Monday 26 February 2018

أمريكان إكسبريس، أوستراليا، فوريكس


معدل التحويل.


نحن نقدم لك مع أسعار الصرف التنافسية والشراكة التي تدعم أعمالك ™ ™ فكس وإدارة المخاطر.


أسعار الصرف التنافسية.


لدينا أكثر من قرن من الخبرة في أسعار الصرف.


شبكتنا العالمية، قوة شرائية قوية والعلاقات بين البنوك تمكننا من تقديم رسوم تنافسية للمدفوعات الأجنبية ونفس العملات الصادرة.


أسعار الصرف التنافسية في أكثر من 130 العملات.


لا يوجد حساب إعداد الرسوم.


لا رسوم الصيانة الشهرية.


أسعار صرف العملات الحية عبر منصة المدفوعات الدولية عبر الإنترنت.


العملات المتاحة لإدارة الأعمال فكس.


نحن نقدم لك أسعار صرف تنافسية سواء كنت ترسل أو تلقي المدفوعات بالعملة الأجنبية في أكثر من 130 العملات، عبر أكثر من 100 دولة في أفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ، ومنطقة البحر الكاريبي وأمريكا الوسطى وأوروبا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وأمريكا الشمالية.


طلب A معدل.


لدينا منصة سهلة الاستخدام على الانترنت يوفر وسيلة آمنة لإرسال واستقبال المدفوعات الدولية مع الوصول إلى تحديثات العملة في الوقت الحقيقي، ومرافق الإبلاغ قوية، وتنبيهات معدل وجدولة الدفع.


يمكنك استخدام منصة 24/7 لطلب معدلات وإعداد التنبيهات حسب معدل، والعملة، والقيمة أو الفترة الزمنية.


عندما كنت Ђ ™ على استعداد لإجراء الدفع، ببساطة قفل بمعدل لدفع الفاتورة الخاصة بك. يتم منحك رؤية كاملة من التكلفة الإجمالية قبل التأكد من الدفع.


ويدعم منصة على الانترنت من خلال التزامنا لتقديم عملائنا علاقات قوية وطويلة الأمد وأسعار الصرف التنافسية، ومكافآت جذابة.


المؤشرات الاقتصادية الرئيسية لأسعار صرف العملات الأجنبية.


وتتأثر أسعار صرف العملات الأجنبية بالثروات السياسية والاقتصادية والمالية للأسواق التي تعمل فيها.


معرفة، والأهم من ذلك فهم الاتجاه الذي تتحرك أسعار صرف العملات الأجنبية هو المفتاح لمنع خطأ مكلف من تداول العملات في الوقت الخطأ.


وتتأثر أسعار الصرف بالمؤشرات الاقتصادية الرئيسية، مثل:


أسواق رأس المال الموازنات التجارية الدولية السياسات الحكومية والإصدارات الاقتصادية.


يمكن لمدير العلاقات المالية الخاص ب فكس إنترناشونال بايمنتس أن يدعم استراتيجيات صرف العملات الأجنبية ويساعد في إدارة مخاطر صرف العملات الأجنبية.


شراكة ما وراء أسعار الصرف التنافسية وحلول الدفع.


سيقوم مدير علاقاتك المخصص بما يلي:


دعم استراتيجيات الصرف الأجنبي.


توفير رؤى في الوقت الحقيقي، وتحليل والتعليق.


ابحث عن حل الدفع المناسب لنشاطك التجاري.


تكمل العلاقات المصرفية الحالية.


تساعدك على الاستفادة من مرافقنا على الانترنت للإبلاغ والمصالحة بسيطة.


استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك في الخارج.


أمريكان إكسبريس & # 174؛ يتم قبول بطاقات في جميع أنحاء العالم، لذلك يمكن أن يكون راحة البال عند استخدام بطاقتك لجعل عمليات الشراء في الخارج.


استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك في الخارج.


التخطيط لرحلتك.


التخطيط لرحلتك.


يتم قبول بطاقات أمريكان إكسبريس في جميع أنحاء العالم، حتى تتمكن من استخدام بطاقتك بسهولة لإجراء عمليات الشراء أثناء وجودك في الخارج. إليك بعض النصائح المفيدة قبل السفر:


تحميل التطبيق المحمول أمريكان إكسبريس لمساعدتك على البقاء على رأس إنفاقك. قم بإعداد الدفعات التلقائية لبطاقات الائتمان أثناء قيامك بإلغاء رسوم الفائدة الإضافية من خلال الدفع المفقود. حفظ رقم هاتف شركة التأمين ورقم السياسة الخاصة بك في هاتفك في حال كنت بحاجة إلى العثور عليها بسهولة.


للحصول على أساسيات الحاجة إلى المعرفة، بالإضافة إلى المعلومات على أرض الواقع واستعراضات المدن المفضلة لديك، تحقق من أدلة الوجهة أمريكان إكسبريس.


احجز من خلال أمريكان إكسبريس ترافيل.


احجز من خلال أمريكان إكسبريس ترافيل.


مع أمريكان إكسبريس السفر يمكنك حجز الرحلات الجوية والإقامة وكسب نقاط مكافآت العضوية. بعض بطاقاتنا، مثل أمريكان إكسبريس إكسبلورر & # 174؛ بطاقة الائتمان، مع الائتمان السفر السنوي، والتي يمكنك استبدال مع أمريكان إكسبريس السفر. اكتشاف عالم كامل من إمكانيات السفر في أمريكان إكسبريس السفر.


تأمين مجاني للسفر.


تأمين مجاني للسفر.


توفر بعض البطاقات تأمينا مجانيا محليا ودوليا للسفر 1 عند حجز ودفع ثمن رحلتك مع بطاقة أمريكان إكسبريس المؤهلة.


أمريكان إكسبريس عروض ومزايا السفر.


أمريكان إكسبريس عروض ومزايا السفر.


العديد من بطاقات أمريكان إكسبريس تأتي مع المسافر الدائم التمهيدي أو نقاط العضوية المكافآت تقدم للأعضاء بطاقة جديدة والتي يمكن أن تساعدك على الوصول إلى وجهتك بشكل أسرع. هناك أيضا فوائد السفر الأخرى للنظر في مثل الرحلات الجوية المجانية، وتأمين السفر وصالة الوصول، والتي يمكن أن تجعل تجربة السفر أكثر متعة.


كسب النقاط أثناء السفر.


كسب النقاط أثناء السفر.


يتم قبول بطاقات أمريكان إكسبريس في جميع أنحاء العالم، وفي كل مرة تقوم فيها بإجراء عملية شراء على بطاقتك سوف تحصل على نقاط. ببساطة ابحث عن الأماكن التي تقبل أمريكان إكسبريس.


طعم من أمريكان إكسبريس يدعو يجلب لك خبراء المطاعم المحليةЂ ™ المطاعم المفضلة من جميع أنحاء العالم. يقدم كل مطعم شيئا إضافيا في المنزل: إما خصم أو نبيذ مجاني أو فاتح للشهية.


دعم البطاقة العالمية.


دعم البطاقة العالمية.


لا يهم أين أنت في العالم، ونحن سوف يكون هنا عندما كنت في حاجة لنا 24/7. السلام اضافية من العقل لمعرفة أن المساعدة ليست سوى مكالمة هاتفية بعيدا. اتصل بمركز خدمة العملاء على الرقم 1300 132 639 أو +61 2 9271 8666 من أي مكان في العالم.


استبدال بطاقة الائتمان.


استبدال بطاقة الائتمان.


إذا فقدت أو سرقت بطاقة الائتمان الخاصة بك، ونحن سوف تجعل من السهل بالنسبة لك للإبلاغ عنها "والحصول على استبدال في أقرب وقت ممكن. ستحصل على بطاقة جديدة، عادة في غضون 48 ساعة.


رسوم المعاملات الأجنبية.


رسوم المعاملات الأجنبية.


رسم المعاملات الأجنبية 2 هو نسبة من قيمة الدولار الأسترالي من المعاملات بالعملات الأجنبية، لذلك تذكر أن هذه الرسوم في هذه الميزانية. تفرض أمريكان إكسبريس رسوم تحويل العملة بنسبة 3٪ من القيمة المحولة للمعاملة لكل عملية شراء تقوم بها بعملة أجنبية.


تمتع براحة البال، أينما كنت تستخدم بطاقتك:


حماية الشراء 3 يقدم إصلاح أو استرداد على البنود المؤهلة إذا كانت مكسورة أو سرقت، في غضون 90 يوما من الشراء. حماية الاحتيال 4 يغطي لك عن أي رسوم غير مصرح بها على الانترنت. يرجى إعلامنا على الفور إذا اكتشفت نشاطا احتياليا في حسابك.


يجب أن أقول أمريكان إكسبريس I†™ م السفر؟


يجب أن أقول أمريكان إكسبريس I†™ م السفر؟


بفضل أمريكان إكسبريس حماية الاحتيال، لا تحتاج إلى إعلامنا عندما كنت مسافرا في الخارج. إن أنظمتنا متيقظة ونحن نبقي نبحث عن أي معاملات غير معتادة على حسابك والتي نعتقد أنها قد تكون احتيالية. إذا اكتشفنا أي نشاط مريب على حسابك، سنبذل قصارى جهدنا للاتصال بك.


كيف يمكنني الاتصال ب أمريكان إكسبريس عندما تكون في الخارج؟


كيف يمكنني الاتصال ب أمريكان إكسبريس عندما تكون في الخارج؟


يمكنك العثور على رقم الاتصال في الخارج على الجزء الخلفي من بطاقتك. إذا تم إيقاف معاملة، أو إذا كان لديك أي مشاكل أخرى مع بطاقتك بينما كنت بعيدا، يمكننا الحصول عليها فرزها بسرعة، في حين تحصل على مع عطلة الخاص بك.


لماذا تختار أمريكان إكسبريس؟


تم قبولها في المزيد من الأماكن.


مع المزيد من التجار في أستراليا اختيار لقبول أمريكان إكسبريس، بما في ذلك مخازن العلامة التجارية الكبيرة التي تنفق في كل يوم، النقاط الخاصة بك سوف تضيف ما يصل بسرعة.


ونحن نعتقد أعضاء بطاقة تستحق أكثر من ذلك. اكتشف كيف نكافئ أعضاء البطاقة.


وهناك مجموعة كبيرة من البطاقات.


من بطاقات المسؤول عن بطاقات الائتمان †"you†™ إعادة ملزمة للعثور على شيء لتناسب احتياجاتك.


1. يتم تأمين تأمينات بطاقة أمريكان إكسبريس من قبل تشوب إنسورانس أوستراليا ليميتد (عبن 23 001 642 020، أفسل 239687) (تشوب) وتخضع للشروط والأحكام والاستثناءات الواردة في بوليصة التأمين الأمريكية أمريكان إكسبريس بين أمريكان إكسبريس إنترناشونال إنك عبن 15 000 618 208، أفسل 237996) (إي) و تشوب. ولا تأخذ التأمينات في الحسبان أهدافك أو وضعك المالي أو احتياجاتك. تخضع التأمينات للتغيير. من المهم بالنسبة لك قراءة التأمينات والنظر في ملاءمة هذا التأمين فيما يتعلق الاحتياجات الفردية الخاصة بك. تختلف التفاصيل الكاملة لمزايا التأمين من بطاقة إلى بطاقة ويمكن العثور عليها في البنود والشروط على صفحات المنتج بطاقة الفردية.


2. إذا قمت بعمل رسوم بعملة غير الدولار الأسترالي، سيتم تحويل هذه الرسوم إلى دولار أسترالي. سيتم إجراء التحويل في تاريخ معالجة الرسوم من قبلنا، والتي قد لا تكون هي نفس تاريخ قيامك بالرسوم. إذا كانت الرسوم بالدولار الأمريكي، فسيتم تحويلها مباشرة إلى الدولار الأسترالي. في جميع الحالات الأخرى، سيتم تحويلها أولا إلى الدولار الأمريكي ثم إلى الدولار الأسترالي. ومع ذلك، سيتم تحميلك رسوم تحويل عملة واحدة فقط. وما لم يتطلب القانون معدلا محددا، ستستخدم معدلات التحويل استنادا إلى أسعار الفائدة بين المصارف التي يتم اختيارها من مصادر الصناعة العرفية في يوم العمل قبل تاريخ المعالجة. إذا تم تحويل الرسوم من قبل أطراف ثالثة قبل تقديمها إلينا، فإن أي تحويلات يتم إجراؤها من قبل تلك الأطراف الثالثة ستكون بمعدلات وقد تتضمن رسوما تحددها.


3. تأمينات أمريكان إكسبريس يتم التأمين عليها من قبل تشوب إنسورانس أوستراليا ليميتد (عبن 23 001 642 020، أفسل 239687) (تشوب) وتخضع للشروط والأحكام والاستثناءات الواردة في سياسة أمريكان إكسبريس الائتمانية الخاصة ببطاقات الائتمان الفردية بين أمريكان إكسبريس و تشوب . هذا الموقع لا يأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. تتضمن بطاقة أمريكان إكسبريس بلاتينوم إدج الائتمانية، بطاقة أمريكان إكسبريس بلاتينوم، أمريكان إكسبريس إكسبلورر & # 174؛ بطاقة أمريكان إكسبريس البلاتينية للأعمال، بطاقة أمريكان إكسبريس البلاتينية للأعمال، بطاقة أمريكان إكسبريس ديسكفري، بطاقة أمريكان إكسبريس بريميوم، بطاقة أمريكان إكسبريس ولتيمات، أمريكان إكسبريس فيلوسيتي إسكيب كارد، أمريكان إكسبريس فيلوسيتي بلاتينوم كارد، ديفيد جونز أمريكان إكسبريس كارد وديفيد جونز أمريكان إكسبريس بلاتينوم بطاقة.


4. بشرط أن تبلغنا فورا بأي معاملات احتيالية وأنك قد امتثلت لشروط بطاقتك، لن تكون مسؤولا عن أي رسوم غير مصرح بها.


خدمات تحويل الأموال الدولية.


يمكن أن تجعل أمريكان إكسبريس المدفوعات الدولية بسيطة وآمنة ومجزية.


المدفوعات الدولية للشركات.


إرسال أو تلقي التحويلات المالية الدولية من خلال منصة آمنة على الانترنت. ويتوفر متخصصون في مجال صرف العملات الأجنبية من الاثنين إلى الجمعة. استمتع بأسعار الصرف التنافسية.


النقد الأجنبي للصناعات.


حلول متخصصة مصممة خصيصا للمؤسسات المالية - شراء وبيع العملات الأجنبية، وتقديم عملائك على مستوى عالمي منصة المدفوعات عبر الإنترنت وحلول المال السفر.


أمريكان إكسبريس فكس إنترناشونال بايمنتس تقدم حلول الدفع للموردين الأجانب التي يمكن أن تساعد عملك تنجح في الأسواق الخارجية، مع وسيلة بسيطة وآمنة لتحويل الأموال:


تحويل الأموال عبر الإنترنت. لا رسوم الإعداد أو حساب الصيانة. خدمات التقارير للمساعدة في إدارة نشاطك التجاري مثل سجل الدفع عبر الإنترنت ونوع العملة والمزيد. تحميل الملف لعدة دفعات. تنبيهات معدل إلى البريد الإلكتروني الخاص بك. العملات الأجنبية (الفوركس) في أكثر من 133 العملات. القدرة على تحميل ملفات دفع متعددة، مما يجعل من السهل لإرسال المدفوعات إلى العديد من المستلمين. أسعار الصرف التنافسية للتحويلات المالية الدولية. يمكن أن يساعد دعم العملاء عبر الهاتف والبريد الإلكتروني في شرح كيفية تحويل الأموال من الاثنين إلى الجمعة. نقاط ميمبرشيب ريواردز لمعامالت الفوركس المؤهلة. 1.


أمريكان إكسبريس فكس الدولية المدفوعات يعطي عملك القدرة على سلك المدفوعات بالعملات الأجنبية وتحويل الأموال عبر الإنترنت في 133 العملات.


مع القدرة على قبول التحويلات المالية الدولية واردة في معظم العملات الرئيسية، يمكن عملك تطوير علاقات جديدة مع العملاء في الأسواق الخارجية المحددة. تحتاج إلى وضع أمر عاجل مع مورد في سوق أجنبية؟ يمكن لنشاطك التجاري تحويل الأموال عبر الإنترنت عن طريق تحويلات الأموال الدولية ببساطة وأمان، إلى موردين موثوق بهم أو مثبتين في أسواق خارجية مختارة. يمكن لنشاطك التجاري استخدام أمريكان إكسبريس فكس إنترناشونال بايمنتس لدفع الموظفين في أسواق أجنبية مختارة، وإرسالهم مدفوعات في 133 عملة. أمريكان إكسبريس فكس إنترناشونال يمكن استخدام الدفعات لتسوية المدفوعات الخارجية مثل رسوم الترخيص والتعريفات بشكل آمن، حتى تتمكن من القيام بأعمال تجارية في أسواق مختارة في الخارج. يتيح الإبلاغ عبر الإنترنت لنشاطك التجاري تتبع التحويلات المالية عبر الإنترنت باستخدام أداة سهلة الاستخدام ومركزة لعرض جميع عمليات تحويل الأموال الدولية للأعمال التجارية وعمليات تحويل العملات الأجنبية والمدفوعات والإيصالات. يقدم الإبلاغ عبر الإنترنت العديد من الميزات وأنواع العرض، بما في ذلك: الدفع المفصل وتاريخ الاستلام إيصالات تحويل العملات التفصيلية عرض المعاملات حسب نوع العملة.


عملاء فكس الدولية المدفوعات الحالية تسجيل الدخول هنا.


1. عملاء أمريكان إكسبريس فكس إنترناشونال بايمنتس فقط الذين لديهم بطاقة أمريكان إكسبريس أو بطاقة الشركات صالحون للحصول على مكافآت العضوية. وفقا لشروط وأحكام برنامج مكافآت العضوية التي تسجل بها. سوف تكسب 1 نقطة مكافآت العضوية لكل 30 دولار أسترالي تنفقها في مدفوعات بالعملات الأجنبية للمعاملات بقيمة 5000 دولار أسترالي أو أكثر حتى صفقة قصوى تبلغ 300،000 دولار أسترالي. سيتم منح 10،000 نقطة كحد أقصى على أي معاملة واحدة. يتم احتساب النقاط على أساس ما يعادلها بالعملة المحلية وسيتم إضافتها إلى حسابك من 6 إلى 8 أسابيع بعد إجراء معاملة دفع دولية مؤهلة. أمريكان إكسبريس العملات الأجنبية التحويلات البرقية، مسودات المدفوعات، سحب العقود إلى الأمام أو الدفعات عبر العملات هي المعاملات المؤهلة وتخضع للتغيير. لا يشمل العرض المعاملات بالدولار الأسترالي. مع مراعاة شروط وأحكام برنامج مكافآت العضوية.


وقد تم إعداد المعلومات الواردة في هذه الصفحة دون مراعاة أهدافك أو وضعك المالي أو احتياجاتك. يجب عليك قراءة بدس والنظر في مدى ملاءمة المدفوعات الدولية فيما يتعلق الاحتياجات الفردية الخاصة بك.


لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى "عقود التحويل البرقية والعقود الآجلة" ذات الصلة (بي دي إس).


يتم ترتيب المدفوعات الدولية من خلال أمريكان إكسبريس إنترناشونال، Inc. (عبن 15 000 618 208 أفسل No. 237996). تأسست مع المسؤولية المحدودة في ولاية ديلاوير، الولايات المتحدة الأمريكية.


& # 174؛ علامة تجارية مسجلة لشركة أمريكان إكسبريس.


يوافق مستخدمو هذا الموقع على الالتزام بشروط قواعد ولوائح موقع ويب أمريكان إكسبريس.


المدفوعات الدولية للأعمال.


إذا كان لديك أمريكان إكسبريس & # 174؛ البطاقة أم لا، يمكنك إرسال واستقبال العملات الأجنبية باستخدام منصة المدفوعات الدولية عبر الإنترنت بسيطة وآمنة.


لا رسوم الإعداد من ذوي الخبرة فريق دعم العملاء.


سلسلة معلومات مجانية مكونة من أربعة أجزاء.


دعونا نقدم لكم لعالم أمريكان إكسبريس والمدفوعات الدولية من خلال سلسلة من المقالات ودراسات الحالة تسليمها مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك.


فكس المدفوعات الدولية في لمحة.


الدفعات الدولية سهلة، مع أو بدون أمريكان إكسبريس & # 174؛ بطاقة.


أسعار صرف العملات الحية الرسوم التنافسية للمدفوعات بالعملة الأجنبية والصادرة الصادرة لا توجد رسوم للدفعات بالعملات الواردة لا توجد رسوم للإقامة / الصيانة التحويلات اليوم أو غدا أو يومي عمل 1 المدفوعات المخلوطة لا حد أدنى أو الحد الأقصى لتحويل الأموال.


تحويلات الأموال الدولية الصادرة والواردة العقود الآجلة العقود الآجلة المرنة الدفعات بالعملات الأجنبية المسودات النقدية المسودات إدارة التدفق النقدي مع أسيسلين انقر هنا لمعرفة المزيد عن حلول الدفع العالمية.


المكافآت، والعلاقة، والدعم.


احصل على نقاط مكافآت العضوية 2 دعم العملاء، من الإثنين إلى الجمعة، عن طريق الهاتف / البريد الإلكتروني قم بتسوية الدفعات الدولية Ђ المعاملات عن طريق الخصم المباشر أو الائتمان أو خدمة بباي معدل التنبيه عن طريق النص أو البريد الإلكتروني التكامل الكامل مع نظم تخطيط موارد المؤسسات تحميل الملفات ومرافق التجميع والإبلاغ وجدولة الدفع / مزج المزيد عن برنامج مكافآت العضوية.


117 عاما من الخبرة في المدفوعات الدولية $ 15 + مليار في حجم المعاملات المدفوعات في أكثر من 133 العملات 20،000+ العملاء في 5 أسواق برنامج المكافآت من الطراز العالمي.


مصدر إحصاءات العملاء: فكس إنترناشونال بايمنتس 2018 مسح رضا العملاء.


كيف تعمل.


جعل المدفوعات الدولية سهلة بالنسبة لك والمورد الخاص بك.


شاهد الفيديو.


تعرف على كيفية استخدام أمريكان إكسبريس & # 174؛ فكس المدفوعات الدولية مريحة وآمنة، ويمكن أن تكون مجزية.


كيف يمكننا مساعدة عملك.


لدينا أكثر من قرن من الخبرة في المدفوعات الدولية.


مقالات ذات صلة.


لماذا تحتاج إلى استراتيجية لإدارة المخاطر؟


الاتجاهات الناشئة في حلول الدفع الدولية.


ممارسة الأعمال التجارية في الصين وإدارة مخاطر الصرف الأجنبي.


جعل المدفوعات الدولية.


عملاء فكس الدولية المدفوعات الحالية تسجيل الدخول هنا.


1. سنبذل كل الجهود المعقولة لضمان التسليم الفوري لطلب فكسيب الخاص بك، ولكن يرجى ملاحظة قد تختلف أوقات النقل. لا تأخذ أوقات النقل هذه في الاعتبار عطلات نهاية الأسبوع أو العطل الرسمية أو ساعات عمل البنوك الأجنبية في ولايات قضائية أخرى تم نقل طلب فكسيب إليها أو الصادر. يجب أن يتم استلام طلبات فكسيب التي تم إكمالها في يوم عمل قبل انتهاء الوقت المحدد للعملة. سيتم التعامل مع طلبات فكسيب التي يتم تلقيها خارج هذه الأوقات على أنها وردت في يوم العمل التالي.


2. عملاء أمريكان إكسبريس فكس إنترناشونال بايمنتس فقط الذين لديهم بطاقة أمريكان إكسبريس أو بطاقة الشركات صالحون للحصول على مكافآت العضوية. وفقا لشروط وأحكام برنامج مكافآت العضوية الذي أنت مسجل فيه. سوف تكسب 1 نقطة مكافآت العضوية لكل 30 دولار أسترالي تنفقها في مدفوعات بالعملات الأجنبية للمعاملات بقيمة 5000 دولار أسترالي أو أكثر حتى صفقة قصوى تبلغ 300،000 دولار أسترالي. سيتم منح 10،000 نقطة كحد أقصى على أي معاملة واحدة. يتم احتساب النقاط على أساس ما يعادلها بالعملة المحلية وسيتم إضافتها إلى حسابك من 6 إلى 8 أسابيع بعد إجراء معاملة دفع دولية مؤهلة. أمريكان إكسبريس العملات الأجنبية التحويلات البرقية، مسودات المدفوعات، سحب العقود إلى الأمام أو الدفعات عبر العملات هي المعاملات المؤهلة وتخضع للتغيير. لا يشمل العرض المعاملات بالدولار الأسترالي. مع مراعاة شروط وأحكام برنامج مكافآت العضوية.


وقد تم إعداد المعلومات الواردة في هذه الصفحة دون مراعاة أهدافك أو وضعك المالي أو احتياجاتك. يجب عليك قراءة بدس والنظر في مدى ملاءمة المدفوعات الدولية فيما يتعلق الاحتياجات الفردية الخاصة بك.


لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى "عقود التحويل البرقية والعقود الآجلة" ذات الصلة (بي دي إس).


يتم ترتيب المدفوعات الدولية من خلال أمريكان إكسبريس إنترناشونال، Inc. (عبن 15 000 618 208 أفسل No. 237996). تأسست مع المسؤولية المحدودة في ولاية ديلاوير، الولايات المتحدة الأمريكية.


& # 174؛ علامة تجارية مسجلة لشركة أمريكان إكسبريس.


يوافق مستخدمو هذا الموقع على الالتزام بشروط قواعد ولوائح موقع ويب أمريكان إكسبريس.


ما هي تجارة الفوركس؟ فيديو.


نظرة على عالم الصرف الأجنبي وأدوات تداول العملات الأجنبية.


النقد الأجنبي، المعروف أيضا باسم تداول العملات الأجنبية، هو جزء حاسم من كل علاقة تجارية دولية، مما يسمح للشركات في كل ركن من أركان المعمورة لإرسال واستقبال المدفوعات للسلع والخدمات. من أجل الاستفادة على أفضل وجه من تداول العملات الأجنبية، من المهم أن نفهم كيف يعمل: من أساسيات فهم أسواق العملات، إلى أدوات تداول العملات الأجنبية المتاحة، وكيفية استخدام الأسواق والأدوات من أجل تنفيذ المعاملات الفعالة.


تجارة الفوركس: كيف يعمل.


يمكن القول إن أكبر وأهم سوق في العالم هو سوق العملات العالمية. فإذا كان من المفترض، افتراضيا، أن تتوقف جميع عمليات التداول في الأسهم والدخل الثابت والمشتقات والسلع، فإن تداول العملات سيظل مستمرا، حيث أن الشركات في بلدان مختلفة لا يزال يتعين عليها أن تدفع بعضها البعض مقابل السلع والخدمات. تداول العملات الأجنبية هو الجانب الآخر من عملة من جميع التجارة العالمية؛ لا تنتقل البضائع أو الخدمات من بلد إلى آخر دون إجراء معاملة مقابلة بالعملات الأجنبية.


وظهر نظام التقلبات الحديثة في أسعار الصرف في أوائل السبعينات عندما توقفت غالبية البلدان عن ربط عملاتها بقيمة الذهب. 1 بمجرد إزالة هذا المعيار الدولي، كانت قيمة كل عملة Ђ Ђ قادرة على التحول أو “float” بالنسبة لعملات البلدان الأخرى. بعد الابتعاد عن الذهب كمعيار تسعير، ازدهر سوق تداول العملات الأجنبية. مع النمو الهائل في حجم تداول العملات الأجنبية جاء زيادة مقابلة في السيولة والتقلب، فضلا عن زيادة كبيرة في التداول وسرعة التسعير. جعل سوق تداول الفوركس أكثر تعقيدا هو حقيقة أنه، على عكس أسواق الأوراق المالية الأخرى، هو حقا سوق على مدار 24 ساعة. في الوقت المناسب ودقيقة ونقلت التسعير أهمية قصوى في تنفيذ الصفقات الفوركس مربحة. وعندما تكون هناك اختلافات في التسعير، تنشأ فرصة المراجحة الثلاثية؛ بالنسبة للمتداولين الذين يمكنهم تنفيذ صفقات الفوركس بالميلي ثانية، هناك أرباح يتعين إجراؤها.


أدوات تداول العملات الأجنبية.


هناك بعض أدوات تداول الفوركس الأساسية يجب أن يكون الجميع على دراية عند تنفيذ صفقات العملات: العقود الفورية والعقود الآجلة والعقود الآجلة.


ويستند معظم تداول العملات الأجنبية إلى سعر الصرف الفوري، وهو سعر الصرف الحالي بين عملتين، مثل الجنيه الإسترليني والدولار الأسترالي. العقد الفوري هو عقد لتداول الفوركس الفوري بسعر الصرف الفوري. ومع ذلك، فإن تسليم العملات المشتراة إلى المشتري والبائع يمكن أن يستغرق ما يصل إلى يومين. 2.


والعقد الآجل هو اتفاق يقفل سعر صرف عملتين في وقت محدد في المستقبل. غالبا ما تستخدم العقود الآجلة للتحوط من مركز عمل الشركة. فإنها يمكن أن تساعد على عزل الشركة من تأثير التقلبات في أسعار الصرف. من خلال معرفة بالضبط مقدار العملات الأجنبية التي سوف تتلقى (أو تضطر لدفع) في المستقبل، يمكن للشركة التركيز على أعمالها الأساسية بدلا من التراجع عن إدارة النقد. ويمكن تنفيذ العقود الآجلة مع موفري النقد الأجنبي، الذين يمكنهم ضمان نقل سريع وسلس في تاريخ التسوية. العقود المستقبلية مماثلة للعقود الآجلة حيث أنها عقود لشراء أو بيع العملة بسعر محدد سلفا في تاريخ محدد في المستقبل. ومع ذلك، فإنها تختلف عن العقود الآجلة لأنها أدوات مالية يتم شراؤها وبيعها في أسواق المشتقات المالية. ويمكن استخدامها للتخفيف من مخاطر سعر الصرف أو التكهن بتقلبات أسعار الصرف.


الوجبات الجاهزة.


تداول الفوركس هو سوق هائل ومعقد ومتقلب والذي يمكن أن يكون له فرق طفيف في التسعير تأثير كبير على أرباح الأعمال التجارية. ولذلك، من األهمية مبكان التعامل مع مزود صرف عملة موثوق به وقوي وشفاف يوفر معلومات دقيقة ومحدثة.


وفي عام 1971، توقفت معظم العملات الدولية عن ربط سعر الذهب. ومنذ ذلك الحين، وبمشاركة كبيرة من البنوك المركزية والشركات عبر الحدود، وقد ازدهرت السوق بشكل إيجابي.


إنها سوق متنامية وسائلة وسريعة التحرك، وبالنسبة للكثير من الشركات، انها ضرورية. ولكن مع الضخامة الهائلة تأتي درجة عالية جدا من التقلبات.


ترى، في السوق الذي لا ينام، التسعير يتوقف أبدا. كل ثانية من كل يوم، من الاثنين إلى الجمعة، هناك اقتباس الحية لكل عملة تداولت بنشاط في العالم.


وهذا ما يجعل قدرة الشركات على تأمين سعر ثابت للدفعات والمقبوضات المستقبلية سلعة قيمة للغاية.


ومعرفة التدفقات النقدية الحاسمة التي ستتيح في المستقبل للشركات أن تدير أموالها وأن تجعل التنبؤات أكثر يقينا.


ومن الضروري، بطبيعة الحال، وضع أدوات خاصة لهذا الغرض بالتحديد.


هذه الأدوات، المتاحة من خلال مقدمي العملات الأجنبية، هي العقود الفورية، العقود الآجلة والعقود الآجلة.


والعقود الفورية هي أبسط طريقة للتبادل وتستخدم في تداول العملة أيا كان سعر الصرف في أي وقت ثان في اليوم الذي يتم فيه التداول.


مثل شراء بقرة في المزاد، فإنك تدفع سعر السوق وتأخذ بعيدا.


تتضمن العقود اآلجلة موافقة طرفين على مبلغ وسعر صرف للتسوية في تاريخ مستقبلي. هذه هي أفضل تأمين مع مقدمي العملات الأجنبية، الذين يمكن أن تضمن نقل سريع وسلس في تاريخ التسوية.


عقود العقود الآجلة لها نفس الوظيفة إلى الأمام، إلا أنها يتم تداولها في البورصات وعادة ما تستخدم للمضاربة بدلا من التحوط المعاملات. انها مثل جعل الرهان مع شخص ما، مع طرف ثالث في الوسط الذي يحمل النقدية.


لذلك هذه هي المنتجات، وانها تقدم من قبل مجموعة واسعة من مقدمي الصرف في سوق مزدحمة جدا. ولكن كشركة تجارية، وتريد التأكد من أنك تحصل على أفضل. أفضل تنفيذ صفقة، وأفضل خدمة، وأفضل معلومات السوق المتاحة.


وهذا كله يتلخص في أمرين، المعلومات والعلاقات.


لأنه في مثل هذه السوق الكبيرة المتقلبة، حيث يمكن حتى اختلاف صغير في السعر نحت شريحة كبيرة من هوامش الخاص بك، والعمل مع أفضل المعلومات والأدوات القوية من مزود موثوق وشفاف هو أفضل وسيلة.


المؤلف.


فيليب سيليتشانو هو مؤسس ليتشيب استراتيجيات للاستشارات ليك، و كوستوموهيتبابيرس. فيليب لديها ما يقرب من 20 عاما كقائد الفكر والاستشاري الاستراتيجي في أسواق رأس المال العالمية والخدمات المالية، وأصدرت العديد من تقارير تحليل السوق، فضلا عن المشاركة في تأليف صناديق متعددة المدير: استراتيجيات طويلة فقط. ونقل عنه أيضا في صحيفة فايننشال تايمز الأمريكية، وول ستريت جورنال، و بارون's، و بوسينيسويك، و نبك، والعديد من المنشورات الأخرى. فيليب يحمل B. S. في التمويل من جامعة بوسطن، ودرجة في القانون من كلية الحقوق بجامعة ستيتسون، و M. BA. A. من كلية بابسون.


مقال متميز.


المواد شعبية.


مقال متميز.


تمويل التجارة وأفضل الممارسات B2B المدفوعات.


مقالات ذات صلة.


التحليل الفني †"مقدمة إلى المخططات الفوركس.


التحويلات المالية الدولية مع الشعور المحلي.


المؤشرات الاقتصادية الرائدة.


جعل المدفوعات الدولية.


عملاء فكس الدولية المدفوعات الحالية تسجيل الدخول هنا.


وقد تم إعداد المعلومات الواردة في هذه الصفحة دون مراعاة أهدافك أو وضعك المالي أو احتياجاتك. يجب عليك قراءة بدس والنظر في مدى ملاءمة المدفوعات الدولية فيما يتعلق الاحتياجات الفردية الخاصة بك.


لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى "عقود التحويل البرقية والعقود الآجلة" ذات الصلة (بي دي إس).

No comments:

Post a Comment