملاء قادرين على تبادل الأفكار والاستراتيجيات، فضلا عن التعلم من الخبراء لدينا على الانترنت التابعة لها.


4XP يدعم التداول عبر الإنترنت عن طريق تحميل، على شبكة الإنترنت أو الهاتف المحمول التداول. وبالتالي يمكن لعملائنا اختيار أي نوع من التداول يناسب احتياجاتهم الخاصة.


4XP & ق برنامج شريك يتيح الفرصة لتكون تابعة لنا في أربع طرق مختلفة: التابعة، وسيط مستقل، مدير المال أو التسمية البيضاء. هياكل اللجنة تنافسية، والدعم هو الفائق.


4XP تقف لمساعدة العملاء. لدينا موظفين ملتزمة للغاية متعدد اللغات يوفر لعملائنا مع خدمة فعالة، ودية والمهنية.


4XP تداول المعلومات.


4XP المواد.


4XP تبذل جهودا متواصلة لتزويد التجار مع حزمة تعليمية شاملة-كلية 4XP، وهو المكان المثالي للتجار الجدد وذوي الخبرة لتعلم وتعزيز معرفتهم حول العالم التجاري.


4XP جعلت من نقطة لتقديم الترقيات التي تفعل أكثر من مجرد مكافأة الاستثمار؛ تم تصميم عروضنا حول فكرة أن القيمة المضافة على المدى الطويل سوف تفيد المتداولين بطريقة أكثر وضوحا.


كونها واحدة من وسطاء رئيس الوزراء، 4XP يعرف أن الترقيات المقصود أن تفعل أكثر من مجرد تعطيك حافزا للإيداع، فإنها تحتاج إلى مساعدة حقا التجار تحويل أرباح أكبر.


في 4XP نرحب بكل من التجار من ذوي الخبرة والمبتدئين، ونحن نعتقد أن كلا المجموعتين سوف تستفيد من التدريب على النقد الاجنبى.


وقد تم إغلاقها بسبب سوء تقديم خدمات الوساطة، وذلك بسبب عدم الوفاء بالتزاماتها كما هو مطلوب. تم إبطال الشهادة ووجدت هذه المعلومات لا من الوسيط ولكن من زميلي الذي رتب الدعوى ضد 4xp. لم أكن تاجر نشط ولم تحدث خسائر كبيرة باستثناء 100 باكز من الإيداع الأولي. ولكن معظم العملاء لديهم مشاكل خطيرة في محاولة للحصول على أموالهم. وكثير منهم كانوا مشتركين في خدمات مكلفة ولكن عديمة الفائدة بسبب التسويق العدوانية للغاية من 4xp. وكان ذلك أحد الأسباب العديدة التي دفعت الجهة التنظيمية إلى إلغاء التراخيص من هذا الوسيط.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليلات، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


4XP الاستعراض.


4XP (المعروف أيضا باسم الفوركس مكان) هو وساطة الفوركس التي تديرها شركة ميكا القابضة، وهي شركة تقع في جزر فيرجن البريطانية. حتى نظرة سريعة تشير إلى أن 4XP هي واحدة من وسطاء الفوركس الأكثر تنوعا على شبكة الإنترنت. مع منصات التداول الفوركس القياسية (ويعرف أيضا باسم صناع السوق)، قدرات التداول إن ومنصة الخيارات الثنائية الخاصة بها، ويبدو أن هذا الوسيط أن يكون شيئا للجميع.


التجار قلقون بشأن أمن أموالهم يمكن أن تطمئن إلى أن 4XP إيداع أموالهم في كومبرزبانك في فرانكفورت، وهذا الدعم هو متاح على مدار 24 ساعة يوميا من الأحد إلى الجمعة، في حال حدوث أي مشاكل. 4XP استعراض جميع خدماتها بشكل واضح وشامل على موقعها على الانترنت، وإعطاء كل تاجر فكرة جيدة عن ما يمكن توقعه قبل الإيداع الأولي. بالنسبة للمتداولين الجدد، يقدم هذا الوسيط أيضا مركز تعليم الفوركس المفيد الذي يغطي معظم الأساسيات التي ستحتاج إليها للبدء.


أنشئت في: 2007.


اللغات: الإنجليزية والعربية والتركية والفرنسية والإسبانية والإيطالية والروسية والألمانية واليابانية والبرتغالية والهندية.


أزواج العملات المعروضة: 50+


إن التداول: نعم.


الخيارات الثنائية: نعم.


الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.


أقصى رافعة مالية: 1: 300.


الحد الأدنى لحجم القطعة: 1،000.


حساب تجريبي: نعم.


منصة التداول: لا.


المنصة: قابل للتنزيل فقط (MT4 و MT5)


غرفة التداول: نعم.


التداول عبر الموبايل: نعم.


دعم الدردشة: نعم.


مكافأة ترحيب: نعم.


ملاحظات المحرر: يمكن إجراء الإيداعات إلى 4XP من خلال بطاقة الائتمان أو التحويل الإلكتروني أو مونيبوكرز أو ليبرتي ريسرف. ويمكن القيام بعمليات السحب عبر القنوات نفسها. كانت عملية التسجيل بسيطة وسريعة، بحيث يمكن للمتداولين بدء التداول على الفور تقريبا. وهناك مركز موارد الفوركس مفيد بما في ذلك آلة حاسبة اقتصادية، وتحليل السوق اليومي ومجموعة من أشرطة الفيديو تداول العملات الأجنبية تساعد التجار الجدد تبدأ على القدم اليمنى. وكان أصعب جزء من استخدام 4XP أن دعم الدردشة كانت في كثير من الأحيان غير متوفرة، ولكن مع دعم الهاتف المحلي في 9 بلدان مختلفة، لم تكن المساعدة بعيدا جدا. عموما، كانت تجربتنا خلال هذا الاستعراض 4XP إيجابية، ووجدنا أي دليل على احتيال 4XP. وبدلا من ذلك، وجدنا وسيطا يعمل بجد لتلبية احتياجات التجار العالميين ويقوم بذلك مع كفاءة مذهلة.


معلومات سريعة.


مزايا.


أكثر من 50 أزواج العملات إن خيار التداول الخيارات الثنائية التداول المتاحة الوصول غرفة التداول.


تنصل.


جميع المعلومات المقدمة من الفوركس وسطاء التعليقات هو لأغراض إعلامية فقط. يقوم وسطاء الفوركس بتغيير منتجاتهم وخدماتهم بانتظام، وأحيانا دون إشعار. زيارة كل وسيط لمزيد من المعلومات. تداول الفوركس عبر الإنترنت ينطوي على مخاطر عالية وغير مناسب لجميع المستثمرين. ضع في اعتبارك أهدافك الاستثمارية وخبرتك بعناية قبل التداول. ويمكن تعويض هذا الموقع من قبل الشركات المذكورة في الإعلانات، والترقيات أو غيرها من يذكر. باستخدام الموقع الإلكتروني لمالكي الفوركس، فإنك توافق على عدم حمل أصحاب المواقع أو أي من شركائهم المسؤولية عن القرارات التي تستند إلى المعلومات الواردة في أي مكان في هذا الموقع.


4XP الاستثمارات وسياسة التداول الاستعراض.


تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال معرضا للخطر.


لدينا استعراض 4XP الاستثمارات والتجارة.


4XP الاستثمارات ومراجعة التداول.


4XP إنفستمينتس أند ترادينغ، والذي يدور أيضا باسم فوركس بلاس، وتملكها وتديرها شركة ميكا القابضة. هذه الشركة تعمل من جزر فيرجن البريطانية، وتميل إلى أن تعتبر واحدة من شركات الوساطة الفوركس التي تقدم أكبر قدر من التنوع فيما يتعلق إلى ما يمكن تداوله. لديها المنصات التي تسمح للتجار لإشراك سوق الفوركس، فضلا عن الخيارات الثنائية. لديها قدرات التداول إن. تأسست 4XP الاستثمارات والتجارة في عام 2007.


هناك العديد من أنواع مختلفة من الحسابات المتاحة من 4XP الاستثمارات والتجارة. الأول هو الحساب الكلاسيكي الذي يقدم استخدامات ميتاتريدر 4/5 ولديها أكثر من 170 نوع مختلف من العملات والسلع والمؤشرات والأسهم للاختيار من بينها. وهناك أيضا حساب ميني وحساب السوبر ميني، والذي يسمح للناس للتداول على ور / أوسد. حساب ميني لديه رافعة مالية 1: 300. حسابات التنفيذ المتقدمة لديها 1: 400 الرافعة المالية التنفيذ. وأخيرا، هناك أيضا الحسابات التي تسمح بالوصول إلى الخيارات الثنائية و إن.


ينتشر حساب سوبر ميني، والحساب المصغر، والحساب الكلاسيكي هو 3-5 (ماجورس) ثابتة. ينتشر الهامش لحساب إن وحساب التنفيذ المتقدم 0.3 إلى العائمة. لا يوجد أي انتشار على حساب الخيارات الثنائية. الحساب الوحيد الذي يتقاضى عمولة هو حساب إن، الذي يتراوح بين 3 دولارات و 7 دولارات لكل صفقة.


هناك عدد قليل من منصات التداول المختلفة التي يمكن لأعضاء 4XP الاستثمارات والتجارة استخدام لدخول الأسواق المختلفة. الأول هو ميتاتريدر 4، والذي يستخدم في المقام الأول للتداول في سوق الفوركس. هذا البرنامج هو ممتاز لكل من المبتدئين والخبراء لأنه لديه واضحة جدا من خلال المشي، ولكن لديها أيضا خيارات كافية لتحسين منصة التداول بحيث يلبي احتياجات التاجر. نوع آخر من البرامج المتاحة هو 4XPHONE، والتي يمكن استخدامها على اي فون أبل لجعل الصفقات على مدار اليوم أثناء السفر. برنامج التداول الآخر هو 4X ويب التاجر، والذي يسمح لمنصة التداول والحساب للوصول إليها عمليا أي حساب من أي جهاز قادر على الوصول إلى الإنترنت. الخيار 4XP هو منصة تداول الخيارات الثنائية، و 4XP تجارة السيارات هو أفضل برنامج بداية لأنه تلقائيا بتحديث وإدارة الحساب.


الحد الأدنى للإيداع ل 4XP الاستثمارات والتجارة هو 100 $. يتم إيداع أي ودائع إلى كومبرزبانك في فرانكفورت ويتم تأمينها بشكل كبير. ويمكن إجراء الودائع مع أي من بطاقات الائتمان الرئيسية، فضلا عن مونيبوكر وغيرها من خدمات الإيداع على شبكة الإنترنت على شبكة الإنترنت. يمكن إجراء عمليات السحب باستخدام تحويل الأموال إلى البنك المفضل، على الرغم من أن هناك مشاكل أبلغ عن الحصول على الإيداع الأولي.


يتم تقديم دعم العملاء أربع وعشرين ساعة يوميا، من الأحد إلى الجمعة، مع يوم السبت هو اليوم الذي لا يتم تقديم دعم العملاء. يمكن للعملاء تقديم الشكاوى أو غيرها من القضايا وتوقع بسهولة أن ممثل خدمة العملاء سوف نعود إليهم بسرعة إلى حد ما. وهناك أيضا مجموعة شاملة تماما من أشرطة الفيديو التعليمية والمقالات التي تفسر ما تداول الفوركس وكيف يمكن للناس أن تكون ناجحة أثناء التداول في أسواق الفوركس.


4XP الاستثمار والتجارة ينظمها مركز تنظيم علاقات السوق المالية (فمرك) الاتحاد الروسي. لديها رقم الترخيص رو 0394 آ VV0023. وهي ليست منظمة من قبل أي هيئة تنظيمية أوروبية، أو أي هيئة تنظيمية في الولايات المتحدة (لا يسمح لمواطني الولايات المتحدة للتجارة باستخدام هذه الشركة).


الحد الأقصى للرافعة المالية المتاحة هو 1: 500. هناك أيضا 1: 250، 1: 300، و 1: 400 مستويات الرافعة المالية المتاحة، اعتمادا على الحساب الذي يختار الشخص لفتح. الحساب الذي يحتوي على أعلى الرافعة المالية هو حساب سوبر ميني.


هناك مكافأة عندما يقوم الشخص أولا إيداع الأموال في حساب الاستثمار 4XP والتجارة، ويتم تحديد مبلغ المكافأة من حجم الصفقة التي يتم أولا مع الودائع.


مقارنة 4XP الاستثمارات والتجارة.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


مراجعة يوتراديفس.


مراجعة أفاتريد.


إيرونفس الاستعراض.


استعراض الأسواق.


استعراض الأسواق سهلة.


مراجعة فسبريموس.


استعراض ستريد.


مراجعة إتورو.


مراجعة إنستافوريكس.


مراجعة فكستم.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


أعلى أسعار التشفير.


وسطاء الفوركس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


4XP (الفوركس مكان) مراجعة.


2018-10-14: هناك الآن 7 مذنب الأحكام في محكمة تاجر فبا. 4XP لا تستجيب ل فبا حول هذه القضايا. يبدو أن 4XP لم يعد يعالج عمليات سحب العميل. وبسبب هذا، فبا ليس لديه خيار سوى أن تعلن 4XP لتكون عملية احتيال.


4XP هي القائمة السوداء من قبل فبا. نحن نحذر التجار لعدم فتح حسابات هناك. إذا كان لديك حساب هناك، ونحن نحثكم على محاولة لسحب جميع أموالك على الفور. إذا لم تتمكن من الوصول إلى أموالك، فإننا نوصي بالاتصال بالمصرف والشرطة للحصول على اقتراحات.


ملاحظة: 2018-08-02: ثمانية وهمية استعراض 5 نجوم اليسار في أقل من ساعة واحدة.


تحذير: شهد فبا تقريرا من 4XP دفع السحوبات باستخدام أقساط بدلا من كل دفعة واحدة. و فبا قلقة جدا حول هذا الموضوع.


إشعار: 2018-10-11: ألغت اللجنة الاتحادية لحقوق الإنسان رخصة 4XP بسبب ضعف تقديم خدمات الوساطة والأداء غير السليم لالتزاماتها. انقر هنا للتحقق.


أبريل 2018 التحديثات: فاز 4XP عام 2018 وسيط الفوركس الغش من جائزة العام. الموقع 4XP هو أسفل. جيد ريدانس إلى الحائز على جائزة الفائزة.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من 4XP (الفوركس مكان) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 7.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


أنا أوبيند حساب التداول منذ أكثر من 1 سنة في 4xp، أنا جعلت إيداع 45.000 دولار، وعندما أريد المال، فإنها لا تريد أن ترسل مرة أخرى لي. لقد قمت بالإيداع عن طريق بطاقتي الائتمانية (من المهم).


انهم يكذبون لي، وجدوا الملاحين، ولا تريد أن تعيد أموالي.


أذهب إلى الشرطة، لكنهم لا يستطيعون فعل أي شيء، أذهب إلى صديقي، وهو مناصري، لكنه لا يستطيع فعل أي شيء.


من أن أدعو صديقي الآخرين، كيف جعل الشركات قبالة الشاطئ في جميع أنحاء العالم، وقال: لا بد لي من محاولة التهمة مرة أخرى طريقة عن طريق البنك الذي تتعامل معه، لأن هذا ربما سوف تعمل.


- منصة MT4 باستخدام.


- الانسحاب عندما أريد.


في شروط 4xp وشرط يمكننا أن نقرأ ذلك، إذا كنا نريد أن يرسلون مرة أخرى الحد الأقصى للمال تصل إلى 10 أيام عمل.


2.) سيقوم البنك استدعاء العميل ويقولون ما يجب القيام به.


3.) إرسال بريد إلى 4xp، أنها أرسلت المال (أنها لن تفعل ذلك) -> يجب أن تنتظر 10 يوما (بسبب الشروط والأحكام).


4.) الخطوة التالية هي أن، أن العميل يقول للبنك، أن 4X لا تعطي المال مرة أخرى.


5.) الخطوة التالية التي، العميل جمع كل من البراهين (صور الحساب، رسائل وهكذا) ما يريد البنك أن يرى.


6.) البنك يجد البنك 4X، ومن البنك العميل يطلب المال من البنك 4XP. (هو 45 يوم عمل).


7.) إذا كان البنك 4X يمكن إعادته موافق، إن لم يكن، البنك يطلب ذلك مرة أخرى (45 يوما أكثر).


8.) إذا كان البنك 4X لا وون لاعادته، البنك العميل الذهاب إلى فيزا أو ماستركارد، وتأشيرة أو ماستركارد سوف تعطي المال.


هذه هي شركة احتيال، أطلب الانسحاب على طول الوقت قبل أنها لا الرد على البريد الإلكتروني، كلما أسميهم يقولون الاتصال بنا الاسبوع المقبل، وأنها لن تدفع لي وأنا متأكد من ذلك، هذه هي شركة احتيال.


أتساءل لماذا كنت قادرا على الحفاظ على التداول.


لم 4XP انتهت تماما حتى الآن؟


انه يدفع فقط كمية لا تذكر من 4XP-الفوركس مكان لاستخدام الخدمات الطرفية الخاصة بهم.


1plete عنوان دلهي-أوخلا يقع فرع من 4XP-الفوركس مكان.


2plete الصفحة الرئيسية العنوان والأرقام المتنقلة الشخصية 9xxxxxxx86 من روهيت غاندي (رئيس البلد)


3.All أرقام الهاتف الثابت من دلهي-أوخلا يقع فرع من 4XP-الفوركس مكان.


4plete تسجيلات المكالمات من جميع أرقام الهاتف الثابت القديمة والجديدة منذ عام 2009 حتى الآن من دلهي فرع 4XP.


5plete تسجيلات المكالمات من جميع أرقام الهواتف النقالة القديمة والجديدة منذ عام 2009 حتى الآن من روهيت غاندي.


6. تسجيلات الفيديو الداخلية من فرع دلهي 4XP التي سجلت على أساس منتظم من قبل توظيفهم.


7.Name، عنوان كاملة ورقم الاتصال من أقارب قريب من روهيت غاندي.


8.Name، عنوان كاملة ورقم الاتصال لجميع الموظفين القدامى والجدد من دلهي-أوخلا يقع فرع من 4XP-الفوركس مكان.


ونحن نعلم أن روهيت غاندي الآن إنشاء الخاصة بهم شركة أخرى من اسم مختلف للقيام نفس عملية احتيال مرة أخرى.


حسنا الخراف من الضحايا الهندية حقيقية من 4XP-الفوركس مكان.


हमारे पास जो जानकारियाँ हैं वो निम्न लिखित हैं आप उनको जेसे जेसे चाहे अपने फण्ड को वापस लेने के लिए काम में ले सकते हैं.


1.4XP का दिल्ली स्थित ओफ़ीस का पूर्ण पता.


2. 4XP केा रोहित गाँधी का घर का पूर्ण पता، सभी पर्सनल मोबाइल नंबर 9xxxxxxx86.


3. 4XP के ऑफिस के सभी लैंड लाइन नंबर.


4. 4XP के सभी लैंड लाइन नंबर की पिछले बदले गए एवं चालु सभी की 2009 से अब तक की काल रिकोर्डिंग.


5. 4XP के मुखिया के सभी मोबाइल की (पुराने व चालु) 2009 से अब तक की काल रिकोर्डिंग.


6. 4XP के ऑफिस के अन्दर की विडिओ रिकोर्डिंग. (जो नियमित वहां का कर्मचारी बन कर की गई)


7. 4XP के मुखिया के नजदीकी रिश्तेदारों के नाम व पते एवं कांटेक्ट नंबर.


8. 4XP के सभी भूतपूर्व एवं अभी कार्यरत सभी कर्मचारी के नाम व पते एवं कांटेक्ट नंबर.


आदि कई और बहुत ही महत्वपूर्ण जानकारी हम आपको उपलब्ध करा सकते हैं यदि आप सच में 4XP से अपना बकाया निकालने की इच्छा रखते हैं तो.


उपरोक्त सभी जानकारी का कोई चार्ज नहीं है केवल हम ये चाहते हैं की ये सभी जानकारी सही हाथों में ही पहुचे इस लिए आप अपना नाम कांटेक्ट नम्बर 4XP का MT4 अकाउंट नंबर، ट्रेडिंग या इन्वेस्टर पासवर्ड، बैलेंस इक्विटी एवं पूरा पता हमें निम्न मेल पर मेल कर देवें ताकि जेसे ही हम चेक कर लेंगे की वास्तव में जानकारी सही दी है तुरंत ही आपको समस्त जानकारी उपलब्ध करा दी जायेगी ताकि सभी जानकारी सही हाथो में ी पहुंचे.


आप लोगों को ये सुचना हिंदी में त त ज जा ही है त त त ज ज ज ज हुए हुए हुए हुए हुए य य य य य य य य य य य य य बहुत बहुत बहुत से से से प प प प प प प प प प प प प प प प प प प प प प प रोहित गांधी और 4XP से सम्बंधित इतनी जानकारियां है जिनको हम नियमित रूप से ट्रैक भी कर रहे है और उन सभी जानकारियों को रोहित गांधी चाहकर भी नहीं बदल सकता है.


مراسلتنا: insider4xp @ ريديفيل.


وعلاوة على ذلك أجاب لي بفي لجنة الخدمات المالية أن اللجنة أصدرت أمر وقف والكف عن الفوركس مكان في 4 يونيو 2018 التي تتطلب ذلك ". أن تتوقف فورا عن تاريخ هذا الإشعار عن القيام بجميع أنشطة الأعمال الاستثمارية داخل الإقليم ومن داخله، وأن تزود اللجنة بأدلة على أنها قد أوقفت جميع أنشطة الأعمال الاستثمارية هذه ".


على الرغم من منصة 4XP يبدو لا يزال قيد التشغيل، وأنا أدرك الآن أن 4XP نفسها تواجه مشاكل قانونية.


لقد حاولت أيضا الاتصال 4XP خدمة العملاء لهذا والقضايا التقنية الأخرى، ولكن لعدة أسابيع لم يرد أحد على طلباتي.


سألت أيضا تبك، أرسلت البريد. لم يرد علي أحد.


كما أرسل لي بضع رسائل من المفترض أن يكون من 4XP موضحا أنه منذ ثاي كان إلغاء الترخيص من قبل لجنة الخدمات المالية بفي، جميع البنوك الخاصة بهم منعت أي إيداع والسحب إلى 4XP.


وفيما يتعلق بقلق بلدي والرغبة في سحب في اسرع وقت ممكن، أجاب أن يتم حظر الانسحاب، منصة لا تزال تعمل و 4XP تعمل على حل المشكلة مع لجنة الخدمات المالية بفي.


> بفي الإيطالية القنصلية المقابلة.


> لجنة بفي للخدمات المالية.


وأود أن أسأل خبرتكم إلا إذا كنت المضي قدما في الإجراءات القانونية المناسبة لمتابعة.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


4XP (الفوركس مكان) - بروكر هو مغلق التعليقات والتقييمات.


4xp هو وسيط كبير. أودعت 10K، حصلت على 3000 مكافأة وخدمة كبيرة، حتى الآن بلدي أسك هو في 18K وأنا انسحبت بالفعل 3K.


وأعتقد أن المشكلة الأكبر هي الانسحاب في هذه السوق.


أخذت كل ارباحي من 4XE ميسلي، وهذا عظيم ..


أنا خدع من قبل 4XP. I كان حساب مع 4XP. حصلت على ربح. بعد بضعة أيام تم حذف جميع الصفقات المربحة. كنت أحاول الاتصال 4XP لكنهم لم يشرحوا لي لماذا حذفوا كل ما عندي من الصفقات الجيدة.


4XP - احتيال. كان لي نفس التجربة كما يوري. حذفوا كل ما عندي من الصفقات الجيدة. أحاول سحب أموالي. قالوا لي إن الأمر يستغرق أسبوعا واحدا فقط ولكنني كنت في انتظار شهرين وأنا ما زلت في انتظار. اتصلت بهم عدة مرات. يبدو أنني لن تحصل على أموالي.


هذا هو أسوأ وسيط حاولت من أي وقت مضى. كنت أرسل لهم طلب الانسحاب 8 مرات لكنها لم تسحب أموالي. اتصل بي مدير حسابي وترك لي رسالة مع العديد من الكلمات القذرة. اسمه ألان موريس. أعتقد أن هذا ليس اسما حقيقيا. وفي بلدي يمكن القبض على هذا المدير لرسالة مثل هذا وشركتهم يمكن أن تكون تحت التحقيق الشرطة. لقد صدمت. لقد سجلت هذه الرسالة. وسوف أقول عن هذا 4XP احتيال على جميع المنتديات. لقد حذفوا صفقاتي الجيدة. البريد الإلكتروني: zaur70 @ هوتميل.


سألت عن حساب إكون أعطوا الحساب العادي. إلا أنها لم تغيره.


كان لي ربح ولكنهم حذفوا الصفقات الجيدة. كنت أحاول سحب أموالي قبل شهر ولكنني في انتظار وإرسالها رسائل البريد الإلكتروني. أنا لا أعرف كيف أعود أموالي.


عندما حاولت سحب أموالي، ودعا ممثل 4XP لي وترك لي رسالة صوتية مع العديد من الكلمات القذرة. اسمه ألان موريس. أعتقد أنه ليس اسمه الحقيقي.


ألتو توت أوف ميل (دون رد)، فإنهم لا يغلقون حسابي (إيطاليا).


كان لي وقت صعب حقا معهم. الكثير من الإجهاد. لا أستطيع سحب أموالي. لقد بدأت بإرسال طلبات سحب قبل ثلاثة أشهر. أنها لا تستجيب لرسائل البريد الإلكتروني.


4XP مثل وسطاء احتيال، والابتعاد عنهم.


أنها تعامل لي أي شيء من أنها كريس الصاري 2018 خطة مكافأة، لا يمكن سحب أي أموال منها. لسحب المال لا بد لي من التجارة على الأقل 200 لوت مع انتشار كبير (70 نقطة).


قالوا أنني حصلت على برنامج كبار الشخصيات ولكن لا شيء من السوق هراء التنبؤ البريد يوميا.


أنا ملأت في المعلومات على الموقع أردت أن أتعلم على حساب تجريبي. حصل مايكل ريتشاردز على تفاصيلي واستمر في الاتصال به. تحدث لي في إعطاء تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بي وقال انه سوف يأخذ 100 من حسابي. سألته عن اسمه الذي كان مترددا جدا يعطي اسمه تم قطع الاتصال ثم قال انه قال انه تم قطع الاتصال وقال اسمه مايكل ريتشاردز. أنا بيكاكام المشبوهة عندما أظهر حساب بطاقتي الائتمانية أنه قد اتخذت أكثر من المبلغ المتفق عليه. ركضت البحث المتدرب لرؤية كان هناك الكثير من الشكاوى حول 4xp. لم يفاجأ الطريقة التي دفعتني ريتشاردز لإعطاء تفاصيل بطاقة الائتمان. كتبت العديد من رسائل البريد الإلكتروني تطلب رد الأموال التي لم يرد عليها لعدة أسابيع. كان إيفنتوالي ريتشاردز اتصل هاتفيا انه كان عاطفي جدا العاطفة انه كان يائسة لجماعته. حاول كل شيء أن يتحدثني من سحب المال. ثم قال إنه سيعيد المال في اليوم التالي. وكان ذلك قبل شهر، وسوف الشركة لا تستجيب إلى العديد من رسائل البريد الإلكتروني يسأل عن استرداد.


هذا جايدن كبار، هو فقط، ل بلا، بلا، لا تثق ما يقول. حتى لا يستجيب. هو فقط لاستكمال زخرفة الشركة.


اسمي جايدن هاميلتون، أنا مسؤول دعم كبار في 4XP. و لا، ما أكتب هنا ليست & كوت؛ بلاه بلاه بلاه & كوت؛ يعني حقا للمساعدة، وسوف تساعدك إذا كنت تعطينا فرصة. كما هو الحال في كل شركة كبيرة الموجهة نحو العملاء، ونحن نسعى جاهدين لتكون في أفضل 100٪ من الوقت، ولكن لا يمكننا تتبع كل موظف ومعرفة ما يحدث في حسابك المضمون. لذا يرجى، إذا حدث شيء خاطئ، يرجى البريد الالكتروني لي في كوستوميرسوبورت @ 4xp، وسوف أفعل بلدي الرهانات جدا لإيجاد حل مفيد بالنسبة لك. تأكد من تجهيز البريد الإلكتروني مع رقم / رقم الحساب الخاص بك.


شكرا على وقتك و تفهمك،


أنا يب للشركة. لقد أدخلت الكثير من العملاء ولكن معظمهم فقدوا أموالهم. واحد من موكلي شاريس، تمكنت من كسب في حسابه. وقدم طلب الانسحاب في 16 يوليو. منذ ذلك الحين، لقد حاولت الاتصال مدير حسابي رون جيبسون دون أي رد (تم المحاولة الأولى في 23 يوليو - انظر المرفقة البريد الإلكتروني دون أي رد)


حاولت إرساله بالبريد الإلكتروني عدة مرات (انظر المرفق) وكذلك الاتصال بالشركة وكان المشغل يعطيني الأعذار كما كان رون في اجتماع، مرتين في عطلة (في مدة هذا الوقت القصير)، على الخط الآخر، وليس في والمكتب، وما إلى ذلك تمكنت مرة واحدة فقط للتحدث معه، لأنه أجاب الهاتف كدعم. أعطاني ذريعة أن الحسابات المصرفية للشركات تم تجميدها من قبل السلطات وأنها ليست قادرة على معالجة أي شيء. حتى لا يسحب - لا الودائع هذا على الرغم من أنه كذبة، كما حاولت من حسابي الشخصي لتقديم وديعة وقبولها على ما يرام، وكذلك أنا على يقين من أنها اتصلت عميل من بلدي لتقديم وديعة أخرى! وقالوا أنهم سيدفعون موكلي مرة أخرى مع الأقساط الشهرية بالإضافة إلى 11٪. وقد أجريت هذه المحادثة على الهاتف لذلك ليس لدي سجل من ذلك، لكنها تفعل. وردا على ذلك، قلت لهم برد مبلغ 5000 يورو الذي تم إيداعه في المقام الأول والباقي كأقساط. وقد نقل هذا إلى مديريه تبعا لذلك وانتظروا ردهم. أنا لا أشعر بالراحة على الإطلاق مع هذا، لأن هذا ليس أموالي وأنا ممثل وأتمنى الحصول على كل من المال بدلا من الأقساط.


(لقد قمت بسحب 500 من حسابي الخاص بعد أن قدمت وديعة للتأكد من أنها تقبل أو لا الودائع. لا يزال هناك شيء تم سحبها من حسابي سواء.)


2018-10-11 لاهتمام المشاركين في السوق المالية!


أعطى جيش السلام الفوركس هذا الفضيحة الزي هذا العدد 1 تصنيف للسماسرة احتيال. الآن يتم إغلاق الموقع. أموالك ذهب. الرئيس التنفيذي لشركة الأعمال الجنائية & أمب؛ وينبغي أن يكون هذا ارتداء المآزر البرتقال في السجن. ولكن على الأرجح لن تتم مقاضاة مثل العديد من عصابات الجرائم المالية الأخرى التي تعمل في الولايات المتحدة & أمب؛ أجزاء أخرى من العالم.


كان 2 حسابات مع 4xp ولدي حوالي 140،000 دولار أمريكي عقدت في 4xp الآن. لقد حاولت الاتصال والبريد الإلكتروني لهم. ومع ذلك، لم يكن هناك أي عوائد.


كان لدي حساب معهم. والانسحاب الرهيب والتنفيذ. أنا الآن التحول إلى آاتريد لمدة 8 أشهر سعيدة جدا معهم.

No comments:

Post a Comment