Wednesday 28 February 2018

الخيارات الثنائية هونغ كونغ سفك


الخيارات الثنائية هونغ كونغ.


تعد هونج كونج، وهى مستعمرة بريطانية سابقة، احد اكبر المراكز المالية الخمسة فى العالم. ولها أعلى تركيز في العالم للمؤسسات المصرفية مع أكثر من 70 من أكبر البنوك في العالم وجودها في الإقليم. كما أنها تستضيف مئات من شركات إدارة الأموال وبالتالي كسب هونج كونج لقب وجود أكبر تركيز مديري الصناديق في هذا الجزء من العالم. وعلى مدى اكثر من مائة عام، كانت هونج كونج البوابة الى البر الرئيسى للصين، الامر الذى ساعد هونج كونج على ان تصبح اكبر شريك تجارى للصين.


تجدر الاشارة الى ان هونج كونج لديها احد اعلى مستويات المعيشة فى المنطقة. وقد جعلت نوعية الحياة العالية، والنظام القانوني القوي والشفاف إلى جانب بنية تحتية استثمارية مواتية، هذه المدينة الوجهة الأولى للوافدين. ساعد النظام الضريبي المنخفض والمعاملة الضريبية المواتية للدخل المصدر الأجنبي الذي يتم تحويله إلى هونغ كونغ للمساهمة في شعبية تداول الخيارات الثنائية عبر الإنترنت في هونغ كونغ. التجار الذين يقومون بتداول ثنائيات الربح في الأسواق الخارجية لا يضطرون لدفع الضرائب على المكاسب التي يحققونها. ومع ذلك، لا تزال هناك أسئلة حول ما إذا كان تداول الخيارات الثنائية في هونغ كونغ قانوني. لفهم المزيد حول شرعية تداول الخيارات الثنائية فى هونج كونج، دعونا نلقي نظرة عن كثب على الأدوار التى تلعبها لجنة هونج كونج للأوراق المالية والعقود الآجلة فى تنظيم الصناعة المالية فى هونج كونج.


أفضل الوسطاء في هونغ كونغ.


كما ذكر سابقا، هناك نقص في وسطاء ثنائيين ومقرها في هونغ كونغ. للتغلب على هذه العقبة، يمكن للمتداول بدلا من ذلك البحث عن شركة منظمة التي تقوم على الشاطئ. لمساعدة التجار في العثور على وسيط موثوق بها ومنظمة للعمل معها، قمنا بتجميع قائمة أدناه من تلك المشغلين التي يتم تنظيمها وحصلت على سمعة جيدة للموثوقية.


منصة التداول الموصى بها.


أفضل وسيط.


أعلى وسيط الخيارات الثنائية.


اللوائح.


وفي حين أن هناك عدة وكالات تنظيمية في هونغ كونغ وهيئة النقد في هونغ كونغ وهيئة صناديق الادخار الإلزامية المسؤولة عن تنظيم الصناعة المالية في هونغ كونغ فإن الهيئة الرئيسية المكلفة بتنظيم أسواق الأوراق المالية والعقود الآجلة في الإقليم هي لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة. تأسست في عام 1989 بعد انهيار السوق في أكتوبر 1987، وكلفت سفك لضمان استقرار وسلامة أسواق الأوراق المالية والعقود الآجلة. كما أنها مسؤولة عن حماية المستثمرين وتعزيز هونغ كونغ كمركز مالي رائد. في حين من الناحية الفنية سفك هو فرع من حكومة هونغ كونغ، فإنه يعمل بشكل مستقل بموجب قانون شامل للأوراق المالية والعقود الآجلة (سفو). وفي المقام الأول، تشمل مجالات مسؤولياتها ما يلي:


الإشراف على مشغلي السوق مثل غرف المقاصة والتبادل الامتثال للوائح وإنفاذ اللوائح الترخيص والإشراف على المشاركين في السوق مثل السماسرة ومديري الصناديق الإشراف على أنشطة السوق مثل عمليات الاندماج والاستحواذ فحص نشرة الأدوات المالية المعروضة للبيع للجمهور تثقيف المستثمرين بمخاطر تداول األسواق.


ومع ذلك، وعلى الرغم من التدقيق الدقيق فى ان الشركة لديها اسواق مالية فى هونج كونج، الا انه ليس لديها اطار قانونى لمراقبة التجارة الثنائية فى هونج كونج. عادة قبل أي مزود الخدمات المالية يمكن أن تعمل من هونغ كونغ، يجب أولا أن يكون مرخصا ومرخصا من قبل سفك. ومع ذلك فإن المشكلة التي تواجهها سفك هي نفسها التي تواجه معظم الهيئات التنظيمية المالية عند محاولة ترخيص تداول الخيارات الثنائية في بلادهم. ويعاني هذا النوع التجاري من ابتكارات جديدة نسبيا في السوق من انعدام الوضوح بتعريفه القانوني، وهذا يعني أن الجهات التنظيمية تحاول جاهدة أن تقرر ما إذا كانت الثنائيات تندرج تحت الألعاب أو في إطار الاستثمارات المالية.


على هذا النحو، هناك أساسا أي تراخيص مخصصة وسطاء ثنائي في هونغ كونغ. ومع ذلك، لا توجد قوانين تمنع المستثمرين فى هونج كونج من تداول الخيارات الثنائية مع وسطاء يقعون خارج هونج كونج. على الرغم من أن سفك تثبط سكان هونغ كونغ للتعامل مع شركات الوساطة البحرية، لا يزال التجار في هونغ كونغ حرة في الاشتراك مع أي شركة ثنائية يريدون. ومع ذلك، فمن المستحسن للغاية أن التجار الذين يرغبون في الاشتراك مع وسطاء في الخارج القيام بذلك مع الشركات التي تنظمها وكالات تنظيمية المختصة مثل لجنة بورصة قبرص للأوراق المالية (سيسيك).


طرق الإيداع المتاحة في هونغ كونغ.


وباعتبارها واحدة من أفضل 5 مراكز مالية في جميع أنحاء العالم، فإن هونغ كونغ قادرة على تزويد التجار في الإقليم بطائفة واسعة من وسائل الدفع التي يمكنهم استخدامها لإيداع الأموال في حسابهم التجاري مع وسيط خارجي. التحويلات المصرفية المصرفية، وبطاقات الائتمان والمحافظ الإلكترونية مثل نيتيلر وباي بال يمكن استخدامها جميعا لتمويل حساب تداول الخيارات الثنائية.


هل من القانوني تداول الثنائيات في هونغ كونغ؟


نعم فعلا. تداول الخيارات الثنائية في هونغ كونغ قانوني قدم الوسيط هو وسيط في الخارج ولا يدعي إلى وسيط الذي يقع مقره في هونغ كونغ.


لا، فإنه غير منظم إلى حد كبير بسبب عدم وجود إطار قانوني يحكم تداول هذا النوع التجاري.


من أجل التجارة الخيارات الثنائية في هونغ كونغ، يجب عليك أولا فتح حساب مع وسيط. وبما أنه لا توجد شركة وساطة مرخصة في الإقليم، فإن أفضل شيء آخر يجب القيام به هو الاشتراك مع واحد الذي ينظم خارج البلاد.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


مقالات مفيدة.


أفضل وسيط التعليم.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.


أخبار السوق.


أصدرت هيئة تنظيم الخدمات المالية في هونغ كونغ، لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة (سفك) تحذيرا ضد وسيط الخيارات الثنائية غير المرخصة 72Option.


وفقا ل سفك، وتعود ملكية العلامة التجارية من قبل شركة إبيك فينتوريس المحدودة ويستخدم حسابا مصرفيا في هونغ كونغ باسم الفاخرة مليار المحدودة لتسوية.


وفقا لموقعها، ويستند ملحمة فينتوريس في بلغاريا وتقاسم عنوان مع غير منظم آخر وسيط الخيارات الثنائية وندش]؛ IvoryOption.


على الرغم من المتطلبات القانونية، 72Option لا تنظمها هيئة الرقابة المالية في بلغاريا، ولا من قبل أي كيان آخر. يبدو أن الوسيط يستهدف العملاء في أستراليا وكندا وماليزيا ونيوزيلندا وجنوب أفريقيا والمملكة المتحدة.


وفقا لموقعها، وسيط يلبي مجموعة واسعة من التجار اليوم المهنية، لبدوام جزئي المتداولين الإلكترونية، فضلا عن المستثمرين المبتدئين.


وكان هناك بالفعل تحذير ضد وسيط من لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية (بكسك) في ديسمبر الماضي، وآخر من لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك).


وكقاعدة عامة، فمن الأفضل تجنب وسطاء غير منظمين، سواء كانوا الفوركس أو الخيارات الثنائية. التعامل معها أمر محفوف بالمخاطر للغاية، كما أنها في كثير من الأحيان مجرد عملية احتيال يذهب بعد أموال العملاء.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


المزيد أخبار سوق الفوركس.


كوداك يدخل كريبتوكيرنسي العالم مع إيكو من كوداكوان.


كوداك، التي لا تزال معروفة لمساهماتها سجينيفيكانت للتصوير الفوتوغرافي والسينما، أعلنت أنها تغامر في الأراضي كريبتوكيرنسي مع إطلاق كريبتوكيرنسي كوداكوين ومنصة إدارة حقوق الصور كوداكون، في شراكة مع وين الرقمية. اقرأ أكثر.


تحذيرات إيطاليا ™ s من رمز بيتكوين.


إيطاليا أصدرت الأسواق المالية منظم كونسوب تحذير ضد بيتكوين رمز الخيارات الثنائية الروبوت التداول. وفقا للإعلان، نفذت النشاط من خلال المواقع ثبيتكوينسكود / ذلك /، رمز بيتكوين، ثيبيتسوانكود. اقرأ أكثر.


اليابان ™ ™ مجموعة دم تطلق تبادل بيتكوين دم.


أعلنت اليابان على الانترنت الترفيه والتجارة الإلكترونية العملاقة دم المجموعة أنها تطلق تبادل كريبتوكيرنسي يسمى دم بيتكوين في 10 يناير، ويقبل العملاء من اليوم التالي. اقرأ أكثر.


دعونا الحصول على التقنية: نظرة عن كثب في أعلى 5 أدوات التحليل الفني.


ليس سرا أن نجاح المتداول يعتمد على فعالية إستراتيجيته التجارية. من أجل إنشاء استراتيجية تداول متينة، من الضروري أن يستخدم المتداول معلومات واسعة النطاق من التحليل الفني والأساسي. اقرأ أكثر.


مفتي الجمهورية: بيتسوان محرم في الشريعة الإسلامية.


أصدر مفتي الجمهورية الشيخ شوقي علام فتوى ضد التداول في العملات الخفية. اقرأ أكثر.


ويستهدف هوبي اليابان وكوريا الجنوبية.


هوبي، التي كانت واحدة من التبادلات كريبتوكيرنسي أكبر الصين قبل أن تغلق السلطات منصات، تتحرك أعمالها إلى اليابان وكوريا الجنوبية، والتي هي من بين أكبر الأسواق كريبتوكيرنسي العالمية، تقارير كن. اقرأ أكثر.


تحذر فكا ™ فكا غالفكس، كريبتوبراين استنساخ.


وقد أصدرت هيئة السلوك المالي (فكا) تحذيرا ضد اثنين من الحيوانات المستنسخة من الشركات المسجلة فكا: غالفكس و كريبتوبراين. أول واحد هو غالفكس & نداش؛ وهو وسيط فوركس، يستهدف على ما يبدو التجار الأتراك. اقرأ أكثر.


يحذر نمف من Spain12 of من وسيط تداول 12 فوركس، بينومو الخيارات الثنائية وسيط.


وقد أصدرت الأسواق المالية والخدمات التنظيمية نمف تحذيرات ضد اثنين من الكيانات البحرية غير المنظمة: وسيط الفوركس Trade12 و بينومو الخيارات الثنائية وسيط. ووفقا للمجلس الوطني للمرأة، لا يحق لأي منهما تقديم خدمات أو مشورة استثمارية في إسبانيا. اقرأ أكثر.


كوريا الجنوبية لحظر التداول كريبتوكيرنسي مجهول، والسماح للمنظمين لإغلاق التبادلات.


وقد اتخذت حكومة كوريا الجنوبية تدابير جديدة لكبح التداول المضاربة على التبادلات كريبتوكيرنسي، تقارير رويترز. وسوف تشمل الحظر على فتح حسابات التداول كريبتوكيرنسي مجهول والقوانين الجديدة التي تسمح للمنظمين لإغلاق التبادلات كريبتوكيرنسي، إذا لزم الأمر. اقرأ أكثر.


تحذر فينما من ورلد تريد كابيتال، الأصول السويسرية وسطاء الفوركس الفوركس.


وقد أضافت الأسواق المالية السويسرية وهيئة تنظيم الخدمات السويسرية فينما اثنين من المزيد من وسطاء الفوركس إلى قائمة التحذير الخاصة بالكيانات غير المرخصة: ورلد تريد كابيتال و سويس أسيتس فكس. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


الخيارات الثنائية.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


هونغ كونغ سفك يحذر ضد وسيط الخيارات الثنائية 72-الخيار.


في هذا الوقت، يتم تسجيل أي شركات تداول الخيارات الثنائية في هونغ كونغ حتى هذه السماسرة هي الانخراط في غير قانوني.


أصدرت لجنة هونج كونج للأوراق المالية والعقود الآجلة بيانا يحذر المستثمرين من 72-الخيار الذي يقدم الخيارات الثنائية عبر منصة التداول عبر الإنترنت للجمهور دون أن يؤذن للقيام بذلك، وفقا لبيان سفك.


72-الخيار هو أحدث وسيط الخيارات الثنائية ليتم تضمينها في قائمة تحذير الوكالة الدولية للطاقة والتي تأتي بالتوازي مع بيان على موقعها على الانترنت تحذر السكان حول زيادة في الخيارات الثنائية الدعوات. في هذا الوقت، يتم تسجيل أي شركات تداول الخيارات الثنائية في هونغ كونغ حتى هذه المنصات هي الانخراط في النشاط غير المشروع.


وسيط اسمه يعمل من موقع 72option، ويسرد عناوينها في صوفيا، بلغاريا. وتعود ملكية هذه العلامة التجارية وتشغيلها من قبل شركة إبيك فينتوريس المحدودة، ووفقا ل سفك فإنه يستخدم حسابا مصرفيا في هونغ كونغ باسم الفاخرة مليار المحدودة للتسوية. وأضافت الوكالة أن الشركة غير المنظمة لا تقع في المنطقة رغم أنها قد تستخدم تفاصيل شركة مشروعة لإرباك المستثمرين.


تحذر سفك بشكل روتيني من مثل هذه الكيانات والحيل العاملة في هونغ كونغ، واحدة من الأسواق المالية في المنطقة.


في الوقت الحاضر، قائمة التنبيهات الشاملة سفك يضم أسماء الشركات التي وصلت إلى انتباه الوكالة الدولية للطاقة لأنها غير مرخصة في هونغ كونغ ويعتقد أنها كانت، أو كانت، تستهدف المستثمرين هونج كونج أو يدعي أن يكون لها علاقة مع هونغ كونغ.


أخبار ذات صلة.


حصري: مكتب التحقيقات الفدرالي يزور المقر الرئيسي الإسرائيلي في لي الباز التحقيق.


هونغ كونغ: تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ اللائحة.


هذه الصفحة مخصصة مباشرة للزوار من هونج كونج الذين قد تكون مهتمة في تداول الخيارات الثنائية. قبل أن نوضح لك كيفية تداول الخيارات الثنائية نريد منك أن تعرف كل المعلومات القانونية التي تنطبق على التجار من هونج كونج.


الخيارات الثنائية هونغ كونغ & # 8211؛ التنظيم & أمب؛ المعلومات القانونية.


أول شيء قد ترغب في معرفته هو ما إذا كان قانونيا للتجارة الخيارات الثنائية في هغ. لدي أخبار جيدة بالنسبة لك، نعم هو. الهيئة التنظيمية الوحيدة للخيارات الثنائية والفوركس في هونغ كونغ هو سفك (لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة). بل هو شيء جيد للتحقق من SFC. HK ما إذا كان وسيط التي تريد التجارة مع ليست على قائمة التنبيه. هناك المئات من السماسرة التي يحذر سفك حول، يمكنك كل التحقق منها هناك.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل التجار من هونج كونج.


حاليا، لا يوجد وسطاء ثنائي مع رخصة سفك. ومع ذلك، هناك شركات الوساطة التي تقدم خدماتها للناس من هونغ كونغ. فقط لأنه ليس هناك وسيط ثنائي واحد مع رخصة سفك لا يعني أنك يجب أن تتاجر مع وسطاء غير مرخصة تماما أو غير المنظم التي لا تخضع لإشراف أي سلطة تنظيمية.


وهناك الكثير من التجار من هونج كونج يختار إق الخيار الذي هو واحد من وسطاء ثنائي الأكثر شعبية في العالم، وقد خلق التجار هناك أكثر من 15 مليون حسابات منذ عام 2018. ولها رخصة سيسيك الذي هو لائحة للاتحاد الأوروبي ولها فكا المرموقة (في المملكة المتحدة) من بين 7 تراخيص أخرى في جميع أنحاء العالم.


كيفية تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ معلومات اساسية.


يمكن تداول الخيارات الثنائية على الانترنت، والشيء الوحيد الذي تحتاجه من أجل التجارة بها هو جهاز كمبيوتر أو جهاز ذكي واتصال بالإنترنت. ويتوقع المتداول الذي يتداول الخيارات الثنائية ما إذا كان سعر السوق لأصل معين (على سبيل المثال الذهب والبن والنفط) سوف يرتفع أو ينخفض ​​في وقت معين (يمكن أن يكون 5 دقائق أو نصف ساعة أو أسبوع أو حتى شهر) . مرة واحدة يأتي هذا الوقت (الذي كنت تاجر اختيار) الخيار سيقيم - إذا ذهب السعر في الاتجاه الذي اخترته، وتكسب حوالي 80٪ من المبلغ المستثمر. في الحالة المقابلة، تخسر المال الذي استثمرته في هذه التجارة بعينها. كن على علم أنه على الرغم من أنه يبدو بسيطا جدا في النظرة الأولى، تداول الخيارات الثنائية معقدة جدا ويستغرق وقتا لتعلم كيفية التجارة مربحة. لا تكون ساذجة ولا تقع للحيل التي وعد المال مضمونة. لا شيء يأتي من أي وقت مضى سهلة وإذا كنت ترغب في كسب المال عن طريق تداول الخيارات الثنائية تحتاج إلى تعلم، والكثير. ترادينغبيستس هو البوابة الصادقة التي هي حتى للتجار من هونغ كونغ. نحن التجار النشطين الذين يكتبون الوظائف التعليمية والأخبار العاجلة، ونحن اختبار ومقارنة السمسرة ونحن تنبيه قراءنا عن المشاريع المشبوهة وحملات التسويق غير صحيح.


قراءة على ترادينغبيستس.


ما هي الخيارات الثنائية & # 8211؛ وغيرها من المواد التعليمية في دليل ثنائي أي وسطاء ثنائي الصلبة والمستقرة ونحن نعرف واستخدامها لصفقاتنا. كيفية إنشاء حساب تجريبي للتجارة الثنائية من أجل التجارة دون أي التزام فقط مع المال الظاهري ما الكتب عن الخيارات الثنائية نوصي القراء لمزيد من التعليم.


ماذا يمكن أن هونج كونج التجارة ومدة واحدة التجارة الماضي.


* نظرا القائمة القصيرة أعلاه هو مجرد غيض من فيض ما هو ممكن للتجارة مع الخيارات الثنائية. عندما نقوم بتداول الأدوات المالية مثل: الأسهم، المؤشرات، السلع أو أزواج العملات التي نسميها الأصول الأساسية. ومن الجيد أن نتذكر هذا المصطلح لأنه يستخدم في كل مكان (نعم، حتى عبر موقعنا كله!). قائمة جميع الأصول التجارية القابلة للتداول لشعب هونج كونج تتكون من عشرات وعشرات الألقاب. يمكنك تحقيق ربح على كل واحد منهم. عندما تنتهي الصفقة، (أو إذا كنت سوف طول التجارة) دائما من قبل التاجر. وهذا يعني أنك يمكن أن تقرر ما إذا كان سيتم تقييم التجارة الخاصة بك في غضون دقائق أو ساعات أو أيام. الفترة الزمنية التي بعدها سوف نرى نتيجة تجارتنا يسمى "وقت انتهاء الصلاحية".


كيف يمكن أن تبدو تجارة الخيارات الثنائية.


نختار الأصول الأساسية التي نريد التجارة. في مثالنا، قررت الاستثمار في زوج العملات ور / أوسد. نحن اختيار عندما يجب أن تنتهي تجارتنا - وقت انتهاء الصلاحية. وبمجرد انتهاء هذه الفترة الزمنية، سيتم تقييم تجارتنا. نحن نحدد المبلغ الذي نريد الاستثمار في هذه التجارة. وكلما استثمرنا أكثر يمكننا كسب. ولكن من ناحية أخرى، وكلما يمكننا أن نفقد أيضا. وهذا يعني أنك بحاجة إلى أن تقرر بعناية كم كنت تريد أن "خطر". يمكن للتجار من هونغ كونغ جعل التجارة بقيمة دولار واحد فقط. أكبر استثمار يمكنك إنشاء حوالي 5 000 $ في التجارة. نقرر ما إذا كان سعر الأصل الأساسي سيزيد أو ينخفض. إذا كنا نتوقع نمو الأصول، ونحن اختيار "دعوة". وبأمانة إذا كنا نتوقع أن سعر الأصول لدينا سوف تسقط، نختار "وضع".


في هذا المثال، إذا كنت أعتقد أن سعر اليورو سوف تفعل أفضل من الدولار، وأنا اختيار دعوة. إذا كنت أتوقع أن سعر الدولار سوف تفعل أفضل من اليورو، وأنا اختيار وضع.


عند التداول مع الصناديق الحقيقية، رأس المال الخاص بك في خطر.


ترك الرد إلغاء الرد.


تحذير عام: قد تتعرض رأس مالك للخطر.


تحذير عام: قد تتعرض رأس مالك للخطر.


تعلمت في وقت مبكر أنه لا يوجد شيء جديد في وول ستريت. لا يمكن أن يكون هناك لأن المضاربة قديمة مثل التلال. كل ما يحدث في سوق الأسهم اليوم قد حدث من قبل وسوف يحدث مرة أخرى. لقد نسيت أبدا ذلك.


ترادينغبيستس يساعد التجار الأفراد تعلم كيفية تداول مسؤول الخيارات الثنائية والعقود مقابل الفروقات. نحن بنشاط التجارة، وكتابة المقالات التعليمية، والأخبار، ونحن تحقق ومقارنة شركات الوساطة وتحذير القراء عن المشاريع المشبوهة أو حملات احتيال التسويق. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


الخيارات الثنائية.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


هونغ كونغ سفك يحذر ضد وسيط الخيارات الثنائية 72-الخيار.


في هذا الوقت، يتم تسجيل أي شركات تداول الخيارات الثنائية في هونغ كونغ حتى هذه السماسرة هي الانخراط في غير قانوني.


أصدرت لجنة هونج كونج للأوراق المالية والعقود الآجلة بيانا يحذر المستثمرين من 72-الخيار الذي يقدم الخيارات الثنائية عبر منصة التداول عبر الإنترنت للجمهور دون أن يؤذن للقيام بذلك، وفقا لبيان سفك.


72-الخيار هو أحدث وسيط الخيارات الثنائية ليتم تضمينها في قائمة تحذير الوكالة الدولية للطاقة والتي تأتي بالتوازي مع بيان على موقعها على الانترنت تحذر السكان حول زيادة في الخيارات الثنائية الدعوات. في هذا الوقت، يتم تسجيل أي شركات تداول الخيارات الثنائية في هونغ كونغ حتى هذه المنصات هي الانخراط في النشاط غير المشروع.


وسيط اسمه يعمل من موقع 72option، ويسرد عناوينها في صوفيا، بلغاريا. وتعود ملكية هذه العلامة التجارية وتشغيلها من قبل شركة إبيك فينتوريس المحدودة، ووفقا ل سفك فإنه يستخدم حسابا مصرفيا في هونغ كونغ باسم الفاخرة مليار المحدودة للتسوية. وأضافت الوكالة أن الشركة غير المنظمة لا تقع في المنطقة رغم أنها قد تستخدم تفاصيل شركة مشروعة لإرباك المستثمرين.


تحذر سفك بشكل روتيني من مثل هذه الكيانات والحيل العاملة في هونغ كونغ، واحدة من الأسواق المالية في المنطقة.


في الوقت الحاضر، قائمة التنبيهات الشاملة سفك يضم أسماء الشركات التي وصلت إلى انتباه الوكالة الدولية للطاقة لأنها غير مرخصة في هونغ كونغ ويعتقد أنها كانت، أو كانت، تستهدف المستثمرين هونج كونج أو يدعي أن يكون لها علاقة مع هونغ كونغ.


أخبار ذات صلة.


حصري: مكتب التحقيقات الفدرالي يزور المقر الرئيسي الإسرائيلي في لي الباز التحقيق.

No comments:

Post a Comment