Friday 23 February 2018

إشارات الفوركس والتوجيه


إشارات الفوركس والتوجيه
كوبيرايت & كوبي؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة.
(ج) 2018-2018. كل الحقوق محفوظة.
فتس الامتثال: جميع ردود الفعل والشهادات على هذا الموقع (نادي أكاديمية التجار /) هي حقيقية و فتس متوافقة. ولم تقدم أي حوافز للحصول على الشهادات.
جميع أشكال التداول تحمل مستوى عال من المخاطر لذلك يجب عليك فقط التكهن مع المال الذي يمكن أن تخسره. يمكنك أن تخسر أكثر من الإيداع الأولي والحصة. يرجى التأكد من الأسلوب الذي اخترته يطابق أهدافك الاستثمارية، والتعرف على المخاطر المعنية، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. لن يقبل نادي أكاديمية ترادرس أي مسؤولية عن الخسارة أو التلف نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات والاقتباسات والرسوم البيانية وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. التداول عبر الإنترنت ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. نحن مطالبون بإخبار المستثمرين المحتملين بأن أداء برنامجنا السابق لا يتنبأ بالضرورة بالنتائج المستقبلية، لذا يجب ألا تتوقع رأس المال الذي لا تستطيع تحمله.
تحذیر الاستثمار في المخاطر العالیة: التداول عبر الإنترنت مرتفع جدا، ویحمل مستوى من المخاطر وقد لا یکون مناسبا لجمیع المستثمرین. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى النقر هنا لقراءة تحذير كامل المخاطر.
نادي أكاديمية التجار () هو الاسم التجاري لنادي ترادرس أكاديمي ()، وهي شركة خدمات تعليمية. نادي أكاديمية التجار () لا تكسب أو تخسر الأرباح على أساس نتائج التداول الخاص بك وتعمل كشركة تعليمية. نادي أكاديمية التجار () ليست شركة خدمات مالية ولا تعمل كشركة للخدمات المالية.
الكشف عن مخاطر الموقع: نادي أكاديمية التجار () لا يقبل أي مسؤولية عن الخسارة أو التلف نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. وهذا يشمل المواد التعليمية، ونقلت الأسعار والرسوم البيانية، والتحليل. يرجى الانتباه إلى المخاطر المرتبطة بتداول الأسواق المالية. أبدا استثمار المزيد من المال مما يمكن أن تخاطر بفقدان. المخاطر التي ينطوي عليها التداول قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. نادي أكاديمية التجار () لا يتحمل المسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تواجهها نتيجة استخدام البيانات المستضافة على هذا الموقع. لقد وضعنا الكوكيز على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للمساعدة في تحسين تجربتك عند زيارة هذا الموقع. يمكنك تغيير إعدادات ملفات تعريف الارتباط على جهاز الكمبيوتر في أي وقت. يشير استخدام هذا الموقع إلى قبولك لسياسة الخصوصية لهذا الموقع.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب من أي حساب أو من المرجح أن تحقق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
نفا و كتفك إخلاء المسؤولية المطلوبة: التداول في سوق الصرف الأجنبي هو فرصة صعبة حيث تتوفر عوائد فوق المتوسط ​​للمستثمرين المتعلمين وذوي الخبرة الذين هم على استعداد لاتخاذ مخاطر فوق المتوسط. ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار المشاركة في تداول العملات الأجنبية (فكس)، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.

فلاديمير فوركس إشارات لديه منزل جديد! رسالة شخصية من فلاديمير ريباكوف:
مرحبا الزملاء التجار،
بعد الكثير من التفكير والتحضير، لقد قررت أن تجعل الانتقال رسميا إلى منصة جديدة ومحسنة لتبادل كل من بلدي خبرة تداول العملات الأجنبية. منذ عدة سنوات، حلمت بإنشاء جو تعليمي عبر الإنترنت حيث يمكن للتجار التفاعل مع بعضهم البعض، والمشاركة في غرف التجارة الحية، والحصول على جميع الأدوات التي يحتاجونها للنجاح في السوق من تلقاء نفسها. هذا الحلم هو في النهاية حقيقة واقعة!
لقد وصلت إلى نقطة في مسيرتي حيث لدي اهتمام أقل في توفير إشارات التداول من أجل الربح، والمزيد من الاهتمام في مساعدة حقا التجار الطموحين الآخرين.
كنت أرغب في الاحتفاظ بالجوانب المفضلة للجميع من إشارات فلاديمير الفوركس، ولكن أيضا إضافة ميزات جديدة مثيرة مثل غرفة التداول الحية مرتين يوميا، ندوات خاصة للضيوف، وخطة الاشتراك السنوية منخفضة جدا جدا حتى يتمكن الجميع من الانضمام.
نادي أكاديمية التجار هو مزيج مثالي من بيئة تجارية فريدة من نوعها في الوقت الحقيقي، والآلاف من أشرطة الفيديو التعليمية، والأفكار والتقارير اليومية التداول.
إذا كانت لديك أية أسئلة، يرجى الاتصال ب [إمايل & # 160؛ بروتكتد]

إشارات الفوركس والتوجيه
سيمنال دي ترانزاكتيونار بي باريتاتيل ماجور. إكسيديير برقية.
إكسليكاري إنديكاتيونيل، ستراتيجي دي ترانزاكتيونار، ماني ماناجيمنت، بسيهولوجي.
في لا كورنت سو سيل ماي إمبورتانت ştiri دي بي بيازا فوريكس!
أناليز غرافيس سي تهنيس.
سيرفيسيل أبونامنتولوي.
سيمنال دي ترانزاكتيونير-إكسيديير سيمنال برين تيلغرام، أناليز غرافيس سي فيديو، أناليز سابتامانال سي زيلنيس، كونسولتانتا.
سيستيمول دي إدارة الأموال.
& إيسيرك؛ n بلانول دي ترانزاكزيونار آل أوريكاروي ترادر ​​تريبوي să سي regăsească أوبليغاتوريو şi أون سيستيم دي ماني ماناجيمنت. ميلان.
ترادينغول - أون الأعمال التجارية.
مولتي ترادري أفلاتي لا & إيسيرك؛ نسيبوت دي دروم فاك غريسيلا دي a تراتا كونتول دي ترانزاكسيونار كا بي أون هوبي ساو كا بي o şansă.
الاقل هو الاكثر.
1٪ إلهام، 99٪ العرق - واحدة من العديد من الحقائق القديمة حول النجاح. اليوم، حتى لو ثورة المعلومات أسيل.
كريبتومونيديل - بيتكوين.
كريبتومونديل سونت ميجلويس دي ششيمب، كريت şi ستوكيت فيرتوال، & إيسيرك؛ نتر-o bază دي ديت كير سي دوريست o alternativă ديسنتراليز.
TESTIMONIALE.
فا أورماريسك دي مولت، مولتوميسك بينترو توت سي إنفات زي دي زي.
ميريلا كاداو.
أتابع التحليلات المنشورة على هذا الموقع وأنا أعتبرها مفيدة جدا. لقد تم الاشتراك لبعض الوقت لخدمة إشارة أيضا، وخلال ثلاثة أشهر فقط لقد أطلق عليها اسم الربحية بلدي. استمروا في العمل الجيد الرجال!
منصة FOREXTrader.
أناليز وتيلي، سنيمال بروفيتابيل. ريكوماند!
تحليلات مفيدة، إشارات مربحة. أوصي!
مولتوميسك بينترو أناليزيل زيلنيس. سونت دي ريال فولوس.
كولابوريز دي o لونغا بيريوادا دي تيمب سو لس فوريكس سي سونت فوارت مولتوميت دي ريزولتات. ريكوماند سو إنكريدير!
أنا أتعاون لفترة طويلة مع لس فوركس وأنا مسرور جدا بالنتائج. أوصي بثقة!

فلاديميرس فوركس سيغنالس & أمب؛ مراجعة التوجيه.
نحن بحاجة إشارات الفوركس لإعلامنا الوقت المناسب للدخول في تجارة محددة على زوج من العملات، وهذا هو القول، هو أكثر من طرف، دفع أو تنبيه نظرا لك من خبير. وفي هذا العالم الذي نعيش فيه اليوم، هناك الكثير من الحيل والخداع هناك الذين يدعون أنهم خبراء حقيقيين.
إذا كنت قد خدع سابقا وكنت تبحث عن الفداء الحقيقي، ثم قراءة على ونحن نلقي نظرة على واحدة من أفضل النظم في إشارات الفوركس.
ما هو فلاديمير الفوركس إشارات والتوجيه؟
فلاديميرس إشارات الفوركس والتوجيه هو برنامج رائع التي تم إنشاؤها من قبل واحدة من الرجال الأكثر احتراما في عالم التجارة اليوم، فلاديمير ريباكوف.
انه يحظى باحترام كبير، وقد كسب نفسه الثقة من زبائنه، ببساطة عن طريق تزويدهم بتفاني حقيقي وتقنيات حول استراتيجيات السوق مربحة.
ويأتي هذا البرنامج مع ساحة التجارة الحية التي يتم استخدامها في التفاعل مع الأعضاء الآخرين والخبراء الذين يقدمون الإشارات. لطيفة أليس كذلك؟ واصل القراءة.
من هو فلاديمير ريباكوف؟
الخالق فلاديمير ريباكوف جنبا إلى جنب مع أعضاء فريقه سوف توجه لكم من خلال وتعطيك شرح معقول لماذا اختاروا تجارة معينة، وما سوف تكسب أنت حسنات من قبل الانغماس في ذلك.
الجزء الأكثر إثارة من كل هذا هو حقيقة أن فلاديمير سوف توجه لكم من خلال، وتسمح لك مشاهدته في حين يضع ذلك في العمل باستخدام أمواله الخاصة، مع دليل على النتائج. سوف تكون مطمئنا إلى أنك في أيد أمينة ولا يتم تشغيل الحيل أو الحيل عليك. كنت تتاجر بشكل فعال في الراحة من توجيهاتهم، إذا كنت الخلط أو عالقا في أي لحظة في الوقت المناسب، هم هناك لمساعدة وتسليم لكم مع الحلول.
انها ليست بعض النظام الذي يأخذ فقط أموالك وتتيح لك ركوب على مرح الذهاب الجولة.
مشاهدة فلاديمير ريباكوف وأعضاء فريقه أداء الصفقات مع أموالهم الخاصة في الوقت الحقيقي، ويوفر تجربة خاصة بها.
كما يتيح لك النظام أيضا الحصول على يديك على مراجعات السوق يوميا، ويأتي أيضا مع أشرطة الفيديو التعليمية ومراجعة تتراوح بين 5 إلى 10 دقائق حيث يفسر للمستخدمين الإشارات والاستراتيجيات المتاحة لهذا اليوم، وكيفية تنفيذها إلى نهاية المطاف والحد، والحصول على مكاسب مربحة.
لديك خيار لاختيار كيفية تسليمها لك يوميا. فلاديميرس إشارات الفوركس والتوجيه يتخطى كل تعقيد ومستقيمة إلى نقطة، يتم إنشاؤه مع الكثير من الرعاية والاهتمام بالتفاصيل، مثالية للمبتدئين، لن تخيف لكم بعيدا مع المصطلحات لا لزوم لها والقواعد الكبيرة.
كما أنها جيدة للتجار ذوي الخبرة، كما يمكنك إضافة المزيد من الاستراتيجيات في ترسانة الخاص بك. لا أحد يمكن أن يكون معرفة كل شيء.
يأتي مع الندوات الأسبوعية التي هي على شبكة الإنترنت، ويفضل على سكايب كما كنت متصلا مع أكثر من 300 شخص في نفس الوقت، ويحدث مرة واحدة على الأقل في الأسبوع. في هذه الندوات على الانترنت، كنت مصنوعة لفهم أساليب التداول المختلفة والتقنيات، ويتم نقل الأفكار من فرد إلى آخر، والذي شخصيا أشعر هو وسيلة رائعة للتعلم.
مرة واحدة في حين، والندوات على الانترنت تجلب التجار الضيوف الذين لديهم معرفة واسعة عن السوق وتحصل على طرح الأسئلة وتلقي الإجابات التي تستحق وقتك والمال.
انها ليست ضرورة لحضور هذه الندوات عبر الإنترنت، ولكن أنا أوصي أن تفعل، بمجرد الوصول إلى النظام. وقد خلق فلاديمير ريباكوف نظام صادق حقا وفريدة من نوعها التي خدمت العديد، لذلك دعونا نلقي الضوء على الجانب الجيد، الجانب السيئ وجميع الميزات المستديرة من هذا البرنامج.
ملامح فلاديميرس إشارات الفوركس والتوجيه.
المستخدم / المبتدئين ودية: وقد تم تصميم النظام بطريقة بسيطة، وأبقى المجمع بعيدا عن المبتدئين لتجنب ندب لهم بعيدا والتسبب في الارتباك. مجتمع على الانترنت / الدردشة: لديك وسيلة للتفاعل مع التجار الآخرين مثل نفسك. تبادل الأفكار وحل القضايا معا. يمكنك أيضا التفاعل مع فلاديمير ريباكوف نفسه. المجتمع أيضا الاحترار والتفاهم. لا أحد يخيف الآخر مع أرباحها أو مكاسبها، لا يسمح التخويف، بل هو محض تركز الأعمال. التداول في الوقت الحقيقي: لديك الفرصة لمشاهدة فلاديمير ريباكوف أداء الصفقات والتعلم منه، واكتساب استراتيجيات جديدة ببساطة عن طريق التفاعل معه.
ندوات أسبوعية: تعقد كل الندوات أسبوع وتعلم أشياء جديدة، في معظم الأحيان تحصل على التفاعل مع زوار الزوار الذين لديهم خبرة واسعة في سوق التجارة. يمكنك أيضا تبادل الأفكار ذهابا وإيابا خلال الندوة. إشارات اليومية: تحصل على تلقي الإشارات والاستراتيجيات اليومية في أي شكل تريد. يتم تقديم شرح لك لفهم القصد وراء كل إشارة مختارة. التفاعل على الصعيد الدولي: بفضل ندوات عبر الإنترنت وغرفة الدردشة، تحصل على تعلم الخبرات من التجار في جميع أنحاء العالم، وربما خلق الصداقات التجارية التي لم يفكر ممكنا بسبب المسافة.
الإيجابيات من فلاديميرس إشارات الفوركس والتوجيه.
التدريب الفعال التفاعل مع الأعضاء الآخرين الحصول على مساعدة من الخالق. مراقبة التداول في الوقت الحقيقي. تلقي إشارات يومية ندوات عبر الإنترنت الأسبوعية التي تعزز تجربة التعلم. سهل الاستخدام. مبتدئ ودية أداء التجارة مع أي وسيط في الاختيار. مجتمع رائع.
السلبيات من فلاديمير الفوركس إشارات والتوجيه.
الفواتير الشهرية، والتي يمكن أن تكون مرهقة لبعض التجار. مستوى أعلى من العضوية يؤدي إلى مزيد من التكاليف.
فلاديميرس إشارات الفوركس والتوجيه هو معلمه في نهاية المطاف، وأنا ملاذ & # 8217؛ ر رأيت أي أن يدق ما هذا النظام لهذا العرض، فإنه يوفر التجار مع استراتيجيات سخية، وإشارات وتبقيك على علم مع التقنيات الجديدة التي يمكن تنفيذها لتحقيق نتائج إيجابية.
هذا النوع من المساعدة التي تحصل عليها هو يستحق الثمن. لن تشعر بالخروج أو التراجع، كما يأخذ فلاديمير لكم من خلال كل خطوة وحتى يذهب ميل إضافي من يظهر لك كما انه يقوم تجارته الخاصة، وذلك باستخدام أمواله الخاصة. رهيبة جدا، نادرة وتستحق ذلك، لا تتردد في التحقق من ذلك واستخدامها لنفسك.
تدريب فعال جدا.
في الوقت الحقيقي مراقبة التداول.
تلقي إشارات يومية.
الندوات الأسبوعية على الانترنت.
المستخدم والمبتدئين ودية.
أداء التجارة مع أي وسيط في الاختيار.
المزيد من تكاليف المستوى الأعلى للعضوية.
ملخص: فلاديميرس إشارات الفوركس والتوجيه هو برنامج رائع جدا التي أنشأتها واحدة من الرجال الأكثر احتراما في عالم التجارة اليوم، فلاديمير ريباكوف. فإنه يدل على خطوة بخطوة البرنامج التعليمي وحتى أنه يظهر كيف المهنية القيام تجارتهم في الوقت الحقيقي.
فلاديميرس إشارات الفوركس والتوجيه يوفر التجار مع استراتيجيات سخية، وإشارات وتبقيك على علم مع التقنيات الجديدة التي يمكن تنفيذها لتحقيق نتائج إيجابية. حزمة يأتي مع بأسعار معقولة جدا وفريق دعم استجابة للغاية.
عن المؤلف.
يوجين والترز.
مرحبا! أنا يوجين، وأنا متحمس جدا لمساعدتك على اكتشاف منتجات رائعة، وإعطاء استعراض صادقة. بما في ذلك إيجابيات وسلبيات حتى تتمكن من اتخاذ قرار لنفسك. اقرأ بعض مراجعاتي الأخرى على الموقع، وستجد الحل الذي تبحث عنه!
الوظائف ذات الصلة.
بلدي صدمة التجارة المحلية مراجعة الناسخة.
شراء بيع الاتجاه الكاشف مراجعة & # 8211؛ هل هو الغش تماما؟
هذا النظام هو واحد من أفضل نظم مراجعة التداول لقد استخدمت من أي وقت مضى لأنه هو مجرد من السهل جدا للاستخدام. مع وظائفها على الانترنت ومجتمع في مهدها على الانترنت وغرفة الدردشة، وأنا دائما العثور على جميع الحلول للاستفسارات التداول بلدي.
وبصرف النظر عن ذلك ما يجعل فلاديميرس إشارات الفوركس كبيرة جدا هو أنه يوفر التداول في الوقت الحقيقي وأفضل للجميع، لا توجد تكاليف خفية حتى تتمكن من أن تطمئن إلى أنك لا يجري خدع. أنا أحب هذا النظام واقتنعت أكثر من اثني عشر شخصا لمتابعة لي واستخدامها!
أنا واحد الذي شهدت عملية احتيال ضخمة و لوسد سابقا.
ومعرفة أن هناك الكثير مثل لي، وبالتالي كنت في البحث عن أداة جديرة بالثقة أو نظام الاعتماد عليها.
لقد وجدت برنامج تم إنشاؤه من قبل خبراء يستند تحليل السوق العميق والاتجاهات والحسابات الإحصائية.
فلاديمير إشارات الفوركس هو نظام من السهل جدا لمتابعة.
هناك دروس الصوت والفيديو، الساحة الحية للتقاطع مع الخبراء الذين يقدمون إشارات، استعراض السوق، والندوات الأسبوعية، ودورات تدريبية فعالة.
تساعد هذه الأدوات المستخدم في الحصول على إشارات واستراتيجيات متاحة لهذا اليوم. هذا هو سهل الاستعمال.
كنت أيضا قادرا على اختيار أي وسيط للتجارة. بالإضافة إلى أنك أيضا حرة للحصول على مساعدة من الخالق في أي لحظة من الزمن.
مع هذه العديد من الميزات الجيدة والمساعدة في واحدة يمكن أن تضمن عوائد جيدة وهذا هو أيضا بتكلفة قليلة جدا.
الآن أستطيع التجارة دون الخوف من الخسائر كما سيدتي معي.

توجيه الفوركس.
دورة على شبكة الإنترنت متوفرة في جميع أنحاء العالم.
تعلم إستراتيجية الفوركس الحصرية 101.
الطريقة الأكثر قيمة تداول الفوركس سوف تعلم من أي وقت مضى.
تصبح تاجر الفوركس مستقل مع الثقة لاتخاذ قرارات التداول الخاصة بك.
تعلم من لدينا 18+ سنوات من الخبرة وإتقان طريقة تداول فعالة يمكنك استخدامها عاما بعد عام.
يتضمن ثلاث دورات تدريبية على الويب لمدة 1.5 ساعة تقريبا لكل منها، ودعم التدريب المستمر. يمكنك إعداد جدول التدريب الخاص بك بعد التسجيل استنادا إلى تفضيلاتك.
إستراتيجية 101 فوركس موضوعات الدورة:
الموضوع رقم 1: إنترودكتيون & # 8211؛ الحصول على إعداد لتعلم استراتيجية 101.
الموضوع رقم 2: كيفية اختيار أفضل من أفضل أزواج الفوركس للتجارة، ولماذا.
الموضوع رقم 3: لماذا الطبيعة البشرية وعادات التاجر هي أفضل مؤشراتنا وأكثرها موثوقية.
الموضوع رقم 4: كيفية التجارة والازدهار في أي حالة السوق باتباع قاعدة واحدة بسيطة. انسان، عن، إيباد.
الموضوع رقم 5: لماذا نؤمن بالمتوسطات التي تضمن لنا تقريبا نسبة مئوية أعلى من النسبة المئوية للفوز.
الموضوع رقم 6: تعلم لماذا نتاجر في اتجاهات قصيرة / متوسطة ومتوسطة / طويلة المدى وما يجعلها فعالة جدا.
الموضوع رقم 7: كيفية الربح باستمرار مع المخاطر رأسا على عقب / مكافأة ولماذا يعمل.
الموضوع الثامن: لماذا نعتقد أن التداول المربح يحتاج إلى أن يكون بسيطا وغير معقد.
الموضوع رقم 9: كيفية استخدام إستراتيجية الإزالة.
السعر الترويجي: 495.00 $.
بالإضافة إلى مكافأة مجانية للتسجيل: سجل للاستراتيجية 101 دورة تدريبية الآن، ونحن سوف نرسل لك 30 يوما الوصول إلى الفوركس الرسم البياني البرمجيات المستخدمة من قبل تجار الفوركس للمحترفين. كما ستتلقى أيضا اشتراكا مجانيا لمدة 30 يوما في فوركسسينال، يتضمن تنبيهات إشارات البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة.
تداول سوق الفوركس مع الشفافية منذ عام 1998.
في الوقت الحقيقي تنبيهات إشارة الفوركس التجارة على أي هاتف محمول في 200+ البلدان. قوية سحابة القائمة على الفوركس إشارة البرمجيات متوافق مع أجهزة سطح المكتب والأجهزة النقالة. اتبع إشارات الفوركس الخاصة بنا أو لديك إشارات السيارات تداولها مباشرة إلى حسابك.
تحذير المخاطر المطلوبة قانونا - تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment