Tuesday 27 March 2018

أزواج العملات الأجنبية تقلبات


أزواج العملات الأكثر تقلبا في عام 2017.
وقد أثار انتخاب الرئيس الأمريكي ترامب شكوكا كبيرة تحيط بالتوقعات العالمية على جبهات متعددة سيكون لها تأثير هام على أسواق العملات وضمان درجة عالية من التقلب بين معظم الأزواج. انها ليست فقط ترامب، انها فيبي الشاملة التي نحصل عليها من السياسة والشؤون الخارجية في جميع أنحاء العالم & # 8211؛ شيء كبير يحدث، للخير أو للأسوأ. ونحن على شفا عهد جديد في الاقتصاد العالمي.
سيكون هناك تأثير مباشر من إجراءات الحكومة الأمريكية مع عدم اليقين المحيطة رد فعل مجلس الاحتياطي الاتحادي تضخيم تحركات الأسعار مع التغيرات في السياسات المالية والنقدية والتجارية تموج من خلال الاقتصاد العالمي. ونظرا لانعدام الثقة في التوقعات، فمن المرجح أيضا أن تكون هناك تحولات متكررة وكبيرة في معنويات السوق.
الدولار الأمريكي / البيزو المكسيكي (أوسد / مسن)
وقد أثار انتخاب ترامب رئيسا أمريكيا ومؤتمرا يسيطر عليه الجمهوريون شكوكا كبيرة في البيزو المكسيكي. ارتفع زوج العملات أوسد / مسن إلى أعلى مستوياته عند الساعة 22.00 قبل افتتاح ترامب مع تدخل البنك المركزي للدفاع عن العملة.
وتعهد ترامب ببناء جدار على الحدود الامريكية / المكسيكية لمنع الهجرة غير الشرعية، كما ذكر ان المكسيك ستدفع تكاليف الجدار.
ومن بين السياسات الرئيسية للإدارة أيضا إعادة الوظائف إلى الولايات المتحدة. وفي هذا السياق، فرض ترامب ضغطا قويا على الشركات لزيادة الإنتاج المحلي داخل الولايات المتحدة وخفض الإنتاج في الخارج في بلدان مثل المكسيك. كما هدد بفرض رسوم إضافية على البضائع المكسيكية التى تدخل الولايات المتحدة. وقد حققت هذه السياسة بعض النجاح الواضح مع فورد الذي قرر بناء مصنع جديد في المكسيك. كما هدد مجلس النواب بفرض ضريبة حدودية من المحتمل ان تقوض الصادرات المكسيكية الى الولايات المتحدة.
وتعهد الرئيس الامريكى ايضا باعادة التفاوض حول اتفاق التجارة الحرة / نافتا / وهو اتفاق للتجارة الحرة بين الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.
ومن المرجح أن يستغرق أي إعادة التفاوض سنوات، ولكن التطورات السياسية سيكون لها تأثير هام على الثقة البيزو. وسيكون هناك أيضا قدر كبير من عدم اليقين حول رد فعل الحكومة المكسيكية.
ومن شأن التطورات التجارية أن تثير مزيدا من التقلب الشديد في البيزو مع أهمية الاتجاهات في الاقتصاد العالمي أيضا. إذا استردت الثقة، سيكون هناك مصلحة في الصفقات التجارية.
الدولار الأمريكي / الليرة التركية أو اليورو / الليرة التركية (أوسد / تري أو ور / تري)
ظلت الليرة التركية تحت الضغط هذا العام مع انزلاق أكثر من 8٪ مقابل الدولار إلى مستويات قياسية جديدة في بداية عام 2017، حيث أن هناك مخاوف كبيرة حول استقلال البنك المركزي مع الحكومة في ظل الرئيس أردوغان الضغط على سياسة نقدية فضفاضة لتعزيز النمو في الاقتصاد.
وفي هذا السياق، هناك مخاوف من أن البنك المركزي سوف يكون مترددا جدا في زيادة أسعار الفائدة بشكل كبير مع احتمال تسارع التضخم بشكل أكبر.
تركيا هي لاعب جيوسياسي مهم نظرا لقربها من سوريا والمناطق التي تسيطر عليها داعش ولا يزال هناك خطر مستمر لتقلب العملة على المخاوف الأمنية.
ومعدلات الفائدة مرتفعة بالقيمة الاسمية مما يحافظ على إمكانية حدوث تجمعات تصحيحية حادة في بعض الأحيان.
الدولار الأمريكي / الراند الجنوب أفريقي (أوسد / زار)
ويتعرض الراند دائما للتذبذب الشديد، خاصة بالنظر إلى أهمية صادرات المعادن الثمينة. أي قوة في أسعار السلع سوف تضع ضغطا صعوديا قويا على الراند، وخاصة إذا حافظت أسعار الذهب أيضا على اتجاه قوي. وعلى النقيض من ذلك، سيكون هناك ضغوط هبوطية على الراند عندما تكون أسعار السلع الأساسية ضعيفة والاقتصاد العالمي أضعف.
وفي هذا السياق، سيكون هناك درجة عالية من عدم اليقين حول توقعات عام 2017 مع تولي الإدارة الأمريكية مهامها. ومن شأن موقف حمائي جدا من إدارة ترامب أن يقوض الثقة في توقعات النمو العالمي ويقوض أيضا الراند، خاصة إذا كان هناك انتقام من الصين من شأنه أن يثير المخاوف بشأن حروب التجارة العالمية.
وهناك أيضا درجة عالية من عدم اليقين بشأن السياسات المحلية وموقف وزير المالية من خطر تخفيض التصنيف الائتماني الذي سيحافظ على تقلب كبير، وبالطبع فوق كل قضية الفساد غوبتا التسريبات الجارية.
الجنيه الاسترليني / الدولار الاسترالي (غبب / أود)
ومن بين أزواج العملات الرئيسية، فإن التقلبات في الجنيه الاسترليني / الدولار الاسترالي هي دائما واحدة من أعلى المعدلات ولا يوجد سبب يذكر للتوقع حدوث تغيير في عام 2017. وقد تعرض الجنيه الإسترليني لضغوط شديدة خلال النصف الثاني من عام 2018 بعد التصويت البريطاني لمغادرة الاتحاد الأوروبي مع الجنيه الاسترليني ليصل إلى أدنى مستوياته في 31 عاما مقابل الدولار الأمريكي.
وستظل قضية خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي محور تركيز رئيسي خلال عام 2017 مع حكومة المملكة المتحدة التي تسعى إلى تحريك المادة 50 وعلى وشك إجراء انتخابات جديدة. وحتى لو تم الوفاء بالجدول الزمني، فإن عدم اليقين سيستمر في إحداث تقلبات عالية، خاصة مع مواجهة بنك انجلترا لمقايضة صعبة بين النمو والتضخم.
ولا يزال الدولار الاسترالي موجها نحو قيمة أسعار السلع الأساسية والصحة في الاقتصاد العالمي. سيكون هناك درجة عالية من عدم اليقين المحيطة بتوقعات النمو العالمي بعد انتخاب الرئيس الأمريكي ترامب. كما سيكون للسياسات الأمريكية تأثير هام على التوقعات الصينية التي ستؤثر على الدولار الأسترالي.
الدولار الأمريكي / في الخارج الصين يوان (أوسد / سنه)
هدد الرئيس الامريكى ترامب بفرض رسوم جمركية على الصادرات الصينية الى الولايات المتحدة وتعهد بدعوة الصين الى مناورة العملة. واذا اتخذت الولايات المتحدة موقفا صعبا بشأن الصين فسيكون هناك حتما تهديد بالانتقام والضرر الهام للعلاقات الثنائية مع تزايد المخاوف التجارية.
وحتى فى حالة تجنب التوترات الخطيرة، مازالت قيادة الحزب الصينى وبنك الشعب الصينى يواجهان معركة كبرى فى الحفاظ على الاستقرار الاقتصادى ومنع وقوع حادث فى الممتلكات.
وسيزداد التقلب في سوق اليوان البحري بسبب قضايا السيولة، كما أن احتمال الضغط على المراكز يشكل تهديدا مستمرا حيث يتطلع بنك الشعب الصيني إلى كبح المضاربة. وهناك أيضا إمكانية انخفاض قيمة اليوان مرة واحدة مما سيؤدي إلى تحرك كبير في العملة ويؤدي إلى استجابة كبيرة في السوق البحرية.
كيفية البقاء حتى موعد مع الأسواق وتحقيق الربح.
في بعض الأحيان، كل ما عليك حقا القيام به لتحقيق الربح هو أن يكون في حالة تأهب. وبالنظر إلى أوجه عدم التيقن وكيفية تقوية السوق، هناك العديد من الأحداث التي يمكن أن تؤدي بسهولة إلى تأثير واسع النطاق. بريكسيت هو مثال جيد. وبمجرد الإعلان عنها، يتفاعل السوق بشكل حاد، ولكن الاتجاه استمر طوال الأشهر الثلاثة التالية. إذا كنت ستحمل صفقة مقابل الجنيه بعد إعلان خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، فبإمكانك أن تفعل ذلك بشكل جيد. وكانت النتيجة واضحة إلى حد ما، كان مجرد التوقيت الذي يهم.
إذا كنت تستطيع أن تفهم كيف أن الأخبار سوف تؤثر على السوق (أو قد فعلت سببا كافيا لإيجاد رأي حول هذه المسألة)، كل ما عليك القيام به هو متابعة الأخبار لأنها تأتي من خلال. إذا كانت النتيجة بالفعل بأسعار تماما في السوق، والبقاء، وإذا تم القبض على السوق على حين غرة، رد فعل بسرعة وبقوة.
خذ انتخابات المملكة المتحدة على سبيل المثال. كل ما عليك القيام به هو اتباع توقعات سريعة للعملة الانتخابية في المملكة المتحدة والعمل بسرعة إذا فاز حزب العمل بمقاعد أكثر مما كان متوقعا.
حتى كبير وارن بافيت أنه يقرأ نفس الأخبار والجميع، وقال انه يعرف فقط كيفية الاستجابة بشكل أفضل. هذا كل ما عليك القيام به في مثل هذه الأوقات.

أزواج العملات الأكثر تطورا وأقل تطورا في 2018.
ربما كنت على دراية بمفهوم مثل «التقلب». إذا لم يكن كذلك، ننصحك بالحصول على مزيد من المعلومات حول الموضوع قبل قراءة المقالة.
هذه المقالة هي حول أزواج العملات الأكثر تقلبا في سوق الفوركس في عام 2018.
وفقا لتعريف التقلب، ينبغي أن نلاحظ أنه يميل إلى التغيير في الوقت المناسب وليس ثابتا.
التقلب النسبي.
إذا كنت قد تداولت من أي وقت مضى في سوق الفوركس أو على الأقل مراقبة تحركات الأسعار من الهامش، قد يكون لاحظت أن يتحرك السعر غير خطية على الرسم البياني.
هناك أوقات عندما السعر يجعل مجرد أي تقدم أو يتحرك ضمن نطاق ضيق جدا. إذا كان هذا هو الحال، يقول الناس أن هناك تقلبات منخفضة في السوق.
من ناحية أخرى، عندما يتحدث البيانات الاقتصادية الرئيسية أو المسؤولين يتحدثون، سعر السوق يجعل خطوات حادة وقوية. إذا كان الأمر كذلك، يقال أن هناك زيادة أو حتى ارتفاع في التقلبات.
من أجل توضيح بصريا طبيعة غير ثابتة من التقلب دعونا ننظر إلى حاسبة تقلب العملات الأجنبية - الاستثمار / أدوات / الفوركس-التقلب حاسبة. كل ما عليك القيام به قبل البدء في استخدام الأداة هو إدخال الفترة الزمنية، والتي تحتاج إلى قياس التقلب، في أسابيع.
دعونا نأخذ نزد / أوسد كمثال لنرى كيف تتغير تقلبها مع مرور الوقت. للقيام بذلك، من الضروري إدخال فترة 4 أسابيع على الموقع المذكور أعلاه وقياس تقلبها. بعد القيام بذلك، سوف نحصل على النتائج التالية في شكل 3 الرسوم البيانية:
تظهر هذه الرسوم البيانية متوسط ​​تقلب زوج العملات النيوزلندي / الدولار الأمريكي لكل يوم منذ 1 يوليو. كما أنه يظهر متوسط ​​التقلبات في الساعة والتقلب خلال أيام الأسبوع أيضا.
واستنادا إلى كل تلك الرسوم البيانية الثلاثة يمكننا أن نخلص إلى أن التقلب يميل إلى التغيير خلال أي فترات زمنية.
الرسم البياني للتذبذب الساعي لزوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي، حيث يمكن رؤية قمم التقلبات عند الساعة 12 و 21 (بتوقيت جرينتش)، ذات أهمية خاصة. وهو يتزامن تماما مع وقت إصدار البيانات الاقتصادية للولايات المتحدة ونيوزيلندا.
وهو يدعم أطروحة عن زيادة التقلب خلال الإصدارات الاقتصادية الرئيسية المشار إليها في بداية المقال.
ويمكن ملاحظة التغير في التقلب في جميع أزواج العملات. يمكنك تحديد زوج العملة المطلوبة من قبل نفسك والحصول على إحصاءات تقلباتها على فترات زمنية مختلفة.
ما الذي يعتمد عليه التقلب؟
ما الذي يعتمد عليه تقلب أي زوج من العملات؟
والسبب الرئيسي للتقلب هو السيولة. القاعدة الكلاسيكية تنص على: كلما كانت السيولة أعلى، كلما كان التذبذب أقل، والعكس بالعكس.
في الواقع، السيولة هي كمية العرض والطلب في السوق. وهذا يعني أن أكبر هو العرض والطلب، وأصعب هو الحصول على سعر تتحرك.
وفقا للقاعدة، يمكننا أن نخلص إلى أن أزواج العملات الغريبة هي الأكثر تقلبا في سوق الفوركس لأن السيولة غالبا ما تكون أقل من تلك التي أزواج رئيسية.
يحدث التقلب في كثير من الأحيان خلال إصدارات البيانات الاقتصادية الرئيسية أيضا، لذلك قد يكون من المفيد لتحميل وتثبيت مؤشر أخبار MT4:
يمكن أن تساعدك على حماية نفسك من نشاط السوق غير متوقع.
لنستخدم الإحصاءات للتحقق من العبارات السابقة.
جدول أزواج العملات الأكثر تطورا.
لغرض еру دراسة دعونا نأخذ 7 أزواج العملات الرئيسية، عبر وأزواج العملات الغريبة، ووضع جدول مقارن على أساس البيانات التي تم الحصول عليها:
أزواج العملات الأكثر تطورا & # 8211؛ جدول يبين الجدول أن أزواج الفوركس الأكثر تقلبا اليوم هي أزواج غريبة. بالتحديد، أوسد / سيك، أوسد / برل، و أوسد / دك. كل منهم يتحرك لأكثر من 400 نقطة يوميا في المتوسط.
وتقلب أزواج العملات الرئيسية أقل بكثير. فقط غبب / أوسد، أوسد / جبي و أوسد / كاد تتحرك لأكثر من 100 نقطة في اليوم الواحد. تحول زوج العملات ور / أوسد إلى زوج العملات الأقل تقلبا.
أما بالنسبة للمعدلات المتقاطعة، فإن زوج الجنيه الإسترليني / الدولار النيوزلندي، الجنيه الاسترليني / الدولار الاسترالي، الجنيه الإسترليني / الين الياباني، و الجنيه الإسترليني / الدولار الكندي يشير إلى أزواج العملات مع أعلى تقلبات. كل منهم يتحرك لأكثر من 200 نقطة يوميا في المتوسط.
ور / تشف، كاد / تشف، أود / تشف و ور / غبب تختلف مثل أزواج العملات الأجنبية أقل تقلبا بين معدلات الصليب. اتساع حركاتهم لا يتجاوز 90 نقطة يوميا.
الخط السفلي.
ويجوز للقارئ أن يستنتج على أساس هذه البيانات أن التداول في أزواج العملات الغريبة أو المعدلات المتقاطعة يعد وعودا كبيرة. ومع ذلك، فإنه ليس بهذه البساطة. في الواقع، فإن نطاق حركات أزواج الغريبة أوسع بكثير من الحركات الكبرى.
ومع ذلك، فإن مثل هذا التقلبات العالية هو نتيجة لانخفاض السيولة، والتداول في أزواج العملات غير السائلة يحمل مخاطر خاصة للتاجر.
والحقيقة هي أن تقنيات التحليل التقني المختلفة قد لا تعمل في مثل هذه الحالات. أي إذا قررت التداول، مثلا، بالدولار الأمريكي / الكرونة السويدية أو الجنيه الإسترليني / الدولار النيوزلندي، قد لا يعمل التحليل الخاص بك على نحو فعال، على سبيل المثال، عند تداول ور / أوسد. كما أن أنماط التحليل الفني قد تولد إشارات خاطئة.
وذلك لأن علم النفس لسلوك السوق في شكله الأكثر سيولة يشكل العمود الفقري للتحليل الفني. إذا كانت سيولة أداة التداول أقل، فإن صحة التحليل الفني تأتي تحت السؤال.
المشكلة الثانية التي يمكن للمتداول أن يواجهها عند التداول في الأدوات المالية المتقلبة هو انتشار واسع (نفقات تداول إضافية).
وبطبيعة الحال، فإننا لن ننصح أبدا بعدم التداول في أزواج العملات ذات السيولة المنخفضة. ومع ذلك، مهمتنا هي تحذير التجار عديمي الخبرة والنوبيين أن خطر مثل هذا التداول هو أعلى من التداول في أزواج العملات الكلاسيكية.
ينطوي التداول بالعمالت األجنبية على مخاطر عالية وقد ال يكون مناسبا للجميع.
نحن لا نعني أو نضمن أنك ستحقق ربحا وأنك توافق على أن فريقنا لن يكون مسؤولا عن الخسائر المحتملة.
نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول.

العملات تقلب العملات.
ما هو التقلب؟
التقلب هو مصطلح يستخدم للإشارة إلى التغير في سعر التداول مع مرور الوقت. وكلما اتسع نطاق تغير السعر كلما اعتبر التقلب أعلى. على سبيل المثال، الأمن مع أسعار إغلاق متسلسلة من 5 و 20 و 13 و 7 و 17، هو أكثر تقلبا بكثير من الأمن مماثلة مع أسعار إغلاق متتابعة من 7 و 9 و 6 و 8 و 10. الأوراق المالية مع ارتفاع التقلبات هي والتي تعتبر أكثر خطورة، حيث من المتوقع أن تكون حركة األسعار - سواء أكانت أعلى أو ألسفل - أكبر عند مقارنتها بأوراق مالية مماثلة، ولكن أقل تقلبا. ويقاس تقلب الزوج بحساب الانحراف المعياري لعوائده. الانحراف المعياري هو مقياس لمدى انتشار القيم من متوسط ​​القيمة (المتوسط).
أهمية التقلب بالنسبة للتجار.
إن الوعي بالتذبذب الأمني ​​مهم لكل تاجر، حيث أن مستويات التقلب المختلفة هي أكثر ملاءمة لبعض الاستراتيجيات وعلم النفس. على سبيل المثال، فإن تاجر الفوركس الذي يتطلع إلى النمو المطرد لرأس ماله دون أن يأخذ الكثير من المخاطر سوف ينصح باختيار زوج من العملات مع تقلبات أقل. من ناحية أخرى، يبحث المتداول عن المخاطر عن زوج من العملات مع تقلب أعلى من أجل الحصول على النقد على الفوارق السعرية الأكبر التي يقدمها الزوج المتقلب. مع البيانات من أداة لدينا، سوف تكون قادرة على تحديد أي أزواج هي الأكثر تقلبا. يمكنك أيضا معرفة ما هي الأكثر - والأقل - الأيام المتقلبة وساعات الأسبوع لأزواج محددة، مما يسمح لك لتحسين استراتيجية التداول الخاصة بك.
ما الذي يؤثر على تقلب أزواج العملات؟
فالأحداث الاقتصادية و / أو الأسواق ذات الصلة، مثل تغيير سعر الفائدة في بلد ما أو انخفاض أسعار السلع الأساسية، غالبا ما تكون مصدرا لتقلبات أسعار الصرف. وتولد درجة التقلب من جانب مختلف جوانب العملات المقترنة واقتصاداتها. إن زوج من العملات - واحد من اقتصاد يعتمد أساسا على السلع الأساسية، والآخر اقتصاد قائم على الخدمات - سوف يكون أكثر تقلبا بسبب الاختلافات الكامنة في الدوافع الاقتصادية لكل بلد. بالإضافة إلى ذلك، فإن مستويات أسعار الفائدة المختلفة سوف تتسبب في أن يكون زوج العملات أكثر تقلبا من أزواج الاقتصادات ذات معدلات الفائدة المماثلة. وأخيرا، فإن الصلبان (الأزواج التي لا تشمل الدولار الأمريكي) والصلبان "الغريبة" (الأزواج التي تشمل عملة غير رئيسية)، تميل أيضا إلى أن تكون أكثر تقلبا وأن يكون هناك انتشار أكبر / عرض السعر. وتشمل العوامل الإضافية للتقلبات التضخم والديون الحكومية وعجز الحساب الجاري؛ فإن الاستقرار السياسي والاقتصادي للبلد الذي تعمل فيه العملة سيؤثر أيضا على تقلبات أسعار الصرف. كذلك، فإن العملات التي لا ينظمها البنك المركزي - مثل بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز - ستكون أكثر تقلبا لأنها هي المضاربة بطبيعتها.
كيفية استخدام حاسبة تقلب العملات الأجنبية؟
في الجزء العلوي من الصفحة، اختر عدد الأسابيع التي ترغب في حساب أزواج التقلب. لاحظ أنه كلما زاد الإطار الزمني المختار، انخفض التقلب مقارنة بالفترات الأكثر تقلبا. بعد عرض البيانات، انقر على الزوج لمعرفة متوسط ​​تقلبه اليومي، متوسط ​​تقلبه بالساعة، وانهيار تقلب الزوج في يوم من أيام الأسبوع.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

أزواج العملات الأجنبية تقلبات
نشرت أصلا على مدونة إيتكس كابيتال في 22/06/2018.
ننسى تصويت بريكسيت - هناك الكثير من الأسباب الأخرى التي يمكن أن ترتفع تقلب العملات الأجنبية.
من التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي إلى مجلس الاحتياطي الاتحادي والصين، هناك العديد من الأسباب التي جعلت أسواق العملات الأجنبية متقلبة بشكل خاص في وقت متأخر.
الأسواق الناشئة عرضة لمضاربة أسعار الفائدة في بنك الاحتياطي الفيدرالي، في حين أن التذبذب في اليوان الصيني كان في جذور السوق في آب / أغسطس، والبيع في بداية عام 2018. يتداول الدولار الأمريكي على توقعات سعر الفائدة الفيدرالي أكثر من أي وقت مضى حيث أن المستثمرين تخمين الطريقة التي يميل البنك المركزي. كل هذا يخلق جو أكثر حماسا في أسواق العملات الأجنبية من أي وقت مضى منذ بن برانانك تفتق نتروم.
وفيما يلي نظرة على بعض أزواج العملات الأكثر تقلبا في عام 2018 وما قد يؤثر عليهم. ويتيح المزيد من التقلبات فرصة أكبر ولكن أيضا زيادة المخاطر.
وكان الجنيه الاسترليني قد ركب صخبا في الفترة التي سبقت الاستفتاء على الاتحاد الأوروبي، مما دفع الكبل إلى تداول أكثر تقلبا مما كان معتادا عليه. الزوج عادة ما يكون أقل تقلبا من معظم، ولكن الظروف الاستثنائية للتصويت بريكسيت دفعت تقلبات سعرية أكبر خلال اليوم. وارتفعت تقلبات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار في الأشهر التي سبقت التصويت، مع ارتفاع متوسط ​​المعدل اليومي فوق 1٪، مقابل متوسط ​​المدى الأطول دون 0.9٪.
التمسك بالجنيه الإسترليني، وزوج العملات المعروف جيدا بتقلبه هو تقاطع الجنيه الين. المعروفة باسم غوبي، كما انها تسمى أحيانا "التنين" و "أرملة صانع" - نتوقع رحلة البرية مع هذا الزوج في أي وقت من السنة.
في الأسبوع الذي سبقه استفتاء الاتحاد الأوروبي كان هناك تحرك أكثر من المعتاد - متوسط ​​التقلبات اليومية 1.8٪، مقابل متوسط ​​52 أسبوعا 1.4٪، والذي لا يزال مرتفعا بشكل كبير.
كما ينتظر بنك اليابان لإطلاق المزيد من التحفيز والتجار يبحثون لمعرفة ما إذا كان بنك انجلترا لديه مجال لخفض أو رفع معدلات في الأشهر المقبلة، فإن فرص غوبي البقاء متقلبة كما كان من أي وقت مضى.
اليورو عبر الكيوي هو زوج آخر متقلب بشكل موثوق به. على مدى الأسابيع ال 52 الماضية، شهدت متوسط ​​التحركات اليومية بنسبة 1.6٪، على الرغم من أنه في الشهر الماضي قبل استفتاء الاتحاد الأوروبي كان هناك لهجة أكثر هدوءا في السوق.
التحركات العادية بين 150-200 نقطة هو لأن الزوج غير سائلة نسبيا والعملتين هي مكونات اثنين من أزواج عالية السيولة - اليورو مقابل الدولار الأميركي و نزدوسد. على نحو فعال التحركات في هذا الزوج هي أسفل لتقلبات في التخصصين، وهذا يعني أن هناك فرصة كبيرة للتأرجحات ضخمة.
على مدى الأشهر الستة الماضية، ارتفع متوسط ​​التحركات اليومية في نزدبي بنسبة 1.7٪، مما يجعلها واحدة من أكثر تقلبات العملات تقلبا في سوق الفوركس. مرة أخرى هذا هو زوج بسيط إلى حد ما تتكون من مكونات اثنين من التخصصات - نزدوسد مرة أخرى و أوسجبي.
وكان التقلب في غبنزد مرتفعا، أكثر من 300 نقطة في المتوسط ​​على مدى الأسابيع ال 52 الماضية. لوضع ذلك في المنظور، انها 4 أضعاف مستوى للأزواج الأقل تقلبا من حيث النقاط. لاحظ أن نسبة التذبذب قد تختلف مقابل نقاط بسبب القيم المختلفة للنقاط بين الأزواج.
... وأقل أزواج العملات المتقلبة.
أقل أزواج العملات تقلبا هي من بين الأكثر تداولا، ولكن ليس فقط السيولة التي تهم. ورغب، نزدوسد و ورشف عادة ما نرى أهدأ التداول ولكن كما هو الحال مع أي شيء يمكن أن يتغير هذا. على سبيل المثال، عندما قام البنك الوطني السويسري بإزالة الربط إلى اليورو ذهب زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري.
تقلبات السوق المضافة تعني زيادة الفرص ولكن أيضا المزيد من المخاطر. ولتجسيد ذلك، قد تقوم إيتكس كابيتال بزيادة معدلات الهامش في بعض الأسواق.
عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.

زوج العملات تقلب الرسم البياني.
أقل / أزواج العملات الأكثر تطورا.
ستجد أدناه الرسم البياني الذي يقارن تقلب زوج العملات. هذا أمر جيد لمعرفة ما إذا كنت تبحث لتطوير استراتيجية أوتم تعيين على انتهاء يومي. عندما تبحث لتطوير استراتيجية تحتاج إلى التفكير في عدد قليل من الأشياء. ما الأزواج التي لديها أكبر مجموعة في يوم واحد؟ الأقل؟ أيضا أدناه يمكنك أن ترى متوسط ​​المعدل اليومي في نقطة لكل زوج.
قد يأتي إلى عنايتي أن نشر الرسم البياني قد لا تكون دقيقة تماما كما لا أستطيع أن أقول عندما تم إنتاجها. ومن المقرر أن تستخدم كدليل عام. فإن ظروف السوق تتغير دائما، وقد يصبح هذا الرسم البياني غير دقيق مع مرور الوقت.
أزواج العملات الأكثر تقلبا هي غبب / جبي، ور / نزد و غبب / أود. أقل أزواج العملات تقلبا هي ور / غبب، نزد / أوسد و ور / تشف.
أزواج نادكس 7-20-15.
زوج العملات تقلب استراتيجية أوتم.
كما يظهر الرسم البياني أن زوج العملات غبب / جبي هو الأكثر تداولا في سوق نادكس. اليورو / الجنيه الإسترليني هو الأقل تقلبا. أنا أعرف من خدمة التداول واحد أن يتقاضى رسوما كبيرة (600 $) ليعلمك كيفية كسب المال من الصفقات أوتم. الزوج الذي يتم تداوله؟ غبب / جبي.
واستراتيجيتها الأساسية هي كما يلي. في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة وضع تجارة سترادل 60-80 نقطة من السعر الحالي في اليوم التالي & # 8217؛ s 7pm إست انتهاء الصلاحية. الاشياء بسيطة جدا. اختبرت مرة أخرى هذه الاستراتيجية لمدة 6 أشهر من يونيو إلى يناير 2018 ووجدت أن يكون الفائز العام. ولكن كان لديها فترات كبيرة من السحب. في بعض الأحيان فقدت الاستراتيجية 12-14 يوما على التوالي. ولكن ضع في اعتبارك أن هذا كان يستخدم عتبة 80 نقطة وليس إدارة المخاطر. لأن أوتم عوائد عالية غطت السحب الطويل.
هل اختبار الظهر الخاصة بك ونرى ما كنت تأتي مع. شخصيا أعتقد إذا كنت تنتظر لوضع التجارة عندما يكون هناك ميد إلى تأثير الأخبار عالية التأثير التي تؤثر على هذه الأزواج لتصل في اليوم التالي، سيكون لديك فرصة أفضل بكثير للنجاح.
هنا هو مخطط لأزواج نادكس.
* البيانات مصدرها FX360 (انظر الرسم البياني أعلاه)
من الجيد أيضا معرفة ما إذا كان التداول على خمس دقائق ثنائي أن أوسد / جبي هو الأقل تقلبا مع أوس / أوسد في المرتبة الثانية. من أزواج العملات الأربعة على ثنائيات نادكس 5 مين و غبب / أوسد هي الأكثر تقلبا.
هنا قائمة الأماكن التي يمكن أن تجد هذه المعلومات التي يتم تحديثها.
مدونة. آمل أن تجد الصفقات بلدي مثيرة للاهتمام. ضربني على متابعةdustindonham.

No comments:

Post a Comment