Sunday 11 February 2018

الفوركس التاجر 24 مراجعة


تريد 24 مراجعة - هل هو احتيال أو آمنة؟


راتينغ: 1/21 ريفيوس.


أوصت المراسلين الفوركس.


حسابات التداول.


في حين أن معظم السماسرة عادة ما توفر العديد من أنواع الحسابات، وتقدم للعملاء من تداول 24 الفوركس مجموعة مختارة من 6 أنواع الحسابات: 5 حسابات خالية من عمولة ثابتة، و إن واحد تقدم فروق متغيرة ضيق وتشمل العمولة.


والفرق الرئيسي بين الحسابات الثابتة الانتشار هو الحد الأدنى للإيداع الأولي المطلوب، وكلما ارتفعت قيمة الإيداع، انخفضت الفروق المعروضة.


الى جانب ذلك، الكثير الصغيرة المتاحة على جميع الحسابات، ويتش هي موضع تقدير عادة من قبل نوبي.


الشركة. أمن الأموال.


موقع موقع التجارة 24 يدعي أن الوسيط أنشئ في عام 2007 في سويسرا وله مكاتب في زيورخ ولندن وباريس. في وقت سابق من عام 2018 ادعى الموقع أن الشركة وراء العلامة التجارية، التجارة 24 العالمية المحدودة، مسجلة في جزر مارشال، وبعد وقت قصير من تغيير العنوان إلى بليز وتحميلها ترخيص من إفسك. بعد أن حذرت لجنة الخدمات المالية الدولية (إفسك) في بليز أن رخصة التجارة 24 هو التزوير الكامل، تمت إزالته من الموقع. وفقا لمختلف المنتديات المستخدم، في جميع أنحاء 2018، كانت Trade24 الخدمات عناوين على سيشيل، في لندن وقبرص. هناك العديد من الشكاوى التي Trade24 هو وسيط احتيال والتجار لا يمكن سحب أموالهم.


ما هو موربيكر، نيوزيلندا و رسكو؛ ق منظم، هيئة الأسواق المالية (فما) وأضاف تريد 24 إلى قائمة من & لدكو؛ الشركات أن نكون حذرين من & رديقو ؛، كما أنها ليست مرخصة بشكل صحيح لتقديم الخدمات المالية في البلاد. كما أدرجت المنظمة الفرنسية للتنظيم التجاري صندوق التجارة 24 في قائمة التحذير من النقد الأجنبي.


وبعبارة أخرى، فإننا ننصحك بتحديد وسيط فوركس آخر، وهذا من المرجح جدا أن تكون عملية احتيال. من الأفضل أن تختار من بين شركات الوساطة المالية التي تنظمها هيئة فكا أو الشركات الأمريكية أو الوسطاء السويسريون، على سبيل المثال، حيث أن المراقبين الماليين المعنيين في هذه الولايات القضائية هم دائما في حالة تأهب وستكون أموالك آمنة.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


من أجل فتح حساب مع Trade24 الفوركس، يجب على المرء أن يودع ما لا يقل عن 500 دولار، وهو الحد الأدنى من متطلبات الإيداع الأولي عالية نسبيا، معتبرا عدم وجود وسيط هذا التنظيم. وبالمقارنة، فإن فورسبروكيرينك، المسجلة أيضا في جزر مارشال، تتطلب 100 دولار لجميع أنواع الحسابات كبداية.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


يقدم تداول 24 الفوركس فروق أسعار ثابتة غالبا، والتي تختلف حسب نوع الحساب من 2.8 نقطة إلى 0.8 نقطة على ور / أوسد. 0.8 نقطة انتشار هو ضيق حقا، وخاصة مع الأخذ بعين الاعتبار أنه لا توجد رسوم عمولة ينطبق، ولكن من أجل الحصول على مثل هذا الانتشار، واحد لديه لدفع 50 ألف باكز. مطلوب نفس المبلغ من المال، إذا اخترت فتح حساب إن مع هذا الوسيط والتداول مع فروقات متغيرة، متوسط ​​0.2 نقطة على ور / أوسد. ولسوء الحظ، فإننا لن نوصي بهذا الخيار، على الرغم من ارتفاع الحد الأدنى المطلوب الأولي، فإن عمولة قدرها 15 دولارا لكل وحدة قياسية تنطبق، في الواقع، فإن تكاليف التداول لزوج اليورو / الدولار الأمريكي ستصل إلى 1.7 نقطة، وتشمل العمولة، وهي بعيدا عن المنافسة.


وعلى سبيل المقارنة، فإن فكس تشويس الذي يتخذ من بليز مقرا له يوفر فروق أسعار متغيرة بمعدل 1.2 نقطة على اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) على حسابه الخالي من العمولات، في حين يوفر حساب برو فروق سعرية من 0.5 نقطة على اليورو / دولار أمريكي، وعمولة قدرها 3.86 دولار لكل وحدة (لكل جانب) . لمزيد من المعلومات، قد تبحث عن ينتشر في الوقت الحقيقي من 15 وسطاء الرائدة هنا.


يقدم هذا الوسيط رافعة مالية تصل إلى 1: 200، وهي نسبة متوسطة. ومع ذلك، فإن معظم الوسطاء في الخارج، يوفرون مستويات أعلى من الرافعة المالية: فوركسبروكيرينك تقدم رافعة مالية تصل إلى 1: 500 و كولمكس برو التي تعتمد على بليز - حتى 1: 400. المزيد من وسطاء الفوركس الذين يقدمون رافعة مالية تساوي أو تتجاوز 1: 500 يمكن أن تكون وجهات النظر هنا.


يرجى العلم بأن مستويات الرفع العالية قد لا تضاعف أرباحها على الودائع الصغيرة فحسب، بل قد تؤدي أيضا إلى خسائر فادحة تزيد عن الاستثمارات الأولية.


يقدم تريد 24 فوركس لعملائه صناعة قوية فضل ميتاتريدر 4 (سطح المكتب وإصدارات الجوال أفايلانل)، سيريكس التي تعمل بالطاقة ويب ترادر، فضلا عن بعض حلول التداول السيارات إضافية.


وكما هو الحال مع معظم الوسطاء، فإن هذا الخيار يدعم MT4، وهو الخيار المفضل لمعظم التجار من ذوي الخبرة، حيث توفر المنصة عددا من المؤشرات الفنية، وبيئة الاختبار الخلفي واسعة النطاق، ومجموعة الرسوم البيانية المتقدمة ومجموعة واسعة من المستشارين الخبراء (إي)، مما يسمح للعملاء تماما أتمتة صفقاتهم.


إي هي أنظمة التداول الآلي المتقدمة مكتوبة في MQL4، التي هي قادرة على تحليل ظروف السوق تلقائيا، فتح / إغلاق المواقف ووضع / تعديل / حذف أوامر، بحيث التجار خالية من إجراءات التداول اليدوي.


يتم تسويق Trade24`s نسخة مخصصة من ويب التاجر، WEBTRADE24، كمنصة التداول الاجتماعي المستندة إلى المستعرض. هذا لا عجب كما تم تجهيز منصة مع لوحة القيادة الاجتماعية الخاصة، حيث يمكن للمستخدمين متابعة التجار من ذوي الخبرة وسهولة نسخ الصفقات الخاصة بهم.


وعلاوة على ذلك، يقدم هذا الوسيط اثنين من المزيد من حلول تجارة السيارات: مرآة التاجر - نظام التداول المتطورة على أساس الخوارزميات المهنية، والتداول إشارة - منصة سهلة الاستخدام التي تسمح لجميع التجار لتنفيذ الصفقات تلقائيا على أساس مقدمي إشارة الأداء الأفضل.


حاليا يقدم هذا الوسيط التجار على مكافأة إيداع من 30٪ إلى 50٪، وهذا يتوقف على نوع الحساب، فضلا عن تداول إشارات أسبوعية أو شهرية مجانية.


وبالإضافة إلى ذلك، يتم تقديم أصحاب الحسابات الكلاسيكية والميغا دورة التداول المالي مجانا، ويتم تزويد العملاء الذين يحملون حساب تداول آخر (باستثناء إن واحد) مع حساب أول / مدير المحلل التداول 1X1. تريد Trade24 بوضوح التجار المبتدئين، كما أن هناك عددا من الدروس على شبكة الإنترنت، مقالات تحليل التداول والمواد التعليمية الأخرى على موقعها على الانترنت.


فيب و بلاتينوم أصحاب الحسابات، من ناحية أخرى، يحق لهم إشارات التداول مع عدم وجود قيود الوقت طوال العمر من حساب مرآة، خدمة التداول حسابي.


طرق الدفع.


Trade24 تقدم لعملائها وسائط الدفع التالية: سلك مصرفي، وبطاقات الائتمان، والمحافظ الإلكترونية نيتيلر، سكريل، كيوي و РЇРЅРґРμРєСЃ.


مع تحذيرين تنظيميين صدر ضد التجارة 24 في عام 2018، فإنه لا يكاد يكون وسيط السمعة. على الرغم من تقديم مجموعة متنوعة من الأدوات التجارية والحلول والحسابات، ونحن نعتقد أن ليس فقط هذا الوسيط لا ينظم، ولكن من المرجح أن تكون عملية احتيال. هنا، باختصار، مزايا وعيوب Trade24 الفوركس:


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


استعراض التجار ل Trade24.


لا تثق التجارة 24.


أنا تداولت معهم وسرقوا 1000 دولار مني.


لقد فقدت أول 600 دولار أمريكي وطلبت منهم أن يرسل لي بقية المال. وقال انها سوف تأخذ 7 أيام لإيداع الأموال في حسابي.


وعدوا بتقديم مكافأة ولم يفعلوا أبدا.


الابتعاد عنهم انهم احتيال كبير.


لقد خدع تماما من قبل التجارة 24.


لقد خدع تماما من قبل التجارة 24 أنهم قد سرقت بالفعل 20000 $ من لي / أنها عرضت محفظة المدارة. لقد كان أربعة وسطاء مختلفين الذين عمدا التأكد من أن الحساب بحاجة باستمرار أموال إضافية. السمسار الماضي مارك وليامز وضع صفقة على بيتكوين وفقدان 32،000 $ ثم ألغى التجارة التي محو الحساب على نحو فعال عندما اتصلت قسم الامتثال لم أسمع شيئا. كان لديه بالفعل الجرأة لطلب مبلغ إضافي قدره 35000 دولار لإعادة بدء الحساب. كان لي التجارة التي تغطيها وضع التجارة التحوط على بيتكوين التي من شأنها أن تبقي على حساب آمنة. كان هناك 18،000 $ الأسهم في الحساب في 24 ساعة ألغى تجارة عملة بت التحوط ترك حساب يتعرض تماما. وأكد لي أنه كان خبير بيتكوين. وقد تم ذلك للقضاء على الحساب. عندما دعوت له وقال انه يضحك فقط وقال الزبائن دائما يشكو عندما يخسرون. لدي أدلة أكثر بكثير بشأن هذه الشركة، وسوف نتحدث إلى قسم الاحتيال.


لا تثق التجارة 24.


أنا أؤكد كل الآراء السلبية حول هذه الشركة (تريد-24).


فهي جيدة في إقناع لك لجعل الودائع وثم أنك لن تحصل على أموالك.


مرحبا، R. دي ويت!


& كوت؛ لا المال. انسحاب.


أنا قدمت وديعة ما مجموعه 1500 يورو. المشكلة هي أنني لم أتصرف لأنني لم يكن لدي الوقت الكافي لذلك. لأن المال كان هناك على حسابي، حاولت الانسحاب.


ولكن كما كنت تخمين بالفعل أنا & # 039؛ لم أر المال الذي لا يزال على حسابي. حاولت استدعاء لهم ولكن في كل مرة يقولون أنا & # 039؛ م يجري استدعاء أو أنها تتصل بي مرة أخرى. أعيش في هولندا I & # 039؛ م عاجزة تماما على هذا الجانب. آمل شخص يعمل هناك من أي وقت مضى يرى كيف سيئة أنها تفعل. هذا هو حقا هدم الناس. moneywolves. ومن البديهي أنه لا يمكن لأحد أن يساعد مثل هؤلاء الناس. & كوت؛


& كوت؛ لم تتم معالجة الانسحاب كما وعدت بالبقاء بعيدا عن هذا الوسيط. أنها لن معالجة أموالك للانسحاب. f * ككينغ @ $$ ثقوب. لا التجارة معهم. لم يرد مرة أخرى على رسائل البريد الإلكتروني وأريد فقط لي لإضافة المزيد من الأموال & كوت؛


لم تتم معالجة الانسحاب كما وعدت.


الابتعاد عن هذا الوسيط.


أنها لن معالجة أموالك للانسحاب.


لا التجارة معهم.


لم يرد مرة أخرى على رسائل البريد الإلكتروني وأردت فقط لي لإضافة المزيد من الأموال.


لا المال. انسحاب.


أنا قدمت وديعة ما مجموعه 1500 يورو. المشكلة هي أنني لم أتصرف لأنني لم يكن لدي الوقت الكافي لذلك. لأن المال كان هناك على حسابي، حاولت الانسحاب.


ولكن كما كنت تخمين بالفعل أنا & # 039؛ لم أر المال الذي لا يزال على حسابي. حاولت استدعاء لهم ولكن في كل مرة يقولون أنا & # 039؛ م يجري استدعاء أو أنها تتصل بي مرة أخرى. أعيش في هولندا I & # 039؛ م عاجزة تماما على هذا الجانب. آمل شخص يعمل هناك من أي وقت مضى يرى كيف سيئة أنها تفعل. هذا هو حقا هدم الناس. moneywolves. ومن البديهي أنه لا يمكن لأحد أن يساعد هؤلاء الناس.


الأموال المسروقة.


البقاء واضحة تماما.


تواجه حاليا مشاكل مع الأموال المسروقة من الحساب إلى لحن 30 في المئة.


على ما يبدو رسم على أساس النشاط على الرغم من أن موقف طويل الأجل.


كانت مفتوحة باستمرار.


تريد 24 احتيال - البقاء بعيدا!


البقاء بعيدا كما يمكنك الحصول !!


أنها تسمح لك بضع سحوبات صغيرة بعد لديك لمطاردة لهم مرات عديدة. بعد سحب 2 المقبل قدمت بغض النظر عن ما قلت أنهم لا يدفعون لهم. ثم قررت إغلاق حسابي في ذلك الوقت كان هناك أكثر من 600 $ في الأسهم.


بغض النظر عن ما قلت أنها لم تغلق الحساب وأظن بدأت في & كوت؛ هبوط & كوت؛ موارد مالية. بعد أكثر من 3 أسابيع يطلب منهم إيم القيام به.


فقط لا تذهب مع هؤلاء المحتالين !!


تريد 24 الاحتيال !!


إذا كنت تستثمر أي أموال & أمب؛ ويرتفع حسابك على أساس نسخة من منصة سوبرمان 704 - أنك لن تكون قادرة على سحب أموالك.- كل الاحتيال!


التجارة 24 احتيال 19000 $


أوبيون التجارة 24 هو مدير حساب اور سوف كل الطرق تعطي ش يؤدي خاطئ،


وبهذه الطريقة على المال ش أعتقد أنها قد استثمرت بحكمة بالنسبة لك في الواقع هو في أي عودة الفوز، على سبيل المثال، وقد نصحت من قبل جون اسم المدير، للقيام 5 نقاط في مقابل Ј مقابل اليورو جيدا كان ВЈ في أدنى وقال انه بيع، قلت لا شراء، لأن ВЈ لن تذهب أقل من 1.08 ثق بي الاتجاه، وقال هس، وانقر على 5 نقاط ولكن أنا أيضا النقر على 3 نقاط لشراء،


ذهبت 5 نقاط مباشرة إلى خسارة في 2 أيام من أكثر من 4000 $ في حين ذهب الألغام إلى 1200 $ حتى، وأنا أوضح هذا له، وكان لا يزال لوسيونغ المال أضع عقد على الخسارة في 5000 $ دولار أنها لم تخسر،


Trade24: في انتظار الدفع.


وأودعت 250 $ وعدوا مكافأة 250 $ ولكن كان كل الأكاذيب. أنها اتصلت بي يطلب مني أن إيداع أموال أخرى رفضت وأنا أطلب منهم إلغاء حسابي وعكس بلدي Deposit. I الحفاظ على البريد الإلكتروني لهم قالوا انهم يرسلون انسحاب بلدي إلى الإدارة المالية. حتى الآن أنا & # 039؛ لا تزال تنتظر. هذا حدث في 19 مايو 2017.


TRADE24 - انهم سرقة كل ما عندي من المال.


هذا هو منظمة مجرم الذي هو روبينغ الملايين من وويتينغ العملاء مع الإفلات التام من العقاب! تجنب مثل البلوغ! أنها ستول كل أموالي في أقل من أسبوع!


Trade24: الاحتيال.


بعد أن تم روبد من قبل هذه المنظمة الإجرامية الاحتيالية، حيث يمكن أن أذهب لمقاضاة هؤلاء المحتالين في محاولة للحصول على بعض من أموالي؟


خائب الامل.


أخذوا 250 $ من حسابي، وأنا لا يمكن الحصول على إذا ظهر أنا لم توافق على إرسال الأموال للتعامل.


تريد 24 ليست عملية احتيال.


لقد كنت مع Trade24 لمدة عام تقريبا. بعد الذهاب من خلال المزيد من السماسرة مما يهمني أن أذكر، أشعر بأنني محظوظ أن يكون Trade24 لبلدي وسيط الفوركس.


أبدا مشكلة الانسحاب.


مساعدة كبيرة والمعرفة من الوسطاء الذين هم جميعا على استعداد لتعليمك.


مراجعة للتجارة 24.


متوسط ​​وسيط مع متوسط ​​شروط التداول والتسجيل في الخارج. وهناك الكثير من العلاوات يعني أن itЂЂ ™ صانع السوق، والتي لديها تضارب في المصالح معك. لذلك أنصحك لاختيار السماسرة إن الحقيقية واستخدام جميع فوائد التداول في السوق الحقيقي.


أنا تاجر الهواة، مجرد محاولة حظي في التداول لمدة 1 سنة ولكن لم تجد أي حظ في أي مكان. في وقت لاحق أدركت أن المرحلة غير ناجحة كان بسبب نقص المعرفة والدعم الذي حصلت عليه من trade24 وسيط. ليس بسبب المواد التعليمية التي تقدمها ولكن من الحد الأدنى من نطاق الإيداع الذي سمح تاجر صغير مثلي لمحاولة خدمتهم وكمية جيدة من النفوذ للمساعدة في التجارة في السوق مع أكبر المكافآت. أنا حقا نقدر الدعم النوعي وإدارة علاقات العملاء. وأخيرا وجدت مكانا أفضل للتجارة بشكل جيد والحلم أن يكون تاجر ناجح.


التجارة 24 في رأيي.


أنا صدمت حقا من الناس أن البكاء مثل طفل صغير عندما تفقد المال،


عندما فعلت الربح، أنت لم تأتي لتعطينا!


أنا التداول مع Trade24 أكثر من 2 سنوات، وسيط موثوق بها للغاية.


الأكثر شفافية وسيط الفوركس.


لقد تم البحث عن وسيط جيد وموثوق بها على مدى السنوات القليلة الماضية. فمن الصعب العثور على واحد بسبب القيود والقيود والاحتيال بعض وسيط خدع مع. بعد بضع سنوات في البحث عن وسيط جيد لاستثمار أموالي في، لقد وجدت trade24. ومع ذلك، لم يكن لدي أي قضية مطلقة في سحب / إيداع أموالي في Trade24. يجعلني أشعر بالأمان وأنا نفسي هو مستثمر بم من ذوي الخبرة وأنا دائما الأولوية على خدمة وسيط والتميز قبل الاستثمار. وبالتالي، أود أن أوصي تماما هذا الوسيط لأي شخص هناك.


حول Trade24.


Trade24 هو الوسيط الأكثر أمانا I†™ لقد تم العمل لفترة طويلة في حياتي التجارية. جاءوا في عمل الفوركس مع شعار واحد وهذا هو لخدمة عملائها بطرق لا حدود لها. لجعلها سعيدة، لجعلها مربحة مع كل الصفقات هذا هو الجانب الرئيسي لهذا الوسيط. يمكنني سحب أموالي بكل سهولة دون أي شرط. التنفيذ السريع، وإشارات مجانية، منصات التداول رائعة يجعل التداول بلدي من السهل جدا بالنسبة لي.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


Trade24.


مزايا.


اختيار العديد من حسابات التداول حساب تجريبي عدة منصات للاستخدام.


سلبيات.


المكافآت والترويج فقط المؤقتة أي حساب إسلامي.


مزايا.


اختيار العديد من حسابات التداول حساب تجريبي عدة منصات للاستخدام.


سلبيات.


المكافآت والترويج فقط المؤقتة أي حساب إسلامي.


Trade24 الاستعراض.


Trade24، التي تأسست في عام 2009، هو وسيط الفوركس والعقود مقابل الفروقات. تريد 24 إنفستمنت Ltd. هي شركة تأسست في جمهورية سيشيل ومقرها الرئيسي في لندن، المملكة المتحدة. وهناك أيضا مكاتب في باريس وسويسرا. وفي وقت إجراء هذا الاستعراض، لم تكن هناك لائحة.


Trade24 هو المتلقي العديد من الجوائز بما في ذلك أفضل وسيط الفوركس، أفضل خدمة العملاء، أفضل غرفة التعامل وأفضل برامج التداول.


يقدم Trade24 خيارا من ثلاثة حسابات مختلفة. حساب ميني يتطلب الحد الأدنى للإيداع 500 $، 10000 $ سيتم فتح حساب الذهب وأي شخص مع 25،000 $ يمكن فتح حساب البلاتين.


لا توجد عمولات على أي من الحسابات الثلاثة، والفروق تتغير وفقا للعملة المتداولة. يمكن للمتداولين الذين يمتلكون أي من هذه الحسابات تداول جميع العملات والأزواج من العملات، والمعادن، والطاقات، والأدوات الزراعية، والمؤشرات، ويمكنهم استخدام أي من المنصات التالية لوضع صفقاتهم: MT4 و ويبترادر ​​و موبيل و تابليتس ومنصة التداول الاجتماعي.


بالإضافة إلى ما سبق، هناك حساب إن التي لديها نفس الميزات، يتطلب 500 $ لبدء ولكن ليس له حد على مبلغ من الودائع الأصلية.


يتم دفع الرسوم إلى الشركة في الفرق، أي الفرق بين أسعار الشراء والبيع، باستثناء حسابات إن حيث تبلغ الرسوم 15 دولارا لكل لوت.


يتم تقديم حساب تجريبي ولكن لا توجد تفاصيل حول هذا الموضوع على الموقع.


إلى جانب الفوركس والعقود مقابل الفروقات، يقدم Trade24 السلع التجار والعملات والأسهم. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها يمكن أن التجارة جميع أنواع العقود الآجلة بما في ذلك مغلقة إلى الأمام، فتح إلى الأمام، وغير قابلة للتسليم إلى الأمام، كل ذلك من خلال منصة سهلة الاستخدام Trade24 لها.


أنظمة متقدمة عرض أسعار العملات في الوقت الحقيقي، وتمكن التجار لتنفيذ الصفقات في أي لحظة.


على التجارة 24 يمكن للمتداولين نظام التداول تحديد الربح أخذ أوامر وقف الخسارة للحد من مخاطر فقدان وحتى الحد من أرباحهم في حالة وجود احتمال أن الاتجاه قد تتغير وأنها ليست أمام الشاشة.


يقدم Trade24 مجموعة من العناصر في أكاديمية الفوركس الخاصة بهم. هناك مقالات عن مفاهيم التداول الأساسية والمتقدمة، الأساسية، التحليل الفني والنصائح التداول وكذلك أشرطة الفيديو تعليمي على مختلف المواضيع الأخرى مثل استراتيجيات التداول وأدوات التداول.


يتوفر كتاب إلكتروني مكون من 78 صفحة لجميع زوار موقع Trade24 ومقالات عن الشموع اليابانية و إيشيموكو كلاود تقدم تحضيرات مفيدة للمتداولين المتقدمين. يتوفر مسرد أبجدي كامل كما هو قائمة من عمولات الفوركس التي يتقاضاها الوسيط.


يتم تقديم أخبار السوق يوميا وأسبوعيا ويقدم نظرة جيدة في ما يحدث في الأسواق المالية والتقويم الاقتصادي ما يصل إلى تاريخ واضح وغني بالمعلومات.


وهناك أيضا سؤال وجواب سؤال وجواب موجز.


ودائع / السحوبات.


ويمكن إجراء الودائع لفتح الحسابات باستخدام بطاقات الائتمان والخصم، والأسلاك المصرفية، كاش يو، نيتيلر وسكريل.


يتم تنفيذ عمليات السحب عن طريق ملء نموذج الانسحاب عبر الإنترنت. يتم إعادة الأموال إلى حسابها الأصلي وعادة ما تستغرق 5 أيام.


مكافآت / الترقيات.


أي شخص فتح حساب في اليوم الذي فعلت مراجعة تلقى مكافأة 30٪ مباشرة في حسابه، وكذلك 1.5٪ الفائدة كل شهر على الإيداع الأولي. لم يكن واضحا من الموقع عندما تم تعيين هذه العروض على الانتهاء.


الشراكات في شكل Trade24 الشركات التابعة أو الوسطاء تقديم هي أيضا المتاحة جانبا من ذكرها على الموقع، والسبيل الوحيد لمعرفة المزيد عنهم هو عن طريق البريد الإلكتروني Trade24.


دعم العملاء.


وتقدم خدمة العملاء 24/7 والاتصال الهاتفي يمكن أن يتم إلى أكثر من 15 مكاتب مختلفة في جميع أنحاء العالم. البريد الإلكتروني الاتصالات هو متاح وكذلك الدردشة. الموقع متاح في 16 لغة مختلفة.


استنتاج.


Trade24 هو الفوركس مستدير جيدا وسيط كفد. ويوفر التجار خيارا من حسابات التداول المختلفة، فضلا عن العديد من منصات التداول المختلفة. الموقع سهل التنقل والصور واضحة وغنية بالمعلومات.


مزايا.


اختيار العديد من حسابات التداول حساب تجريبي عدة منصات للاستخدام.


سلبيات.


المكافآت والترويج فقط المؤقتة أي حساب إسلامي.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تريد-24 (موسلوك لت) قم بزيارة الموقع.


يونيو 2018: أعلنت بليز إفسك أن الترخيص المعروض على موقع التجارة 24 هو تزوير. انقر هنا للتحقق.


وبناء على هذا التزوير ثبت مع مذنب محكمة التجارة الحرة الحالي مذنب، لا يرى فبا أي خيار سوى النظر في التجارة 24 لتكون عملية احتيال. قد يتم رفع تسمية الغش هذه إذا اعتذرت التجارة 24 علنا ​​عن التزوير، وحل قضايا العميل، والسجلات مع منظم رئيسي.


مايو 2018: هناك محكمة التجار فبا مذنب التصويت ضد هذه الشركة. توصي فبا الحذر التعامل مع التجارة 24 حتى يتم حل هذه المسألة.


التجارة 24 هو وسيط الفوركس على الانترنت. تقدم تريد 24 منصة ميتاترادر ​​4، مت موبيل، و ويبترادر ​​منصات التداول في الفوركس. تقدم التجارة 24 أزواج العملات، كفدس والسلع والأسهم للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية للتجارة 24 (موسلوك لت) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 1.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


الفرار بعيدا على الفور لا يمكن الوثوق بها في كل سبب.


نعم نحن جميعا نريد لكسب المال خاصة كونه والد واحد. أردت مصدر آخر للدخل لدعم أطفالي ورعاية لهم ومنحهم هدية عيد الميلاد وجيدة سنة جديدة.


أدركت أنني كان ضحية بول ويلسون جاء عبر لي لطيفة جدا تحدث لي قال لي أن تبدأ مع و £ 250 كان هذا قبل أن أعطي دليلا على العنوان و الوثيقة التي وجدت طبيعية ونحن ننتج الأشياء للبنوك.


ذهبت ذهابا وإيابا كونتينيوس المكالمات ورسائل البريد الإلكتروني التي لدي أدلة، قائمة الأسماء التي وصلت مع آنا W، جيسيكا لي، صريح، أليس B و ستاسي.


إنها عملية احتيال.


إذا كنت تقول لهم عن هذا التعليق أو أي دولة أخرى سوف تبدأ "الضرب اعتراضات": كيف يمكن أن نصدق الناشر غير معروف ؟، والناس الحقيقية الذين كسب المال لا يعلق !، والكثير من هراء أخرى.


ضعيف لك - فقط ننسى أموالك.


أموالك أبدا الذهاب حقا إلى حسابك. الحسابات "الحقيقية" هي حقيقية مثل جنية الأسنان وسانتا كلوز. وهي ليست مقرها في زيوريخ، لندن أو على الإطلاق.


يتم تسجيلها تماما نوهير. في الآونة الأخيرة حتى أنها حصلت على حظر من قبول المال من الولايات المتحدة الأمريكية، حيث كانت هناك موجة من الشكاوى من المستخدمين فيزا، الذين اتهم أساسا على أساس يومي، دون علمهم. الآن، إذا كنت قد عملت مع trade24، وربما كنت تعرف مخطط معروف. رجل واحد / فتاة يدعوك عشوائيا، غسل دماغ لك، وعود لك طن من الاشياء ثم يتم تعيين حساباتك إلى "مدير حساب شخصي". الآن، كما الرجل 1 / فتاة ربما قد قال لك، مدير أكونت هو وسيط حقيقي، الله سبحانه وتعالى في التداول. ليس. هناك فرصة كبيرة جدا كنت أودعت من قبل شموك 18-25 سنة، وذلك باستخدام اسم وهمية. هذا هو فقط كيف يذهب. فيما يتعلق مدير الحساب - إذا كنت محظوظا، وهذا الرجل يكون احمق الكلي ولن تأخذ آخر الأموال لديك. في كل اليقين - كل من يشارك في العملية ليس لديه فكرة ما يحدث في السوق. كانت مهمتنا الوحيدة أن تأخذ أموالك (آسف).


بعد كل شيء، ونحن جعل كوميسيس للخروج منها. لذلك، هل نفسك صالح وأبدا التجارة في هذا السوق، لأن الجميع يحاول المسمار لك أكثر، في حين تحاول بقوة لإقناع لكم في الشيء المعاكس تماما. ليتم تلخيصه -


- مدير حسابك هو وخز 20-30 سنة مع عدم وجود معرفة حقيقية في السوق. وظيفته هي أن تبقى لكم في دعوة الهامش المستمر وسوف يطلب منك مقابل المال كل يوم واحد. سوف تكون الظروف مختلفة - الأخبار الأساسية، وشكلت بعض القصة، والتنويع، والمخزون الساخن، وزوج العملات الساخنة، فرصة مذهلة، مكافأة أو أيا كان - قررنا ما أن نسأل المال لمجرد ذلك.


- الجميع الذين تتحدث معهم يستخدم اسم وهمية والقصة الشخصية وهمية التي وضعت حقا بعناية. في معظم الحالات، هؤلاء الرجال لديهم شهادة الثانوية العامة وهذا كل شيء. لا المعرفة المالية أو أيا كان.


- زيورخ، لندن أو أيا كان يدعون أنها تدعو من - نسيان ذلك. جميع المكالمات التي تتلقاها جنبا إلى جنب مع كمية سخيفة من شركات احتيال أخرى تأتي من صوفيا، بلغاريا. خلال السنوات الأخيرة كان هناك ازدهار في هذه الشركات بسبب عدد من الأسباب، ولكن في الغالب لأن لا أحد يستطيع فعلا تنظيم أي شيء أكثر من هنا. بيثبيناري، زيوريخبريمي، Trade24، بفوريكس، فينانسيكا، أوبانكر، سويسمغ عين و 10+ أكثر تعمل من صوفيا.


في الأساس زملائي التجار، وكنت قد ثمل من قبل حفنة من الأطفال، الذين يعرفون فقط كيفية غسل دماغ لك. لقد دهشت دائما من غباء الناس الذين أعطانا فعلا تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بهم عبر الهاتف.


إذا كنت قد أودعت من أي وقت مضى باستخدام "خط آمن من الإدارة المالية" - حسنا، ونحن كتم لدينا روادسيتس وتمريرها فقط إلى الرجل المجاور لنا. ثم نحن قد شراء الهاتف أو طلب البيتزا مع بطاقتك، لا صفقة كبيرة.


هذا كل شئ. لا مزيد من التفسيرات اللازمة آمل. كما قالوا - كان هناك، فعلت ذلك. نسيان أموالك - أنت لا ستعمل انظر لهم.


إنهم يتزوجون بي عن طريق الاتصال مرة أخرى وأطلب مني منهم أن أحصل على أرقام تحصيلاتهم دون أن يكون لديهم إجابة من أمه أور.


لم يتم إعادة سكاممر.


خليج باي مر جاسون بيرغوف وشكرا U ل أور 2 ساعات تحاول أن تقام لي مع أور عملية احتيال.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


Trade24 ريفيو 2018.


نظرة عامة على الاستعراض بونوس & أمب؛ الترقيات مراجعات المستخدم.


Trade24 الاستعراض.


Trade24 فيديو ريفيو.


Trade24 هو وسيط مقرها من لندن مع مكاتب أيضا في زيورخ وباريس، يخدم حاليا أكثر من 300،000 التجار في جميع أنحاء العالم. يوفر هذا الوسيط الحائز على جائزة الأمن الرائدة لتجارها جنبا إلى جنب مع مجموعة واسعة من منتجات وخدمات تداول العملات الأجنبية. تقدم Trade24 العملات والأسهم والمؤشرات وتداول العقود مقابل الفروقات عبر بعض منصات التداول الأكثر احبوبا.


Trade24 الموثوقية - هل تريد 24 عملية احتيال؟


ومن الصعب اقتراح النظر في الموثوقية الشاملة للوسيط غير المنظم. ولكن لا ينبغي تجنب جميع الوسطاء غير المنظمين. تأسست التجارة 24 في عام 2007، وقد اختارت أن تبقى غير منظمة في كل هذا الوقت.


بدلا من القفز من خلال الأطواق المنظمين، فإنها تختار بدلا من ذلك التركيز على عمق المنتج الذي يقدمون لعملائها. وهذا يشمل قائمة لا مثيل لها من تكنولوجيا التداول والمنصات التي تشمل تاجر روبو، في الواقع تاجر الآلي خوارزمية، منصة تاجر إشارة ومنصة ناسخة التجارة أيضا. كما أنها توفر MT4 وسيريكس منصة تاجر موثوق بها للغاية أيضا.


من الناحية الأمنية، التجارة 24 لديها هسك كمورد السيولة، ولها طبقة عميقة من التشفير لحماية العملاء المعلومات الشخصية والمالية.


منصات التداول.


وتقدم التجارة مجموعة واسعة من منصات التداول 24. وتشمل هذه:


تقنية إضافية.


التداول الخوارزمي مع روبوكس ترادر ​​& # 8211؛ برنامج التداول المبتكر الذي يتصل بين ملف تعريف المستخدم الخاص بك ومنصة من أجل التجارة تلقائيا نيابة عنك. التداول الاجتماعي & # 8211؛ القدرة على نسخ المزيد من الإجراءات التجار ذوي الخبرة وفرصة للاستفادة من حكمتهم. سيغنال ترادر ​​& # 8211؛ تنبيهات التداول الحية على الطاير لتحديث لكم على مواقف دخول السوق والفرص التجارية.


الخصائص الرئيسية.


تقدم Trade24 مجموعة واسعة من المزايا والمزايا لعملائها والتي تشمل القائمة التالية:


واحد-- واحد-- واحد التدريب والدعم من خبير مالي الذي يعطيك بعض نظرة ثاقبة كيفية أداء الأسواق حاليا. كما أنها سوف توجه لكم لإنشاء خطة التداول. بالإضافة إلى ذلك، سوف تساعد في تصميم وتطوير استراتيجية التداول مفصل والتي سوف تتناسب مع أهدافك المالية والتجارية مئات الأصول للتداول في العديد من الأسواق، وتشمل هذه العملات الرئيسية وأكثر غرابة، والعقود مقابل الفروقات على الأسهم بما في ذلك بعض الشركات المعروفة مثل جوجل والفيسبوك ، المؤشرات التي تشمل نسداق و فتس وكذلك السلع الرئيسية مثل الفضة والذهب. أكاديمية الفوركس التي يتم ملؤها بشكل جيد مع أشرطة الفيديو والمقالات والدورات وحتى ندوات للتدريب على عملائها. مجموعة واسعة من منصات التداول بما في ذلك MT4 شعبية من أي وقت مضى، منصة ويبترادر ​​الذي يتطلب أي تحميل وأيضا تاجر المحمول لأولئك الذين يرغبون في التجارة من المحمول .. 24 ساعة خدمات دعم العملاء مما يعني أن هناك دائما شخص لمساعدتك في أي استفسارات أو مشاكل قد تكون لديكم. يمكنك الاتصال أو البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية مع موظفي الدعم على راحتك. الحماية الأمنية العالية التي تشمل تقنية التشفير من خلال سل (طبقة المقابس الآمنة).


أنواع الحسابات.


يوفر Trade24 التجار خيار من 4 أنواع مختلفة من حسابات التداول. كل من هذه الحسابات التجارية لديها ميزات الفردية الخاصة بها مصممة لتلبية الاحتياجات التجارية المختلفة. تتكون أنواع حسابات التداول من:


حساب التداول الكلاسيكي.


الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع 500 $.


30٪ مكافأة التداول، دورة تدريبية مجانية، والرافعة المالية من 1: 200.


حساب التداول الفضي.


الحد الأدنى للإيداع المطلوب 2،000 دولار.


30٪ علاوة زائد 1 أسبوع من إشارات التداول الحرة.


حساب تداول الذهب.


الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع 5000 $.


40٪ مكافأة أو 75٪ استرداد النقود على الخسائر بالإضافة إلى شهر واحد من إشارات التداول الحرة.


حساب التداول البلاتيني.


الحد الأدنى للإيداع المطلوب من 20،000 $.


50٪ مكافأة ترحيب أو 100٪ التأمين على الخسائر، إشارات التداول الحرة ومحلل واحد على واحد / مدير.


30٪ مكافأة التداول، دورة تدريبية مجانية، والرافعة المالية من 1: 200.


حساب التداول الضخم.


الحد الأدنى للإيداع المطلوب من 50،000 $.


50٪ مكافأة ترحيب أو 100٪ التأمين على الخسائر، وإشارات التداول فيب مجانا ومحلل واحد على واحد / مدير.


إن حساب التداول.


الحد الأدنى للإيداع المطلوب من 50،000 $.


24/7 الدعم، مجانا فس، مدير العلاقات.


دعم العملاء.


تتوفر خدمات دعم العملاء على مدار 24 ساعة يوميا عبر البريد الإلكتروني والدردشة المباشرة والهاتف. وللاستفادة من التجار غير الناطقة باللغة الإنجليزية، يتوفر موقع Trade24 الإلكتروني أيضا باللغة البرتغالية والعربية والروسية والإسبانية والإيطالية والفرنسية. كما يتوفر دعم هاتفي مباشر متعدد اللغات ويمكن الوصول إليه من خلال اتباع أرقام هواتف محلية أدناه:


البحرين (973 16199108) بلجيكا (32 25881949) البرازيل (55 1139587989) كندا (+14388002991) قبرص (357 22024157) فنلندا (+358942451185) فرنسا (33 184 880920) هونغ كونغ (+85258086029) إيطاليا (39 06 94803460) +74993468067) إسبانيا (+34911234811) السويد (+46844682433) سويسرا (41 43 5080855)


مجموعة واسعة من تكنولوجيا التداول خيارات واسعة من أنواع الحسابات أكاديمية التداول رائعة.


وسيط غير منظم الحسابات تقبل فقط الدولار الأمريكي كعملة مقرها.


استنتاج.


ويبدو أن هذا الوسيط قد فكرت في كل شيء. أنها توفر مجموعة مختارة من الترقيات والتكنولوجيا لكل نوع من التاجر وأكاديمية تجارية لا مثيل لها.


Trade24 الاستعراض.


انظر ما يقوله مستخدمونا حول مراجعة Trade24.


فوركفراود لا يوصي Trade24.


للاطلاع على الوسطاء الموصى بهم، انقر هنا.


*** التحديث 19 مايو 2017 ***


فوريكسفرود لا يوصي أي شخص التجارة مع trade24 قبل أن يتم تنظيمها!


لقد تحدثنا مع الإدارة العليا للتجارة 24 ونشعر بأنهم يبذلون قصارى جهدهم لحل القضايا السابقة وإصلاح سمعتهم المشوهة. وهم يسعون حاليا لتنظيم سيسيك وبمجرد الحصول على هذا التنظيم سوف نقوم بنشر مراجعة محدثة من منصة والوساطة.


في غضون ذلك، ما زلنا نقترح الحذر - خاصة إذا كنت في المملكة المتحدة لأنها ليست فكا المنظمة. ولكن يفعلون أفضل بكثير وخدمة العملاء على رأس ذلك.


وعلاوة على ذلك، تم إعادة ربط قناة اتصالنا مع Trade24 ونحن قادرون على التواصل معهم للتحقق من أن القضايا يتم حلها، وإذا كان لديهم أي إشعارات ونحن سوف تكون قادرة على التواصل تلك لزوارنا وإذا كانت هناك تعليقات على (أو صفحة المقالة أدناه) يمكننا إخطارهم حتى يتمكنوا من معالجة القضايا عند ظهورها.


وفيما يتعلق ببيان تنظيم لجنة الخدمات المالية الدولية الذي تم إزالته فورا وتم إنهاء الطرف المسؤول.


من الجيد أن نرى أن تريد 24 تعمل على جعل الذخيرة وإعادة بناء سمعتها. لا يزال لديهم سبل للذهاب، ولكن تنظيم سيسيك، إذا حدث ذلك، سوف تقطع شوطا طويلا نحو ذلك يحدث في رأينا. يرجى التحقق مرة أخرى هنا وإذا كان هناك أي تحديثات أخرى سنقوم بنشرها لأنها تأتي المتاحة.


في غضون ذلك، يرجى الاستمرار في نشر أي تعليقات أو شكاوى أو إشادة (طالما أنك لا تعمل في Trade24 أو منافس!) ل Trade24 وسوف نبذل قصارى جهدنا لتشجيع التواصل المفتوح بين Trade24 وزوارنا.


سبتمبر 2018:


اقرأ: تحذير تحذير - وسيط الفوركس التجارة 24 لتجنبها في الوقت الراهن.


(وقد تم تخفيض هذا الاسترشاد التحذير إلى توخي الحذر وتحديثها على هذا النحو 2 فبراير 2017)

No comments:

Post a Comment