Tuesday 13 February 2018

إتي خيارات الأسهم


خيارات أسهم إيت
خيارات الأسهم تشانل ستاف - الثلاثاء، 19 أغسطس، 10:48 ص.
المستثمرون في نقل الطاقة الأسهم L P (إيت) شهدت خيارات جديدة تصبح متاحة هذا الأسبوع، لانتهاء أبريل 2018. واحدة من نقاط البيانات الرئيسية التي تذهب إلى السعر هو خيار المشتري هو على استعداد لدفع، هو القيمة الزمنية، وذلك مع 241 يوما حتى انتهاء العقود تمثل العقود المتاحة حديثا فرصة محتملة للبائعين يضع أو يدعو لتحقيق قسط أعلى من ستكون متاحة للعقود مع انتهاء صلاحية أكثر. في قناة خيارات الأسهم، لدينا صيغة يلدبوست قد نظرت صعودا وهبوطا سلسلة الخيارات إيت لعقود أبريل 2018 جديدة وحددت واحدة وضعت وعقد مكالمة واحدة من اهتمام خاص.
العقد وضع بسعر 52.50 $ سعر الإضراب لديه محاولة الحالية من 2،60 $. إذا كان المستثمر هو بيع إلى فتح التي وضعت العقد، فإنها تلتزم بشراء الأسهم في 52.50 $، ولكن سيتم أيضا جمع قسط، ووضع أساس التكلفة للأسهم في 49.90 $ (قبل عمولات السمسرة). للمستثمر المهتم بالفعل بشراء أسهم إيت، التي يمكن أن تمثل بديلا جذابا لدفع 56،75 $ / سهم اليوم.
لأن الإضراب 52.50 $ يمثل خصم تقريبي 7٪ إلى سعر التداول الحالي للسهم (وبعبارة أخرى فإنه من خارج المال عن طريق تلك النسبة)، وهناك أيضا احتمال أن العقد وضع ستنتهي لا قيمة لها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن الاحتمالات الحالية لهذا يحدث 66٪. خيارات الأسهم قناة سوف تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لمعرفة كيف تتغير، ونشر الرسم البياني لتلك الأرقام على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد. في حالة انتهاء العقد لا قيمة له، فإن القسط يمثل 4.95٪ العائد على الالتزام النقدي، أو 7.50٪ سنويا - في خيارات الأسهم قناة نسميه هذا يلدبوست.
أعلى يلدبوست يضع من S & P 500 »
وفيما يلي رسم بياني يوضح تاريخ تداول آخر اثني عشر شهرا لنقل الطاقة إيكتي L P، وتسليط الضوء باللون الأخضر حيث يقع ضربة 52.50 $ بالنسبة لهذا التاريخ:
وبالانتقال إلى جانب المكالمات من سلسلة الخيارات، فإن عقد المكالمة عند سعر الإضراب البالغ 57.50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) له عرض سعر حالي يبلغ 3.70 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا كان المستثمر هو شراء أسهم من الأسهم المتداولة على مستوى السعر الحالي 56.75 $ / سهم، ومن ثم بيع إلى فتح عقد المكالمة ك "مكالمة مغطاة"، فإنها تلتزم ببيع السهم عند 57.50 $. وبالنظر إلى أن البائع المكلف سوف يقوم أيضا بجمع الأقساط، من شأنها أن تدفع عائدا إجماليا (باستثناء الأرباح، إن وجدت) بنسبة 7.84٪ إذا تم استدعاء السهم في نهاية أبريل 2018 (قبل عمولات السمسرة). بطبيعة الحال، يمكن أن يترك الكثير من الاتجاه الصعودي على الطاولة إذا أسهم إيت ترتفع حقا، وهذا هو السبب في النظر في آخر 12 شهرا تاريخ التداول لنقل الطاقة الأسهم L P، فضلا عن دراسة أساسيات الأعمال يصبح مهما. فيما يلي رسم بياني يوضح تاريخ تداول إيث الذي يبلغ 12 شهرا، مع ضربة 57.50 دولار باللون الأحمر:
وبالنظر إلى أن الإضراب البالغ 57.50 دولارا يمثل قسط تقريبي بنسبة 1٪ من سعر التداول الحالي للسهم (بمعنى آخر أنه من خارج المال بهذه النسبة)، هناك أيضا إمكانية أن يكون عقد المكالمة المغطاة تنتهي مدة لا قيمة لها، وفي هذه الحالة المستثمر سوف تبقي كل من أسهمهم من الأسهم والعلاوة التي تم جمعها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونانيون الضمنيون) إلى أن احتمالات حدوث ذلك هي 51٪. على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد، سوف قناة خيارات الأسهم تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لنرى كيف أنها تغير ونشر مخطط لتلك الأرقام (كما سيتم رسم تاريخ التداول لعقد الخيار). في حالة انتهاء عقد المكالمة المغطاة بلا فائدة، فإن القسط سيكون بمثابة زيادة بنسبة 6.52٪ من العائد الإضافي للمستثمر، أو 9.87٪ سنويا، والتي نشير إليها باسم يلدبوست.

مثيرة للاهتمام إيت وضع وخيارات الاتصال ل 4 أغسطس.
المستثمرين في نقل الطاقة الأسهم لب (الرمز: إيت) شهدت خيارات جديدة تبدأ التداول اليوم، لانتهاء 4 أغسطس. في قناة خيارات الأسهم، لدينا صيغة يلدبوست قد نظرت صعودا وهبوطا سلسلة الخيارات إيت لعقود 4 أغسطس الجديدة وتحديد واحد وضعت وعقد مكالمة واحدة من اهتمام خاص.
عقد عقد بسعر 14.00 $ سعر الإضراب لديه عرض الحالي من 26 سنتا. إذا كان المستثمر هو بيع إلى فتح التي وضعت العقد، فإنها تلتزم بشراء المخزون في 14.00 $، ولكن أيضا جمع قسط، ووضع أساس التكلفة للأسهم في 13.74 $ (قبل عمولات السمسرة). للمستثمر المهتم بالفعل بشراء أسهم إيت، التي يمكن أن تمثل بديلا جذابا لدفع 15.16 $ / سهم اليوم.
لأن الإضراب 14.00 $ يمثل خصم تقريبي 8٪ من سعر التداول الحالي للسهم (وبعبارة أخرى فإنه من خارج المال عن طريق تلك النسبة)، وهناك أيضا احتمال أن العقد وضع ستنتهي لا قيمة لها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن احتمالات حدوث ذلك حاليا هي 71٪. خيارات الأسهم قناة سوف تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لمعرفة كيف تتغير، ونشر الرسم البياني لتلك الأرقام على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد. إذا انتهت مدة العقد، فإن القسط يمثل 1.86٪ العائد على الالتزام النقدي، أو 15.76٪ سنويا - في خيارات الأسهم قناة نسميه هذا يلدبوست.
وبالانتقال إلى جانب المكالمات من سلسلة الخيارات، فإن عقد المكالمة عند سعر الإضراب الذي يبلغ 16.00 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) يحتوي على عرض سعر حالي يبلغ 27 سنتا. إذا كان المستثمر هو شراء أسهم أسهم إيت على مستوى السعر الحالي 15.16 $ / سهم، ومن ثم بيع إلى فتح عقد المكالمة ك "مكالمة مغطاة"، فإنها تلتزم ببيع السهم عند 16.00 $. وبالنظر إلى أن البائع المكالمة سوف يقوم أيضا بجمع الأقساط، التي من شأنها أن تدفع عائدات إجمالية (باستثناء الأرباح، إن وجدت) بنسبة 7.32٪ إذا تم استدعاء السهم بعيدا في 4 أغسطس انتهاء (قبل عمولات السمسرة). بالطبع، الكثير من الاتجاه الصعودي يمكن أن تترك على الطاولة إذا أسهم إيت ترتفع حقا، وهذا هو السبب في النظر في آخر 12 شهرا تاريخ التداول لنقل الطاقة الأسهم لب، فضلا عن دراسة أساسيات الأعمال يصبح مهما. في ما يلي رسم بياني يوضح تاريخ تداول إيث الذي يبلغ 12 شهرا، مع ضربة 16.00 دولار باللون الأحمر:
وبالنظر إلى حقيقة أن الإضراب البالغ 16،00 دولار يمثل قسطا تقريبي قدره 6٪ من سعر التداول الحالي للسهم (بمعنى آخر أنه خارج نطاق المال بتلك النسبة)، هناك أيضا احتمال أن يكون عقد المكالمة المغطاة تنتهي مدة لا قيمة لها، وفي هذه الحالة المستثمر سوف تبقي كل من أسهمهم من الأسهم والعلاوة التي تم جمعها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن الاحتمالات الحالية لهذا يحدث 64٪. على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد، سوف قناة خيارات الأسهم تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لنرى كيف أنها تغير ونشر مخطط لتلك الأرقام (كما سيتم رسم تاريخ التداول لعقد الخيار). في حالة انتهاء عقد المكالمة المغطاة بدون قيمة، فإن القسط يمثل زيادة بنسبة 1.78٪ من العائد الإضافي للمستثمر، أو 15.12٪ سنويا، والتي نشير إليها باسم يلدبوست.
التقلبات الضمنية في نموذج العقد هو 45٪، في حين أن التقلبات الضمنية في مثال عقد المكالمة هي 41٪. وفي الوقت نفسه، فإننا نحسب التقلبات الفعلية الفعلية لمدة اثني عشر شهرا (بالنظر إلى آخر 252 يوم إغلاق يوم التداول، وكذلك سعر اليوم 15.16 $) ليكون 38٪. لمزيد من الخيارات وضع ودعوة عقد الأفكار يستحق النظر، قم بزيارة ستوكوبتيونسشانل.
الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

خيارات أسهم إيت
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

نقل الطاقة الأسهم، L. P. (إيت) سلسلة الخيار.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات الخيارات تتوقع تحركات ضخمة في نقل الطاقة (إيت) الأسهم.
17 يناير 2018.
بحوث الأسهم زاكس 17 يناير 2018.
المستثمرون في نقل الطاقة الأسهم، L. P. (إيت - تقرير مجاني) تحتاج إلى إيلاء اهتمام وثيق للسهم على أساس التحركات في سوق الخيارات في الآونة الأخيرة. وذلك لأن 19 يناير 2018 $ 40.0 استدعاء كان بعض من أعلى تقلبات ضمنية أعلى من جميع خيارات الأسهم اليوم.
ما المقصود بالتقلب الضمني؟
يظهر التقلب الضمني مقدار الحركة التي يتوقعها السوق في المستقبل. الخيارات مع مستويات عالية من التقلبات الضمنية تشير إلى أن المستثمرين في الأسهم الأساسية يتوقعون خطوة كبيرة في اتجاه واحد أو الآخر. ويمكن أن يعني أيضا أن هناك حدث الخروج قريبا التي قد تسبب ارتفاع كبير أو بيع ضخمة قبالة. ومع ذلك، التقلب الضمني هو قطعة واحدة فقط من اللغز عند وضع معا استراتيجية تداول الخيارات.
ماذا يعتقد المحللون؟
ومن الواضح أن التجار الخيارات تسعير في خطوة كبيرة لنقل الطاقة، ولكن ما هي الصورة الأساسية للشركة؟ حاليا، الطاقة ترانسف ريس زاكس رتبة # 4 (بيع) في النفط والغاز - خط أنابيب الإنتاج - صناعة ملب التي تصنف في أسفل 30٪ من زاكس لدينا صناعة الرتبة. على مدى ال 30 يوما الماضية، قام أحد المحللين بزيادة تقديرات الأرباح للربع الحالي، في حين انخفض أحد المحللين. وقد اتخذ صافي التأثير توقعاتنا زاكس توافق للربع الحالي من 30 سنتا للسهم الواحد إلى 31 سنتا في تلك الفترة.
وبالنظر إلى الطريقة التي يشعر بها المحللون بشأن نقل الطاقة في الوقت الراهن، فإن هذا التقلب الضمني الضخم قد يعني أن هناك تجارة تتطور. في كثير من الأحيان، خيارات التجار يبحثون عن خيارات مع مستويات عالية من التقلبات الضمنية لبيع قسط. هذه هي استراتيجية العديد من التجار محنك استخدامها لأنه يلتقط التسوس. عند انتهاء الصلاحية، والأمل لهؤلاء التجار هو أن الأسهم الأساسية لا تتحرك بقدر ما كان متوقعا في الأصل.
كل أسبوع، لدينا الخاصة جدا ديف بارتوسياك يعطي له أفضل الخيارات الصفقات. تحقق من تحليله الحية الأخيرة والخيارات التجارة للتقرير نفلكسيرنينغز خالية تماما. يمكنك الاطلاع عليه هنا: تداول أرباح نيتفليكس (نفلكس) مع الخيارات أو الاطلاع على الفيديو المضمن أدناه للحصول على مزيد من التفاصيل:
في العمق زاكس البحث عن خطوط أعلاه.
عادة 25 دولارا لكل منهما - انقر أدناه لتلقي تقرير واحد مجانا:
أكثر من زاكس حكاية الشريط.
قد يعجبك.
زاكس 7 أفضل شراء قوي.
تقرير مجاني ل زاكس القراء.
خبرائنا خفض 220 زاكس رتبة # 1 قوي يشتري إلى 7 التي هي الأكثر احتمالا للقفز في السعر على الفور.
على مدى 28 عاما، وقائمة شراء قوية كاملة متوسط ​​متوسط ​​+ 25٪ سنويا. ترى 7 أفضل الأسهم الآن.
سياسة الخصوصية | أي تكلفة، أي التزام لشراء أي شيء من أي وقت مضى.
أول ماجستيك الفضة (أغ) في التركيز: الأسهم يتحرك 8.3٪ العالي.
روابط سريعة.
حسابي.
دعم العميل.
زاكس موبلي التطبيقات.
تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:
ياهو مسن ماركيتواتش ناسداك فوربس المستثمرين مورنينستار.
حقوق الطبع والنشر 2018 زاكس بحوث الاستثمار.
في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1988، زاد مؤشر S & P 500 أكثر من الضعف بنسبة 25٪ في المتوسط ​​سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1988 إلى 2018 وتم فحصها وإثباتها من قبل شركة بيكر تيلي فيتشو كروس، وهي شركة محاسبة مستقلة. يتم احتساب زاكس الرتبة العائد نظام تصنيف الأسهم شهريا على أساس بداية الشهر ونهاية الشهر زاكس الرتبة أسعار الأسهم بالإضافة إلى أي أرباح وردت خلال هذا الشهر بالذات. يتم احتساب متوسط، على قدم المساواة مرجح المتوسط ​​العائد لجميع الأسهم زاكس رتبة لتحديد العائد الشهري. ثم يتم مضاعفة العائد الشهري للوصول إلى العائد السنوي. يتم تضمين فقط الأسهم زاكس رتبة المدرجة في زاكس محافظ افتراضية في بداية كل شهر في حسابات العودة. زاك الرتب الأسهم يمكن، وغالبا ما تفعل، تغيير طوال الشهر. بعض الأسهم زاكس رتبة التي لم يكن هناك سعر في نهاية الشهر المتاحة، لم يتم جمع المعلومات التسعير، أو لأسباب أخرى معينة تم استبعادها من هذه الحسابات العودة.
يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.
زيارة زاكسداتا للحصول على البيانات والمحتوى لدينا التطبيق المحمول الخاص بك أو الموقع.
الأسعار في الوقت الحقيقي من قبل باتس. تأخر اقتباسات من قبل فيس.
بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

No comments:

Post a Comment