Monday 19 February 2018

الذهب الفوركس


الرسوم البيانية الحية. co. uk.


الذهب.


الذهب لايف الرسم البياني.


ويعتبر الذهب دائما ملاذا آمنا عندما تكون أسواق الأسهم غير مؤكدة. وعلى مدى العقد الماضي شهدنا نموا مطردا في أسعار الذهب في حين تعاقدت الاقتصادات في جميع أنحاء العالم. ويرجع ذلك إلى عوامل كثيرة مثل ندرة المعدن وأسعار الصرف. الذهب يمكن الوصول إليها في العديد من الطرق المختلفة للتداول. الطرق الشعبية هي عن طريق تبادل العقود الآجلة ل كومكس، من خلال تداول العقود مقابل الفروقات، والاستثمار في صناديق الاستثمار المتداولة في الذهب أو انتشار الرهان، وهو سعر مع العديد من الشركات البريطانية.


حسابات الذهب.


يمكن للعملاء فتح التاجر الذاتي والحسابات الجارية في الذهب غير قابلة للتسليم (شاو لندن).


حسابات الذهب دوكاسكوبي البنك هي بديل لشراء الذهب البدني. فوائد المستثمر من خلال عقد الذهب دون الحاجة إلى تخزينها فعليا ومن أسعار صرف جذابة التي تقدمها دوكاسكوبي البنك عندما يتم تمويل حساب شاو أو سحب من.


تمويل / سحب من حساب الذهب يمكن أن يتم في واحدة من العملات التالية: أوسد، تشف، ور، غبب، جبي، أود، كاد، دك، هكد، مسن، نوك، نزد، بلن، روب، سنه، سيك، سغد ، تري أو زار. وتتم عمليات التبادل ذات الصلة بأسعار تنافسية للغاية.


وتخضع حسابات الشاو للرسوم الخاصة بالحضانة. وتضمن حسابات الذهب مع بنك دوكاسكوبي ما يصل إلى 100 ألف فرنك سويسري (مثل الودائع المصرفية الأخرى).


لا يمكن سحب الذهب المادي من حساب الذهب. وبدلا من ذلك، سوف يحصل حامله على ما يعادلها بأي عملة مدرجة أعلاه. وتخضع إمكانية نقل شاو غير القابل للتسليم أو تحويل المقتنيات إلى ذهب فعلي للمفاوضات.


لفتح حساب الذهب، والعملاء ببساطة للاتصال مدير الحسابات. يحتاج العملاء الجدد لتحديد شاو كعملة حساب على الخطوة 4 من تطبيق الحساب عبر الإنترنت.


سعر صرف الذهب.


نقاط المحورية الذهبية.


الذهب المتقدم لايف الرسم البياني.


الذهب المتقدم لايف الرسم البياني.


سعر صرف سعر الذهب.


وارتفعت العقود الآجلة للذهب في العقود الآجلة مع ارتفاع أسعار الذهب بشكل كبير في الأشهر الأخيرة. العقود الآجلة للذهب هي عقود تنص على تسليم الذهب في المستقبل بسعر يتم الاتفاق عليه مسبقا. وتكمن ميزة تداول العقود الآجلة للذهب في حقيقة أن هذا الأصل يتم تداوله من خلال تبادل مركزي، مما يتيح المزيد من الرفع والمرونة مما يمكن للمرء أن يحصل عند تداول الذهب كأصل من تلقاء نفسها.


شاو / أوسد.


شاو / أوسد هو نسبة الذهب إلى الدولار الأمريكي ويظهر على هذا النحو في أسواق السلع. وتتأثر العملات العالمية بارتفاع أسعار الذهب وارتفاع الأسعار هام جدا لعملات البلدان الرئيسية المنتجة للذهب مثل كندا وأستراليا وجنوب أفريقيا. المستثمر الذي يعتقد أن سعر الذهب سوف يستمر في الزيادة، يمكن أن يتداول في الدولار الأسترالي (أود)، الدولار الكندي (كاد) أو راند جنوب أفريقيا (زار) بدلا من الاستثمار فقط في الدولار الأمريكي، لأن العملات الأخرى لديها إمكانات هائلة.


تقلبات الأسعار.


يتم تداول الذهب مقابل الدولار في العديد من البورصات المالية، في المقام الأول نيويورك وهونغ كونغ وزيوريخ وطوكيو وسيدني. هو سوق السبائك في لندن، ومع ذلك، التي لديها أكبر تأثير على أسواق تجارة الذهب العالمية. سعر الذهب يتقلب بشكل كبير ولكن لأغراض التداول فإنه عادة ما يحدد مرتين كل يوم عمل في الساعة 10:30 صباحا و 3: 00 مساء بتوقيت المملكة المتحدة من قبل لندن سوق الذهب تحديد المحدودة من المهم لمشاهدة الرسوم البيانية للاتجاه في أسعار الذهب قبل شراء العقود الآجلة في أي وقت من السنة.


ليس هناك شك في أن سعر الذهب مهم للمتداولين من العديد من العملات بسبب الارتباط بين أسعار الذهب وقيم العملة. لهذا السبب، يسعى فريق ديليفوريكس إلى تقديم تحديثات منتظمة حول سعر الذهب اليوم. الحصول على أحدث المعلومات هنا، أو نلقي نظرة إلى الوراء لنرى كيف كان هذا المعدن قد تم على مر الزمن.


الذهب آخر التحديثات.


وارتفعت أسعار الذهب 4.31 دولار للأونصة يوم الأربعاء حيث تعرض الدولار لضغوط بعد أن نشرت أخبار بلومبرج قصة عن الحكومة الصينية ربما تقلل من شراءها لسندات الحكومة الأمريكية.


وانخفضت أسعار الذهب 7.50 $ للأونصة يوم الثلاثاء مع استمرار انتعاش الدولار ليؤثر على السوق.


ارتفعت أسعار الذهب اليوم الاثنين بشكل طفيف بعد جلسة هادئة.


وكان الأسبوع الماضي أول جلسة تداول لعام 2018، ولكن العديد من المستثمرين سوف تتمتع عطلة طويلة. هذا الملخص يبحث ما حدث الأسبوع الماضي وعلى مدى العام الماضي.


أنهى الذهب الأسبوع بنسبة 1٪ عند 1319.91 دولار للأوقية، مسجلا مكاسب أسبوعية رابعة على التوالي، مع استمرار الضعف في الدولار عزز الطلب على المعادن الثمينة.


أنهت أسعار الذهب جلسة اليوم الخميس بقيمة 9.34 دولار للأوقية، مما ساعد على ضعف الدولار.


وكانت أسعار الذهب قد عقدت جلسة ممتازة يوم الأربعاء، حيث انتقلت المكاسب نحو مستوى مقاومته عند 1321 دولارا للأونصة، وهو أعلى مستوى في 3 أشهر.


وانخفضت أسعار الذهب 4.48 دولار للأونصة يوم الأربعاء، محققة بذلك مكاسب على مدى ثمانية أيام، مع انتعاش الدولار وعجز السوق عن اختراق 1321 $.


وسجلت أسعار الذهب مكاسب وصلت إلى 1321 دولارا للأونصة خلال تداولات الصباح يوم الأربعاء، قبل أن ارتد بسرعة إلى 1312 دولار للأونصة وقت كتابة هذا التقرير.


ارتفعت أسعار الذهب 9.84 دولار يوم الثلاثاء مع استمرار الدولار في الانخفاض في أول يوم تداول من العام الجديد.


مع ارتفاع أسعار الذهب فوق مستوى الذروة النفسية عند 1300 دولار للأونصة في آخر تداولات 2017 يوم الجمعة الماضي، ساعدت المعدن الأصفر على الحفاظ على الصعود.


استقرت أسعار الذهب عند 1302.40 دولار للأونصة يوم الجمعة، بارتفاع 1.85٪ خلال الأسبوع و 13.1٪ خلال العام.


ارتفعت اسعار الذهب للجلسة السادسة على التوالى يوم الخميس، لتصل الى اعلى مستوى لها منذ 29 نوفمبر، مع استمرار ضعف الدولار.


يبدو أن المعدن الأصفر يحاول إغلاق التداول الأخير لعام 2017 مرتفعا، حيث حققت أسعار الذهب مكاسب دفعت السعر نحو 1280 للأوقية.


أنهت أسعار الذهب جلسة اليوم الأربعاء 4.34 دولار للأوقية، بدعم من انخفاض مؤشر الدولار الأمريكي.


إذا تمكن الذهب من اختبار المقاومة عند 1283 أوقية (أوقية)، وهو أعلى مستوى للمعادن الثمينة خلال 3 أسابيع، سيكون من الأفضل أن تتحرك نحو الذروة المهمة نفسيا عند 1300.


وكان الأسبوع الماضي قضية إيجابية إلى حد كبير بالنسبة للأسواق الرئيسية في العالم مع داكس فقط فقدان أي سبب.


ارتفعت اسعار الذهب الى اعلى مستوى فى حوالى اربعة اسابيع يوم الثلاثاء حيث عززت المخاطر والضعف الجيوسياسية فى العملة الامريكية نداء المعادن الثمينة.


كان للذهب فرصة أفضل في تحقيق المزيد من المكاسب، حيث وصل إلى 1279 دولارا للأونصة، وهو أعلى سعر للمعدن في 3 أسابيع.


وتقع معظم مناجم الذهب العميقة في العالم على بعد 40 ميلا جنوب غرب جوهانسبرغ. أعمق المنجم، وأكثر تكلفة هو لاستخراج الذهب.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


غولد فوتشرز - 18 فبراير (GCG8)


تحليل.


آخر التعليقات الذهب.


لنا سوق الأوراق المالية من فئة المناعية إلى البيانات. (اقرأ أكثر)


1323-28 هي ساحة معركة هامة بين الثيران والدببة. . (اقرأ أكثر)


نحن نام لمدة 36 ساعة .. لا شيء يمكن أن يمنعنا سوف نشتري أولا الهدف @ 1327 ثم الذهاب لبيع ضخمة الآن مخطط بونزي لا يمكن أن يكون مستدامة بعد الآن هيهيه. . (اقرأ أكثر)


عبر الويب.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


الذهب مقابل الفوركس.


28 أكتوبر 2018.


وقد عقدت الذهب الخاصة بها كخيار استثمار مسؤول لعدة قرون - ولكن كيف أنها تكدس ضد الربحية المحتملة للعملة التجارية في سوق الفوركس؟


الذهب هو الاستثمار الكلاسيكي. وقد وفرت وسيلة للحفاظ على الثروة لعدة قرون، وأصبحت الآن قابلة للتداول بسهولة من خلال صناديق الاستثمار المتداولة في الذهب. وتتيح صناديق الاستثمار المتداولة في الذهب للمستثمر شراء الذهب وصافي فوائد المعادن الثمينة، في الوقت الذي تتخطى فيه التحديات المتعلقة بشراء وإسكان الذهب المادي. تعمل صناديق الاستثمار المتداولة أساسا كصندوق مشترك للذهب، حيث تمثل وحدة شراء واحدة، في معظم الحالات، 1 غرام من الذهب. ويمكن تداول هذه الوحدات في البورصة تماما كما تتداول حصة واحدة من الشركة، وتتم إدارة المعاملات بشكل عام بنفس طريقة شراء الأسهم.


من ناحية أخرى، ينطوي تداول الفوركس على تاجر يقوم باستثمارات محسوبة وتكهنات فيما يتعلق بالتقييم النسبي لزوج من العملات المحددة. على سبيل المثال، قد يشعر المتداول في أسواق الفوركس بأن قيمة الدولار الأمريكي مستعدة للزيادة فيما يتعلق باليورو. ومن خلال وسيط العملة، يقوم التاجر بعد ذلك بسن مقايضة العملات ومن ثم يعترف بالربح إذا ارتفعت قيمة الدولار في الواقع. على الرغم من كل من هذه الفرص الاستثمارية توفر المتداول والدهاء مع القدرة على كسب المال على حد سواء على المدى القصير والطويل، وهما خياران فريدة من نوعها أن كل تقدم إيجابيات وسلبيات جديرة بالملاحظة. دعونا نستكشف بعض الميزات والعيوب للاستثمار في الذهب مقابل الفوركس.


القيمة الجوهرية: الذهب، شأنه شأن الموارد الثمينة والشحيحة الأخرى على كوكب الأرض، له قيمة جوهرية، وهذا يعني أنه سيكون هناك دائما شخص يريد شرائه، ولكن ليس بالضرورة بالسعر الذي تريده. في حين أن الذهب المادي غالبا ما يكون من الصعب بيعه، صناديق التداول المتداولة الذهب أسهل للتفاوض بالنسبة لمعظم المستثمرين. على الرغم من أن تداول العملات في سوق الفوركس يختلف قليلا عن تجارة الذهب، فإن العملة لديها أيضا قيمة جوهرية، و هو أسهل للتجارة من خلال سوق الفوركس من الذهب.


سوق 24 ساعة؟ ومن المزايا المميزة التي يتمتع بها تجار العملة التي لا يمكن أن يطالب بها المستثمرون في الذهب الوصول إلى سوق التداول المتاح على مدار 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. يمكن للمتداولين في الفوركس تسجيل الدخول في الساعة الثانية صباحا وبدء المبادلة، ويمكنهم الاستفادة من القصص الإخبارية بعد ساعات العمل وأنشطة الأسواق الخارجية لإجراء تعديلات فورية على محفظتهم الاستثمارية.


الرافعة المالية: إحدى الفوائد الرئيسية التي يوفرها تداول الفوركس هي القدرة على الاستثمار باستخدام مستويات عالية من الرافعة المالية. في حين أن هذا هو الشيء الذي ينبغي التعامل مع درجة معينة من الحذر، يمكن للرافعة المالية تمكين مستثمر جديد أو محنك لإجراء صفقات كبيرة دون استثمار مقدما كبيرة. العديد من مجموعات تداول العملات الأجنبية تمكن نسب الرافعة المالية تصل إلى 500 إلى 1، وهذا يعني أن الاستثمار 1000 $ يمكن شراء $ 500،000 قيمة العملة. في حين أن هذا أمر جيد لكثير من التجار، فمن المهم أن نأخذ في الاعتبار أنه حتى التقلبات الصغيرة في تقييم العملة يمكن أن يسبب تحركات خطيرة داخل محفظة الفرد. ببساطة سوف لا ترى هذا النوع من إمكانات الرافعة المالية المتاحة مع الذهب الاستثمار.


إدارة المخاطر: يعتبر العديد من المهنيين الاستثمار الذهب ليكون واحدا من وسائل الإعلام الأكثر استقرارا وموثوق بها في السوق. في حين أن الذهب هو بالتأكيد حاملة قياسية عندما يتعلق الأمر بتخفيف المخاطر والعائدات الثابتة، وإن كانت متواضعة، على الاستثمار، والتداول في سوق الفوركس يوفر مستوى من السيطرة التي بمثابة التحوط الطبيعي ضد المخاطر. تتطلب معظم منصات التداول عبر الإنترنت من المتداول إنشاء رقم دعوة الهامش الذي من شأنه أن يحول دون خسارة محتملة من محو الأموال في حساب الاستثمار ذات الصلة. هذا، إلى جانب أوقات رد الفعل السريع التي هي السمة المميزة لتداول العملات الأجنبية، ويخلق بيئة تسيطر التي تدير بشكل طبيعي المخاطر.


ويعتبر الذهب عموما واحدا من أكثر الاستثمارات أمانا في السوق اليوم. بل هو دفاع مالي طبيعي ضد تقلب السوق، وكونه مورد نادر مع نداء عالمي يجعلها جذابة بشكل لا يمكن إنكاره لأي مستثمر يريد تقليل المخاطر وتعظيم العائد على الاستثمار. الفوركس، ومع ذلك، هو عالم من تلقاء نفسها. وقد أظهر التجار الذين تعلموا كيفية تعظيم سوق العملات أن الثروة لا تصدق يمكن أن تنشأ في فترة قصيرة من الزمن إذا تم وضع عدد قليل من العمليات الرئيسية في مكانها. في النهاية، ليس هناك جواب صحيح عند تحديد ما إذا كان الذهب أو صرف العملات يجعل استثمار أفضل. كل مستثمر فردي يجب أن تزن إيجابيات وسلبيات جميع الفرص الاستثمارية في السوق اليوم من أجل اتخاذ قرار مستنير وذكي. ومع ذلك، حقق عدد لا يحصى من المستثمرين أرباحا كبيرة في فترة قصيرة من الزمن من خلال الشراكة مع مجموعة تجارية موثوقة وذات سمعة طيبة متخصصة في سوق الفوركس.


تبدأ التداول اليوم! إنشاء حساب من خلال استكمال نموذجنا.


عقود الفروقات (كفدس) و العملات الأجنبية الهامشية هي منتجات مستدقة تحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك. قد تتحرك الأسعار بسرعة ضدك وقد تؤدي إلى خسارة أكثر من الإيداع الأولي. عقود كفد و فكس قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين ويجب أن نفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها قبل فتح حساب. يرجى قراءة إشعار تحذير المخاطر على موقعنا.


تذييل اللغة الإنجليزية.


مكتب لندن.


1008 برج الفهرس،


شارع السعادة،


مركز دبي المالي العالمي،


الشرق - برج مزايا 02 - الطابق 10.


الوحدة 2102A، المستوى 21،


60 ويندهام ستريت،


وسط هونغ كونغ.


أحد الأسواق المالية هو الاسم التجاري ل سب فينانسيال سيرفيسز لت، وهي شركة مسجلة في إنجلترا مع رقم الشركة 6050593. سب للخدمات المالية المحدودة هي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة (تحت رقم الشركة الثابت 466201) والخدمات المالية المجلس في جنوب أفريقيا (مع رقم فسب 45784).


إن أحد الأسواق المالية (ديفك) المحدودة هي شركة مسجلة في مركز دبي المالي العالمي في برج الفهرس، المستوى 10، مكتب 1008، ص. ب. 507147، دبي، الإمارات العربية المتحدة. وتخضع إحدى الأسواق المالية (ديفك) المحدودة لتنظيم هيئة دبي للخدمات المالية.


واحد الأسواق المالية (آسيا) المحدودة هو وكيل إدخال المعتمدة من الأسواق المالية واحد، أذن وينظم من قبل لجنة هونج كونج للأوراق المالية والعقود الآجلة (مع سفك سي لا BFZ621).


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو بولندا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام أن تكون مخالفة للقانون أو اللوائح المحلية.


و أونفينانسيالماركيتس مملوكة وتعمل من قبل C B للخدمات المالية المحدودة


لقد تم تقديم عدد من الجوائز التي تعترف بجودة خدماتنا والتفاني لعملائنا:


أفضل وسيط فسا المنظم.


معرض المال السعودي.


معرض المال السعودي.


أفضل وسيط - التداول عبر الإنترنت.


أفضل وسيط مؤسسي.


معرض المال السعودي.


معرض المال السعودي.


وسيط السنة.


التداول عبر الإنترنت - الشرق الأوسط.


نقبل وسائل الدفع التالية:


عقود الفروقات (كفدس) و العملات الأجنبية الهامشية هي منتجات مستدقة تحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك. قد تتحرك الأسعار بسرعة ضدك وقد تؤدي إلى خسارة أكثر من الإيداع الأولي. عقود كفد و فكس قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين ويجب أن نفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها قبل فتح حساب.

No comments:

Post a Comment