Friday 2 March 2018

أخبار الفوركس تأثير كبير


ما هي النشرات الإخبارية هل يجب علي التجارة؟


قبل أن ننظر حتى في استراتيجيات تداول الأحداث الإخبارية، علينا أن ننظر إلى أي الأحداث الإخبارية حتى تستحق التداول.


تذكر أننا نقوم بتداول الأخبار بسبب قدرتها على زيادة التقلب على المدى القصير، لذلك من الطبيعي أن نرغب في تداول الأخبار التي لديها أفضل إمكانيات سوق الفوركس.


والسبب هو أن الولايات المتحدة لديها أكبر اقتصاد في العالم والدولار الأمريكي هو العملة الاحتياطية في العالم.


ومع ذلك، دعونا نلقي نظرة على بعض الأخبار الأكثر تقلبا بالنسبة للولايات المتحدة.


بالإضافة إلى تقارير التضخم ومحادثات البنك المركزي، يجب أيضا أن تولي اهتماما للأخبار الجيوسياسية مثل الحرب والكوارث الطبيعية والاضطرابات السياسية والانتخابات.


على الرغم من أن هذه قد لا يكون لها تأثير كبير مثل الأخبار الأخرى، فإنه لا يزال يستحق الانتباه إليها.


عندما لدينا المعلم الاقتصادي الفوركس غومب هو في مزاج جيد، وقال انه عادة ينشر مقالا عن التقارير الإخبارية القادمة التي يمكن أن تقوم به ومع استراتيجيات التجارة للتمهيد! تحقق من بعض مقالاته من هذا النوع:


أيضا، إبقاء العين على التحركات في سوق الأسهم.


هناك أوقات تكون فيها المشاعر في أسواق الأسهم هي مقدمة للتحركات الرئيسية في سوق الفوركس.


الآن بعد أن نعرف ما هي الأحداث الإخبارية التي تحقق أكبر قدر من التحركات، فإن خطوتنا التالية هي تحديد أزواج العملات التي تستحق التداول.


لأن الأخبار يمكن أن تجلب تقلبات متزايدة في سوق الفوركس (والمزيد من الفرص التجارية)، فمن المهم أن نقوم بتداول العملات التي هي سائلة.


أزواج العملات السائلة تعطينا طمأنة بأن أوامرنا سيتم تنفيذها بسلاسة ودون أي "الفواق".


هل لاحظت أي شيء هنا؟


صحيح! هذه كلها أزواج العملات الرئيسية!


منذ انتشار ينتشر عند صدور تقارير إخبارية، فمن المنطقي التمسك تلك الأزواج التي لديها أشد فروق في البداية.


الآن بعد أن نعرف ما هي الأحداث والأزواج العملات التجارية للتجارة، دعونا نلقي نظرة على بعض النهج لتداول الأخبار.


التقدم المحرز الخاص بك.


الشيء الوحيد الذي من أي وقت مضى جلس طريقها إلى النجاح كان الدجاجة. سارة براون.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


5 أخبار الفوركس الأحداث تحتاج إلى معرفته.


في عالم يتحرك بسرعة من أسواق العملات حيث التحركات الضخمة يمكن أن تبدو على ما يبدو من أي مكان، من المهم للغاية للتجار الجدد لمعرفة المزيد عن المؤشرات الاقتصادية المختلفة والأخبار الفوركس الأحداث والإصدارات التي تشكل الأسواق. في الواقع، بسرعة الحصول على التعامل مع البيانات التي للبحث عن، ما يعنيه، وكيفية التجارة يمكن أن نرى التجار الجدد بسرعة تصبح أكثر ربحية بكثير، وتهيئة الطريق إلى النجاح على المدى الطويل.


يمكن أن تكون أنماط الرسم البياني للتداول التجاري مربحة للغاية ولكن يجب أن يكون المرء دائما على بينة من القصة الأساسية التي تدفع الأسواق في نهاية المطاف. أدناه قمنا سرد خمسة من أهم الإصدارات الإخبارية / المؤشرات الاقتصادية تحتاج إلى معرفته الآن!


أعلى 5 أخبار السوق الأحداث.


1. قرار البنك المركزي سعر الفائدة.


وتتألف اللجنة من الأعضاء الذين يصوتون في كل اجتماع مع & لدكو؛ هوكيش & رديقو؛ أعضاء تلك لصالح ارتفاع معدل & لدكو؛ الحمائم & رديقو؛ الأعضاء الذين يؤيدون خفض الأسعار.


وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


كيفية التداول أخبار عالية التأثير الأحداث.


إذا كنت ترغب في الحصول على نظرة ثاقبة كيف يمكنني تداول الأخبار كل ما عليك القيام به هو متابعة بلدي المشاركات كل يوم، ونرى كيف أنا تحليل الأسواق وخاصة، والأحداث الأخبار التي أتوقع أن تتحرك السوق عظم.


على سبيل المثال، هذا الأسبوع كان لدينا بعض البيانات ذات التأثير العالي من المملكة المتحدة التي كنت مهتما جدا في التداول لأنني شعرت بقوة أنه سيؤدي إلى ارتفاع على الجنيه. من ناحية أخرى، كان لدينا محضر اجتماع اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة الأسبوع الماضي، والذي هو من الناحية الفنية حدث تأثير كبير ولكن لم أكن مهتما في التداول ذلك لأنه من تحليل بلدي أنا نوع من يعرف أنه لن تتحرك حقا في السوق كثيرا.


انها كل شيء عن ضبط في البنوك المركزية ونقاط البيانات التي تتحرك السوق في أي وقت من الأوقات، ومن ثم تداول تلك عندما يتم الافراج عنهم. لذلك إذا كان لديك حدث يخرج للجنيه، فإن الكثير من الناس يتوقعون أن يكون إيجابيا، هل يمكن أن تتداول الجنيه قبل البيانات بوقت طويل لأنه حتى إذا كان يخرج سلبيا، بشكل عام، نحن صعودي جدا على الجنيه. لذلك حتى لو كان السعر يسحب قليلا، فإنه لا يزال يوفر فرصة لشرائه مرة أخرى لأن كنت ضبطها في الأخبار وأنت تعرف الطريقة التي يجب أن يتحرك السعر.


الطريقة الثانية هي ببساطة الانتظار حتى يتم الافراج عن الرقم، على سبيل المثال، إذا كنا نبحث عن بيانات جيدة من المملكة المتحدة، ونحن الحصول على بيانات جيدة، تقريبا حتما سيكون هناك ارتفاع أعلى، ولكن بعد ذلك سوف تعقب السعر ل لأسباب مختلفة، وهذا هو المكان الذي يمكن أن ننظر للحصول على في فترة طويلة على الانسحاب.


في الأساس تحتاج إلى شراء الانخفاضات وبيع المسيرات، ولكن أولا وقبل كل شيء تحتاج إلى معرفة العملات التي تحتاج إلى أن تكون شراء أو بيع في المقام الأول.


كل أسبوع وسوف تقدم شريط فيديو من القادمة، اختار الأحداث الأخبار التي سوف أكون شخصيا تبحث للتجارة. لذلك احترس من تلك أشرطة الفيديو واتبع المشاركات التي أقدمها كل يوم، ويجب أن تبدأ في الحصول على فهم أفضل لكيفية التجارة الأخبار.


الأكثر شعبية.


آسف. لا توجد بيانات حتى الآن.


الاقسام.


غير مستعد للشراء لدينا التدريب؟


اتبع المحتوى المجاني على وسائل الاعلام الاجتماعية:


مشاهدة والاستماع:


© 2007 - 2017 جاراتدافيس | الشركة رقم التسجيل: 08712731.


معلومات الاتصال: اتصل بنا على 0330 223 4730 | مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: سوبورت @ جاراتدافيس.


الكتابة لنا على العنوان التالي: غلوبال ترادر ​​تراينينغ لت كيمب هاوس 152 سيتي رود لندن، EC1V 2NX، أوك.


كيفية الاستفادة من الفوركس نيوز.


سوق الفوركس هو منصة الاستثمار الأكثر ضعفا، والتي تتأثر بشكل كبير من الأخبار من جميع أنحاء العالم. وبالتالي، من خلال التعلم للاستفادة من أخبار الفوركس، يمكن للمستثمرين تجنب العديد من الأخطاء التجارية مكلفة وتحسين ربحيتها. في الواقع، القدرة على التنبؤ وتحليل أخبار الفوركس هو ما يفصل مستثمر الفوركس من ذوي الخبرة من المبتدئين.


نصائح لاستخدام فوريكس نيوز.


أول شيء في الاعتبار في حين تداول العملات الأجنبية هو أن الأخبار نفسها يحمل أهمية تذكر. ما يهم أكثر هو تحليل التاجر لنفسه. تذكر، قد التجار استخلاص استنتاجات مختلفة من نفس الأخبار. منذ تحليل الفوركس الأخبار ليست موضوعية، والشيء الأكثر أمانا القيام به هو أن نلقي نظرة عامة على الأخبار ورسم الاستدلال الخاص بك. للتداول مثل الموالية من خلال أخبار الفوركس، ببساطة استعراض الأخبار وتقييم كيفية تحريك أسعار العملات. إبقاء نظرة على التغيرات المحتملة الاتجاه، والذي يحدث عادة عندما فشل الأخبار الصاعدة لدفع أسعار أعلى أو فشل الأخبار الهابطة لخفض الأسعار.


بالإضافة إلى ذلك، للتداول في أخبار الفوركس مثل الموالية، احترس من الإصدارات الإخبارية عالية التأثير فقط. لا تضيع وقتك تحليل تافهة الأحداث المتعلقة الفوركس. النشرات الإخبارية عالية التأثير هي تلك التي لديها احتمال كبير:


نقل السوق: ليس كل الأحداث قادرة على تحريك السوق. لاحظ أن الفوركس في بعض الأحيان هو معنويات مدفوعة. ونتيجة لذلك، قد ال يكون للتقارير اإلخبارية األقل تأثيرا كبيرا بما يكفي لتغيير اتجاه سوق الفوركس السائد. رد الفعل المتوقع: على أساس ردود الفعل التاريخية، فإن النشرات الإخبارية عالية التأثير عادة ما تتحرك زوج عملة معين بنقاط أو نقاط معينة. لذلك، في حين التداول في أخبار الفوركس، فمن الأهمية بمكان اختيار النشرات الإخبارية المناسبة للتجارة.


وتعتبر الأحداث التي تؤثر على قيمة العملات الرئيسية مثل الدولار الأمريكي واليورو والإسترليني أخبارا ذات تأثير كبير. وذلك لأن وضع وحركة هذه العملات، بشكل مباشر وغير مباشر، تؤثر على قيمة معظم العملات في سوق الفوركس.


في حين أن تداول العملات على أساس أخبار الفوركس هو استراتيجية ممتازة، المهم أن نأخذ في الاعتبار هو أن الأخبار الفوركس ذات الصلة في كثير من الأحيان يصل متأخرا جدا للاستفادة الكاملة. في كثير من الأحيان، في الوقت الذي تصبح الأخبار عالية التأثير متاحة للتجار العام، وقد تم تحليلها من قبل العديد من التجار المهنية والمؤسسات المالية، مما يزيد من الضعف للتحيزات الشخصية والمؤسسية.


3 أخبار الفوركس الإصدارات يمكنك البنك ضخمة مع.


كل شهر، هناك جدول زمني للإفراج عن بعض الأخبار الاجتماعية والاقتصادية والسياسية الهامة التي تروي قصة حالة اقتصاد الأمة التي ينبعث منها هذا الإصدار. هذه الإصدارات الاخبارية الفوركس عادة ما توفر معيارا لمعنويات السوق، والذي يحدد في نهاية المطاف اتجاه أزواج العملات.


توفر النشرات الإخبارية التجارية فرصا كبيرة بسبب قدرتها على زيادة التقلب على المدى القصير.


البيانات الإخبارية الاقتصادية هي من ثلاثة أنواع:


أخبار عالية التأثير: هذه هي البيانات الإخبارية التي تؤثر على سوق الفوركس أكثر والتي تسبب أكبر مستويات التقلبات. في هذه الفئة هي بيانات التوظيف، وقرارات سعر الفائدة، أرقام الناتج المحلي الإجمالي، ومبيعات التجزئة، وبيانات التصنيع والتقارير التضخم. متوسط ​​أخبار الأثر: هنا لدينا إحصاءات الإسكان والموازين التجارية. كل الأخبار الأخرى خارج تلك المذكورة أعلاه، تقع في هذه الفئة من الأخبار ذات التأثير المنخفض.


ولا بد من القول بأن تأثير بعض البنود الإخبارية يتغير مع تغير التركيبة السكانية الاجتماعية والاقتصادية لأمة ما. قبل عام 2007، تم تصنيف إحصاءات الإسكان مثل مبيعات المنازل الجديدة والحالية والمعلقة في الولايات المتحدة كأخبار منخفضة التأثير. ولكن انهيار سوق الرهن العقاري سوبريم وما يصاحب ذلك من تأثير على المؤسسات المالية مثل بير ستيرنز و ليمان براذرز، مما أدى إلى الأزمة المالية العالمية غيرت كل ذلك. الآن إحصاءات الإسكان هي متوسطة إلى عالية التأثير الأخبار حيث ينظر إلى حالة سوق الإسكان الآن كمقياس لحالة الاقتصاد الأمريكي.


كما أن قرارات أسعار الفائدة لم تعد تتعامل مع نوع الفائدة التي كانت تستخدمها، خاصة بعد أن قامت البنوك المركزية الرئيسية في العالم بتخفيض أسعار الفائدة المنسقة لتحفيز الاقتصادات بعد وقوع الأزمة المالية العالمية في عام 2008.


ثلاثة مختارة عالية التأثير أخبار البنود للتجارة.


ومن بين العناصر الإخبارية ذات التأثير الكبير، هناك ثلاثة أمور تبرز بوضوح.


بيانات العمالة الأمريكية، التي تتألف من بيانات الوظائف غير الزراعية وبيانات البطالة. يتم الإفراج عن هذين البيانات في 0830 إست في أول يوم جمعة من كل شهر. بيانات الناتج المحلي الإجمالي من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا هي أيضا تقارير قابلة للتداول جدا. أرقام مبيعات التجزئة الأساسية في الولايات المتحدة. هناك نوعان من البيانات الصادرة (مبيعات التجزئة والمبيعات التجزئة الأساسية)، ولكن مبيعات التجزئة الأساسية (مبيعات التجزئة أقل مبيعات الطاقة) هو أكثر أهمية.


تداول بيانات التوظيف في الولايات المتحدة.


هذا هو أخبار متقلبة جدا، وأنه هو أيضا واحد صعبة جدا للتداول. لا ينصح للمبتدئين بتداول بيانات التوظيف الأمريكية بسبب تعقيد التجارة. هناك حاجة إلى مستوى معين من الخبرة لسحب هذه الصفقة بنجاح.


يتم الإفراج عن اثنين من البيانات. ومعدل البطالة. و أوسجبي هو زوج العملات التي لديها أكثر استجابة مباشرة لهذا الخبر و هي العملة المفضلة للتداول. ولكي ينجح إعداد التجارة، يجب ألا يكون هناك تعارض في البيانات. ماذا نعني؟


كلتا المجموعتين من البيانات يجب أن توافق على إرسال أوسجبي، بطريقة أو بأخرى. ويعني ذلك أن بيانات معدل البطالة والبطالة غير إيجابية، أو أنها سلبية بالدولار الأمريكي.


أوسد إيجابي: تعتبر الوظائف غير الزراعية أكثر إيجابية من التوقعات، ويخفض معدل البطالة (أو دون تغيير).


أوسد سلبية: تعطي الوظائف غير الزراعية أعدادا أكثر سلبية من التوقعات، ويزيد معدل البطالة (أو دون تغيير).


وتتمثل الحالات التالية في نزاعات الأرقام وتصنف على أنها حالات "لا توجد تجارة".


أما القطاع غير الزراعي فهو أكثر إيجابية من التوقعات ويزيد معدل البطالة. أما القطاع غير الزراعي فهو أكثر سلبية مما هو متوقع ويخفض معدل البطالة.


يرجى ملاحظة هذا جيدا جدا. وقد أحرق العديد من التجار لأنهم فشلوا في تحديد هذه السيناريوهات قبل محاولة التجارة.


تداول الناتج المحلي الإجمالي.


هذا هو واحد من أكثر الأخبار المباشرة التي يمكن لأي تاجر التداول. فمن جميلة على التوالي إلى الأمام. وإذا كان الناتج المحلي الإجمالي أفضل مما كان متوقعا، فإن العملة المحلية للبلد المعني ستكسب قيمة مقابل العملات الأخرى. إذا كان الرقم أسوأ من المتوقع، فإن العملة سوف تنخفض.


تقرير الناتج المحلي الإجمالي في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وأستراليا هي الأفضل للتجارة.


مبيعات التجزئة الأساسية في الولايات المتحدة.


تداول مبيعات التجزئة الأساسية هي أيضا جيدة أخرى. وتمثل مبيعات التجزئة ومبيعات التجزئة الأساسية مقياسا لإنفاق المستهلكين. يميل المستهلكون إلى إنفاق أقل عندما لا تكون هناك فرص عمل وظروف الاقتصاد غير مواتية. عندما يكون هناك المزيد من المال في جيوب المستهلكين، وأنها سوف تنفق أكثر من ذلك.


ومرة أخرى، فإن التقرير واضح جدا. الأرقام التي هي أفضل من التوقعات تؤدي إلى تقدير عملة البلد المعني، والأرقام السيئة تؤدي إلى العكس.


إذا كنت تستطيع إتقان كيفية تداول هذه الأخبار، سوف تكون متأكدا من نقاط ثابتة كل شهر. ومع ذلك، ما تحتاجه هو استراتيجية واضحة وقائمة على القاعدة.


لذلك، لا تنزعج، لأنه في بلدي بلوق وظيفة المقبل، وسوف أشاطركم اثنين من بلدي المفضلة استراتيجيات التداول الأخبار، وأنا استخدم لسنوات مع نجاحا كبيرا.


رعاية والتجارة بشكل جيد !!


الوظائف ذات الصلة الفئة.


الفوركس أخبار استراتيجية التداول التي تعمل.


المؤتمر الصحفي للبنك المركزي الأوروبي وسوبر ماريو الكلام - ما يمكن توقعه.


Grexit؟ كيف يمكننا، تجار الفوركس، الاستفادة من أزمة اليورو.


ما هو مستقبل الدولار الأمريكي؟


3 الردود على & # 8220؛ 3 أخبار الفوركس يمكن أن البنك ضخمة مع & # 8221؛


مرحبا، أنا حقا نقدر مشاركتك، انها & # 8217؛ ق رهيبة. أنا وضع نصيحتك في الممارسة وتخمين ما؟ إنها تعمل. في الشهر الماضي (06/07/2018)، حققت أكثر من 400 نقطة في ذلك اليوم. أنا التجارة جميع العملات المقترنة مع الدولار. شكر.


ولكن لقد لاحظت شيئا، و نفب دون & # 8217؛ ر تحتاج إلى أن تكون أفضل من التوقعات. إذا كانت أفضل من التوقعات السابقة، واحترمت جميع المعايير الأخرى التي تشرحها في هذه المشاركة، فمن المقبول أن يتم ذلك. إذا كنت خاطئة، يرجى توضيح لي.


كيف تتداول الأخبار؟ كنت تداولت العديد من الزوج. هل تفعل التداول اليدوي أو الآلي واحد & غ؛


تداول ثور عندما يكون السوق هو الأكثر توقعا، ليس فقط خلال الأحداث الإخبارية. ثور مؤتمتة بالكامل.

No comments:

Post a Comment